تعبببت انا زوجه فاشله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-11-2012, 10:52 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد : تعبببت انا زوجه فاشله

Neat man:نسيت اقولك حاجه زوجي مااحسه جنسي ابداااا ودايم يقول ماراح اتزوج ثانيه مااحس اني محتاج،،زوجي حسيته يحب سوالف البنات يحب يسولف معاهم ،،تخبر ماشفنا خير طول عمرنا مااختلطنا بجنس اخر وجت التكنولوجيا وفتحت كلللل شي وانهبلو المهابيل
قديم 22-11-2012, 11:17 PM
Heart225
عضو نشيط جدا
Heart225 غير متصل  

هدديه انك بتسوين نفس الشي ! وشوفي وش يرد عليك

جد مفروض كل واحد. يحط نفسه مكان الثاني عشان يجرب الاحساس

الله يسعدك ويسخر لك زوجك يارب
قديم 23-11-2012, 12:14 AM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

قلب ...شااااكره مرورك وردك الحلووو ودعوتك الحلووه
قديم 23-11-2012, 01:47 AM
كـبرياء أنثى
عضو جديد
كـبرياء أنثى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heart225 مشاهدة المشاركة
هدديه انك بتسوين نفس الشي ! وشوفي وش يرد عليك

جد مفروض كل واحد. يحط نفسه مكان الثاني عشان يجرب الاحساس

الله يسعدك ويسخر لك زوجك يارب
مع احترامي لك بس ماأرضاها على نفسي حتى لو تهديد اني باقول له باسوي مثلك او باكلم غيرك ؟؟؟
حتى لو قالت له كذا ماراح يحس نفس احساسها لانه ببساطه الرجل تفكيره غير عن المرأه .
حتى لو قالت له باسوي مثلك بتكون ردة فعله واحد من الاثنين اما يطنش او يسكت مع انه نادرا ووقتها بتحس ان ماعنده غيره او حتى رجوله .
ردة الفعل الثانيه انه بيعصب ويمكن توصل للضرب او حتى الشرف واحيان الطلاق لان مهما كان الرجال ماراح يرضى حتى لو هو يسوي نفس الشئ وتكبر المشكله مع ان كل الي قالته بس على قولك عشان يحس باحساسها والشئ هذا ماراح يصير .
وانا مع الاخت بيتا في اللي قالته والله يسعدك ويسخر لك زوجك .

التعديل الأخير تم بواسطة كـبرياء أنثى ; 23-11-2012 الساعة 01:56 AM
قديم 23-11-2012, 01:56 AM
واقعي لحد الألم
عضو مميز
واقعي لحد الألم غير متصل  

أولاً أطلب منك عدم السماع لتلك التعميمات التي شملت زوجـك أن الرجال جـنسييـن ووما إلى ذلك .... فنحن لا نعرف شخصيـة زوجـك ابتداءً...
ثانياً ... الذي أراه الآن في مشكلتك هو عدم التوافق الفكري بينكما ... هل من الممكن أن تذكري لنا أمثلة على الاختلافات بينكما من ناحيـة الأفكار والميول
وأيضاً ماذا تقصدينـه بهذه العبارة "ودااايما ينتقد شخصيتي وملامحي وافكاري،،احس اني زوجه فاشله مدري ليه دايما الوم نفسي" ... هل انتقاده لك في محلـه ، لماذا تشعريـن أنك زوجـة فاشلـة .... هل هـناك صورة لدى زوجـك للزوجـة المثاليـة لم تصلي إليها ؟؟
قديم 23-11-2012, 03:03 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

