ساعدوني مارست الجنس بالهاتف ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 19-07-2007, 08:48 AM
marjanah
قلم وفي
marjanah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم فلان فلاني
في الثلاثينات من عمره مختلف عن كل الشباب في الشات راقي في الفكر عاقل رزين رومنسي

(لو فيه نص من هالصفات كان ما دخل الشات أساسا هذا وين والصفات اللي قلتيها وين)

كلامه يفتت الصخر دخل الى صميم قلبي وانا التي لم الين لأي شخص قبله لكن للأسف

(شي أكيد إذا انتي محسسة نفسك إنه عندك حرمان و بهدلتي نفسك آخر بهدله وخليتي نفسك صفر عالشمال....والله انتي أرقى وأقوى من هذا كله وخصوصا نحن البنات ربنا حط فينا من الصبر والقوة تهد جبال..... ابحري في نفسك شوفي قوتك وين وتوكلي على الله وابد ي صفحة جديدة قولي أنا قوية قوية أقوى عن مليون رجل وشيطان وحتى لو مارستي قوميها بعدها توضي وصلي ركعتين تنوين فيها النجاة من هذا العذاب)
رأيته بالكام لاكن لم يراني وصفت له نفسي (تخلصي من الكام اكسريه فتتيه احذفي برنامج الماسينجر من الكمبيوتر)

حادثني مره على المسنجر واشعلني حتى أردت الممارسه للعاده اتصل علي بالهاتف(ما اقولك غيري الرقم تخلصي من التلفون بالمرة وخذي اجازة من جميع الأهل والأصدقاء مب لازم تكلميهم بالتلفون ولو مستحيل غيري الرقم وخلي رنتك اسلامية دعاء آيات تذكرك بالله سبحانه وتعالى)

كلمني بكلام جنسي ومارس معي الجنس بالهاتف حتى وصلت لرعشه قويه زادت تعلقي به (على شو تعلقتي فيه على خيبته اللي مايخاف الله....شوفي كل ما جيتي تعملين حاجة قولي انه ربي يراقبني فكيف اعمل كذا والله فوق يسمعني ويشوفني في هالموقف يعني لو طب عليك أحد امك ابوك ما بتستحين على عمرك عادي تنتحرين بعدها فما بالك برب العباد اللي رزقج بالصحة والعافية وانتي تستغلين هالصحة والعافية في عصيانه)

و أراحني وكنت سبب لراحته لكن أصبحت ابكي الليل والنهار فقد اعتبرت زانيه (بكى لوحده ما يكفي اسعي إلى ربك اطلبي سفرة لعمره لبيت الله اعملي حاجة تقربك إلى الله توضح ندمك على كل اللي سويتيه قومي الليل وحتى لو وجدتي صعوبة صلي كثر ما تقدرين ادعي وادعي بين يدي الله ولا تلجئين للسفلة)

لاتقولون صومي والله أن الصيام يزيدني شهوة أكثر (يقول الله تعالى : أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم ، وإن تقرب إلي شبرا تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة الراوي: أبو هريرة.....معقولة صيامك يزيدك شهوة عزيزتي كل ما تقربتي من الله عزوجل تقربا إليك وحفظك من كل سوء
وأحب أضيف أنه مما زاد تعلقي به أنه يحترم طلبي أن لا يحادثني في أي وقت بل في الأوقات التي أطلبه فيها وتكون مناسبه لي وكان قمه في الذوق (احترام وذوق تعرفين معناهم ولا ماتعرفين من وين تعلمتي هالكلمتين لا وحطيتيه في القمة بعد......جبتلج قصة عثمان بن طلحة رضي الله عنه قبل دخوله في الاسلام وبعد ما تقرينه قوليلي بالذمة وين قمة الاحترام والذوق.....تروي أم سلمة عند استعدادها للحاق بزوجها في المدينة

