عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 88 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-07-2008, 04:55 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
برتقالتي آآآه والله لماقرأت إنك رجعت الأجنه فرررررررحت وقلت بس خلاص توم البنات وصلوا ...ما أدري أحس موقفك صعب وحسيت إني لو مكانك ...؟؟ بس لما أتذكرت إنك وزوجك بعدكم صغار حسيت براحه شويه والأمل قدامكم كبير ولا تنسي التعلق بالله وغزالة موانع الرزق من معاصي وذنوب وعليك بالإستغفار في المحاولات التاليه الله يكرمك
أنا عارف إنك متضايقه بس قلت أبسألك لو مو حابه لا تجاوبي كيف برنامج إرجاع الأجنه كيف يهيئو الرحم والجسم هل فقي علاجات أشرحي لي لو تقدري ...؟؟
الأمل البعيد كمان داخله وساكته ...!!!!!يابنت لو كلمة لا تكوني بخيله ...

وهذا كااااااان سؤالك ...

ولو ان الإجابة تاخرت كثيييييير بس بصراحة ما فيه شي مهم اقوله غير اني قررت ارجع الاجنه المجمدة شاورت زوجي ووافق حمدلله ..
الخطوة الثانية رحت للدكتورة وقلت لها انا بسوي ترجيع وتفاجأت كثير ان الاجنة الفريش ما نجحت قلت لها هذي ارادة ربنا !! الحمد لله على كل حال .. فقالت دورتك منتظمة قلت لها نعم والحمدلله كثير منتظمة فقالت خلاص تعالي ثالث يوم بالدورة علشان تسوي اشعة ...طبعا سألتها ما فيه علاجات او ابر لتهيئة الرحم؟؟؟؟!!!!!!! قالت لا ما يحتاج لانك صغيرة ودورتك منتظمة ..

وطلبت منها هالمرة انهم يعملون ثقب بجدار الجنين ليسهل التصاقة طبعا بندفع فلوس على هالشي وهي وضحت انو الاجنة المجمدة فعاليتها اقل من الفريش فقالت يمكن الثقب يزيد من فرص علوقها ... الخ

وجاء يوم الترجيع وكنت قبها بيوم اخذ تحاميل مثبته وطبعا فولك اسد ورحت الصباح وسويت الترجيع ..

وانتظرت اسبوعين وحللت وللاسف النتيجة كانت سلبي ... وما ودي اوصفلك كيف لفت فيني الدنيا لما وصلني هالخبر لاني كنت متوقعة انو هالمرة تنجح المشكلة انا وزوجي متوقعين النجاح ... وبس هذا كلللللللل اللي صار وحمد لله على كل حال انا والله بعد ما هدت اعصابي قررت اني اتحمل كل الصدمات واناضل واجاهد لو مهما صار وحسيت رجعت لي القوة من جديد يااااااااااارب لك الحمد ..

وامس جتني الشجاعة اني افاتح زوجي بالموضوع (اني اجرب من اول وجديد ) واجنة مجمدة ما عاد ابي وتفاجات انه وافق بسرعة وراضي والحمدلله ودعواااااااتك...
قديم 13-07-2008, 10:44 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
برتقاله
الحمد لله ان زوجك مامانع ووافق بسرعه .. ان شاء الله تنجح معاك هالمره وتفرحين يارب

