يا بنات يا مخطوبات يا مملكات .. جاوبوني قوام - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 21-03-2005, 09:17 AM
smiley girl
عضو دائم
smiley girl غير متصل  
انا مع مشمشه عمري كل بنت تحب الرجل اللي يتعامل بهاذي الطريقه
قديم 21-03-2005, 09:19 AM
whiteflower
عضو جديد
whiteflower غير متصل  
أنا مع رأي مشمشة واله يوفقك يارب
قديم 21-03-2005, 12:36 PM
سانـ بل ـدي
عضو جديد
سانـ بل ـدي غير متصل  
أنا حجاوبك بس بالنسبة لنفسي اوكي وبإذن الله تكون فاهم قصدي!

1- هل البنت بتحب الرجل التقيل أم اللي يظهر حبه لها باستمرار ؟

اللي يظهر حبه بإستمرار حتى لو بكلمة المهم أكون حاسة انو مفتكرني

2- هل البنت بتحب الرجل اللي يغازلها ويمدح كل شئ فيها أم الرجل اللي عكس ذلك ؟

لا ده ولاده
انا افضل يكون صريح معاي زي ماحكون صريحه معاه
يعني لو شاف حاجه حلوة فيا طبعالازم يتكلم عنها ولو وحشة يلفت انتباهي ليها

3- هل البنت بتحب الرجل الشديد عليها أم المتفاهم بالعقل ؟
والله هوا فيه بنات بيحبوا الواحد يكون شديد عليهم شوية وعامل فيها شي السيد وبيقولوا كده حاسين برجولته وشخصيته
لكن انا بفضل يكون متفاهم بالعقل وهو الافضل لان كثرة الشدة تولد الجفا!

4- هل البنت بتحب الرجل الرومانسي أم الرجل الواقعي ؟
يمكن الاغلبية بيفضلوا الرومانسي بس بصراحة انا بحب الواقعي يللي بيحاول يتصنع الرومانسية

5- هل البنت بتحب الرجل اللي يسأل عنها باستمرار أم اللي يطنشها ؟
أنا مش عارفة انت حاطت السؤال ده ليه اصلا؟؟!!
يعني اي واحد او شخص مش لازم تكون بنت او مخطوبة بتحب الجميع يهتموا بيها وتنفر من اللي بيطنشها
وانا يللي بيطنشني اطنشوا حتى لو كنت ميتة عليه!

6- هل البنت بتحب الرجل اللي يأمرها وتسمع كلامه أم اللي تطلب منه الطلب ويسمع كلامها؟
احيانا بحب الاول واحيانا بحب التاني
يعني لازم يكون راجل وله كلمته ببيته وهي يللي ماشية لانه كده حيكون مبسوط وراضي عن نفسه
وفي نفس الوقت لازم يحسسني اني موجودة
ولو طلبت منه حاجة ينفذها لي
لكن طبعا تكون طلباتي بحدود المعقول واللي بيقدر عليه

وان شاء الله اكون قدرت اقيدك ولو بحته صغننه

أختك:
ساندي
قديم 21-03-2005, 12:55 PM
زعيله
عضو جديد
 الصورة الرمزية زعيله
زعيله غير متصل  
انا اقولك يا اخ تامر تيتو ليش ما تسال خطيبتك اسالها مفهاش حاجه ...
قولها انت مرتاحه معايه ولا ايه اقصد تصرفاتي او شخصيتي عجباكي ولا ايه بالضبط .... وخلاص

ذريــــــــــــة طــــيــبـــــــــــــة

انك ســـــميع الدعـــــــــاء
قديم 21-03-2005, 02:38 PM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
الزميل العزيز tamertito
أنا كمان مخطوبة ، ورأيي من رأيي مشمشة عمري بالضبط ، هي صدقت بكل حرف ، بس في نقطة حاببة أأكدلك عاليها ، (ماتزودهاش) على شان الحب متل الميزان ..
قديم 21-03-2005, 03:08 PM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
طبعاً يعتمد من وحدة للأخرى ... لكن بالنسبة لي ارى التالي:

((((((((((اللي يظهر لي حبه باستمرار ... لكن مرة بثقل و مرة بخفافة ... يعني ينوّع ما يمللني ..))))))))))

((((((((((( نعم أكيد أحب زوجي يمدحني .. في كل شي ........ ))))))))))))))))

(((((((((( أحبه يكون متساهل معي و متفاهم ... لأني من النوع اللي ما تنفع معاها الشدة ))))))))))))

((((((((((((( الواقعي في كل الأحوال ..... بس رومانسي ساعة الرومانسية))))))))))))))))))))))))))

(((((((((((((((( اللي يسأل عنها باستمرار طبعاً .... و ما اأحب إذا يطنشني أبداً أبداً أبداً و ينقلب الجو نكد .. لأني أنا كمان أطنشه )))))))

6- هل البنت بتحب الرجل اللي يأمرها وتسمع كلامه أم اللي تطلب منه الطلب ويسمع كلامها؟

((((((((((((0 اللي تطلب منه طلب و يسمع كلامها ... بس في نفس الوقت تحب إنه يأمرها ... إذا كانت تحبه )))))))

الله يوفقك إن شاء الله ...