لم أشأ أن أتريث في مكة حتى أجد من أسافر معه ، فقد كنت أخشى أن يحدث ما ليس بالحسبان فيعوقني عن اللحاق بزوجي عائق .. لذلك بادرت فأعددت بعيري ، ووضعت ولدي في حجري ، وخرجت متوجهة نحو المدينة أريد زوجي ، وما معي أحد من خلق الله .. وما أن بلغت (التنعيم) حتى لقيت عثمان بن طلحة (وكان حاجب بيت الله في الجاهلية ، أسلم مع خالد بن الوليد وشهد فتح مكة فدفع إليه الرسول صلى الله عليه وسلم مفتاح الكعبة وكان يوم رافق أم سلمة مشركاً فقال : إلى أين يا بنت زاد الركب (يقصد أبوها).
فقلت : أريد زوجي في المدينة .
قال: أوما معك أحد؟
قلت : لا والله إلا الله ثم بني هذا.
قال : والله لا أتركك أبدا حتى تبلغي المدينة ، ثم أخذ بخطام بعيري وانطلق يهوي بي ... فوالله ما صحبت رجلا من العرب قط أكرم منه ولا أشرف : كان إذا بلغ منزلا من المنازل ينيخ بعيري ، ثم يستاخر عني ، حتى إذا بلغ منزلا من المنازل ينيخ بعيري ، ثم يستأخر عني ، حتى إذا نزلت عن ظهره واستويت على الأرض دنا إليه وحط عنه رحله ، واقتاده إلى شجرة وقيده فيها .. ثم يتنحى عني إلى شجرة أخرى فيضطجع في ظلها . فإن حان الرواح قام إلى بعيري فأعده ، وقدمه لي ، ثم يستأخر عني ويقول : اركبي ، فإذا ركبت ن واستويت على البعير ، أتى فأخذ بخطامه وقاده. وما زال يصنع بي مثل ذلك كل يوم حتى بلفنا المدينة ، فلما نظر إلى قرية بقباء لبني عمرو ابن عوف قال : زوجك في هذه القرية، فادخليها على بركة الله ، ثم انصرف راجعا إلى مكة

وش أقول لأهلي عالجوني من الشهوه القويه ( وش اتقولين لربج وهو يشوفج بهالحال اذا قدرتي تستخفين بعقل أهلج وبعقل طالباتج وقدرتي اتمثلين عليهم بس من تروحين من رب العالمين الذي لا تخفى عليه خافية ..... اسرعي في التوبة يا عزيزتي يا ما سمعنا قصص بنات ماتوا وهم يرون منزلتهم من الناااااااااااااااااار اللهم عافنا واعف عنا يارب)

وجان الخلافات مع الامهات عمرها ما راح اتخلص...... :
أؤيد هذا الكلام 100%

انجي بنفسك يا أختي قبل لا يفوت الفوت
قبل لا يخلي هالشيطان اللي بصورة انس فيك ذرة شريفة
توبي لربك راجعي نفسك وشوفي شو استفدت من اللي صار
بالعكس خسرت ولا استفدت
يا اختي غيري تلفونك اقطعي الإنترنت عن جهازك إحذفيه من المسنجر لا تخلي اي وسيلة اتصال فيه الا ودمريها
والله يا اختي شرف البنت غالي وشرف عايلتها كمان
خلي ربك بين عيونك ولا تنسي ان الله يمهل ولا يهمل
ربك سترك لحد الآن ولكن لو اصريت على المعصية بيجي اليوم اللي تنفضحي فيه ولا عاد ينفعك الندم وعض الأصابع

الله ييسر امرك ويفرج همك

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 19-07-2007, 08:49 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفا الهمس
أختي بنفسج أنا عارفه كل كلامك لمصلحتي والله انه دخل كله بقلبي وانا الحين اكتب لك

هالكلمات وانا دمعتي على خدي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو تعرفين انا شو بالمجتمع اللي انا فيه

