يا رب اغفر لي و ساعدنى - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 14-01-2004, 06:24 AM
مازن العنزي
عضو جديد
مازن العنزي غير متصل  
اختى
الله يستر عليك ان شاء الله

مهما حصل انتبهى تسوين عمليه الترقيع لان الخطا مايتصلح بخطا

اما بالنسبه للتضيق

1-حاولى تغير طريقه جلوسك وذلك بان تضمى رجولك
او انك تحطى رجل على رجل
2- حاولى تتغسلين بالمره لانها مطهره وتساعدك على التخلص من الهواء واللتهابات
وبنفس الوقت تعمل على التضيق بشكل كبير
3- القيام بالتمارين الرياضيه الخفيفه وخاصه الرياضه لها دور فعال وكبير
4- هناك عشبه تسمى ((الصبره )) ماادرى شنو تسمونها بالامارات
تعمل على التضيق بشكل رائع
حيث يتم نقعها مع الماء لمده يوم واليوم الثانى يتم التشطيف بها
واخيرا اخيه 0000 حاولى جزاك الله خيرا بالاقتراب الى الله
ونسيان تلك الغلطه
قديم 14-01-2004, 09:50 AM
الونيس
موقوف
الونيس غير متصل  
اختي ماستر جيرل

بعد التحيه والاحترام.........................................

كل واحد في المنتدى اعطاك حل وبعد ما طالعت في حلولهم اعتقد ان افضل شي انك تعالجين نفسك من الهواء داخل الرحم وتتأكدين من انه مافي اي مشاكل او التهابات ولازم تأكد لك الدكتوره ان ما فيه اي مشكله طبعا افضل انك تقولين للوالده انه صار لك اصابه ولا تعرفين اذا فقدتي عذريتك او لا عشان ما يروح بال الوالده الى اي شي ثاني واذا رحتي للدكتوره بعد ما قلتي للوالده .....قولي للدكتوره نفس الكلام انها اصابه وحاولي تكونين جاهزه لأي سؤال تسألك الدكتوره لأنها يمكن تدخل معاك في سين وجيم طبعا تعرفين لأن الامر مو بسيييط

وبالنسبه لموضوع الغشاء .....تقدرين تسألين الدكتوره بعد ما تتعالجين من الهواء والالتهابات .....قولي لها هل الفض الي صار في الغشاء كبير ولا لا .......اذا كان بسيط كل شي ان شا الله تمام .......اما اذا كان وسيع ........ما عندك حل غير العمليه ....مع اني ما احبذها

اتمنى ان يكون حلي فيه فائده لك ان شا الله.....
انا مو دكتورررر لاكن عفريت ونيس.......

وبالله التوفيق
قديم 14-01-2004, 10:41 AM
أبو نوره والزمن
عضو جديد
أبو نوره والزمن غير متصل  
الله يعينك يا اختي ، التوبة و الندم في هذا الحال افضل شئ ، على كل حال انا صار الموضوع مع احد اصدقائي واعرف دكتوره بالامارات وفي ابوظبي وممكن اساعدك بدون مشاكل وبغاية السرية، وانشاءالله الله يستر على الجميع ، الدكتوره سوف تقوم بعملية خياطه حيث انها سوف تقوم بخياطة الرحم وتريد منك عدم الحراك لمدة 10 ايام على الاقل..... وسوف تعطيكي التعليمات اللازمه..

مع تحياتي
قديم 14-01-2004, 02:44 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
الله يغفر ليكى ذنبك ويتوب عليناجميعا
وثقى بالله كثيرا
لان رحمة الله وسعت كل شى وهو اقرب الى الانسان من حبل الوريد
قديم 14-01-2004, 04:28 PM
الإرهابي
موقوف
الإرهابي غير متصل  
يا الله أغفر لها ولنا
وإرحمها وأخرجها من ما هي فيه
يا رب العالمين

لا أملك الا الدعاء ،،
تحياتي
قديم 14-01-2004, 10:34 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
اختي girl master

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي القدير ...

