(مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي - الصفحة 42 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-12-2013, 11:45 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
رد : (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اتوقع اهلها باعوها لزوجك !!
ورح تدفع الثمن ولكن ليس الان!!
اما انتي يا
لعل
وين اهاك مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ موضوعك!!
قديم 14-12-2013, 11:48 PM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل  

انا غييير
انا في منطقه وزوجته الاولى في منطقه ثانيه
يتعامل معي كأني مسيار
لما يكون موجود ماأقصررر عليه بأي شي الحمدلله
اما لما يروح لها اعوووذ بالله كأني مو زوجته ولا عنده ولد يسأل عليه
مررره مايتصل ولايسأل اما لما يكون عندي صح مايتصل عليهم ولكن
احيان لابد انه يتصل ويسأل بس لما جا الولد تووهق ماعاد يرد عليها وهو عندي عشان ماتعرف الحمدلله افتكيت
مااح يكلمها قدامي
أكثر شي عدم سؤاله مرره يحرق لي قلبي
عكس ايام الملكه كان حتى الفجر لازم يسمع صوتي
أيام الاحلام الورديه
وعلى فكره اللي يتزوج ثانيه مو معناه انه مايحب الاولى او مالها مكانه
ولكن أتوقع طبعه يكون ملووول ويحب التغيير
بعد الثانيه اكيد ثالثه خخخخخخخخ
مشكلته ولكن العددددددددددل أعدلوا هو أقرب للتقوى
عشان التوفيق لابد الواحد يخاف ربه في بنات الناس

التعديل الأخير تم بواسطة إبتسامة ورد ; 14-12-2013 الساعة 11:49 PM
قديم 15-12-2013, 01:32 AM
جفول
عضو دائم
جفول غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
هلا عزيزتي مهرة
يارب تكون سفرة حلوة وجميلة وتغيري جو هناك
نصيحة استمتعي بكل دقيقة هناك وانت معاه
وسخري كل حواسك له وللاستمتاع معاه
طبعا ممنوع اشرح اكيد فاهمة قصدي
من فترة نصحتني وحدة من الاخوات الله يجزيها خير اني اغير اسلوب المعاملة معاه وطريقة تفكيري واعطتني فيديوهات سمعتها وحاولت اطبق اللي فيها عن الايحاء الايجابي وطاقة الجذب بطريقة التفكير الايجابية
وفعلا بدأت التغير لصالحي
صرت ارسل له رسالة كل يوم على موبايله مثل
بيتك ينتظرك حياتي
راحتك في بيتك فقط
حبيبي أدري أنا المرأة الوحيدة الي تحبها
شكرا حبيبي دائما تلبي طلباتي كلها وهذا أقدره وأحترمه
حبيبي أدري أنه ما تستانس الا معي
أو حبيبي أدري أنه ما تستانس الا بشوفتي
حبيبي أدري أنه شوفتي تريحك
حبيبي خلقك يضيق يوم تبتعد عني
حبيبي أحس أنك ما ترتاح الا في حضني فقط
حبيبي أدري يوم تشوفني وجهك يهلل ويبتسم
حبيبي أدري أنه قعدتك مع أصحابك ما تستانس بها قلبك معي وتفكيرك في ورجولك
تجرك وتقول قوم نروح لها
يومك عسل كله اذا سمعت صوتي ،
راحتك عندي، ادري ان قلبك مشغول في
الرسائل أقوى لأنه ما يهمني يرد الي يهمني فقط أنه يوصله الايحاء راح يستخف به ومايهتم بس بالتكرار المستمر راح يصدقه غصب عنه
لانه العقل الباطن لا يميز بين الحقيقة والخيال ولا الحقيقة والكذب هو يأخد الصور والكلمات التي عرضت عليه آلاف المرات وبالتالي يصبح يتصرف على أساسها
ودليلي خدي شي انتي ما تحبيه أبدا بس اجبري نفسك عليه مرة واثنين وثلاثه مع الوقت راح تلقي نفسك أصبحتي تحبيه بدون شعور وتتصرفي على اساسه لأنه عرض مرات ومرات