معلمه للأجيال صاحبة مثل ومبادئ وأخلاق ديييييييييينه لأبعد حد تتصورينه

لكن هاذا اللي يزيد عذابي وتأنيب ضميري فاقده للحنان من أمي اللي كانت السبب

انا سويت كذا أحس اني اعاندها تدرين ليه وانا بهالعمر تضربني وانا بهالمركز

قامه عريضه أمام الناس كسيره في داخلي لأتفه سبب أو أعتراض لأرئها

تمد يدها ولا تتورع عن قذف اي شي بيدها أنا مشكله معقده ليس لها حل

الا الموت أعلم بناتي بالمدرسه الأدآب وانا اللي لازمني أدآب

ما ادري متى أصحي أختي بنفسج

انا عن نفسي الحين انتي فقتي وصحيتي من الغفله الي انتي فيها وهذا انتى عارفه ان الموضوع ومافيه كلة انتقام من الذات ومواقف مع الوالدة و و و و و يعنى الشهوه هذة اصلا ماهو شهوة هذا هروووب وانتقام عرفتى انها حالة نفسيه ويبيلك اعادة برمجه حياتك شوية يعنى منتى مريضة ولاشهوتك زيادة ولاخرابيط كلها اوهاااااااااام اوهااااااااام وصدقيني وراح تذكرين كلامي لو تزوجتى حتى لو تزوجتى مراح يكون عندك الرغبه القويه هذة وانما هو مجرد ايحاء لانك بحاله قلق وسوسه وتششتت بالذهن ياختي عندك نعم كثير ناس يحسدونك عليها هذا انتى تعبرين من الناس الناجحين بحياتهم اقلها بس انك جامعيه ومدرسه ادب يعنى بس هذا الشي يخليك يكون تفكيرك انضج من كذا وصدقيني الصلاةة بس هى العلاج بس الصلاةةةة وداومى عليها لمدة اسبوع بدون ان تتركي فرظ واحد وتعالى خبرينا شنو صار معك وبعد الاسبوع تعالى قولي لينا شنو حسيتي لا تفكرين انى ابالغ لكن هذا الدين وهذة تعاليمه وتعاليم رسولنا الكريم اذن لماذا نختلف عنها لماذا لان لكل شي مضرة ولولا ياختى ان هذا الشي فية فايدة لنا لما حرمها الدين الاسلامي سبحان الله صدقيني فترة وتعدي واحنا معك ومراح نتركك ابدا وصدقيني كل منا مر بهذة الظروف ويمكن اسواء بكثيييييييير لكن اهم شي سلمي امرك لله وتضرعي له وهو فقط الى ينقذك ويسعدك وينور طريقك

التعديل الأخير تم بواسطة لولـو ستايل ; 19-07-2007 الساعة 08:53 AM
قديم 19-07-2007, 08:53 AM
~واحد من الناس~
عضو جديد
 الصورة الرمزية ~واحد من الناس~
~واحد من الناس~ غير متصل  
icon14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله مادري وش اقول بعد ما قرأت كلامك دفا الهمس ومادري وش اكتب بعد ماقرأت ردودكم اخواني واخواتي لكن الخص كلامي في الآتي لعل بعضه قيل
اختي الشهوة فطرة في الرجل والمرأة وهي من الأمور التي يثاب عليها المسلم اذا صرفها في الحلال او صبر على نارها ان لم يكن متزوج وله اجر الصبر والمجاهدة ولكي ان تنظر في حديث السبعة الذين يظلهم الله تحت ظله يوم لاظل الا ظله منهم الشاب لماذا اختير هذا السن وهذه الفترة من العمر لأنها مليئة بالقوة والنشوة والحيوية التي يجب ان تصرف في الحلال . انظر الى قصة سيدنا يوسف عليه السلام شاب جميل قوي تدعوه امرأة ذات منصب وجمال فيتذكر نعم ربه ويترفع عن شهوته ويلجمها ويقول ربي السجن احب الي مما يدعونني اليه . مريم عليها السلام عندما جاءها امر ربها بالحمل قالت اني اعوذ بالرحمن منك ان كنت تقي . جميلة هي العفة وجميل جدا مجاهدة النفس في طاعة الله والبعد عن معصيته ،،،،
اختي ماذا اقول لكن ... جربي المجاهدة على ترك المعاصي وستشعرين بلذة جميلة تفوق تلك الشهوة وتنسيك اياها
اختي تذكري القبر والله ينسيك ملذات الدنيا كلها ماذا ينزل معك في تلك الحفرة لا قريب ولا حبيب والله لاينفعك الا ايمانك بالله والعمل الصالح ستفرحين تبشرك الملائكة ويثبتك الله بالقول الصالح

