اتزين بس ما اسمع كلام حلو - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-03-2010, 09:52 AM
الجواكندا
عضو جديد
الجواكندا غير متصل  
اتزين بس ما اسمع كلام حلو

السلام عليكم
اطرح مشكلتي واعطوني الحل متزوجة من ثلاث سنوات وعندنا طفلين
زوجي ما شاء الله عليه ربي يحفظه ويخليه لنا يحبني وانا احبه واااااجد بس المشكله انه من النوع اللي ما يعبر عن مشاعره بسهوله وما عنده كلمات الغزل والدلع اللي تحب تسمعها كل انثى اجهز له كل اللي يحتاجة وقبل ما يرجع من الدوام اتزين واحط مكياج واغير لبسي في كل يوم مرة استقبله بالقصير ومرة بالطويل ومرة فستلن ومرة قميص وبنطال وكاني احيانا بروح حفلة المهم لما يرجع ويشوفني ما فيه يوم قال لي انت اليوم غير ...طالع احلى...انت قمر...ومن هذا الكلام وانا عاد الشيطان بدا يلعب لعبته احيانا اقول ما راح اتزين اليوم لانه ما يهمه وما تفرق معه وبكون عادي بس ارجع بعدين واقول لا ما يصير هذا زوجي ولا بعدين في يوم يقول لي انت ما كنت تتزيني لي والحين اريد ريكم ايش اسوي رغم اني اسمعه كلمات حلوة اشتقتلك وفقدتك وحبيبي وعيوني وكل الكلام الحلو لاني سمعت المثل فاقد الشي لا يعطيه فانا اعطيه بس هو ما يعطيني حتى كلمة احبك اسمعها في اليوم مرة وحدة واحيانا يقولها بعد ما انا اقولها
باختصار المشكلة اني احب اسمعه يتغزل في ولاني ما اسمع منه هذا الكلام بدت نفسي او الشيطان تجبرني اني ما اسمعه هذا الكلام وما اتزين له
ساعدوني اذا عندكم حل
قديم 03-03-2010, 09:56 AM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

طيب جربي مو خسرانه شي !

يوم لاتكخشين شوفي ردة فعله !!

اذا تفاجأ وماعجبه الوضع تأكدي انه مو من النوع الي يعبر وانه مايعرف يعبر اصلا

وهو اصلا معجب فيك وبأناقتك ولبسك بس مايتكلم ولايتغزل ..

واذا شفتيه مطنش ومو داري وش الطبخه عاد الله يعينك تعايشي مع الوضع المتحطم هذا هههههههههه

مابي اغثك بس فيه رجال كذا مادري وش طبيعتهم يمكن يقدرون يفهمون اعضاء المنتدى الرجال عن هالشخصيات وكيف الواحد يتعامل معاهم !

وسلامتك ..
قديم 03-03-2010, 10:13 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
و الله المشكلة بسيطة بادن الله مادامك تحبينه و يحبك ما فى مشكلة
جربى هده الطريقة عندما يرجع البيت تغزلى انتى فى نفسك قولى له مثلا زوجتك حلوة اليوم و ش رايك و هكدا الى جانب دلك خففى من الكلام الحلو انشغلى فى نفسك شوية الفتى نظره لهدا الموضوع جربى نقصى المكياج او ضعى مكياج بسيط و هكدا
قديم 03-03-2010, 11:42 AM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
الطبع يغلب التطبع ..

الغالب أن من يعيش في بيئة يكثر فيها الكلام المعسول بين الزوج وزوجته وبين أفراد الأسرة.. من البديهي أن ينشأ ويتعود وينطق لسانه بما تحبي سماعه من عذب الحديث .. والعكس صحيح ..

أحياناً يكون نوع من الخجل أو عدم المقدرة على التعبير باللسان فيأتي التعبير بالتصرف وطريقة المعاملة.

كلنا في حاجة لأن تسقى ورود الحب عندنا وبدون من يسقيها لن تنمو وتزهر ويفوح شذاها.. لذلك تعايشي مع وضعك وطبيعة زوجك وحسسيه بطريق غير مباشر بأن الاهتمام المتبادل والتعبير بمكنون القلوب يوقد نار الحب ويبقيها.