واشتغلي بالايحا اءت حتى تتبرمج في عقله ويعطيك ما تردين
وذلك يجي بالصبر وطول البال
ليس بين ليلة وضحاها

اكتبي له ايحاء ات يومية جملية مختلفة بعضها عن البعض حتى يتعود
وذالك لمدة شهر ومن بعد اقطعيهم لمدة أسبوع وشوفي ردة فعله
راح اعطيك مثال الجمعه الماضية كان عند الثانية ارسلت له مسج على موبايله
اعرف انك مشتاقلي كثير طبعا انصدمت انه رد علي مسج بكلمة اكيد

انا مو مهم اذا جاوب او لا ومو مهم اذا صادق او لا المهم نشتغل على العقل الباطن عنده بطريقة الايحاء ان شاء الله راح استمر و عملت مثل ما هي تعمل ارسلت له صور اولاده وصورة ابني الصغير هو بيحبه علشان يضل متذكرهم على الواتس بس ما علق مو مهم عندي يعلق وارسلت له صور ايدي وانا متحنية خخخخخ
السبت الماضي
الظهر اتصل علي شكله مزاجه رايق اليوم ومو معصب مثل الاسبوع الماضي هو الو انا هلا هو شو اخباركم انا ناقصنا وجودك الحمد لله كويسين هو شو برنامجكم اليوم انا جاي على بالي ناخذ الاولاد ونطلع نتغدا برة شو رايك قالي طيب بشوف شو بيصير معي بعدين سكرنا التلفون ارسلت له مسج على موبايله كتبت فيه اكيد راح تكون طلعتنا حلوة ومميزة لانك معنا انا ما زلت بشتغل على الايحاء

يوم السبت الماضي لما اتصل الصبح وسلم وقال شو برنامجكم انا قلت له شو رايك نطلع نتغدا برة قالي طيب ورجعت ارسلت له مسج اكيد الطلعلة راح تكون حلوة ومميزة لانك معنا والله يا مهرة ما فيه ساعتين الا وهو جاي البيت وكنت عاملة كيكة الاناناس علشان اخذها معي على ابوظبي لجاراتي ولما دخل كان يضحك ومبتسم وجاء على المطبخ الحمد لله ربنا لطف وستر كنت منظفة البيت والمطبخ والحمام وملبسة الاولاد وانا كنت ماخذه شاور وحاطة ميك اب سموكي ولبس المهم جاء المطبخ قالي ما شاء الله حلو وبيسوى حلو خخخخخ ليش هيك صايرة حلوة حكيت مع حالي شكله الثانية عليها الدورة او متخانق معها خخخخ ان شاء الله على طول المهم استمريت على الايحائات الايجابية وقلت له نور البيت وعيونك الحلوة ورحنا تغدينا بيتزا بابا جونز وبعدين حطنا بالحديقة مع الجارات وفي الليل روحنا شرينا اغراض البيت وروحنا الحمد لله وما زلت مستمرة على الايحائات برسله كل يوم ايحاء واحد انا خايفة تغيرو فترة مؤقته لكن راح استمر ان شاء الله بقوة الجذب والايحائات الايجابية بتصدقي من يوم بدئت اطبق رسائل الايحائات الايجابية حياتي تغيرت ولله الحمد يارب ديمها نعمه امين ولساني صار حلو معاه وكل ما يدخل بهلي وبرحب فيه وبتغزل فيه على الطالعة والنازلة والله تقولي ما عندي ضرة كاني عايشة حرب علشان اكسبه وارجعه النا ما بعرف شي طبيعي او لا على فكرة اليوم الصبح كان مهموم وشايل هم شغل عندهم متعطل جلست جنبه اقوله خلي افكارك ايجابية ان شاء الله راح تنحل ضل ردد راح تنحل طول اليوم واجذب الافكار الايجابية وتفائل بالخير تجده وان شاء الله راح تفرج باذن الله والله يا مهرة قبل لا يطلع الصبح اتصل اخوه عليه وقاله المشكلة ان شاء الله راح تنحل خخخخخ فعلا طاقة الجذب والايحاء الايجابي بدو انسان مؤمن بقوة بالله وافكاره تكون سليمة ويكون انسان فرح ومرح علشان تتحقق