اختي ترفعي واخرج نفسك من هذه القوقعة التي وضعتي نفسك فيها الا وهي الجنس انت معلمة وهناك مجالات كثيرة تشغلك من انشطة واهتمام بتخصصكي لاتجعلي تفكيرك منصب في الجنس وكل بنات جنسك بل حتى الشباب يمرون بهذه المرحلة والله السعيد ثم السعيد من استعان بالله بصدق واجتازها
ابتعدي عن كل شي يثيرها ويؤججها من اتصالات وافلام وقنوات

اختي طبيا هذه العادة خطيرة ويصل تاثيرها على حياتك الزوجية فانت قد لاتشعرين مستقبلا لذة في المعاشرة الجنسية مع شريكك وتصبح لذتك فقط في ممارسة هذه العادة

اختي لا اريد ان اطيل عليكي لكن اتقي الله يجعل لك مخرجا ادعيه بصدق يستجب لك اكثري من الإستغفار
ثم الصبر الصبر الصبر والله اسئل ان يفرج همك يحصن فرجك و يرزقك الرجل الذي يقدر الحياة الزوجية
قديم 19-07-2007, 08:57 AM
حرم فلان فلاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حرم فلان فلاني
حرم فلان فلاني غير متصل  
الرجوع إلى الله هو الحل الوحيد ولا غيره والأبواب مفتوحة والخيارات متعددة ابني نفسك من جديد...اجعلي من اليوم يوم ولادتك انسي كل اللي فات فالعيش في كنف الرحمن ولا أروع وألذ صدقيني (قراءة القرآن الصلاة الصدقة عمره حجة اشتركي في النوادي اعملي عمل تطوعي ترا الحياة حلوة ابدأي واكتشفيها بعدها والله بتستحقرين هالشهوة.........
قديم 19-07-2007, 08:59 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~واحد من الناس~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله مادري وش اقول بعد ما قرأت كلامك دفا الهمس ومادري وش اكتب بعد ماقرأت ردودكم اخواني واخواتي لكن الخص كلامي في الآتي لعل بعضه قيل
اختي الشهوة فطرة في الرجل والمرأة وهي من الأمور التي يثاب عليها المسلم اذا صرفها في الحلال او صبر على نارها ان لم يكن متزوج وله اجر الصبر والمجاهدة ولكي ان تنظر في حديث السبعة الذين يظلهم الله تحت ظله يوم لاظل الا ظله منهم الشاب لماذا اختير هذا السن وهذه الفترة من العمر لأنها مليئة بالقوة والنشوة والحيوية التي يجب ان تصرف في الحلال . انظر الى قصة سيدنا يوسف عليه السلام شاب جميل قوي تدعوه امرأة ذات منصب وجمال فيتذكر نعم ربه ويترفع عن شهوته ويلجمها ويقول ربي السجن احب الي مما يدعونني اليه . مريم عليها السلام عندما جاءها امر ربها بالحمل قالت اني اعوذ بالرحمن منك ان كنت تقي . جميلة هي العفة وجميل جدا مجاهدة النفس في طاعة الله والبعد عن معصيته ،،،،
اختي ماذا اقول لكن ... جربي المجاهدة على ترك المعاصي وستشعرين بلذة جميلة تفوق تلك الشهوة وتنسيك اياها
اختي تذكري القبر والله ينسيك ملذات الدنيا كلها ماذا ينزل معك في تلك الحفرة لا قريب ولا حبيب والله لاينفعك الا ايمانك بالله والعمل الصالح ستفرحين تبشرك الملائكة ويثبتك الله بالقول الصالح

اختي ترفعي واخرج نفسك من هذه القوقعة التي وضعتي نفسك فيها الا وهي الجنس انت معلمة وهناك مجالات كثيرة تشغلك من انشطة واهتمام بتخصصكي لاتجعلي تفكيرك منصب في الجنس وكل بنات جنسك بل حتى الشباب يمرون بهذه المرحلة والله السعيد ثم السعيد من استعان بالله بصدق واجتازها
ابتعدي عن كل شي يثيرها ويؤججها من اتصالات وافلام وقنوات

