ماهو الحل بنظركم؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 11-09-2018, 02:23 AM
TALAL3000
عضو دائم
TALAL3000 غير متصل  
ماهو الحل بنظركم؟

بدايه انا رجل كنت متزوج وعمري40 انا من بلد خليجي وهي بلد خليجي اخر كنت ارمم بيتي واوسعه وضغط العمل على البنيان ونقص الماده استغل هالشىء ابوها شخص ظالم متسلط وخبب زوجتي علي بدون اي سبب يحاول يحرض شرطه علي وسفاره علي وفضحني عند جيراني وفوق هذا سحب زوجه اخوي اللي هي اختها وقام يتبلاني قضايا ضرب وتقارير كيديه ورفع دعاوي علي وعلى اخوي بنفقه وطلاق للضرر كل هذا تبلي وربي يشهد عشره عمر فوق22 سنه وبيننا عيال وقامو لفقو علي اني خاطف ابنائي انا من القهر والظلم تزوجت2 بس للاسف كان عندها عيال من طليقها وماستمرت معاي بطيبه خاطر صار طلاق وقدمت تقسيم بيت اللي انتهيت منه كنت مخصصه للايجار للديون اللي علي فاحكمو ظلم طلع المستاجرين وسكن الام وعيالك بالدور اللي بنيته ونص . حمدلله الله نصرني طلعت براءه من الضرب اللي تبلتني فيه وطلاق للضرر بلا عوض لانها كيديه واختها نفس شىء اخوي تنازل عن تقديم بيت وبناء لايصير مثلي يبني واخرتها تقسيم بلاها الحين شورو علي شسوي تعبت من الوحده والعزوبيه اكثرهم يقولون دام ابوها موجود ماراح ترجع مستفيد منها ومن اختها وفوق هذا اغلب اللي بتقدم لهم يقولون الخلل منك مطلق2 مع انه والله حمدلله عندي بيت وموظف ومصلي صلاه ربي ورضا والديني عسى الله يرزقني بنت الحلال.
قديم 11-09-2018, 02:21 PM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  
رد: ماهو الحل بنظركم؟

ألله يفرج همك ويرزقك بالزوجه الصالحة

مواقع النشر