(مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي - الصفحة 34 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-11-2013, 09:44 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
رد : (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بديع المعاني مشاهدة المشاركة
لست عبيطة يا مهرة بالعكس هذا هو الواقع ،،، هو يعوضها انه غير متواجد معها ،،، تخيلي مثلا انه قطع هذا الباب من التواصل معها ما أتوقع يكون فيه بعدها علاقة من أساسه ،،، سدي هذا الباب حبيبتي و سترين أن حياتك أجمل
باشوف شو اخرتها مع شيطاني.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 19-11-2013, 09:52 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  

حبيبة قلبي بديع المعاني الله يجبر بخاطرج

يت لي فترة ابتعدت عن التفتيش وطبعا ذكرها من زمان مبتعدة عنه الا نادرا جدا

ارتحت كثيرا وصببت اهتمامي عليه وعلى ابنتي بالدرجة الاولى

ولكن هو الله يهديه يعمل اشياء تخلي حتى اللي وده يتغاضى ما يتغاضى ويطفش

كلامج امه قالت لي اياه لما كنت في بيتهم كانت تقول انتي الاساس والاصل وهي مجرد خيال وانا اقولج عن ولدي ادري ان وايد يرتاح معاج

الله يجبر بخاطرج

حياتي مهرة

انا اللي داخلة على حياته مو العكس... ثانيا هو ببعض مواقفه الغبية يخليني بالغصب اييب سيرتها من باب ما يروح حقي

اللي مريح قلبي ان الامور ولله الحمد قاعدة تمشي للاحسن
طبعا لهذا المنتدى الفضل بعد الله عزوجل

اختي متفاءلة انا مو مسالمة لا يغرج

بس مابي ينوكل حقي واسكت

الله يعينا ويصبرنا ويرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه
قديم 20-11-2013, 06:11 PM
همسة فرح2008
عضو دائم
 الصورة الرمزية همسة فرح2008
همسة فرح2008 غير متصل  

