استشارة((هل المنشط يسبب الغثيان والدوخه+سؤال عن أيام التبويض )) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 09-08-2008, 02:00 PM
madam_nawal
عضو جديد
madam_nawal غير متصل  
استشارة((هل المنشط يسبب الغثيان والدوخه+سؤال عن أيام التبويض ))

السلام عليكم

اتمنى ان تتقبلوني كعضوة جديدة بينكم اخوتي و دكاترة الموقع انا متزوجة من سنة و شهر اخذت حبوب منع الحمل mercilon لمدة 7 اشهر الان وقفتها من ستة اشهر كشفت عند الدكتور قالي سليمة انا قلت له اني اريد الحمل فاعطاني profilin كمنشط للاباضة من تاني يوم دورة الي كانت 26/07/2008 لمدة 5 ايام المهم انا الدورة بتظل عندي 4 ايام اليوم الخامس حصل جماع بعد ايام بدات ادوخ كتيرا و اصاب بغثيان و اضن ان هذا من تاثير المنشط فهل هذا صحيح!!و هل يمكن ان يكون حمل قبل الاباضة!! و سؤال اخر انا اعرف ان حساب الاباضة يكون من اول يوم اغتسال من الدورة هل هذا صحيح لاني قرات في مواقع انها تكون من اول يوم حيض فارجوكم ان تفيدني لاني قلقة و محتارة و اتنى ان احمل و لكم جزيل الشكر
قديم 09-08-2008, 02:04 PM
علامة الجودة
عضو مميز
 الصورة الرمزية علامة الجودة
علامة الجودة غير متصل  
الله يرزقك الذرية الصالحة
قديم 09-08-2008, 02:05 PM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
الإباضة من أول يوم حيض تحتسب

و ممكن تكوني حامل , لا أعرف سببا يمنع ذلك

اعملي فحص منزلي أو تحليل أفضل

ربنا يرزقك الذرية الصالحة و يوفقك

الحمد لله

و لا إله إلا الله

قديم 09-08-2008, 02:10 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
عزيزتي التبويض اذا كانت دورتك منتظمة احسبي تبدأ من تاسع يوم من نزول الدورة وتستمر اسبوع تقريبا ولو لاحظتي انك في هذا الاسبوع تشعرين بوخزات في احد الجانبين في بطنك وهذا الالم يؤكد على الاتبويض وهو افضل وقت للجماع ..

ولكن هل اجرى زوجك فحوصات ؟؟ لانه لابد ايضا ان يعمل الزوج تحاليل وفحوصات مهمه للتاكد من سلامته وان شاء الله ربي يرزقك بالذرية الصالحة ..
قديم 09-08-2008, 02:20 PM
madam_nawal
عضو جديد
madam_nawal غير متصل  
اختي برتقالة كيف يعني من تاسع يوم انا عادتي بتظل 4 ايام كيف احسب مثلا اخر دورة جات في 26 من شهر 7 و دورتي منتظمة يعني بتجي في نفس تاريخ يعني يا 25 او 26 حسب ايام الشهر
مع العلم اني حتى اليوم بحس بالم اسفل بطني و في جانبي الايمن و دوخة اظن الاباضة السبب او ما رايكم
وشكرا على الردود ادعولي
الله يحقق امانيكم يا رب
قديم 09-08-2008, 07:16 PM
د.المعيني
عضو متألق
د.المعيني غير متصل  
اختي واخواتي العزيزات الاباضه تكون في اليوم ال 14 من الدوره القادمه اي تحسبين عكسيا 14 يوم من تاريخ الدوره القادمه المتوقعه اي اذا كانت دورتك 26-7 ودورتك تاتي كل 30 يوم ف المتوقع ان تكون الدوره التي تليها 26-8 نقصي من 26-8 اربعة عشر يوم وسيكون ه يوم الاباضه طبعا باضافه يوميو قبل وبعد لان الحساب تقريبي
قديم 09-08-2008, 09:18 PM
madam_nawal
عضو جديد
madam_nawal غير متصل  
شكرا جزيلا د.معيني
قديم 13-08-2008, 02:02 PM
madam_nawal
عضو جديد
madam_nawal غير متصل  
دكتور ارجوك اجابة في امس الحاجة اليها و لكل واحد عندو تجربة جزاكم الله خيرا

السلام عليكم

دكتور ارجو ان تجيبني باسرع وقت فانا قلقة انا الدكتور اعطاني برولفين شربته من 2يوم دورة الي كانت اخر مرة في 26/7 لمدة 5 ايام بس هو اعطاني 3 حبات في اليوم فهل هذه جرعة زايدة مع العلم اني سليمة لكن اريد ان احمل فانا تزوجة من سنة و شهر و قطعت الحبوب من 6 اشهر دكتور من بعد الاغتسال حصل جماع 30/7 بعد اياماصبحت ادوخ كثيرا +غثيان الى الان ادوخ و يحصل لي غثيان و الم اسفل بطني هل يمكن ان يكون حمل ام هذا بسبب المنشط و متى يمكن ان اعمل تحليل منزلي و شكرا دكتور
قديم 13-08-2008, 02:51 PM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
اسال الله العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحة

حقيقه اخيتي ليس لدي علم بهذا الامر لكن لو عملتي تحليل دم ان شاء الله يكون حمل

بشرينا عنك

قديم 13-08-2008, 02:59 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
أختى حقيقة أول مره أسمع عن دواء منشط للتبويض بهذا الاسم ولكن عموما هذه غالبا تكون اعراض لفرط التنشيط بسبب الدواء الذى تناولتيه وللتأكد بعد ما يفوت موعد دورتك القادمة بيوم واحد اعملى تحليل فى الدم وهيبان اذا فيه حمل وبالتوفيق ان شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لكل, الله, الحاجة, اليها, امس, اجابة, ادخلكم, ارجوك, ارجوكم, استشارة, افيدوني, تجربة, خيرا, جزاكم