تطورات قصتي مع زوجي .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2008, 12:27 PM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بخااف-عليك
بخااف-عليك غير متصل  
تطورات قصتي مع زوجي ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى جميع اخواني في الله في هذا المنتدى الرائع اتوقع انكم قرأتهم قصتي التي كانت بأجزاء كثيرة موجودة على هذا الرابط من بداية خطوبتي حتى فترة زواجي وحتى معرفتي بسر زوجي وابنته

http://www.66n.com/forums/showthread...9+%DD%CA%C7%C9

http://www.66n.com/forums/showthread...CA%E4%CA%E5%ED

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%DE%D5%CA%ED

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%DE%D5%CA%ED

بتوقع انو في اجزاء ناقصة معانتي مع البنت وامها وزوجي بس ماقدرت الاقيها بالمنتدى المهم هذا جديدي .

بعدها وبعد الاراء الكثيرة نصحتوني ان انقل القصة إلى عالم الاستشارات الخاصة وبالفعل وجدت النصيحة في هذا القسم واعتقدت ان الامور ستحل ويبقى كل شي على مايرام

مضت ايام وايام إلا ان جاء يوم احسست ان زوجي بدأ يكذب علي في كثير من الامور التي تخص ابنته وخاصة انه هو مرة في المرات على عيد الفطر شريت للبنت فساتين حلوة للعيد وقلت له انت مابتشتري لها ملابس انا اخترتلها كم فستان خلينا نروح نعطيها ياهم قبل العيد وهيك انت بتشوفها والله و رحنا وشاف البنت كان صارلوا فترة ماشافها وكانت متغيرة وطبعا هو يقول مو عارفة انو انا ابوها البنت كبرت ومابتعرف مين ابوها حسيت انو الكلام قالو حتى يسمعني انا المهم رجعنا على البيت وعدى الموضوع

بعدها بشهر كان يوم ميلاد البنت انا متذكرة راح تكمل سنة رجت اشتريت لها هدية واعطيتها لزوجي قلت خلينا نروح نشوفها ونعطيها الهدية رفض وقال مالي نفس لانو امها راح تنكد علينا قلت له ليش قال مابدها تكوني انتي معي بس نروح نشوف البنت واذا بدي اشوف البنت لازم اشوفها وتكون امها موجودة وصارت تبكي وتقول البنت صار عمرها سنة وانت ماعم تيجي تشوفها الا بالنسة مرة
بعد كلام زوجي قعدت كتير كتير مع نفسي وفكرت وقلت انا ماشفت اثبات بعيني ان البنت بنتو بس هو ادرى ومقتنع مليون بالمية انها بنتو فخليني انا انسحب بما انو ماعندنا لسه اطفال بكرا هل البنت الصغيرة راح تكبر وراح تصير تقلو بابا تعى لعندي وليش مابتظل عندي والبنت مرضت والبنت بدها تروح على المدرسة يعني انا كل ماكبرت البنت راح تكبر مشاكلي مع زوجي بوقتها عملنا مشكلة كبيرة انا وهو وانا بما اني قاعدة مع اهلي بنفس البيت امي سمعت شوي من الحديث وامي كانت حاسة من زمان من لما رجعت من السفر انو انا فيني شي بس كل مرة انا انكر واقول انا مبسوطة المهم اخر مرة امي ماصدقت وظلت مصرة تعرف شو الموضوع وانا كنت وقتها مومتحملة وبدي أي شخص احكيلو رحت وحكيت لامي كل القصة امي طعبا مابدي ادخل بكل التفاصيل لان لسه في حكي كثير جنت وعصبت وخبرت والدي وثاني يوم خبرنا اخواتو الاثنين واجو عندنا وحكيو معو بالموضوع وقالوا احنا مابنقبل بنتك بالعيلة ولا تحمل اسمنا اصلا شو بيثبت لنا انها بنتنا ومثل ماامها سلمت حالها الك اكيد سلمت لغيرك المهم بعد نقاش قال انو خلص شو بدكم انا جاهز بدكم اسفرهم انا ماعندي مانع اعتبروهم سافروا طبعا انا انبسطت كثير انو بسرعة اقتنع بس بعد ماراحو ماتتخيلو كيف صار يعاملني ومن جوا حاقد وشايل علي كيف انا خبرت اهلي واهلو القصة كان بدو ياني ظل ساكتة وصار يقلي ليش ماقلتليهم القصة كاملة ليش ماقلتلي لهم انو انا وانتي كان صاير بينا شي لهيك مارتكنا بفترة الخطبة حسيتو كأنو عم يهددني
ومن يومها نحن مابنحكي مع بعض كل شخص منا بنام بغرفة وهو يقول انا مقتنع انو هاي بنتي ومابدي اسفرها اخر اخر شي بعد التفاصيل المملة والكلام الي بينعاد كل مرة قررنا انو ننفصل لان هو ماعاد طاقني وانا نفس الشي ولما قررت هل القرار قال انا متأكد انها بنتي لاني كنت متزوجها زواج متعة لمدة شهرين كثير جرحني اكثر اكثر واناحاليا عم استخيروادعي ربي يسير لي الي فيه الله العالم اذا كنت راح اصير متواجدة بقسم عالم المطلقات بس انا كان كل سكوتي كرمال اهلي والناس والشماته