اليوم الظهر اتصل قبل شوي عادة هو ما بيتصل ابدا فترة الظهر هو الو انا هلا هو شو عاملين بخير انا بعرف انك ميت علشان تسمع صوتي وما بتقدر الا تتصل علشان تسمعه خخخخ هو صحيح انا شو طمنا شو صار معك هو الحمد لله ان شاء الله راح تتحسن الامور وتنحل المشكلة اللي بالشغل انا ان شاء الله يفتحها عليك امين
اللة يجازيك خير دائمانستفيد منك
قديم 18-12-2013, 12:22 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  

خواتي

شلون اخفف من غيرتي على زوجي

امس صارت مشكلة لانها دزت مسج واتصلت وكان يبي يرد عليها قلت له رد ولكن مو في بيتي انزل الحوش كلمها

قام عصب علي وقالي لما انتي تتصلين واكون عندها ارد عليج

قلت له كيفك بس انا ما ارضى

كنا بغرفة النوم طلعت ورحت قلت لما اهدا شوي مرت فترة وناداني وقام يغلط علي انتي مينونة وانتي معقدة
انا ياي عندج وانتي تحبين الكآبة سكت وما رديت عليه

العادة الصبح هو يطلع قبلي واكون نايمة
لما طلعت اتصل فيني يلومني ان امس عكرت عليه الجو

قلت له اني احبه واغار عليه وما اقدر استحمل يكلمها جدامي

يقولي حكمي عقلج اقوله حاولت بس ما اقدر انجرح

وقلت له كل زوجات الرسول يغارون عليه ويكيدون لبعض

بدا يهديني

انا متضايقة من نفسي ليش اخرب على نفسي بس مشكلتي لي الحين ماني عارفة انا شنو عنده
وما عندي ثقة فيه

اخس وايد اخرب على نفسي بس مو قادرة احكم عقلي اكثر
قديم 19-12-2013, 08:11 AM
بديع المعاني
قلم وفي
بديع المعاني غير متصل  

أختي موهبة
الغيرة طبيعية في كل زوجة حتى لو ما كان زوجها له زوجة أخرى
بحالتك زوجك يكلمها قدامك وأيضا يكلمك قدامها ..أليست مساواته في هذه الناحية تقلل من نار غيرتك ؟؟؟
أنا مثلا بغار انه لما يكون عندي يدخل المجلس و يكلمها و لكن بيومها مستحيل يكلمني و نادرا جدا ما يتصل ...هنا أنا أغار
لكني تعبت من عتابه على هذه النقطة و صرت أتغافل عن نقطة عدم اتصاله يمكن لأني أكره المشاكل و الشحناء... اذا أحب الاتصال الافضل يكون بمبادرة منه بدون طلب مني ...لأنه اذا اتصلي لأني عاتبته فأحس ماله قيمة الفعل يأتيني بعد الطلب و خاصة اذا فعل يدل على الاهتمام و التواصل ...