و نصيصحة أخيرة مني قبل لا أمشي .... ادرس زوجتك كويس و تعامل معاها على أساس شخصيتها ..
و عمرك لا تحكم عليها من تجارب ثانية ..

لأن كل تجربة زوجية منفردة بذاتها ....

و ربي يوفقك إن شاء الله على طووووول و يسخركم لبعض .....

تحياتي لكم ....

سميدعةةةةةةةةةةةة..............

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

قديم 21-03-2005, 03:19 PM
مدام ريرو
عضو متألق
مدام ريرو غير متصل  
مشمشة عمري جاوبت بدالي بارك الله بك أختي
قديم 21-03-2005, 03:27 PM
alwa7eedaa
عضو دائم
alwa7eedaa غير متصل  
هاي أخوي ......أنا بحكيلك صراحة عن نفسي وشو احب يكون خطيبي ..وشيء زين انه في رجل بيهمه امر خطيبته ..صراحة اهنيك على هالشيء ..لاني تعودت دايما اشوف البنت هي اللي تسأل شو تسوي عشان يتمسك فيها خطيبها او زوجها لكن انت العكس ...والله يوفقك يارب ويسعدك ...

1-[هل البنت بتحب الرجل التقيل أم اللي يظهر حبه لها باستمرار ؟

انا صراحة احب انه خطيبي دايما يظهرلي حبه ....لكن يوم يحس بهالشيء ..مب في اي وقت واي مكان ..يعني يوم يحس بهالمشاعر يقلي ويعبرلي عن هالمشاعر .....يعني مو يقلي هالكلام ...عشان انا احب انه دايما يظهرلي مشاعره ..

اكييييييييد انه البنت بتحب انه خطيبها يتغزل فيها دايما ..لانه هذا يعطيها حافز اكثر ويعطيها ثقة في نفسها اكثر ...وهذا يؤدي اكيد الى الاهتمام بنفسها اكثر ..لكن مو يعني انه يبالغ في هالشيء...لكن شيء طبيعي اذا انت تحبها ..اكيد بتشوف كل شيء فيها حلو ...بس الاهم انك تخبرها وتتغزل فيها ...مو تم ساكت!!!!!
تحب الرجل اللي يهتم فيها ..مو يكون شديد عليها ..يعني اذا فيه شيء مو زين هي بتسويه ..لازم يخبرها مو يسكت عشان ما تزعل ..يعني باختصار يكون شديد معاها وقت ما يكون هذا راجع لمصلحتها ....بس اكيد بتفاهم مو بالضرابة او بالصراخ ...يعني بالتفاهم يخبرها هالشيء ...وثاني شيء لازم تظهرلها غيرتك عليها .. وانك تغار عليها حتى من الملابس اللي هي لابستها
الرومانسي ....انا قلت الرومانسي وهنا قصدي الرومانسية مو يكون ضعيفة الشخصية عندها ...يعني الرومانسية في وقتها ...وهذا يعني يكون حنون وعطوف معاها .
هيه بتحب الرجل اللي يسأل عليها دايما ...يعني مو يوم يكون عندها شغل او اجتماع او اي شيء ..يروح يزعجها باتصالاته او بأي شيء ثاني ..لانه هنا بتنحرج اكثر من انها بتفرح
اكيد يوم يطلب منها ...وباسلوب حلو ...مو يبين لها انه يأمرها كأنها عبد عنده

اتمنى انك فهمتني زين
والله يسعدك يارب ..ويهنيكم
قديم 21-03-2005, 04:48 PM
s_b
موقوف
s_b غير متصل  
اخي الكريم ...السلام عليكم ها هي ذا اجاباتي اتمنى ان تستفيد منها
طبعا وسأجيبك بطريقة تغكيري انا لأن كل بنت عندها طريقة فكير واجابة غير

نعم انا احب ان يظهر لي حبه باستمرار ولكن بدون مبالغة اي لا يزودها باظهار مشاعره زياده عن اللزوم.. طبعا لازم بين كل فترة يظهر حبه وكمان فترات يقدر يظهر حبه بطريقة غير مباسرة_تغيير _كمان هادا الشي حلو- لا ضرر فيه-