حبيت احكيلكم تطورات قصتي بالمختصر وفي كثير اشياء صارت ياريت تنصحوني وتعطوني رأيكم بالموضوع

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 02-12-2008 الساعة 08:04 PM
قديم 29-11-2008, 01:37 PM
مشاعر مرهفه
قلم مبدع
مشاعر مرهفه غير متصل  

كان الله في عونك اختي الحبيبه .. واسأله تعالى أن يجعل لكي من همكي مخرجا ..

يؤلمني كثيرا مايحدث لكي لكني مازلت اتذكر جيدا بأننا هنا في المنتدى حذرناك كثيرا من التمادي مع زوجك أيام عقد قرانكم ..

ونصحناكي بقلوب مخلصه وأنا اولهم لأننا كنا نخشى عليك ..

لكنك لم تسمعي لأحدا وسلمتي لهذا الشخص نفسكي وأنتي تظنين أن الحب يبرر كل شئ ..

وأنك بورقة زواجك المكتوبه ستكونين بمنأى عن غدرات الزمن ..

رغم أنه كان من الواضح جدا من تصرفات زوجك في تلك الفتره بأنه غدار وخائن والدليل بأنه بعد استسلامك له بدء يماطل في اتمام الزواج وكان يتهرب منكي ..

لكنك بعد تسرعك ذلك لم يكن امامكي كحل سوى الخضوع التام له والبقاء رهن اشارته وتحت صرفه على أمل ان يستر عليكي ..

وهذه هي النتيجه ..

وها أنت عرفت الأن بعد الزواج بأنه لم يكن يستحق تضحياتك تلك ..

وبأنه لم يكتفي باستغلال سذاجتك فقط وقتها وأنما أمعن في إذلالك واهانتك بأنه كان يعاشرك ويعاشر هذه الأجنبيه في نفس الفتره ..

و أنا أظن بأنه لو لم تكوني تحت رحمته بسبب ماقد كان بينكما سابقا لكان لك موقف اخر من زوجته الأجنبيه هذه ومن علاقته بها ..

لكن قدر الله وماشاء فعل ..

واريد هنا أن احذر كل بنت معقود قرانها بأن لاتسلم نفسها لزوجها إلا بعد أن يجمعهما بيت الزوجيه ..

حتى إذا حدث ورأيتي شيئا تكرهينه من زوجك فيمكنك على الأقل الانسحاب من هذه العلاقه بهدوء دون أن تخسري بكارتك وسمعتك ..

أخواتي المملكات تعلمن الدرس ولاتسلمن رقابكن لمن لايرحمكن ارجوكن ..

قديم 02-12-2008, 03:14 PM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
بخااف-عليك غير متصل  
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
قديم 02-12-2008, 07:25 PM
nouga masria
عضو متألق
 الصورة الرمزية nouga masria
nouga masria غير متصل  
ياااااااااااااااه كل دي مشاكل انتي عايشة فيها

معلش يا حبيبتي اصبري وربنا هيفرجها ان شاء الله

بصراحة احسن حل الانفصال بعد الاستخارة طبعا لان انتي مش هتقدري تستحملي اكتر من كده

وربنا يعوضك بخير منه ان شاء الله
قديم 03-12-2008, 09:50 PM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
الاستخارة اختي قبل كل شي
كان الله في عونك
ومشاعرك الصادقة راح تتعرفي على زوجك اذا كان مو معبركي بعد اللي صار فمايستاهل اي ندم علشانه
وبعدين يمكن يكون صادق ومتزوجها مسيار وفي قلبه حب لها الى الان
الله يكفيكي شرها ويعوضك خير
أستودعت الله نفسي وزوجي وذريتي وأهلي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا اللهم حصن بيتي من أوله لأخره ومن أعلاه لأسفله اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه وأجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيدنا محمد)

ارجو من الجميع ان يدعولي بصلاح الحال والمال وابو العيال
قديم 04-12-2008, 01:50 PM
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
أم عبيد الله غير متصل  
الاستخارة أولا و أخيرا