بصراحة بعد أن اتبعت أسلوب عدم العتاب ارتحت وحتى لو ما حصلت الاهتمام المنشود ...بس فعلا حياة بدون تشاحن حياة مستقرة أكثر ... والزواج يحتاج تغافل و صبر ...
نقطة أن يحدثها أمامك ما ألومك هي جارحة ولكن اذا هو يحدثك أيضا أمامها فهذا يقلل من حدة الامر عليك....وما دام أسلوبك الحالي بالرفض المباشر لفعله ما أعطاك نتيجة فغيري أسلوبك وكوني أكثر لينا في طلبك و بدون انفعال ..
الانفعالات العنيفة والتصريحات المباشرة والعتاب المستمر كلها أمور تنفر الزوج مع الوقت سيبتعد عنك لأنه لا يجد الراحة التي يبحث عنها ....
اقرأي مشاركة الاخت العزيزة متفائلة 35 فعلا أسلوبها في تغيير أفكارها و رسائلها مع الوقت ستجد ثمرته ..أسلوب حسن الظن بالله و توقع الافضل من الزوج و ارسال هذه الايحاءات المباشرة أو الغير مباشرة مع الوقت ستجد أنه تغير ولكن بدون انفعال و ثورة و عتاب
قللي من انفعالاتك و ابحثي عن الايجابيات بزوجك و بزواجك ككل و استمتعي بها .. وتغيري يا موهبة و ستجدين تغيرك منعكس على زوجك لا محالة ... ابحثي عن اهتمامات أخرى و تواصلي مع الصديقات ومارسي الرياضة و تناسي زوجك عندما يغيب عنك و في حال حضوره امنحيه الاهتمام و الحب وراحة البال حتى تكوني أنت واحته التي يستظل بها وتكوني له الزوجة الصالحة التي لن يفكر يوما أن يستغني عنها ...
قديم 19-12-2013, 10:08 AM
موهبة الكويت
عضو مميز
موهبة الكويت غير متصل  

مشكورة بديع المعاني هو ما يكلمها امامي ولما اقوله لا تكلمها جدامي يقوم ويروح بس يزعل ويتحلطم

وهو الله يهديه ما يحتويني يعني لما اعصب يعصب اهو ما يحسسني اني زوجته وحبيبته

الله يسخره لي

وهو لما ما يكون موجود عندي اسوي كل نشاطاتي بس لما اييني تالي الليل ابيه يكون لي بروحي

وفعلا الاسلوب الانفعالي ما ينفع معاه
الله يعيني على نفسي
قديم 19-12-2013, 11:31 AM
بديع المعاني
قلم وفي
بديع المعاني غير متصل  

مشكلتك يا موهبة تظنين زوجك يحب أم بناته و تزوجك فقط من أجل أمه
وان كان فعلا يحبها وهي تحبه و بينهم تفاهم و انسجام ما كان وصل معاها لهذا الحال
زوجك ما كان مجبر على الاستمرار معاك الا لأنك تمثلين له الزوجة المثالية التي تحقق الاستقرار له
حتى لو فرضا هو ما يحبك لماذا لا تبنين جسر من المودة بينكما و ترسخين الاحترام في علاقتك معاه بحيث لا تتطاولي عليه بكلام جارح وحتى هو لا يتطال عليك بأي تجريح يسيء لك...لأن انفعالك معه يجرك للتطاول عليه و عمل مقارانات بينك وبينها
الكلام الحلو والاحتواء صعب نطلبه بل نبذله للزوج ومع الدعاء والهدوء يؤتي ثمره وسترين التغيير بعون الله

نقطة أخرى يا موهبة دوما نحن نتوقع من الطرف الآخر أمور كثيرة مثل الاحتواء و الرومانسية والاهتماام ولكن عندما لا يتحقق ما نتوقعه نحن أول من ينكسر و يتحطم و نظهر انفعالاتنا بشكل مبالغ ... لذا لازم ينخفض سقف التوقعات و نرضا بالقليل الموجود و أركز على كلمة نرضاااا لأننا مع عدم وجود الرضا سنتعب كثيرا ولن نتأقلم مع ظروفنا
حققي الهدوء و السلام مع نفسك أولا ومن ثم سينعكس على زوجك هدوءك ورضاك و سكينتك و سيألف عشرتك وستعطين له بنفس مرتاحة لا تحمل كل هذا اللوم عليه
قديم 19-12-2013, 12:03 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
موهبة الكويت غير متصل  