انا بحب الرجل اللي بمدحني بس ما يمدح كل شي كلشي فيي يعني ملابسي رشاقتي عيوني ضحكتي...هيك يعني طبعا المدح بكون حسب شو بتلبس خطيبك يعني مرة امدح جمال شعرها او فستانها او اذا بتكون حاطة كحل او مكياج ايضا امدحها وقول انها بتحط المكياج بطريقة حلوة تزيدها جمال....
اكيد انا احب المتفاهم بالعقل لأنة اذا ما بكون هيك بحس انو اناني وما بقدر مشاعري ولكن بحب انو مرة كل 7 مرات يكون شديد عشان احس برجولته امامي واحبه اكتر... يعني بس مرة مش اكتر ومش كتيــــر شديد لان الفتاه من طبعها حساسة ,يعني بتقدر تدخل مع الشدة نقطة لين
ياستطاعتك ان تمزج بين التنين حسب الظرف الي انت فيه :يعني لما تكونوا لوحدكم احكيلها عن حياتكم كيف راح تبقى وكيف انك راح تسعدها .....اما لما تحكوا بامور حياتكم الزوجية فهمها انو الحياة فيها الحلو وفيها المر بس انتو انشالله راح تتغلبوا على المصاعب بفضل حبكم لبعض وايمانكم.
السؤال هو علامة الحب والاهتمام,اسأل عنها وعن احوالها اسالها اذا في حاجة زعجاها او انت بتقدر تعرف من نبرة صوتها حسّسها انها مهمة بالنسبة الك وانها راح تشاركك حياتك...
طبعا البنت بتحب انو زوجها او خطيبها يسمع كلامها وهادا الشي متعلق بطريقة واسلوب الطلب ولكن هي ما تحب انو يأمرها يطلب منها باحترام مش يقولها اعملي هيك وهيك بسرعة لا هادا الشي مش كويس لأنها بتحس انها بتشتغل عندها وهو بيتحكم فيها فالافضل انو الطلبات تتم ك"طلبات مش "اوامر" هيك احسن عشان ما حدا يفهم التاني غلط

اتمنى اني افدتك باجوبتي واهم حاجة اخي انو تتصرف ع طبيعتك قد ما تقدر عشان ما تتفاجىء فيك يوم من الايام

سلامات
قديم 22-03-2005, 01:38 AM
سوسو الرياض
عضو جديد
سوسو الرياض غير متصل  
اول شي الف الف مبروك الخطوبة والله يوفقك ويسعدك

بصراحة اقدر لك اهتمامك بالموضوع وان شاءالله اقدر اساعدك
بحكم اني بنت وقد انخطبت وفسختها بسبب تصرفات خطيبي واسلوبه
بقولك كيف كان اسلوبه عشان تنتبه وراح اعطيك نصايح ان شاءالله اكون قدرت اساعدك
اول شي كان خطيبي مسوي فيها رومانسي باسراف يعني كان يحسب ان البنات يحبون
الرومانسية صح بس بالمعقول يعني كان كل يوم يجيب لي وردة حمراء وفيها كرت كاتب
فيه بيت شعر .. وكل شوي يدق علي ويقول كلللل اللي صار له بالشغل و في البيت يعني
كل شي بالتفصيل الممل حتى سوالفة مع مديره يدخلني فيها يعني حتى المدير يعرفني وبالاسم
ولما يعرف اني برا البيت يرسل هدية للبيت عشان لما ارجع الاقيها لدرجة اني مليت من هدايه صرت وربي ما افتحها اخر شي... كل هذا كوم ومسجات الجوال كوم ثاني يعني يرسل 20-30 رساله وراء بعض بالجملة وقسم بالله ما ابالغ شي مو طبيعي .. وبالأخير خلااااص مليت حسيت بختنق منه .. مليت من هداياه مليت من كلامه
احس وين ما اروح وراي مثل ظلي وبالنهاية كرهته صرت ما اطقيه .. وفسخت الخطوبه

مايستفاد <<< هههههههههه صرت استاذة

1-لا تكلم خطيبتك كل شوي يعني قلل المكالمات
2-كلامك مع خطيتك لا يصير كثير لأن لما يكثر الكلام تبدأ المشاكل والرجال شكله مو حلو
لما يحكي كثير احسن يكون الكلام قليل وعن مواضيع راقيه وعقلانيه يعني لما تمدحها لا تبالغ
( إنتي احلى بنت في العالم ... انا عمري ماقد حبيت احد كثر ماحبيتك...) <<مبالغات ممقوته ومبين فيها النصب
والأفضل انك ماتحكي لها كل شي يعني خل فيك شوي غموض أو تكتم على خفيف عشان البنت تحب تكتشف أشياء بنفسها وتتحمس عليك اكثر بس لما تحكي لها كل شي يصير فيها برود
3- لما تتغزل فيها اختار شي حلو فيها ومعجبك صدق مثلا لما تكون عيونها حلوه صدق عادي قولها أو شعرها عبر عن اعجابك فيه بكلمات قليله وصادقة ...
4- والأهم لا تقولها من اول ايام الخطوبة انا احبك لأنه يدل على انك شخص تحب بسرعة واللي يحب بسرعة يمكن يحب عشر مع بعض بسرعة ويكره بسرعة أو انه يكذب بس تقدر تعبر عن انك معجب فيها بشكلها وأخلاقها وانك ارتحت لها زي كذا ..

اتمنى اني قدرت افيدك والله يوفقك وان شاءالله تحوز على اعجاب خطيبتك لوووووووووول

تحياااتي
موضوع مغلق

مواقع النشر