.. بالتوفيق
قديم 03-03-2010, 12:15 PM
الجواكندا
عضو جديد
الجواكندا غير متصل  
شكرا لمروركم
بصراحة جربت اني ما اتزين وعادي عنده
جربت اغير في المكياج بس ما صار تغير
وبصراحة استحي امدح نفسي قدامه اخاف يفهمها غلط
حتى اني احاول استغل اي مناسبه لاهدية هديه تعبر عن حبي له واستعد لها قبل المناسبة وهو عليه تمر المناسبات دون اي هديه الا اذا انا هديته احيانا يهديني بس بعد ما يمر فترة على المناسبة
بس مثل ما قلت اخي الطبع يغلب على التطبع
انا من النوع اللي يدور كل يوم عن شي جديد في الحياة الزوجية من كتب ومجلات ومنتديات ومواقع حتى
اغير في حياتنا وهو على العكس عايش حياته مثل ما هي ما فيها تجديد
ما باقي غير اصبر لعل الايام ترجع لي بعد الصبر منالي
ساظل احبه
قديم 03-03-2010, 12:22 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجواكندا مشاهدة المشاركة
فانا اعطيه بس هو ما يعطيني حتى كلمة احبك اسمعها في اليوم مرة وحدة واحيانا يقولها بعد ما انا اقولها
باختصار المشكلة اني احب اسمعه يتغزل في ولاني ما اسمع منه هذا الكلام بدت نفسي او الشيطان تجبرني اني ما اسمعه هذا الكلام وما اتزين له
ساعدوني اذا عندكم حل

تبين الصدق؟ .. انتي طماعة .... والا مب عاجبج تسمعين كلمة احبك مرة واحدة بس؟

يا أختي غيركِ تسمعها مرة واحدة في السنة

عزيزتي..

اعملي بحث سريع في مواضيع المنتدى وستدركين أنكِ لست الوحيدة التي تعاني هذا الأمر .. وبصراحة تعبنا من كثرة الرد على هذا الموضوع وبنفس الكلام ونفس النصيحة.

باختصار: الرجل يختلف عن المرأة .. وليس بالضرورة أن يعبر عن مشاعره بنفس الطريقة التي تعبر بها المرأة عن مشاعرها.

المهم يا عزيزتي أنه يحبك .. اما التعبير عن ذلك فاتركيه له يختار الطريقة التي تناسبه وتتلاءم مع شخصيته وطبيعته.

على فكرة..

زوجي مثل زوجكِ .. كنت أسحب كلمة (أحبكِ) منه سحباً .. ومهما أفعل فإنه لا يقول تلك الكلمة إلا عندما يرغب هو في قولها من تلقاء نفسه .. وصدقاً تمر شهور حتى ينطق هذه الكلمة

المهم أنني أدرك أنه يحبني .. وبدلاً من أن أندب حظي لأنه لا (يتكلم) فإنني أحاول أن أكون أكثر إيجابية من أجل نفسيتي .. وأركز على ما (يفعله) من أجلي ومن أجل أبنائي .. فهذا تعبير أعمق عن الحب والاهتمام ..... ولا تقولي إن ذلك واجبه سيفعله في كل الأحوال بغض النظر عن محبته ومشاعره نحوكِ .. فهناك يا عزيزتي أمور صغيرة وربما صغيرة جداً لا يفعلها إلا المحب بصدق ... فركزي على أفعال زوجكِ فهي أبلغ تأثيراً من مجرد الكلام.

ولا تحرمي زوجكِ من كلام الحب والغزل يا عزيزتي .. فأنا أذكر أن الأخت الفاضلة ام جمانة قالت ذات مرة إن كثرة ترديد الزوجة لكلام الحب سيعمل عدوى للزوج ويتعلم كيفية قول هذا الكلام لزوجته في المقابل.

رغم أن ذلك لم يحدث معي حتى الآن

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 03-03-2010, 12:31 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
صح لسانك اختي مهره و فرتي علي الكتابه ..

اختي الفاضله لا تستطيعي ان تفرضي على زوجك ان يحبك بالطريقه التي انت تريدها ..