مشكورة بديع
بس حبيت افضفض بارك الله فيج

على قولتج لازم اخفض سقف التوقعات

ربي يفرج لج
قديم 23-12-2013, 11:37 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
icon43 رد : (مميز) زوجة معدد؟ ...... تفضلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة بالله35 مشاهدة المشاركة
هلا عزيزتي مهرة
يارب تكون سفرة حلوة وجميلة وتغيري جو هناك
نصيحة استمتعي بكل دقيقة هناك وانت معاه
وسخري كل حواسك له وللاستمتاع معاه
طبعا ممنوع اشرح اكيد فاهمة قصدي
من فترة نصحتني وحدة من الاخوات الله يجزيها خير اني اغير اسلوب المعاملة معاه وطريقة تفكيري واعطتني فيديوهات سمعتها وحاولت اطبق اللي فيها عن الايحاء الايجابي وطاقة الجذب بطريقة التفكير الايجابية
وفعلا بدأت التغير لصالحي
صرت ارسل له رسالة كل يوم على موبايله مثل
بيتك ينتظرك حياتي
راحتك في بيتك فقط
حبيبي أدري أنا المرأة الوحيدة الي تحبها
شكرا حبيبي دائما تلبي طلباتي كلها وهذا أقدره وأحترمه
حبيبي أدري أنه ما تستانس الا معي
أو حبيبي أدري أنه ما تستانس الا بشوفتي
حبيبي أدري أنه شوفتي تريحك
حبيبي خلقك يضيق يوم تبتعد عني
حبيبي أحس أنك ما ترتاح الا في حضني فقط
حبيبي أدري يوم تشوفني وجهك يهلل ويبتسم
حبيبي أدري أنه قعدتك مع أصحابك ما تستانس بها قلبك معي وتفكيرك في ورجولك
تجرك وتقول قوم نروح لها
يومك عسل كله اذا سمعت صوتي ،
راحتك عندي، ادري ان قلبك مشغول في
الرسائل أقوى لأنه ما يهمني يرد الي يهمني فقط أنه يوصله الايحاء راح يستخف به ومايهتم بس بالتكرار المستمر راح يصدقه غصب عنه
لانه العقل الباطن لا يميز بين الحقيقة والخيال ولا الحقيقة والكذب هو يأخد الصور والكلمات التي عرضت عليه آلاف المرات وبالتالي يصبح يتصرف على أساسها
ودليلي خدي شي انتي ما تحبيه أبدا بس اجبري نفسك عليه مرة واثنين وثلاثه مع الوقت راح تلقي نفسك أصبحتي تحبيه بدون شعور وتتصرفي على اساسه لأنه عرض مرات ومرات

واشتغلي بالايحا اءت حتى تتبرمج في عقله ويعطيك ما تردين
وذلك يجي بالصبر وطول البال
ليس بين ليلة وضحاها

اكتبي له ايحاء ات يومية جملية مختلفة بعضها عن البعض حتى يتعود
وذالك لمدة شهر ومن بعد اقطعيهم لمدة أسبوع وشوفي ردة فعله
راح اعطيك مثال الجمعه الماضية كان عند الثانية ارسلت له مسج على موبايله
اعرف انك مشتاقلي كثير طبعا انصدمت انه رد علي مسج بكلمة اكيد

انا مو مهم اذا جاوب او لا ومو مهم اذا صادق او لا المهم نشتغل على العقل الباطن عنده بطريقة الايحاء ان شاء الله راح استمر و عملت مثل ما هي تعمل ارسلت له صور اولاده وصورة ابني الصغير هو بيحبه علشان يضل متذكرهم على الواتس بس ما علق مو مهم عندي يعلق وارسلت له صور ايدي وانا متحنية خخخخخ
السبت الماضي
الظهر اتصل علي شكله مزاجه رايق اليوم ومو معصب مثل الاسبوع الماضي هو الو انا هلا هو شو اخباركم انا ناقصنا وجودك الحمد لله كويسين هو شو برنامجكم اليوم انا جاي على بالي ناخذ الاولاد ونطلع نتغدا برة شو رايك قالي طيب بشوف شو بيصير معي بعدين سكرنا التلفون ارسلت له مسج على موبايله كتبت فيه اكيد راح تكون طلعتنا حلوة ومميزة لانك معنا انا ما زلت بشتغل على الايحاء