لي فترة لم ادخل الى المنتدى بسبب ظروف الكهرباء عندنا وانقطاع النت لثلاثة ايام
المهم وجدت موضوعك مازال مفتوح ماشاء الله تبارك الله عليك ام سلطان وعلى هالعقل والروح
اللي تمتلكينها اسال الله لك راحة البال والرضا الدائم
عارفة ام سلطان انا هذه الايام اشعر بعدم السعادة والتوتر الدائم لاادري لما هذا ولكن هو هيك وخلاص
النفسية زفت انا عانيت شوية مع الاجهاض المتكرر بعد بناتي كنت احمل وانا مادري دون علاج ولاشي
وبعد ولادتي لبنتي الصغيرة حفظهما الله لي بدأمشوار المعاناة حيث انني حملت بابني الثالث الله يرحمه وهي بعمر ست شهور وانا مودريانة وماعرفت اني حامل الاوانا بالشهر الرابع المهم تم الحمل على خير وقد كان اهدى واجمل حمل لي لم اشعر به باي مرض اوتعب عكس الحملين السابقين وتمت الولادة طبيعية ولكن ارادة الله فوق كل شيء فقدت ابني بسبب عيب خلقي في قلبه حال دون حياته فلله مااعطى ولله مااخذ
تعبت حينها تعب شديد وتعبت نفسيتي كتير ولكن مع وقوف اهلي وزوجي الى جانبي خرجت منها وايضا حكمة رب العالمين اتاني عقد للعمل في التعليم لمدة فصل دراسي فكان هذا العمل هو متنفس لي لاغير جو واخرج من حالة الحزن اللي كنت فيها
بعدها باربع شهور حملت مرة رابعة بسبب فشل المانع الطبيعي وفي الشهر الثالث توقف نبض الجنين ونزل وعادت نفسيتي اسوا من السابق ولكن تخطيت هذه المحنة بالتقرب الى الله وقراءة القران وجلست بعدها فترة راحة من الحمل والولادة سنة كاملة بعدها ابتدا مشوار الذهاب الى الاطباء للحمل واستمرت معاناتي قرابة الست شهور وتم الحمل بعد عناء طويل ولكن يافرحة ماتمت توقف نبض الجنين في منتصف الشهر الرابع انصدمت وكرهت الحياة وحزنت اكثر من السابق ومررت بفترة صعبة حيث ان الجنين لم ينزل الابطلق صناعي ومن ثم عملية تنظيف للرحم ولكن بفضل قربي من الله سبحانه وتعالى خرجت من هذه المحنة بسلام ولكن ضعيفة وهشة كثيرا كل هذه المعاناة دون وضوح اية مشكلة عضوية في التحاليل والفحوصات الطبية
والان مرت سنة على الاجهاض الاخير وانا احاول الحمل دون جدوى ولااعرف ماالسبب قد تقولون لماذا هذا كله تمهلي لكن انا نفسي اشتقت للاطفال بناتي الصغيرة اربع سنين وهما كمان بدهم بيبي يلعبوا معاه وزوجي بيضغط علي من هالناحية
انا الان اصبحت ضعيفة من الداخل منكسرة صحيح ان محنتي قربتني من الله اكثر وايضا" اضع جل املى في الله واتوكل عليه واتفائل بكرمه علي باي لحظة واوضح لمن حولي انني قوية لكن دمعتي اصبحت قريبة جدا لاادري لماذا اشعر انني اضعف مايكون ولا اجد من ابث له مابداخلي سوى ربي ادعوه دائما" في سجودي وان لم ادعوه بلساني قلبي يدعوه
اصبحت اكثر عصبية واثور بسرعة اشعر كثيرا بضيقة نفس واصبحت عصبية مع بناتي ولكن سرعان ماندم على ماافعله وابذل قصارى جهدي لاكون طبيعية
اسفة ام سلطان خرجت عن الموضوع لكن حبيت اخرج مابقلبي علّي اجد الراحة فيه
قبل يومين اتى زوجي ليلا" وطلبني لل 00000 وقد اصبح يطلب هذا كثيرا" وانا نفسي لاارغب بهذا كثيرا واعتبرها مو اساسية بل من الكماليات ولا احبها الا اذا كنت متهياة نفسيا لها مرات اسايره رغم عدم رغبتي ومرات احتج واثور وارفض بحجة انني لسه مااشتاق جسمي لها فمرتين واقصى حد ثلاث مرات في الاسبوع احسها تكفي لاشباع الجسم من هالناحية لكنني بطبعي رومانسية احب القرب من زوجي ولاننام الا نحن قريبين جدا" من بعضنا واحب الاحتضان لكن البريئ (الذي لايرنو الى 000000) ههههه يابخته فيني
المهم هو هالمرة كان هادئ وضل يسايرني بالحسني عكس مرات يغضب ويعصب ويصر على طلبه
المهم قال لي من ضمن مناقشتنا انتي لاتحبينني لانني ارغب بكي كثيرا وانت تصدينني فقلت له من باب المداعبة والملاطفة انا احبك حب بريئ يعني خالي من الشهوات ودار بيننا حوار طويل
في الاخر لما غلب معاي قاللي انا بدي اروح اتزوجلي وحدة تشبع رغباتي المهم الاخ توقع اني اجي ارتمي بحضنه واخاف وارتعش ليتزوج علي واستسلم له هههههه
لكنه تفاجأ بانني قلت له اذهب الله يساهل عليك بس ارجوك لا تجيب سيرتي لا بالخير ولا بالشر وخدها وروح بعيد عني انا وبناتي لاتجيلنا الا لتجيبلنا احتياجاتنا ومصروفنا وبعدها روح مبروك عليها الجديدة :14:
قال وانتي قلت انا خلص متنازلة عنك وازا بدك بكتبلك تنازل في المحكمة على هيك خلص مابدي اياك
قال كزابة قلتللو والله ماني كزابة وبقوللك بجد هذا يعني انت تنازلت عني بكل سهولة وفضلت علي وحدة ثانية وجاي مستكثر علي اني احافظ على كرامتي شو بدك يعني اقوم احارب واعمل مشاكل واثور واغضب لاء مثل ما تنازلت عني بسهولة وهنت عليك تجرج كرامتي وتمتهنها وتحرق قلبي وجاي تقوللي لاء تمسكي فيني بعيد عنك هذا روح الله يساهل عليك
ماراح ابكي عليك خخخخ كذب
قال لاء كتير غيرك قالو مثلك بس لما صارت حاولو بكل الطرق لحد مرجعلو زواجهم الهم قلتلو لو انا غلطت في حقك ومسيت كرامتك باي شي يخليك تتزوج غيري ممكن احاول اصلح خطأي وارجعك الي لكن انا طول مارايتي بيضة صدقني ماراح تحك فيني شعرة وماراح ابكي على انسان باعني وانا شرياه
قال انتي بالاول كنتي تقولي راح اطللق هلاء لنتي شوي وبدك تقعدي على بناتك
قلت ليش بدك اتنازل عن حق بناتي واتركك جاهز مجهز للتانية ولا اسيبلك بناتي مابامن عليهم بدوني بكرة بتلتهي بالعروس الجديدة وبتسيبهم قال همابسيبهم هدول عيالي وحتة مني وهاد انسان مغيب ياللي حرمة بتنسيه اولاده
قاللي ايش طينتك انتي اقوللك بتزوج بدل ما تستسلمي وتجري معاي ناعم تروحي تقوللي مع السلامة والقلب داعيلك قلت نانا ماباجي بالتهديد والوعيد
المهم الاخ لما لاقاني ولا فارقة معاي سلم وقال لونك عارفاني بعملها لاتغير اسلوب كلامك وجر معاي ناعم وقال امزح ومالي بركة غيرك يام تالا وظل معاي بالحنية وصار ياللي خاض معاي هالنقاش كله علشان يوصله بس مو بالتهديد بالحنية ههههههه
طبعا" هاد النقاش كله كان على سبيل المزح بيننا بس هو حسيته يحاول يفهم وجهة نظري للموضوع
المهم انا استخلصت من نقاشي مع زوجي انه الرجال او على الاقلمن هم نفس شخصية زوجي لايحبون المراة الخاضعة الهم التي تبكي على اطلالهم بالعكس بدهم زوجة شخصيتها قوية تقدر تعتمد على نفسها وتتحكم بمشاعرها
اسفة على الاطالة لكن هذا ماكان يجول بخاطري واشعر بالراحة لانني اخرجته

