مشكلتي بما رأيته من بنت أخت زوجي وسلفتي من أمور غير لائقة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 06-02-2009, 08:20 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي ما في حل الا انك تنصحيهم بينك و بينهم بكل سريه ..

واذا ما قدرتي انك تنصحيهم وجها لوجه وانا اعرف ان المواجهه صعبه جدا خاصه للي مو متعود على مثل

هذه المواقف اتصلي على كل وحده فيهم وقولي لهم بدون ما تتكلمي بصيغةالاتهام ..

تكلمي معهم بصيغة التساؤل او بصيغة الاستفهام ..

طبعا مهدي للموضوع وقولي لها انا دخلت المطبخ و لمحت هذا التصرف بينك و بينها واتمنى اني اكون

فهمت الموضوع غلط .. هذا الشي يدور في راسي من ساعة ما شفتكم يا ليت تطمنيني ان اللي شفته

بينكم ليس شي يغضب رب العالمين ..

و كذلك طمنيها انك راح تحفظي السر و لن تبوحي لاحد بما شاهدتي وان شاء الله تكون هدايتهم على يدك

قوي قلبك اختي لازم تنصحيهم و ما اعتقد انهم بهذا السوء بحيث يلفقوا لك تهمه .. وان شاء الله تكون غفله

و ينتبهوا لانفسهم قبل ما يورطهم الشيطان ..

و طمنينا اختي عن اخر الاخبار ..

بالتوفيق ان شاء الله ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 06-02-2009 الساعة 08:24 PM
قديم 07-02-2009, 04:37 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
ليه مايكونش الموضوع بسلامة نية

اعتقد انك متزوجة وتعرفي اذا كانت الحركات الي تشوفينها بينهم طبيعية ولا فيها شبهة
قديم 11-02-2009, 09:11 PM
wajarif
عضو جديد
wajarif غير متصل  
حسبنا الله ونعم الوكيل ، في رأئي في بعض اجتماعتكن احكى قصة سمعتها أو قرأت عنها في النت عن طريق مشكلة تحتاج الى حل وانك تأخذين ارائهن واحكى مارايته واستعيذ من الشيطان وانت تحكى وان هذا منكر وان هناك حفرة وسيحاسب عليها الانسان وحبذا لوكانت ام البنت موجودة وخذي ارائهن وتفاعلي مع رأي ام البنت
وان ذلك يعتبر سحاق وان المتزوجة ما سيحل بها لوعلم زوجها او اطفالها وما موقف اطفالها و...................................... بالرغم من انه للاسف تفشى ذلك في مدارسنا ومجتمعنا وغاب الوازع الديني والنصيحة حتى اننا نشاهد على الانسة علامات في اماكن ظاهرة كالمتزوجات والعياذ بالله اللهم ارحمنا واستر على بناتنا وبنات المسلمين
قديم 14-02-2009, 08:57 PM
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
غـاليــة غير متصل  
عذراً .. يُقفل الموضوع .
موضوع مغلق

مواقع النشر