زوجي يلمح لي اني احتاج عمليات تجميل .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-04-2015, 12:54 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  
رد: متحول جنسيا كشف لي تفكير زوجي ومايدور في

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
هو بدو يوصلك رساله
والمفروض انت ذكيه
وفهمتي هو شو بدو بالظبط
اسعفيني يا متفائلة بالله

انتي قرأتي الكلام اللي قاله لي

تتوقعي شو بدو يوصلي؟!

انو مثلا أهتم بالمناطق اللي حددها لي؟ بس ما أعتقد الاهتمام وحده بيكفي لازم تدخل طبي ويمكن جراحي كمان
قديم 16-04-2015, 01:10 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

ليش لازم تدخل جراحي
بالرياضه يمكن يتعدل الجسم
الا اذا طلب منك مثلا عمليه بالانف
او سيلكون وحشوات وغيره
قديم 16-04-2015, 01:17 AM
.Queen
نائب رئيس هيئة الأنشطة والتميز
.Queen غير متصل  

لو تكلم عالجسم .. تعالي النادي حقنا 😂

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك
قديم 16-04-2015, 01:17 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
طيب ليه مافتحتي عينك في جسم زوجك وقلتي وانت بعد يبغالك كذا وكذا صدقيني حتى لو كان شايف فيك شي مو عاجبه رح ينساه لما يتذكر نفسه

بصراحه ماانصحك تسوي عمليه حتى لو طلعت حلال رغم اني استبعد انها حلال لأنه رح تدمني ع العمليات وتتأثر صحتك .....

صحتك أهم من أي تجميل وابحثي عن الي تضرروا بعمليات التجميل عشان تشيلي الفكره من راسك

قبل ايام سمعت عن وحده سوت عملية قص للمعده عشان تنحف وتضرر الرحم عندها واضطروا يشيلوه وهي مملكه وطلقها زوجها عشان مايظلمها معاه

الله يحفظك وحاولي تمشي كثير خاصه الصباح والله له دور في شد الجسم مادري حسيت المشكله عندك في انه جسمك مش مشدود ....
فعلا غلطتي اني جاملته وقلتله احمد ربك ماتحتاج أي عملية تجميل<<< أخذ مقلب في نفسه وصار مايشوف الا عيوبي

وكلامك صحيح عن اللي سووا عمليات تجميل وتضرروا بس في المقابل أعرف ناس نجحت عملياتهم ومبسوطين جدا بالنتائج <<< سبحان الله طول عمري أنتقد هالنوعية من الناس وأشوف تفكيرهم سطحي وجاء اليوم اللي صار فيه تفكيري مثل تفكيرهم

بالنسبة للمشي الحمدلله أمشي قد ما أقدر بس للأمانة مو بانتظام
قديم 16-04-2015, 01:24 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبه الخاطر مشاهدة المشاركة
ياقمر مافي زوج ماقال لزوجته فيك كذا وكذا ماعليكي منه ياجبل مايهزك ريح وعادي حتى الزوجات تقول لزوجها فيك كذا وكذا
اما العمليات أنا وزميلاتي اليوم دخلنا نقاش فيها للأسف كثير من الحريم يتعبون هوى نفسها وتفتي من رأسها

الكل يعرف ان التغيير لخلق الله ملعونة ومطروده من رحمه الله تعرفي ياأخواني إِيش معنى هذا يعني لاصلاة ولا دعاء ولا اي عباده تقبل وترفع لي وانا مطروده عن باب الجنة
العمليات شد البطن وحقن البوتكس والفيلر وتجميل الأنف ورفع الصدر وووو كلها تغيير لخلق الله
فقط من تعمل العملية لحاجتها المرضية مثلا وحده معها افتاق في البطن وتعمل عمليه افتاق ويعملوا لها عمليه شد البطن لتاثير الدهون على الافتاق
وحده صار لها حادث وخشمها انكسر او تعاني من اللحمية

نصيحة هذا دنيا فانية مايسوي عليا حاجب ولا خشم ولا أبره بوتكس نضيع جنة خلود أبدي مالا عين رأت ولا إذن سمعت ولا خطر على قلب بشر
دايم قولي لنفسك اذا زين الشيطان لك المعصية ( إذاك خير ام جنة الخلد التي وعد الله بها ......)