التعديل الأخير تم بواسطة همسة فرح2008 ; 20-11-2013 الساعة 06:19 PM
قديم 20-11-2013, 07:00 PM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  

لكل امراة همها وجرحها
سبحان من خلق القلوب، سبحانه
قديم 20-11-2013, 08:30 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة فرح2008 مشاهدة المشاركة
لي فترة لم ادخل الى المنتدى بسبب ظروف الكهرباء عندنا وانقطاع النت لثلاثة ايام
المهم وجدت موضوعك مازال مفتوح ماشاء الله تبارك الله عليك ام سلطان وعلى هالعقل والروح
اللي تمتلكينها اسال الله لك راحة البال والرضا الدائم
عارفة ام سلطان انا هذه الايام اشعر بعدم السعادة والتوتر الدائم لاادري لما هذا ولكن هو هيك وخلاص
النفسية زفت انا عانيت شوية مع الاجهاض المتكرر بعد بناتي كنت احمل وانا مادري دون علاج ولاشي
وبعد ولادتي لبنتي الصغيرة حفظهما الله لي بدأمشوار المعاناة حيث انني حملت بابني الثالث الله يرحمه وهي بعمر ست شهور وانا مودريانة وماعرفت اني حامل الاوانا بالشهر الرابع المهم تم الحمل على خير وقد كان اهدى واجمل حمل لي لم اشعر به باي مرض اوتعب عكس الحملين السابقين وتمت الولادة طبيعية ولكن ارادة الله فوق كل شيء فقدت ابني بسبب عيب خلقي في قلبه حال دون حياته فلله مااعطى ولله مااخذ
تعبت حينها تعب شديد وتعبت نفسيتي كتير ولكن مع وقوف اهلي وزوجي الى جانبي خرجت منها وايضا حكمة رب العالمين اتاني عقد للعمل في التعليم لمدة فصل دراسي فكان هذا العمل هو متنفس لي لاغير جو واخرج من حالة الحزن اللي كنت فيها
بعدها باربع شهور حملت مرة رابعة بسبب فشل المانع الطبيعي وفي الشهر الثالث توقف نبض الجنين ونزل وعادت نفسيتي اسوا من السابق ولكن تخطيت هذه المحنة بالتقرب الى الله وقراءة القران وجلست بعدها فترة راحة من الحمل والولادة سنة كاملة بعدها ابتدا مشوار الذهاب الى الاطباء للحمل واستمرت معاناتي قرابة الست شهور وتم الحمل بعد عناء طويل ولكن يافرحة ماتمت توقف نبض الجنين في منتصف الشهر الرابع انصدمت وكرهت الحياة وحزنت اكثر من السابق ومررت بفترة صعبة حيث ان الجنين لم ينزل الابطلق صناعي ومن ثم عملية تنظيف للرحم ولكن بفضل قربي من الله سبحانه وتعالى خرجت من هذه المحنة بسلام ولكن ضعيفة وهشة كثيرا كل هذه المعاناة دون وضوح اية مشكلة عضوية في التحاليل والفحوصات الطبية
والان مرت سنة على الاجهاض الاخير وانا احاول الحمل دون جدوى ولااعرف ماالسبب قد تقولون لماذا هذا كله تمهلي لكن انا نفسي اشتقت للاطفال بناتي الصغيرة اربع سنين وهما كمان بدهم بيبي يلعبوا معاه وزوجي بيضغط علي من هالناحية
انا الان اصبحت ضعيفة من الداخل منكسرة صحيح ان محنتي قربتني من الله اكثر وايضا" اضع جل املى في الله واتوكل عليه واتفائل بكرمه علي باي لحظة واوضح لمن حولي انني قوية لكن دمعتي اصبحت قريبة جدا لاادري لماذا اشعر انني اضعف مايكون ولا اجد من ابث له مابداخلي سوى ربي ادعوه دائما" في سجودي وان لم ادعوه بلساني قلبي يدعوه
اصبحت اكثر عصبية واثور بسرعة اشعر كثيرا بضيقة نفس واصبحت عصبية مع بناتي ولكن سرعان ماندم على ماافعله وابذل قصارى جهدي لاكون طبيعية
اسفة ام سلطان خرجت عن الموضوع لكن حبيت اخرج مابقلبي علّي اجد الراحة فيه