يوم السبت الماضي لما اتصل الصبح وسلم وقال شو برنامجكم انا قلت له شو رايك نطلع نتغدا برة قالي طيب ورجعت ارسلت له مسج اكيد الطلعلة راح تكون حلوة ومميزة لانك معنا والله يا مهرة ما فيه ساعتين الا وهو جاي البيت وكنت عاملة كيكة الاناناس علشان اخذها معي على ابوظبي لجاراتي ولما دخل كان يضحك ومبتسم وجاء على المطبخ الحمد لله ربنا لطف وستر كنت منظفة البيت والمطبخ والحمام وملبسة الاولاد وانا كنت ماخذه شاور وحاطة ميك اب سموكي ولبس المهم جاء المطبخ قالي ما شاء الله حلو وبيسوى حلو خخخخخ ليش هيك صايرة حلوة حكيت مع حالي شكله الثانية عليها الدورة او متخانق معها خخخخ ان شاء الله على طول المهم استمريت على الايحائات الايجابية وقلت له نور البيت وعيونك الحلوة ورحنا تغدينا بيتزا بابا جونز وبعدين حطنا بالحديقة مع الجارات وفي الليل روحنا شرينا اغراض البيت وروحنا الحمد لله وما زلت مستمرة على الايحائات برسله كل يوم ايحاء واحد انا خايفة تغيرو فترة مؤقته لكن راح استمر ان شاء الله بقوة الجذب والايحائات الايجابية بتصدقي من يوم بدئت اطبق رسائل الايحائات الايجابية حياتي تغيرت ولله الحمد يارب ديمها نعمه امين ولساني صار حلو معاه وكل ما يدخل بهلي وبرحب فيه وبتغزل فيه على الطالعة والنازلة والله تقولي ما عندي ضرة كاني عايشة حرب علشان اكسبه وارجعه النا ما بعرف شي طبيعي او لا على فكرة اليوم الصبح كان مهموم وشايل هم شغل عندهم متعطل جلست جنبه اقوله خلي افكارك ايجابية ان شاء الله راح تنحل ضل ردد راح تنحل طول اليوم واجذب الافكار الايجابية وتفائل بالخير تجده وان شاء الله راح تفرج باذن الله والله يا مهرة قبل لا يطلع الصبح اتصل اخوه عليه وقاله المشكلة ان شاء الله راح تنحل خخخخخ فعلا طاقة الجذب والايحاء الايجابي بدو انسان مؤمن بقوة بالله وافكاره تكون سليمة ويكون انسان فرح ومرح علشان تتحقق

اليوم الظهر اتصل قبل شوي عادة هو ما بيتصل ابدا فترة الظهر هو الو انا هلا هو شو عاملين بخير انا بعرف انك ميت علشان تسمع صوتي وما بتقدر الا تتصل علشان تسمعه خخخخ هو صحيح انا شو طمنا شو صار معك هو الحمد لله ان شاء الله راح تتحسن الامور وتنحل المشكلة اللي بالشغل انا ان شاء الله يفتحها عليك امين

هلا بالحلوين المتفائلين .. وحشتيني فديتج <ـ------ يختي ما يحطون لنا فيس يعطي بوسة؟!

الحمدلله الرحلة كانت رائعة .. صحيح البرد لم يسمح لنا بالكثير .. ولكن نفسياُ كنا متناغمين إلى أبعد حد ولله الحمد .. وكانت هناك العديد من اللفتات الحلوة التي تسر الخاطر.

في نهاية الرحلة شكرته وقلت له إنني استمتعت جداً .. وأن وجودنا معاً لوحدنا بثّ في نفسي الكثير من الراحة.

طبعاً هناك أمور أخرى سأذكرها لاحقاً .. ولكن لنؤجل الكآبة قليلاً .. ودعيني أعلق على كلامكِ أولاً.