قد يكون هنا من فقدت عذريتها بنفسها و هناك من فقدت عذريتها من الذائب البشرية ...اي ما يسمونهم ( بذائب الليل )

لكن اختي جيرل ماستر طبعاً ما تستوي الاولى مع الثانية لان الثانة اقوى و اشد فلذالك إذا كان معرف بين الناس بأنك

خلوقة و متدينة و محافظة فلما هذا القلق ربما انتي لم تكوني تعلمي ... لكن اهم شي سيرتك عند الناس تكون حسنة ...

و إذا تقدم لكي من ترضين دينه و خلقه .... فالكي الخيار..... قال رسول الله صلى الله عليه و سلم (( إذا اتاكم من ترضون دينه و خلقه فزوجوه ... )) صدق رسول الهدى عليه صلوت الله و سلامه عليه ...

لكن لا تسوفي في من يتقدم إليكي ... و طبعاً يكون ولد عائلة و محترم و يحاول يستر على الموضوع....

لكن انا انصحك بأن تذهبي لطبيبة النساء .. لتشخص حالتك ... و تعطيكي الجواب الشافي بإذن الله تعالى

وشكراً ...

Game Over

التعديل الأخير تم بواسطة Game Over ; 14-01-2004 الساعة 10:38 PM
قديم 15-01-2004, 05:56 PM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
الله يكون بعونك الاااااااااااااااااااااااااااااااااهي يارب تستر عليها
قديم 15-01-2004, 07:36 PM
GOOD FISH
عضو نشيط جدا
GOOD FISH غير متصل  
لو لك اخت اكبر منك شاركيه همك ان لم يكن فإمك وفكر سويا ايه الي يصير ولا تدع الامر لك وحدك والله يعينك انا في الحقيقة مش عارف اقول ايه
قديم 15-01-2004, 10:47 PM
girl master
عضو جديد
girl master غير متصل  
Unhappy أبو نوره والزمن

اشكركم على الكلام يلي و الله انه يطمن قلبي ان شئ ناس تدعيلي انا والله بكل طريقه ان اتصرف لكن صعب حق البنت تخبر اهلها و انا اهلى ما عندهم تفاهم و انتوا فاهمين
انا والله اشكرك اخويه عن الموضوع يلي قلته عن الدكتوره كاميليا و انا راح اسال و اشوف كيف اقدر اروح لها و الشئ الثانى يلي اريد اعرفه اذا كنت مفتوحه وايد ما عندى غير الترقيع لان ما اعتقد ان راح اتزوج لان و الله اخاف افضح اهلى و ماشئ شاب راح يوافق ان يستر عليه و طبعا من حقه فبليز اخويه أبو نوره والزمن انك تخبرنى الرد على هذا الشئ دكتوره بالامارات وفي ابوظبي وممكن اساعدك بدون مشاكل وبغاية السرية، وانشاءالله الله يستر على الجميع ، الدكتوره سوف تقوم بعملية خياطه حيث انها سوف تقوم بخياطة الرحم وتريد منك عدم الحراك لمدة 10 ايام على الاقل..... وسوف تعطيكي ممكن اعرف وينها و باى مستشفي و كم راح تاخذ عنى او هى بس تساعد و لا لازم فلوس ارجوك اخويه لان ما اريد احط راس الوالد و اهلى بالارض بليز ساعدنى و خبرنى انا انطر الرد و ارجوا من المشرفين ان ما يمنعون هذا المعلومات لان صدقونى شئ بنات محتاجين اخر مساعده و ربك يدرى بنيه الشخص اختكم المنهاره
قديم 16-01-2004, 01:16 AM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
الله يسامحك على الي سويتيه بنفسك ... استغفري الله كثيرا ,,,, انا صراحه مستغربه شو المتعه الي تلقاها البنت في هذه العاده ؟؟؟

تم التعديل
المســـافــر

مواقع النشر