اختي طبيا هذه العادة خطيرة ويصل تاثيرها على حياتك الزوجية فانت قد لاتشعرين مستقبلا لذة في المعاشرة الجنسية مع شريكك وتصبح لذتك فقط في ممارسة هذه العادة

اختي لا اريد ان اطيل عليكي لكن اتقي الله يجعل لك مخرجا ادعيه بصدق يستجب لك اكثري من الإستغفار
ثم الصبر الصبر الصبر والله اسئل ان يفرج همك يحصن فرجك و يرزقك الرجل الذي يقدر الحياة الزوجية

الله الله مشاءالله كلامك مثل العطر ياخي واحد من الناس مشاءالله وانا معك كفيت وفيت وقلت كل الى نريد ان نقوله
قديم 19-07-2007, 10:29 AM
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
وحدة ونص غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفا الهمس
الي جميع أعضاء هالمنتدى انا ابي حل لمشكلتي العويصه

أنا فتاة عمري 25 سنه لم أتزوج لكن عندي شهووووووه جنسيه جنونيه تسبب لي الضيق

أمارس العاده السريه منذ الصغر تعلمتها بالغريزه لحد هنا يمكن كثير بنات نفس حالتي

لكن تطور الأمر أحببت رجل عن طريق الشات من جنسيه ودوله مختلفه متزوج وهوفاقد لحنان زوجته

في الثلاثينات من عمره مختلف عن كل الشباب في الشات راقي في الفكر عاقل رزين رومنسي

كلامه يفتت الصخر دخل الى صميم قلبي وانا التي لم الين لأي شخص قبله لكن للأسف

أجتمع علي حرمان عاطفي وجنسي طبعا محادثات مسنجر رأيته بالكام لاكن لم يراني

وصفت له نفسي أحبني وأصبح لايستطيع العيش بدوني يقول لي اني عوضته عن الحرمان

طلب رقم هاتفي ليسمع صوتي حادثني زاد حبه في قلبي واشتعلت النيران

قد يقول أحدكم يضحك عليك ويتسلى بك أعلم ذلك وأحتاجه فقد احببته

حادثني مره على المسنجر واشعلني حتى أردت الممارسه للعاده اتصل علي بالهاتف

كلمني بكلام جنسي ومارس معي الجنس بالهاتف حتى وصلت لرعشه قويه زادت تعلقي به

و أراحني وكنت سبب لراحته لكن أصبحت ابكي الليل والنهار فقد اعتبرت زانيه

إذا كانت المرأة اذا مرت بقوم ليجدو ا من ريحها فهي زانيه لانها تكون تسببت للرجل في الإنزال

فكيف بصوتها وتأوهاتها أكاد أموت من الإحساس بالذنب وأخاف من الوقوع مره ثانيه وثالثه ورابعه

لشدة شهوتي التي ستدمرني لاتقولون صومي والله أن الصيام يزيدني شهوة أكثر

أرجوكم كيف أتخلص من المصيبه التي أنا فيها دلوني أختكم معاناة انثى عزباءآآآآآآآآآآآآآآه

في زمن ظالم

أختي السائلة :

اسأل الله لك الهداية والعفاف والستر والصلاح
توبي إلى الله من فعلتك وقد أعجبني أنك توصلت بنفسك لتحديد مدى عظم المعصية التي قمتِ بها
وخلافا لكون ما فعلتيه يعد من زنا السمع فإنك تهدمين بيتا آمنا قام بالحلال وتفسدين رجلا على امرأته
ففقدان هذا الرجل للحنان من زوجته لا يبرر له خطأه ...