اليوم سمعت هذا القصة من احدى الداعيات جزاها الله خير احدي الأخوات تمتاز بجمالها الفتان عملت عملية زائدة وقللت من اثار العملية ان زوجها مارح تعجبه او يعلق عليها اثر العملية وقامت وسوت تاتو مكان العملية وطبعا نعرف إِيش حكم الواشجة والمستوشمة ملعونة أغضبت الخالق لأجل تطلب رضا الزوج وللاسف ماتعرف هالمخلوقه ان قلب زوجها بين إصبعين من يد الرحمن يقلبها كيف يشاء زوجها تغير عليها وبدت الشكوك والمشاكل تسير بينهم بسبب سوْال الزوج الدائم عن التاتو كشفتي لمين ومين عملك العملية وليه عملتيها هنا آليين طلقها بسبب التاتو
عذبة الخاطر كلامك عذب مثل اسمك

والله أنا اللي أعرفه أن مثل هالعمليات ماتجوز بس كثر القيل والقال حول هالموضوع.. سمعت ان اذا كانت العملية لإصلاح عيب ظاهر وبطلب من الزوج تجوز .. بس ما أقدر أفتي لأني ماقرأت الفتوى أو سمعتها بنفسي عشان كذا قلت ماراح أقدم على أي خطوة الا لما أتأكد أولا انها جائزة شرعا
قديم 16-04-2015, 01:36 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياضه مشاهدة المشاركة
الجمال مو كل شي .. الحمدلله على نعمه الصحه والعافية
صدقتي بياضه وأنا والله راضيه ومقتنعه بهالشيء

لكن المشكلة وش يقنع زوجي؟ يهمه الجمال كثييير.. عشان كذا بدأت أتذبذب وصرت بين أني أصر على رأيي وبين أني أمشي على رأي زوجي عشان أرضيه
قديم 16-04-2015, 01:42 AM
أمل جديد1
عضو نشيط جدا
أمل جديد1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة مشرقة مشاهدة المشاركة
حبيبتي والله انا من رأيي حتى لو مثلا كانت حلال لاتسويها انا الا الان ماشفت وحده سوت عملية تجميل واحلوت الا كل وحده سوتها صارت معفنه مع انه اغلب الي يسوها في الاصل حلوات بس انعدام الثقة في النفس والطمع بالزيادة سبحان الله .. زوجك اول واحد بيعايرك او بيتركك لو صار لك شي بسبتها خليكي واثقه من نفسك .. ولا تسمحي لكلمتين انقالوا يقلبوا كيانك لدرجة تبغي تغيري نفسك عشان رجال .. ارضي زوجك واحرصي ع رضاه بكل الي تقدري عليه بس بطرق تانية حبيبتي ركزي ع المناطق الي حدد لك هيا وحاولي تتصرفي فيها بالرياضة او خلطات لانها مهي عاجبته ماقدرتي تعدليها خلاص حبيبتي لايكلف الله نفسها نفسا الا وسعها بيني له انه دي المناطق بالعكس احلى شي تشوفيه بجسمك وامدحيها دايما قدامه ترسلي رسالة لعقله الباطن ومع الوت ممكن هو كمان تعجبه ان شاء الله ..
والله حبيبتي طول عمري واثقة من نفسي لكن غصبا عني انقهرت واهتزت ثقتي بسبب كلام زوجي

طلبه انه أسوي عملية تجميل يدل على ان حالتي مستعصية في نظره وانه شفقان على شيء معين ما لقاه فيني
قديم 16-04-2015, 01:43 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

لو كان زوجك جاد بكلامه ماتراجع بالاخير وقالك امزح كان رحب بفكرة تعملي العمليه من فلوسك
بس الاهم من ذه كله انك تفكري تعرّضِي نفسك للخطر علشان ترضي زوجك !!؟زوجك لازم يتقبلك مثل ماانتي فرضا عملتي العمليه وفشلت وبعدين؟؟؟
بيروح يدور زوجة أخرى

التعديل الأخير تم بواسطة ندى_1406 ; 16-04-2015 الساعة 01:45 AM
قديم 16-04-2015, 01:47 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

يعني إنتِ قاعدة تدوري لنفسك مشكلة وتفكري فيها وتحاولي حلها... عجيب!!

قالك صلحي 3 أماكن... وبعدين قالك كنت بأمزح ... خلاص قصة وأنتهت.

لا طبعاً ... عندك ما أنتهت... الآن تلاقي التفكير عندك شغال... ياترى إيش يقصد... وطلع مخلي باله وأنا ماني حاسه... ويمكن مو عاجبه... ويمكن راح يتزوج عشان يلاقيها عند غيري... ولازم أحل المشكلة وأسوي عملية.

ياأختي...

إذا كان الموضوع أثر عليك بشكل كبير ... يمكنك تحسين النقاط المذكورة بالإهتمام بها وبالتركيز على إظهارها بشكل جذاب من خلال الملابس أو غيره... ومافي داعي تلعبي في نفسك بعمليات أو غيره... وللأسف من أكثر المشاكل الحاصلة بين الزوجين... هي كثرة التحسس من توجيه أحد الأطراف لبعض الطلبات أو إنتقاده في بعض الأمور. والله أعلم

أعانك الله
قديم 16-04-2015, 02:09 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  

بصراحه ..حسيته يطقطق عليك !
بس اذا لسه شاكة اقولك رايي تقدرين زي ما فتحتي معاه مقطع و صور المتحول توجهينه لشي آخر و تصرفين تفكيره
افتحي معاه مقاطع العريفي و قولي شرايك تصير زيه و انا اصير زي زوجته
العريفي مثال ،عاد شوفيلك شي طيب زيه

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )

مواقع النشر