(مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي - الصفحة 33 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-11-2013, 07:16 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي

موهبة الله يعينك بحسك مسالمة زينا انا ومهرة ما بنحب المشاكل ووجع الراس
اطلبي منه بكل ذووق لو سمحت لا تتراسل انت وهي عندي وخلي موبايله على الصامت
لو تشوفي الثانية شو بتعمل طول ما هو موجود عنا
ياختي مر علي كيد نسوان مثل كيد هال00000 ما مر
فيها قوة عجيبة
طول ما هو موجود عنا بأبوظبي باستمرار ترسل صور ابنها وهو نايم وهو يتسبح وهو ياكل
بعدين عرفت علشان تعلقه فيه ويضل متذكرها هي وابنها
غير المسجات يوميا على الواتس والفايبر والاتصالات بينهم مرتين ثلاثة
الله يكفيينا شرها امين ويشغلها بحالها
قديم 19-11-2013, 08:04 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى_1406 مشاهدة المشاركة
مهورتنا العمر كله يارب الله يطول عمرنا بطاعته
بالنسبة للحفله حسيتها تقديراً لك ماعتقد تكون شفقه ابداً لان فعلاً اهل زوجك محظوظين فيك وانت بعد محظوظة فيهم الله يهنيكم ببعض
وماشاء الله تبارك الله زوجك انسان رائع ياكثر الرجال الي مايعاملو زوجاتهم نص معاملة زوجك لك وهي تكون الوحيده بحياته
الزوج يعامل زوجته بحب وحنان وهو معدد اهون مية مره من انه يعاملها بقسوة وجفاء وهي الوحيده بحياته
الله يديم علينا نعمه يارب لك الحمد
ليس لدي شك في أنهم يحبونني ويقدرونني يا ندى .. وأحمد الله على نعمته هذه .. ولكن أليس غريباً أن يُترجم هذا التقدير بهذا الشكل العملي بعد عملة ولدهم بالذات؟

أنا أدري أنهم يشعرون بالسوء والضيق ليس فقط بسبب ما فعله زوجي .. ولكن أيضأ لأنهم ليس بيدهم حيلة ولا يستطيعون فعل شيء أكثر من الاستنكار واتخاذ موقف .... وأنا متفهمة لهذا تماماً ولم يخطر على بالي أن أتوقع منهم أكثر مما يطيقون.

أنا مب زعلانة منهم على هذه اللفتة .. أنا بس عازة عليّ نفسي.

ربما حساسيتي تجاه ما فعله زوجي يجعلني أفهم بعض الأمور بهذا الشكل!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 19-11-2013, 08:12 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاكهة الشتاء مشاهدة المشاركة
ههههههههههه فديتج يا مهره
صدق انا الحريم ما ينقالنا شي

شفتي عاد؟!

الله يستر من الياي .. مب بعيد باجر كل وحدة تيي تسمّعني ألقاب من اللي قلبج يحبها .. وهات يا (ماما .. خالتو .. عمة .. يدّوه .. طنط :14

يالله مب مشكلة .. الشباب شباب القلب

المهم يا ويلها اللي تناديني (تيزة)

عثل عثل

.
.

مهره تحية اجلال وتقدير على موقفج تجاه( لما يوصلج ريلج لمرحلة أنا مب مقصر في شي )
يعجبني اقتناعج
بس شو نسوي بالملسون واللي لازم يبربر ولا بيموت
قالها مليون مره وصامدون صامدون

ما شاء الله تبارك الرحمن
ياحظج

نفسي أكون بهالروقان الداخلي

الله يسعدج يا فوفو ويرزقج أحلى روقان فديتج.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 19-11-2013 الساعة 08:13 PM
قديم 19-11-2013, 08:21 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغي حل؟ مشاهدة المشاركة
تعرفين عيل خلاص ، قرري كيف سيستم حياتج بكون ! حان وقت القرارات ،،، سيري البحر ،، تهني به يا حظكم عندكم بحر،،

ياختي الرياييل حق أعمارهم ،، كلامي من تجربة فاشلة ف حياتي و تجربه ثانيه ،، صحيح أنها أهون والحمد لله غير عن قبل والله عوضني ،،، بس فعلا أي رجل صالح كان وإلا طالح نفس الطينة ل نفسه و لذاته و راحته إلا ما رحم ربي ،

كل ما تفكرين فيه و فأمره حاولي تتخيلين شاشه تلفزيون مشوشة يعني قطعي الإرسال ،،،----> شو رائج فالتخطيط و التفكير السليم ،،

أنا لو منج إذا بفكر فيه عقب هالشي كله ،،،، بفكر فيه من ناحية الرحمة انه حالته وصلت للأسوأ وبيدمر وايد أمور بسبة هذا لتصرفات العوجاء،،،، لانه اهم شئ سبب مشاكله مب تقصير منج. أو عيب فيج هذا لأمر في حد ذاته مبعث للراحة النفسية الحين ومستقبلا،،، والقلب الله يعينه فتره وصدقتني بتعدي بس حاول ما تجددين جروحه بالبحث عن علومه لانه. خلاص ماشي فايده ،،، اهم شئ انه ريلج ما شدته وحده في حد ذاتها ،،،لا ريلج هواه لاعببه،،يعني الحمد لله ثقتك ف نفسج لازم ما تزعزع أوختااااااه ،،
خلاص .. مسألة أني يمكن أكون السبب مسألة تجاوزتها من زمان .. ولم يعد عندي أدنى درجات تأنيب الضمير.