وقد لفت نظري في كلامك أمران قد قمت بتظليلهما :

لاتقولون صومي والله أن الصيام يزيدني شهوة أكثر

رسول الأمة صلى الله عليه وسلم قال " ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء" وهو الصادق المصدوق من فوق سبع سموات وكلامك هذا يعد تكذيبا للرسول صلى الله عليه وسلم فاحذري من الوقوع في ذلك فهو إثم عظيم

وأحب أن أذكرك أن الصيام لا يكون بالامتناع عن الأكل والشرب فقط ..
بل هو عبادة متكاملة تحفظين فيها قلبك وجوارحك فتمتنعين عن الأكل والشرب وعن المعاصي وعن اللغو في الكلام وعن كل عمل سيء ... فالصائم الحق إيمانه قوي يمنعه عن فعل مالا يرضي الله
فمثلا : هل كنت ستمارسين العادة السرية أو الجنس بالهاتف وأنت صائمة ؟؟
إن مجرد تذكرك أنك صائمة وأنك تقومين بعبادة يجعلك تبعدين هذه الأفكار عن مخيلتك حتى لا تفسدين صومك ..
وبعد الأفطار يبتعد الانسان عن المعاصي لأنه لا يحب أن يفسد العبادة التي قدمها لتوه

وغير ذلك .. للصائم دعوة لا ترد خاصة عند افطاره
ادع ربك وتضرعي اليه عند الافطار وعند السحر في اخر الليل وبعد القيام وبين الآذان والاقامة بأن يرزقك الزوج الصالح الذي يعفك ويسترك ..
قولي اللهم اغنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك
ابكي وتضرعي وتوسلي لله باسمائه وصفاته بأن يرحمك ويفرج كربتك ..
فما تعانين منه ماهو إلا ابتلاء يمتحن الله به صبرك ...
فاصبري إن الله مع الصابرين....

والأمر الآخر هو :

معاناة انثى عزباءآآآآآآآآآآآآآآه في زمن ظالم

لا يجوز مطلقا أن تقولي ذلك فالله سبحانه وتعالى هو الدهر ( هو الزمان) وقد حرم الظلم على نفسه وجعله محرما بيننا فلا يجوز لك أن تنسبي الظلم لذات المولى عز وجل
الله سبحانه وتعالى لم يظلمك ولكنه يمتحنك ويبتليك و يفترض بك أن تصبري وتحتسبي وتتضرعي لله بأن يفرج عنك بلائك وييسر أمرك

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار ) .تخريج الحديث

الحديث أخرجه البخاري و مسلم .

معاني المفردات

السب : الشتم أو التقبيح والذم .

الدهر : الوقت والزمان .

يؤذيني : أي ينسب إليَّ ما لا يليق بي .

وأنا الدَّهر : أنا ملك الدهر ومصرفه ومقلبه

في الختام أسأل الله لك الهداية والصلاح وأن يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير آجل
قديم 19-07-2007, 10:48 AM
العبيد
عضو جديد
العبيد غير متصل  
اختي الفاضلة
ابتعدي عن هذا الذئب فهو لن يزيدك الا تعقيدا
اشغلي وقتك بما يفيد من ممارسة للقراءة_ الزيارات للاقارب_ الصلاة_ قراءة القرآن
قديم 19-07-2007, 10:59 AM
samar84
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية samar84
samar84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد النجدي
اختي بصاااارحك بس لا تزعلين اتفقنا : قولي اتفقنا

اسمعي كلامك هذا اللي يسمعه يقول داخلة بوسط قلبه

مخفة أنتي ؟ وش يدريك أن زوجته ما تعطيه حنااان , هو يقول صح , وش الدليل اللي يثبت هل معك دليل ؟

وش يدريك يمكن انه شايب ويكذب عليك ؟ ولا صح صح نسيت انا انه هو يقول

يعني اذا هو قال لك خلاص كل شيء صحيح صح ؟ أنا آسف هو يقول .

يتظاهر أمامك وهذا حال كل الشباب حتى لو كان حافي منتف يسوي في امها عند البنت انه ما احد قده

وخويك هذا , لو بحلف ان الرومانسي اللي تقولينه , ينام على كنبات المقلط حقهم

اقسم بالله لو طحتي في غيره وأسلوب , نفسه لتحبينهم الاثنين مع بعض ؟ بطلي حركات بنات

سم الله عليك أنتي بس الوحيدة اللي في العالم اجتمع عليها الحرمان العاطفي والجنسي ؟!

