الزوجة الشكاكة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-09-2010, 03:19 PM
مطرر
عضو جديد
مطرر غير متصل  
الزوجة الشكاكة

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
احبابي عندي موضوع ابي مساعده منكم واستشارة بنفس الوقت : الموضوع هو زوجتي الشكاكه، تزوجت حالي بحال غيري من الرجال ولكني وقعت في زوجة اكبر شكاكه في العالم ، صبرت على هذا الابتلاء قلت يمكن في بداية الزواج ما تعرفني لكن استمر الامر وكل يوم يزيد شكها تشك في كل شي وفي اي شي وفي كل حركاتي وسكناتي في ارقامي في ايميلاتي في روحاتي في جياتي في كل شي اذا كنت مع احد الزملاء او في العمل لازم تتاكد واثناء الاتصال اتكلم مع زميلي الي معي لكي تعرف انه رجال مو حرمه الي معي صرت استحي من اصحابي لانها ما تسمع الكلام اذا قلت الان مشغول عندي ناس او في شغل تقول انا اهم من الناس ومن الشغل ومن كل شي اقول صح انتي اهم من كل شي لكن الان مشغول واذا انتهيت بكلمك تقول لا لا لا كلمني انا واترك الناس والشغل ، احيانا اسكر بوجهها واحيانا اجاريها ومن المعلوم عندكم وعند كل احد اذا وضعت اي انسان تحت ضغط الشك والمراقبه والفحص والتدقيق سوف تجد عليه خطاء ومافي احد معصوم ولربما كان امر طبيعي وليس خطاء ولكن من قوة الشك والمراقبه يحوله هذا الانسان الشكاك الي خطاء، قال علي ين ابي طالب كرم الله وجه النساء ثلاثة اصناف ومن احد هذه الاصناف يقول صنف كانه غل قمل يضعه الله في عنق من يشاء متى ما اراد ان ينزعه نزعه ، واخاف اني وقعت في هذا الصنف . وصلى الله على سيدنا محمد

مواقع النشر