قبل يومين اتى زوجي ليلا" وطلبني لل 00000 وقد اصبح يطلب هذا كثيرا" وانا نفسي لاارغب بهذا كثيرا واعتبرها مو اساسية بل من الكماليات ولا احبها الا اذا كنت متهياة نفسيا لها مرات اسايره رغم عدم رغبتي ومرات احتج واثور وارفض بحجة انني لسه مااشتاق جسمي لها فمرتين واقصى حد ثلاث مرات في الاسبوع احسها تكفي لاشباع الجسم من هالناحية لكنني بطبعي رومانسية احب القرب من زوجي ولاننام الا نحن قريبين جدا" من بعضنا واحب الاحتضان لكن البريئ (الذي لايرنو الى 000000) ههههه يابخته فيني
المهم هو هالمرة كان هادئ وضل يسايرني بالحسني عكس مرات يغضب ويعصب ويصر على طلبه
المهم قال لي من ضمن مناقشتنا انتي لاتحبينني لانني ارغب بكي كثيرا وانت تصدينني فقلت له من باب المداعبة والملاطفة انا احبك حب بريئ يعني خالي من الشهوات ودار بيننا حوار طويل
في الاخر لما غلب معاي قاللي انا بدي اروح اتزوجلي وحدة تشبع رغباتي المهم الاخ توقع اني اجي ارتمي بحضنه واخاف وارتعش ليتزوج علي واستسلم له هههههه
لكنه تفاجأ بانني قلت له اذهب الله يساهل عليك بس ارجوك لا تجيب سيرتي لا بالخير ولا بالشر وخدها وروح بعيد عني انا وبناتي لاتجيلنا الا لتجيبلنا احتياجاتنا ومصروفنا وبعدها روح مبروك عليها الجديدة :14:
قال وانتي قلت انا خلص متنازلة عنك وازا بدك بكتبلك تنازل في المحكمة على هيك خلص مابدي اياك
قال كزابة قلتللو والله ماني كزابة وبقوللك بجد هذا يعني انت تنازلت عني بكل سهولة وفضلت علي وحدة ثانية وجاي مستكثر علي اني احافظ على كرامتي شو بدك يعني اقوم احارب واعمل مشاكل واثور واغضب لاء مثل ما تنازلت عني بسهولة وهنت عليك تجرج كرامتي وتمتهنها وتحرق قلبي وجاي تقوللي لاء تمسكي فيني بعيد عنك هذا روح الله يساهل عليك
ماراح ابكي عليك خخخخ كذب
قال لاء كتير غيرك قالو مثلك بس لما صارت حاولو بكل الطرق لحد مرجعلو زواجهم الهم قلتلو لو انا غلطت في حقك ومسيت كرامتك باي شي يخليك تتزوج غيري ممكن احاول اصلح خطأي وارجعك الي لكن انا طول مارايتي بيضة صدقني ماراح تحك فيني شعرة وماراح ابكي على انسان باعني وانا شرياه
قال انتي بالاول كنتي تقولي راح اطللق هلاء لنتي شوي وبدك تقعدي على بناتك
قلت ليش بدك اتنازل عن حق بناتي واتركك جاهز مجهز للتانية ولا اسيبلك بناتي مابامن عليهم بدوني بكرة بتلتهي بالعروس الجديدة وبتسيبهم قال همابسيبهم هدول عيالي وحتة مني وهاد انسان مغيب ياللي حرمة بتنسيه اولاده
قاللي ايش طينتك انتي اقوللك بتزوج بدل ما تستسلمي وتجري معاي ناعم تروحي تقوللي مع السلامة والقلب داعيلك قلت نانا ماباجي بالتهديد والوعيد
المهم الاخ لما لاقاني ولا فارقة معاي سلم وقال لونك عارفاني بعملها لاتغير اسلوب كلامك وجر معاي ناعم وقال امزح ومالي بركة غيرك يام تالا وظل معاي بالحنية وصار ياللي خاض معاي هالنقاش كله علشان يوصله بس مو بالتهديد بالحنية ههههههه
طبعا" هاد النقاش كله كان على سبيل المزح بيننا بس هو حسيته يحاول يفهم وجهة نظري للموضوع
المهم انا استخلصت من نقاشي مع زوجي انه الرجال او على الاقلمن هم نفس شخصية زوجي لايحبون المراة الخاضعة الهم التي تبكي على اطلالهم بالعكس بدهم زوجة شخصيتها قوية تقدر تعتمد على نفسها وتتحكم بمشاعرها
اسفة على الاطالة لكن هذا ماكان يجول بخاطري واشعر بالراحة لانني اخرجته
يا قلبي عليج يا همسة.