بنات
احبكم في الله وبانتظار تواصلكم
قديم 14-07-2008, 08:39 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
صباح الخير حبيباتي انا قريت ردود الجميع وشفت الفرحة الجماعية ويا رب تتواصل افراحنا ومسراتنا
لكني اردت ان اجيب واحة مصر حبيبتي انا في بداية حملي تواصلت معي الافرازات وقطرات الدماء اكرمك الله حوالي اسبوعين واستعملت مثبتات والراحة التامة وها انا اليوم كما ترين انتظر قدوم بنوتة يا رب تكون سليمة معافاة ثم اصبت بسكر الحمل حتى ان الطبيب نصحني في البداية باستعمال حقن الانسولين صباحا ومساء ولكني لم اكن متحمسة لذلك فقصدت طبيبة اختصاصية بمرض السكر وتكلمت معها فاعطتني نظام غذائي تجريبي ان لم ينفع التزم حينها بالأنسولين ولكني والحمد لله محافظة على نظام قاس خال من المعجنات ولكني لم اهمل اللحوم والاسماك والحليب ومشتقاته وتقريبا لا اتناول سوى التفاح من الغلال واقوم بقيس السكر تقريبا يوميا بجهاز متوفر في الاسواق
على فكرة استعمل ايضا فيتامينات مكملة ووزن البيبي حاليا ممتاز لكن وزني انا لم يشهد زيادة بل في بعض الحيان اسجل نقصا بكيلو او اثنين
حبيبتي اعتقد ان بسمة طفل ومناغاته لنا تستحق منا تضحية بسيطة
قديم 14-07-2008, 08:41 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة برتقالة مشاهدة المشاركة
برتقالتي آآآه والله لماقرأت إنك رجعت الأجنه فرررررررحت وقلت بس خلاص توم البنات وصلوا ...ما أدري أحس موقفك صعب وحسيت إني لو مكانك ...؟؟ بس لما أتذكرت إنك وزوجك بعدكم صغار حسيت براحه شويه والأمل قدامكم كبير ولا تنسي التعلق بالله وغزالة موانع الرزق من معاصي وذنوب وعليك بالإستغفار في المحاولات التاليه الله يكرمك
أنا عارف إنك متضايقه بس قلت أبسألك لو مو حابه لا تجاوبي كيف برنامج إرجاع الأجنه كيف يهيئو الرحم والجسم هل فقي علاجات أشرحي لي لو تقدري ...؟؟
الأمل البعيد كمان داخله وساكته ...!!!!!يابنت لو كلمة لا تكوني بخيله ...

وهذا كااااااان سؤالك ...

ولو ان الإجابة تاخرت كثيييييير بس بصراحة ما فيه شي مهم اقوله غير اني قررت ارجع الاجنه المجمدة شاورت زوجي ووافق حمدلله ..
الخطوة الثانية رحت للدكتورة وقلت لها انا بسوي ترجيع وتفاجأت كثير ان الاجنة الفريش ما نجحت قلت لها هذي ارادة ربنا !! الحمد لله على كل حال .. فقالت دورتك منتظمة قلت لها نعم والحمدلله كثير منتظمة فقالت خلاص تعالي ثالث يوم بالدورة علشان تسوي اشعة ...طبعا سألتها ما فيه علاجات او ابر لتهيئة الرحم؟؟؟؟!!!!!!! قالت لا ما يحتاج لانك صغيرة ودورتك منتظمة ..

وطلبت منها هالمرة انهم يعملون ثقب بجدار الجنين ليسهل التصاقة طبعا بندفع فلوس على هالشي وهي وضحت انو الاجنة المجمدة فعاليتها اقل من الفريش فقالت يمكن الثقب يزيد من فرص علوقها ... الخ

وجاء يوم الترجيع وكنت قبها بيوم اخذ تحاميل مثبته وطبعا فولك اسد ورحت الصباح وسويت الترجيع ..

وانتظرت اسبوعين وحللت وللاسف النتيجة كانت سلبي ... وما ودي اوصفلك كيف لفت فيني الدنيا لما وصلني هالخبر لاني كنت متوقعة انو هالمرة تنجح المشكلة انا وزوجي متوقعين النجاح ... وبس هذا كلللللللل اللي صار وحمد لله على كل حال انا والله بعد ما هدت اعصابي قررت اني اتحمل كل الصدمات واناضل واجاهد لو مهما صار وحسيت رجعت لي القوة من جديد يااااااااااارب لك الحمد ..

وامس جتني الشجاعة اني افاتح زوجي بالموضوع (اني اجرب من اول وجديد ) واجنة مجمدة ما عاد ابي وتفاجات انه وافق بسرعة وراضي والحمدلله ودعواااااااتك...
سلامى للجميع
يارب تنجح هذه المره
الله يرزقك ويرزقنى ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه

طمنينا عنكى واحه مصر
زاجله الله يثبت حملك
شالاخبار كرستاله وديدو وزهور الدعاء ويورنا ونورا وجنى دان وملوكه وعاشقه وحلمى ومشميشو والجميع
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
ربى هب لى من لدنك ذريه طيبه
قديم 14-07-2008, 10:51 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
بنووتاااااااااااااات