أنا أعرف أن زوجي إنسان مب سيء ولا منحرف في الأصل .. ومن البداية كنت أحاول التركيز على علة أزمة منتصف العمر والسعي لاستعادة الشباب .. وأعترف أن هذا هوّن عليّ إلى حد ما.

ولكن إلى متى؟!

هذا هو السؤال.

قديم 19-11-2013, 08:32 PM
رغدة 000
عضو نشيط جدا
رغدة 000 غير متصل  

مرحبا بنتي الغالية مهرة :<<<<< لا تزعلي d

ما اعرف مهرة ارى الحل انا دائماً هو
التواصل بكل شبكات الاجتماعية
كل وقت يعني ضيفيه في كل برنامج
وكلميه مرة على البيبي ومرة توتير
ومرة واتس كل الأشكال

قريبة لي نفع معها ذلك

صدقني مهورة انا اختي أكلمها في البيت
بالبرامج اروع من وجه لوجه
قديم 19-11-2013, 08:34 PM
بديع المعاني
قلم وفي
بديع المعاني غير متصل  

أخواتي العزيزات ،،،،، أسعد الله مساؤكم بكل خير وبارك لكم بأوقاتكم ،،،،
أخواتي لو تمعنا قليلا في سبب المشاعر السلبية التي ما زالت تنغص على زوجة المعدد يومها ،،، سنجد ان التنغيص حادث من التفتيش في تلفون الزوج
ما زلت أرى أن هذا الامر ينكأ الجرح بلا فائدة تذكر،،، و استغربت جداً عندما ذكرتي أختي مهرة أن الشقيري قد أورد حادثة نبوية أجازت هذا الامر امممم مع احترامي الشديد له و لكن الأفضل سؤال شخص عالم ملم ،،،،
أنا أتخيل نفسي أقرأ غراميات متبادلة بين زوجي و أخرى بصراحة أحس بغثيان و تعب بمجرد التخيل ما بالك أقرأ و أفتت قلبي و أشتت بالي و أنسى ان زوجي معاي ،،،، خاصة بحالتك عزيزتي مهرة فزوجك لا يبات عند الثانية وحسب ما أوردتي علاقته بها تكاد تكون مجرد مسجات و لقاءات متباعدة بدون مبيت ،،، فلو أوقفت تتبع هاتفه فلن تشعرين بوجودها إطلاقا ،،، ربي يشرح صدرك و يوفقك لما يحب و يرضا

حتى العزيزة موهبة أرى ان تتبعك لمسجات زوجك هو ما يزيد من إحساسك بأنه يميل لها و يداريها رغم أنها عند أهلها و حتى يومنا هذا ما رجعت لبناتها ،،فطبيعي زوجك بقرارة نفسه يعلم أنها مقصرة بحق فلذة كبدها بطريقة أنانية بحتة،،،الحقائق واضحة أنت الزوجة الحقيقية في حياته أنت الأم التي تراعي فلذة كبدها و بيتها و زوجها و تتمسك بالحياة الزوجية مع زوجها رغم تقصيره وعدم انصافه انت سكن لزوجك يجد عندك راحته بعكسها هي تعامله كأنها عشيقة وتاركة عيالها لأسباب واهية ،،،ما يتعبك هو الاطلاع على المسجات والتي لا تعتبر مقياس حقيقي نرجع له ،،، لو الحب و الهيام بينهم للدرجة التي تعتقدينها كان قبل بكل شروطها و كانت هي تنازلت و رجعت له .... حبيبتي موهبة جربي ابتعدي تماماً عن تتبع ما بينه و بينها و حتى امتنعي عن ذكرها في بيتك و عيشي حياتك بما يظهر لك من زوجك وليس بما تقع عليه عينك في هاتفه و يحرك فيك كل هذا القهر و التعب ،،،أمر أخفاه الله عنك فلما تكشفين هذا الستر ،،،،و حاولي إصلاح علاقتك بزوجك و تقويتها بعيدا عن أي خلفيات أخرى تردك للوراء كل ما تقدمتي خطوة رجعتي خطوات بسبب هذا الإحباط

أثرت هذه النقطة و أتمنى ما أكون ثقلت العيار حبتين لكن نحن هدفنا من هذا الموضوع التعايش بسلام نفسي مع تجربة التعدد بما يرضي الله و يحقق لنا السعادة

قديم 19-11-2013, 08:41 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موهبة الكويت مشاهدة المشاركة
الله يهنيج ويكملج بعقلج يا مهرة

الله يرزقني هدوئج

قبل يومين زوجي يا عندي مافي دقيقتين الا الاخت دازتله مسج

قلت له لا ترد

قالي بأرد مثل ما ارد عليج عندها

قلت له دام انت عادل لي هالدرجة

اشوفك ما طلبت منها تدزلك صورة عشان تدزلي اياها (( لان هو مرة طلب مني صورة وقام ودزها لها عيني عينك لا وفوق هذا قام يتكلم معاها بالمسجات كلام ما ينقال)

واشوفك ما تتكلم معاي عندها بنفس الاسلوب

الزبدة اني تنرفزت وعصبت وطبعا كالعادة ما حصلت شي

ياختج وايد يداريها وايد وايد

بس ربج رحيم لي الحين ما شرفت واسكنت عندهم وهذا اللي مبرد جبدي شوي

ادري طلعت عن موضوعكم بس حابة افضفض حبتين ✌️

الله المستعان يا موهبة .. والله يكتب لج الأجر.