قرأت ردكِ منذ أن وضعتيه يا متفائلة .. وتريدين الصراحة استثقلت الأمر كثيراً .. ولم أستسغ فكرة أن أحشر في ذهنه مثل هذه الأفكار .. حتى لو كانت لها نتائج إيجابية فيما بعد كما تقولين. <----- تعرفيني معقدة أتمنى أن يكون كل شي بمبادرة منه ومن خاطره

ولم أجرؤ على تجربة اقتراحكِ .. حتى كان يوم البارحة.

خرج ظهراً وعاد بعد صلاة العشاء .. تعوذت من الشيطان ولم أسمح له بأن ينكّد عليّ .. وفي الحقيقة هو ساعدني في التغلب على شيطاني لأنه عندما يعود بعد تلك الغيبات يكون لطيفاً ودوداً وكأنه يحاول بشكل أو بآخر أن يعتذر أو يعوضني عن ذاك الغياب.

أولاد خاله الصغار كانوا عندنا .. وكنت معهم في المطبخ أضع لهم طعام العشاء وأطعم شما .. دخل علينا زوجي ولكن وجودهم لم يسمح له بالكثير .. فاكتفى بالاقتراب مني حتى كاد يلتصق وعمل نفسه يلاعب شما .. وظل معنا في المطبخ فترة لا بأس بها باعتباره متعباً ومرهقاً طوال النهار ويحتاج على الأقل أن يبدل ثيابه .. وكان يشاكسني ويغمز لي بعينيه ويلعّب لي حواجبه

قدرت له هذا وقررت أن تمر الليلة بشكل لطيف وهادئ .. ظللت مبتسمة طوال الوقت .. ولم أعاتبه حتى على الغداء الذي لم يخبرني أنه لن يكون معنا فيه! .. وبعد أن نام الصغار عدت للغرفة وجالسته وبدأنا نتجاذب بعض الحديث .. كان في المجمل مازحاً .. ومن ضمن ما قلته: إنني سأكون معك في الجنة بإذن الله .. قال: اشمعنى؟ .. قلت: لأنك رجل طيب وزين وما يي منك إلا كل خير ورب العالمين أكيد بيكافئك ويجزيك أفضل الثواب .. وما في أحسن مني مكافأة لك في الجنة

والآن خرج قبل قليل .. فاتصلت بعد خروجه مباشرة وقلت: أحبك .. أجابني مازحاً: متصلة ومخسرة مكالمة عشان تقولين أحبك؟ لو طرشتيها على الواتس اب .. قلت: واحرمك تسمع صوتي الحلو؟ .. قال: اول مرة اشوف حد يمدح نفسه جذي .. قلت: هذه حقيقة طال عمرك مب مدح

تريدين الصراحة يا متفائلة .. لم أكن أخطط فعلياً لتنفيذ اقتراحكِ .. وفي الحقيقة اكتشفت بعد موقف البارحة أنني أفعل ما يشبهه بالفعل .. وكنت أتوقع أن تكون مشاعري تجاه نفسي سيئة بعدها ولكنني على العكس كنت مرتاحة جداً .. وربما ما ساعدني في هذا رد فعله هو حيث استقبل كلامي بمزح ولطافة وود.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 23-12-2013 الساعة 11:41 AM
قديم 23-12-2013, 11:53 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعّل مشاهدة المشاركة
كتبت هالكلام كله وطولت عليكم لاني من فتره ودي ارسل لها مسج اكتب كل شي بخاطري واجعل بيني وبينها ربي واذكرها انه انا مالي ذنب ان زوجي مزواج فلاتزيد جروحي بتصرفاتها
لكن ارجع اقول هي مالي علاقه فيها الخلل من زوجي

اعذروني طولت عليكم لكن هل انتم معي ارسل لها المسج او لعل فيها خير وتذكر زوجي بالعدل وببيته وتخاف الله فينا
عزيزتي لعلّ.

أتمنى ألا تكوني قد أرسلتِ لها شيئاً.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

مواقع النشر