فضفضي حبيبتي كما تشائين.

أسأل الله أن يجعل صغيركِ شفيعاً لكِ .. وأن يعوضكِ بخيرٍ مما فقدتِ.

قديم 21-11-2013, 04:52 AM
ابغي حل؟
عضو نشيط جدا
ابغي حل؟ غير متصل  

يقولج المثل " شربكها وربك يفككها"

دعي الأمور تأخذ مجراها ،،، وبس من التفكير و حليلنا يالحريم ،،، امس أقول لزوجي الله المستعان هل في الجنة بعد بنكون أزواج ؟ ما فيه تغيير ،، يعني يسدنا جهاد الدنيا ،، ما فيه منيه أو مناك في الجنة ،، شئ مختلف مثلا يعني ،،،
الحمد لله بعد هذا لنقاش لازلت ع قيد الحياة لول ،،،

الله يهديهم لنا و يسخرهم لنا و لاولادهم يا رب ويفرج همج يا أختي
قديم 21-11-2013, 04:06 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغي حل؟ مشاهدة المشاركة
يقولج المثل " شربكها وربك يفككها"

دعي الأمور تأخذ مجراها ،،، وبس من التفكير و حليلنا يالحريم ،،، امس أقول لزوجي الله المستعان هل في الجنة بعد بنكون أزواج ؟ ما فيه تغيير ،، يعني يسدنا جهاد الدنيا ،، ما فيه منيه أو مناك في الجنة ،، شئ مختلف مثلا يعني ،،،
الحمد لله بعد هذا لنقاش لازلت ع قيد الحياة لول ،،،