وباقي بناتنا اللي في المنتدى واللي برا وش اللي اجتمع عليهم غير كذا

, هل وجدوا ما حرمتي منه .؟ أعني الزواج ؟ طبعا لا

ولماذا لم يتخذوا نفس طريقك؟

تدرين ليش" , هم بكرة يعيشون حياة مليئة بالطهر والعفاف وتأريخ مليء بالدعاء والصلوات و وأنتي نسأل الله لك التوبة النصوح , تعيشين ذكريات مريرة , يئنبك ضميرك عليها مدى الدهر

كـــــــــــــــــــــــل الشباب اللي استدرجوا البنات استدرجوهم بهذا الكلام تدرين ليش

, وأصبح لا يستطيع العيش بدوني , هو يقول

من هذا اللي يقول , ما شاء الله لا قوة الا بالله , كلامه طبعاً لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه هاه

قالت يقوول قالت (

للأسف ما قدرتي قيمة شرف أبوك اللي رباك وتعب على تربيتك ولا قدرتي شرف إخوانك

وقبل ذلك لم تستحي من الجبار جل جلاله

هذه اوصاف يعطيك اياها الشيطان لأجل يوقعك في ما هو أكبر (اشتعلت نيران )

وصدقيني , ترى بكرة لو استمرت علاقتك معه سنه سنتين , أو أكثر المهم مصيره يمل منك

وراه عيال وراه مصاريف وراه مستقبل وراه بيت وراه اهل , المهم بعد هالفترة الطويلة بيمل منك

ويسحب عليك سلام سلام , وعندها قيمتك عند الناااس ما تسوى قيمة .........

واقول لك مرة اخرى اعذريني على القسوة
صح لسانك ونا اوفقك الراي 200%
قديم 19-07-2007, 11:17 AM
ossla
عضو جديد
ossla غير متصل  
اختى العزيزة العادة السرية ممكن تريحك فى الوقت الحالى لفترة وترجع نيران الشهوة ثانى فى الاشتعال والمشكلة انه فى حالة زواجك باذن الله تكونى اتعودتى على الوصول للنشوة عن طريق العادة السرية فقط وبالتالى تحرمين نفسك من متعة الممارسة والوصول بالطريقة الطبيعية مع زوجك عزيزتى كلنا مررنا بهذه الحالة وانسب حل كان ممارسة رياضة مفضلة وقرأة القرآن فى حالة الرغبة اجرى اتوضى وغسلى اعضائك الداخلية بالماء واقعدى اقرى فى المصحف حايكون صعب عليك فى الاول لكن بعدها سترتاحين وتتوقفين عن ممارستها وابعدى نفسك عن اجواء الاثارة واولها المسنجر مع اخينا اياه
قديم 19-07-2007, 11:36 AM
ولد مكه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية ولد مكه
ولد مكه غير متصل  
يا اختي اشغلي نفسك بأي شي حتى لو تنضفي البيت تشتغلى فى الصيفيه تغيري رقم جوالك حاولي ماتدخلي النت لفترة معينه او تدخلي من دون دخول الشات او فتح المسنجر بعدين اتعرفي على ناس فى عندهم دوريات او يتجمعوا دائما روحي معاهم واشغي نفسك واذا جاتك الشهوة مررررررررررره نامي قليليها بدل ماتكون كل يوم تكون مرة اسبوعيا بعدين تكون كل اسبوعين وبعدن فى الشهر مره وبعدين تتركيها ان شاء الله ولاتعودين لها تبغي تضحكي طالعي فى المراة وانتي تسويه والله تستحقري نفسك نحسي نفسك بتسوي حاجة غبية مالها داعي (لا تجعلي الله اهون الناظرين اليكي) اتمني الا اكون قد زعلتك ان اريد الا الاصلاح ماستطعت وما توفيقى الا بالله
واسأل الله ان يرزقك بزوج يعفك عب الحرااااااااااااااام عاجلا غير اجل

مواقع النشر