واقعي لحد الالم ..نعم اخوي فيه بباله شخصيه تختلف عني 180درجه يبغاني ضروووري اكون مثلهاااا ،،مثال: اذا عزم احد يبغاني احط 10اصناف وانا مااقدر هذا فوق طاقتي..وبعد العزيمه يزعل مني،مع انو الكل يمدح فتقديمي وافكاري الا هو مايعجبه ،،واذا رجعنا من اي عزيمه حتى لو كانت سيئه يمدح ف الحرمه ماشالله عليها خوش شغل،،وانا اسوي احسن منها بس اللي يجي مني مايحس فيه ابداااا،،ومو بس بالناحيه هذي ..حتى اذا لبست وكشخت مايمدحني واذا لمح وحده بالتلفزيون لوهي مقشع اسهب في المديح،،ودايم يقولي انتي مو حلوه مع انه شايفني ايام الخطوبه وعاجبته 100٪
قديم 23-11-2012, 03:06 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

واقعي انا زوجه فاااشله بنظره ومع الوقت بنظر نفسي بس احيان اقول متاكده لو زوجي شخص ثاني بيكون مبسوط مني ...افكاري مشوشه عذراً
قديم 23-11-2012, 03:23 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  

عندي حل سريعحاولي تثيرين غيرته وجنونه!!
لاتراقبينه .. انشغلي عنه..
لاتقصرين معاه مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ كل النواحي وبالمقابل ثيري شكه!!!

هاذي ماتتقنها الا وحده حرٓيفه .. واتوقع انك حريفه

لانه لو شك بنسبه واحد بالميه راح تفرق معاه ووح يكون لكلامك له اثر كبير!!
قديم 23-11-2012, 05:44 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

ناني ياليت توضحين اكثر،،تقصدين اثير شكه من خلال جوالي مثلاً؟؟
قديم 23-11-2012, 07:33 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
واقعي لحد الالم ..نعم اخوي فيه بباله شخصيه تختلف عني 180درجه يبغاني ضروووري اكون مثلهاااا ،،مثال: اذا عزم احد يبغاني احط 10اصناف وانا مااقدر هذا فوق طاقتي..وبعد العزيمه يزعل مني،مع انو الكل يمدح فتقديمي وافكاري الا هو مايعجبه ،،واذا رجعنا من اي عزيمه حتى لو كانت سيئه يمدح ف الحرمه ماشالله عليها خوش شغل،،وانا اسوي احسن منها بس اللي يجي مني مايحس فيه ابداااا،،ومو بس بالناحيه هذي ..حتى اذا لبست وكشخت مايمدحني واذا لمح وحده بالتلفزيون لوهي مقشع اسهب في المديح،،ودايم يقولي انتي مو حلوه مع انه شايفني ايام الخطوبه وعاجبته 100٪
أكلمك عن تجربة مو تطييب خاطر لك
زهرة ... زوجك عارف تماما قيمتك ويعرف أن عزومتك كانت أفضل من عزومة اللي مدحها لكن في رجال والظاهر زوجك وزوجي منهم يحب يستحث زوجته حتى تصير أفضل وأفضل وأفضل .. ما يعرف انه قاعد يحبطها .. يظن انه هذي هي الطريقة الأفضل حتى يطورها .
طبعا هذا التعامل أتعبني معاه سنين وسنين وأنا أحتار وأستغرب كيف ما يشوف وأظل أركض وألهث وراه أحاول أوصل للرضا .. وما فهمت إلا لما كبروا اولادنا وصار يطبق عليهم نفس النظرية ولما اسأله وأعاتبه وأحاول أوضح له ايجابياتهم وقتها شرح لي وجهة نظره .

خلي ثقتك بنفسك عالية ولا نتنظري منه مدح ولا حتى نظرة رضا ...
من شوي بنتي تسألني عن شغلة عملتها لوالدها اذا عجبته أو لأ .. قلت لها تم ساكت وما انتقد معناها عجبته .. ابتسمت وقالت أي والله نسيت طبع أبوي .

الله يعينك حبيبتي .. احتسبي عند رب ما يبخس ولا ينسى .. ولا تتضايقي انه البشر ما عندهم تقدير لأنك ما تبذلي عشانهم

مواقع النشر