انا فرحاانه موووت الحمدلله نجحت بكل المواد
اللهم لك الحمد و الشكر

صحيح مش درجات ممتازة بس الف الحمدلله
كنت متوقعة الفشل خاصة اني ماكنت دارسة
اخص امتحانات مرت عليا تعب و سهر مافي دراسة و ارهاق
بس الحمدلله ربي عالم بالحال ....
خلاص ان شاء الله سنة و يلتم شمل العائلة و اروح لزوجي الله يعين الجميع

ان شاء الله ياربي يفرحني بخبر حملكم كللللكم يااا رب
قديم 14-07-2008, 11:12 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
بنووتاااااااااااااات

انا فرحاانه موووت الحمدلله نجحت بكل المواد
اللهم لك الحمد و الشكر

صحيح مش درجات ممتازة بس الف الحمدلله
كنت متوقعة الفشل خاصة اني ماكنت دارسة
اخص امتحانات مرت عليا تعب و سهر مافي دراسة و ارهاق
بس الحمدلله ربي عالم بالحال ....
خلاص ان شاء الله سنة و يلتم شمل العائلة و اروح لزوجي الله يعين الجميع

ان شاء الله ياربي يفرحني بخبر حملكم كللللكم يااا رب
الف مبروك:14:

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
قديم 14-07-2008, 12:04 PM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
السلام عليكم

كيف حالكم جميعا يارب تكونوا بخير ويارب يارب يرزق كل مشتاقة بالذرية الصالحة هذا الشهر ويكمل حمل حواملنا الحلوين على خير

حبيبتى يورنا جزاك الله عنى كل خير والله كلامك بيطمننى جدا

للأسف أنا نفسى مش مشتهية غير المعجنات المالحة فقط وفقط لا غير يعنى مش بأقدر اكل اى حاجة غيرها

أنا ماشية على انسولين من اول حملى وباحاول اضبطه كتير وبأقيس السكر أكثر من مرتين فى اليوم وممكن ثلاثة وأربع مرات لما أحس إنى تعبانة

لما بأكون صايمة ممكن ينزل لحد 90 أقصاه بيوصل ل 100

لكن كل المشكلة بعد الاكل مع إنى ممكن اكون واخدة الانسولين ومش واكلة يادوب بس كوب لبن سادة وممكن يوصل لحد 200 وأكثر مش عارفة أعمل ايه

ومهما ازود جرعات الانسولين باستشارة الطبيبة طبعا ينزل السكر لكن عمره ما نزل بعد الاكل بساعتين عن 140 أبدا أبدا مش عارفة النسبة ده خطر والا لا؟؟؟

كمان الطبيعى عندى ان نسبته بعد الاكل بساعتين حوالى 180 أو 190 ده كده خطر على البيبى؟؟

شفتوا واحدة سكرها بيوصل لكدا والحمل مر على خير والبيبى كان طبيعى؟؟؟

طمنونى أرجوكم
قديم 14-07-2008, 12:41 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
نورا مبروك حبوبة وين كيكة النجاح
قديم 14-07-2008, 01:17 PM
rimo123
عضو دائم
rimo123 غير متصل  
اخواتى ربنا يرزقكم ويرزقنى بالذرية الصالحة المعافاة ان شاء الله و يتم حمل جميع الحوامل على خير باذن الله

واحدة صحبتى حامل و لكنها تريد ان تعرف هى فى اى اسبوع من الحمل واليوم الكام فى الشهر تدخل شهر جديد لحين ما تروح للدكتور وتساله - اول يوم للدورة كان 12/5/2008 وكانت مدتها 29 يوم
ارجو الافادة لكل من يعرف كيفية حساب الحمل وشكرا جزيلا لكم.
قديم 14-07-2008, 08:31 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
اهلييييييين بنوتات
حلمي مشكووووره حبيبتي على الدعوات الحلوه الله يحفظك يارب ..
منى مشكوره الله يرزقنا جميعا يارب ..
نووووووووورا الف الف مبروووك اثاريكي شطورة ماشاء الله بس انا مافهمت يلتم الشمل انتي ساكنه وين ومع مين؟؟ والف مبروك مره ثانيه
واحة مصر الله يحفظك ويحفظلك البيبي ان شاء الله ..
الزاجلة ها كيفك وكيف النونو ..وانا بعد اضم صوتي لصوتك نووووووووورا وين كيكة النجاح ؟؟
rimo حبيبتي اهلا وسهلا فيكي بس انا ماعندي علم وانشاء الله الحوامل يفيدوكي
بررررررررشا ازيك ياقمر

مواقع النشر