ثم إجراء التحليل ( تحليل dna ) مهما كانت العواقب ومهما كان ثمنه ووقته

هذا إن شاء الله سيحدد أشياء كثيرة

أمك و أبوك و أهله يتحدثون معه بهذا الخصوص فى هذه المرة وليس أنتِ

ولا تخافى من أن يخبر أهلك بما حدث بينكما فى فترة عقد القران

صحيح يا أختى أنك أخطأتِ خطأ كبير ولكنه هو أيضا أخطأ وخطأه أكبر منك وهو الرجل الذى وهبه الله العقل

ولكن عزائنا الوحيد أن ما حدث لم يكن زنا ولكنك كنت زوجته على سنة الله ورسوله

.

استغلى هذه الأيام المباركة وخاصة يوم عرفة فى الدعاء لك وله ولجميع المسلمين

طمنينا على أخبارك

وفقك الله إلى كل ما يحبه ويرضاه

.

(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)

اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين
قديم 04-12-2008, 01:58 PM
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
أم عبيد الله غير متصل  
ومهما كانت النتيجة التى ستحدث

استخيرى الله سبحانه وتعالى قبل أى قرار

وطالما أنه متمسك بالأم وبنتها

ابتعدى عنهم حفاظا على نفسك من الأمراض الخبيثة لأن هذه المرأة غير مأمونة على الشرف ومن الممكن جدا كما قالوا لك ( تسلم نفسها لغيره كما سلمت نفسها له) وعندها أنت الخاسر

إذا كانزوجك يريدها هى فليتحمل وحده نتاج أفعاله

.

(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)

اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين
قديم 04-12-2008, 02:16 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
اديش صار لك متزوجة معو؟
والله شي غريب هادا ما بيعرف شو معنى الزواج
الله ييصبرك ويعينك
بتعرفي المشكله انو احنا النساء عاطفين وممكن ينضحك علينا بسهولة بدافع الحب وهادا كلو كزب لو بيحيك بيخاف عليكي
وما بيعرضك لمواقف زي هيك
والله الواحد لازم يوقف ويفكر يا اما يقبل بهيك حياة
ويا ماا يترك وبيكون الترك هلا احسن لانو ما في اطفال
والله يوقف معك
قديم 04-12-2008, 03:15 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
أختي الغاليه (بخاف عليك ) كثيرا ما دخلت على صفحتك و اقراها

ولكن اخرج منها محتاره لا اعرف ما ارد عليك ..

بصراحه مشكلتك محيره جدا ..

أختي لا تخافي و لاتخجلي مما حدث بينك انت و خطيبك في فتره

عقد القران .. فانت لم ترتكبي جريمه و لم تدنسي شرفك و شرف اهلك

فانت متزوجه من هذا الرجل (الغريب) على سنة الله و رسوله

ولم تفعلي العار معه .. و لا تخلي زوجك يستغلك في هذه النقطه

فليس لديك ما تخجلي منه ...

بل هو اللي المفروض يخجل من عملته .. جاءك ببنت و قال انها ابنته

طيب ايش اللي يثبت انها ابتنه ؟؟؟

بعدين انا قلت لك في احدى ردودي .. اذا ظلت هذه المرأه موجوده

في حياتك اذا ابشري بالمشاكل التي لن تنتهي إلا بانتهاء حياتك الزوجيه

نصيحتي انك تدخلي قسم الاستشارات الخاصه لكي يساعدونك و لا يهون

بقية الاعضاء ..