دعيه يحبك بطريقته .. و لا تعتقدي انه لا ينظر لزينتك .. هو ينظر و مبسوط لكن مايعرف يعبر

اكيد هو تربى في بيت لا يبوحون اهله بمشاعر الحب ..

هل زوجك ينطق بكلمات الحب لابنيه ام انه يحبهم بطريقته الصامته ؟؟

لا تزعجي نفسك يا عزيزتي ..

حبي زوجك و اسمعيه كلمات الحب و الغزل .. اللي يحب لا يتشرط ..
قديم 03-03-2010, 12:39 PM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
تبين الصدق؟ .. انتي طماعة .... والا مب عاجبج تسمعين كلمة احبك مرة واحدة بس؟

يا أختي غيركِ تسمعها مرة واحدة في السنة

عزيزتي..

اعملي بحث سريع في مواضيع المنتدى وستدركين أنكِ لست الوحيدة التي تعاني هذا الأمر .. وبصراحة تعبنا من كثرة الرد على هذا الموضوع وبنفس الكلام ونفس النصيحة.

باختصار: الرجل يختلف عن المرأة .. وليس بالضرورة أن يعبر عن مشاعره بنفس الطريقة التي تعبر بها المرأة عن مشاعرها.

المهم يا عزيزتي أنه يحبك .. اما التعبير عن ذلك فاتركيه له يختار الطريقة التي تناسبه وتتلاءم مع شخصيته وطبيعته.

على فكرة..

زوجي مثل زوجكِ .. كنت أسحب كلمة (أحبكِ) منه سحباً .. ومهما أفعل فإنه لا يقول تلك الكلمة إلا عندما يرغب هو في قولها من تلقاء نفسه .. وصدقاً تمر شهور حتى ينطق هذه الكلمة

المهم أنني أدرك أنه يحبني .. وبدلاً من أن أندب حظي لأنه لا (يتكلم) فإنني أحاول أن أكون أكثر إيجابية من أجل نفسيتي .. وأركز على ما (يفعله) من أجلي ومن أجل أبنائي .. فهذا تعبير أعمق عن الحب والاهتمام ..... ولا تقولي إن ذلك واجبه سيفعله في كل الأحوال بغض النظر عن محبته ومشاعره نحوكِ .. فهناك يا عزيزتي أمور صغيرة وربما صغيرة جداً لا يفعلها إلا المحب بصدق ... فركزي على أفعال زوجكِ فهي أبلغ تأثيراً من مجرد الكلام.

ولا تحرمي زوجكِ من كلام الحب والغزل يا عزيزتي .. فأنا أذكر أن الأخت الفاضلة ام جمانة قالت ذات مرة إن كثرة ترديد الزوجة لكلام الحب سيعمل عدوى للزوج ويتعلم كيفية قول هذا الكلام لزوجته في المقابل.

رغم أن ذلك لم يحدث معي حتى الآن

ما شاء الله .. كفيتي ووفيتي اختي مهــره ..

فأغلب الرجال يعبرون عن الحب بالفعل ... ما دام انه يحترمك ويقدرك وما يظلمك فهذا دليل حبه لك

اما الرومانسيه وكلام الحب .. خلي كلام الحب كله يطلع منك انتي .. ومره خففي الجرعه

ومره زيديها والله يسعدكم ويوفقكم يارب
قديم 03-03-2010, 02:31 PM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
.. ماشاء الله .. الاخت ( مهره ) كف ووفت ..

.. الله يوفقك في حياتك وييسر أمورك ..
قديم 03-03-2010, 11:18 PM
bzns
عضو دائم
bzns غير متصل  
بما اني رجل

فارجوان تتقبلي وجهة نظري

اختي الفاضلة التعبير عن الحب والوفاق
ليس شرطا ان يكون بالبوح والتعبير حتى تتاكدين من حب زوجك لك
فبما ان الحب والتعامل الطيب يجمعكم مثلما قلتي فهذه هي اشارات الحب الحقيقية
انتي من النساء الذين يرتوون بالكلمات الدافئة وهذا شي محمود لكن ليس الجميع اعتاد
على نثر كلمات الشو ق والاعجاب