الله يهديهم لنا و يسخرهم لنا و لاولادهم يا رب ويفرج همج يا أختي

كنا نتمنى أن نكون لهم في الجنة .. لكن ما دام السالفة فيها ملل .. ووجبة وحدة .. وتنوع وأصناف .... فخلاص .. خلهم ينوعون وجباتهم في الدنيا .. وحساب نيتهم على الله .. ونحن سنتمنى على الله التغيير في الجنة.

أسأله الله أن يجعلنا من أهلها.

قديم 21-11-2013, 10:45 PM
Bushra~
عضو مميز
 الصورة الرمزية Bushra~
Bushra~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
كنا نتمنى أن نكون لهم في الجنة .. لكن ما دام السالفة فيها ملل .. ووجبة وحدة .. وتنوع وأصناف .... فخلاص .. خلهم ينوعون وجباتهم في الدنيا .. وحساب نيتهم على الله .. ونحن سنتمنى على الله التغيير في الجنة.

أسأله الله أن يجعلنا من أهلها.

هههههههههههه مهره بضحكج على وحده ويانا في الحلقة في مركز تحفيظ
عادي كل ما رب العالمين ذكر حور وصفاته ونعيم الجنة
هاي الله يصلها تبدا

وكيف الرياييل يحصلون لهم في الدنيا وفي الجنة
ونحن يا حسرة علينا

جان اتقول لها المعلمة انتي بسس ادخلي الجنة وشوفي شو بيكون الوضع

عاد هاييج من كثر ما اتجادلينها اخر شي تطفرين الله يهديها
عقب اتقول الله كريم

الله يرزقنا الفردوس الاعلى
امين
قديم 22-11-2013, 12:25 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra~ مشاهدة المشاركة
هههههههههههه مهره بضحكج على وحده ويانا في الحلقة في مركز تحفيظ
عادي كل ما رب العالمين ذكر حور وصفاته ونعيم الجنة
هاي الله يصلها تبدا

وكيف الرياييل يحصلون لهم في الدنيا وفي الجنة
ونحن يا حسرة علينا

جان اتقول لها المعلمة انتي بسس ادخلي الجنة وشوفي شو بيكون الوضع

عاد هاييج من كثر ما اتجادلينها اخر شي تطفرين الله يهديها
عقب اتقول الله كريم

الله يرزقنا الفردوس الاعلى
امين
خوفي بس انها ما طلعت من طورها الا ان عندها نفس العينة!!

الله يصلحنا جميعاً يا رب.

قديم 04-12-2013, 11:34 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

أنا الآن في حالة انغلاق.

لا يا مهرة .. احنا اتفقنا نركز على الإيجابيات ونتجاهل السلبيات.

الأسبوع القادم ستذهبان لأداء العمرة بإذن الله .. لوحدكما أنتِ وهو فقط .. ستستمتعين بمكة والمدينة لأسبوع كامل .. المدينة التي كنتِ تحلمين بزيارتها .. ها هو سيحقق حلمكِ أخيراً.

بعد شهور قليلة إن شاء الله سيأخذكِ إلى بقعة من أكثر بقع الأرض رومانسية .. يحتفل بكِ أنتِ زوجته ورفيقة دربه وأم عياله منذ عشرة سنوات.

شو يعني رجع اليوم من عمله بعد غياب ثلاثة أسابيع .. واتصل وهو في منتصف الطريق يطلب منكِ أن تجهزي ثيابه لأنه مسافر إلى السعودية؟! .. هكذا فجأة!

شو يعني يدخل البيت بسرعة البرق .. يسلم على الصغار طيّاري .. ويطبع قبلة لم تكد تلمس خدكِ .. ثم يلتفت مهرولاً إلى الخارج دون أن يرد على ندائكِ؟!

الله يهديج يا مهرة .. يعني بس انتي اللي من حقج تروحين للعمرة ؟!!!!!

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 04-12-2013 الساعة 11:35 PM

مواقع النشر