بس تريدين الصراحة .. أجد غرابة شديدة عندما تقولين إنكِ تتكلمين عنها مع زوجكِ .. وحتى متفائلة.

لا أدري هل لأن وضعكما مختلف .. ولكنني لا أتخيل أبداً أن تكون الأخرى مادة للحوار بيننا هكذا.

حتى مع الآخرين .. لا أستطيع أن أتحدث عنها مهما كنت أشعر بضغط أو كبت .. وأتجنب هذا إلى أقصى حد .... منذ بضعة أيام كنت مع أخي وسألني عن حالي ووضعي ففضفضت معه وكان حديثي منصباً على زوجي وتجنبت ذكرها تماماً .. رغم أن الحديث والمواقف التي كنت أحكيها تشملها وتشمل الأخريات .. حتى عندما أخبرته بأنه سافر منذ شهرين وأنني شعرت بضيق شديد وتأزمت نفسيتي كثيراً إلا أنني لم أستطع أن أقول إنه (سافر معها) .. بل قلت إنه (سافر) فقط!

وحتى في المرات القليلة التي ذكرتها أمي (أم زوجي) .. كنت أشعر بشعور غريب لا أدري كيف أصفه بالضبط .. وكأن ما يحدث أو يقال أمر غير طبيعي .. فأستمع غالباً دون رد .. أو أرد ردوداً مقتضبة تماماً .. أو أنهي الحوار سريعاً!

قديم 19-11-2013, 08:47 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
موهبة الله يعينك بحسك مسالمة زينا انا ومهرة ما بنحب المشاكل ووجع الراس
اطلبي منه بكل ذووق لو سمحت لا تتراسل انت وهي عندي وخلي موبايله على الصامت
لو تشوفي الثانية شو بتعمل طول ما هو موجود عنا
ياختي مر علي كيد نسوان مثل كيد هال00000 ما مر
فيها قوة عجيبة
طول ما هو موجود عنا بأبوظبي باستمرار ترسل صور ابنها وهو نايم وهو يتسبح وهو ياكل
بعدين عرفت علشان تعلقه فيه ويضل متذكرها هي وابنها
غير المسجات يوميا على الواتس والفايبر والاتصالات بينهم مرتين ثلاثة
الله يكفيينا شرها امين ويشغلها بحالها

تعرفين يا مي مي ماذا أقول لنفسي أحياناً عندما أرى كل تلك المراسلات؟ <----- طبعاً لما أكون في مرحلة الانفتاح

أقول: هو معظم الوقت معنا .. وإذا خرج يغيب ساعتين أو ثلاث بالكثير .. وليس يومياً حتى .. فربما تكون تلك المسجات من باب التعويض.

شفتيني لما أكون عبيطة

قديم 19-11-2013, 09:02 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

بديع المعاني كل كلمة حكيتيها صحيحة لكن لازم كل فترة وفترة نعمل جولة تفتشية خخخخخ علشان نعرف خصمنا كويس وخصوصا اذا كان الخصم مو هين
بالنسبة لي بصراحة ما افتح موبايله ولا افتش لكن ابني الصغير بيكون فاتح موبايل ابوه وبيفتح على الصور وبيجي يحكيلي ماما شوفي زوجة الكفيل خخخخ مسكين مش عارف انها زوجة ابوه
مهرة ما احلاكي بتجنني يا حظ زوجك فيك

التعديل الأخير تم بواسطة متفائلة بالله35 ; 19-11-2013 الساعة 09:04 PM
قديم 19-11-2013, 09:19 PM
بديع المعاني
قلم وفي
بديع المعاني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
تعرفين يا مي مي ماذا أقول لنفسي أحياناً عندما أرى كل تلك المراسلات؟ <----- طبعاً لما أكون في مرحلة الانفتاح

أقول: هو معظم الوقت معنا .. وإذا خرج يغيب ساعتين أو ثلاث بالكثير .. وليس يومياً حتى .. فربما تكون تلك المسجات من باب التعويض.

شفتيني لما أكون عبيطة
لست عبيطة يا مهرة بالعكس هذا هو الواقع ،،، هو يعوضها انه غير متواجد معها ،،، تخيلي مثلا انه قطع هذا الباب من التواصل معها ما أتوقع يكون فيه بعدها علاقة من أساسه ،،، سدي هذا الباب حبيبتي و سترين أن حياتك أجمل

مواقع النشر