طمنينا أختي على اوضاعك ..
قديم 06-12-2008, 12:54 PM
بخااف-عليك
عضو نشيط جدا
بخااف-عليك غير متصل  
والله يااعضاء المنتدى الرائع اني عم امر بأيام مابعرف فيها طعم النوم ولا الاكل ولااي شي بالحياه كلو تفكير وبس وانا عم استخرت رب العالمين وبعد مااستخرت ودعيت انو يارب اذا كان الموضوع الي انا ماشية فيه صح تيسروا وتسهلو وهو موضوع الانفصال واذا كان غلط تصير اي شي يوقف الموضوع والله بعدها بيومين اجى عندي زوجي وكان نايم برا البيت يوم واحد ورجع وقال انا فكرت باخر حل وانا عارف انو ماراح يرضيكي قلت اذا مارح يرضيني ليش لتفكر فيه من الاساس قال انا هيك برتاح
قال اخلي الام والبنت على اقامتي لغاية ماالام تلاقي شغل وتحول عن اقامتي واظل مسؤول عن البنت لكن الام راح تخفف عني مصروف بس تشتغل يعني وكأني انا كل حكي عن القصة لاهلي مافاد شي لان انا ست شهور وانا ناطرة هي تلاقي شغل وماكانت تلاقي شغل بدي ارجع عيش نفس القصة
نطرت لتاني يوم الصبح اتصلت فيه وانا كنت بالدوام قلت له انا مو موافقة على هل الحل اذ عندك حل تاني قول قال لا ماعندي شوفي انت شوبدك مابدك قولي مابدي وريحيني شو نحن عم نلعب قلت له اوكي انا مابدي مدام انت مو مستعد تعمل اي شي كرمالي وعم تقلي انو هاي مو مشكلتك هاي مشكلتي اني ماعم ارضى بأي حل فأنا مابدي قال اتصلي بوالدك وخبريه اتصلت بوالدي لان انا عاطفية كتير وخفت اتراجع عن الموضوع لان انا بعقلي مستحيل ارجع اعيش هيك عيشة ابدا بوجود البنت وعاطفياً اكيد بحنلو بحكم العشرة الي بينا فورا اتصلت بوالدي وخبرتوا بالحل يلي طرحوا زوجي علي وخبرتوا انا شوبدي قال لي والدي انطري لنرجع على البيت واستشير عمامك بالموضوع قلت اوكي ومارجعت اتصلت انا عى زوجي بعد عشر دقايق اتصل فيني زوجي وقال حكيتي مع ابوكي قلت له ايه قال لنرجع على البيت منحكي وحتى يسأل اعمامي قال اصلا انا ماعاد بدي وزهقت وماعاد لي نفس اطلع فيكي وقلي روحي انتي طالق وسكر التلفون وبعد ساعة انا بالدوام ماقدرت اتمالك اعصابي وصرت ابكي مع انو هاد الي كان بدي ياه بس ماتوقعت انو ناطر مني كلمة بس حتى يريح حالو من كل الموضوع بعد ساعة والدي اتصل وقال انو سأل اعمامي وكان رأيهم اانه مالو علاقة لا بالبنت ولا بالام ابدا واذا غير هيك فشوف شو بريح بنتك ووسويلها ياه
قلت لوالدي وامي انو طلقني وقرر يجي ياخد اغراضو بليل بس هو صار يتصل علي بعدها ويستغل طيبتي ارتحتي هيك وانبسطتى انا كنت معصب وانا بقدر رجعك هلآ على التلفون لكن هو كلامو هاد اجى بعد ماحكى مع والدتو وخبرها هو بالقصة احسن ماتسمع من شخص غيرو وامو قالت له بغضب عليك اذا مابترجعها فأنا مابدي هو يرجعني بس كرمال امو
القصة كبرت والناس كلها عرفت وعقلي انا تشتت بين عاطفتي وبين البي طلع هو من البيت صالوا تلات ايام مااتصل فيني وحتى اهلي مانعيني اني احكي معو واخر شي اتفق مع والدي قلو والدي حل كل امورك وبعدها بصير خير
بس في ناس بيقربولي هما معي وفاهميني
قالولي اذا زوجك قال انو راح يتخلى عن بنتو فهو بكون كذاب ماحدا راح ي تخلى عن بنتو راح يسفرهم بس راح يظل مسؤول عنهم والا ماترجعي للمشاكل بيوم من الايام
فا يااما بتتقبلي تعيشي بوجود البنت وامها ياما بتتركهيم هما الاثنين والقرار بإيدك
قادرة ترجعي تعيشي انو انتي عم تشتغلي وتساعدي زوجك يسكر ديونوا وهو عم يصرف على هديك والبنت يلي انتي مو عارفه هل هي بنتو ولا لا لانو ماراح يعملك التحليل وماعم يقدر ياخدلك بيت قاعدة مع اهلك انتي وهو يلي مفروض يكون من ابسط حقوقك اذا موافقة وبتحيه لدرجة انك تتحملي كل هل الشي اوكي مو موافقة انسحبي قبل مايصير في اولاد بالموضوع الله يخليكم انا كثير تعبانة وقالولي انتي لسه صغيرة عمري لسه اول 21 سنه ولاتقنطو من رحمة رب العالمين راح يبعتلك نصيب احسن ان شاءالله ولا تهتمي لحكي الناس لان ماحدا راح ينفعك اذا قالو هاي اطلقت لان ماحدا راح يحس بعذابك مع زوجك فانتو الله يخليكم شو بتنصحوني انا الان اعتبر بفترة عدة ثلاث شهور عندي كثير كلام اذا سألتوني عن شي راح اجاوبكم بس الله يخليكم عطوني رأيكم ارجع لزوجي ولا اقرر اني انفصل واترك كل هل المشاكل
بإنتظاركم
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لكن, المنتدى, التطورات, بعد, جميع