ارجو من العارفين الرد عليي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 26-03-2004, 04:39 PM
sySoso
عضو جديد
sySoso غير متصل  
ارجو من العارفين الرد عليي

مرحبا
انا فتاة في الثامنة عشر من عمري في دولة عربية و من اسرة ملتزمة دينيا قبل سنة تهت عن الصواب و لعب بعقلي الشيطان و كنت امارس العادة السرية ام الان فقد تبت الى الله و محجبة و بعد ايام ستكون خطبتي و لكن دائما اخاف من ماضيي فهل سيؤثر على حياتي الزوجية و اريد ان ابوح بسر لم استطع اطلاع اقرب الناس الي و هو اختي من خوفي ,سري انني مرة لم اكن اعي ماافعل فادخلت اصبعي الوسطى في منطقة الفرج ربما كاملة لكنني لم اشعر حينها بالم و لم اشاهد علامات فض البكارة التي اعرفها فهل انا بكر ام لا ارجو الرد لأنني سأحدد على اساسه خطبتي و لاستطيع اطلاع اهلي او حتى الذهاب و حدي لعند الطبيب شكرا لكم و لاحول و لاقوة إلا بالله
قديم 26-03-2004, 07:25 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اختي العزيزة ....< sySoso > .... لا يستطيع اي احد منا معرفة ...ذلك .... و انا لست بطبيب ......وحتى الطبيب ...لا يعرف إلا بالكشف .

فلذلك .... إن شاء الله تعالى ....ما يكون فيكي ....إلا العافية ....ولا تهوني الامر ....طالما انكي ....لم تري اثراً للدماء .....

ولا ترفضي ....لمدن تقدم لكي .... فمتى ما رائ اسقتامك ....وسموك بالدين .... و الحجاب .....فهو سوف يعقد الثقة المطلقة بشريكة ..

حياته ....فلذلك ....احمدي ريك ....ليل نهار ..... انكي لم تحسي بشئ .....و الله يستر عليكي ....

و الله اعلم ....

وشكراً ....

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 26-03-2004, 08:24 PM
بحر قفقان
عضو نشيط
بحر قفقان غير متصل  
Thumbs up البعره تدل على البعير..

عزيزتي .. إحمدي الله على الهداية وعلى العريس ، أعتقد والله أعلم انك لا زلتي عذراء بناء على ما ذكرتي فلم تلاحظي وجود دم ولم تحسي بألم فهذا الشيئان هما يدلان على سلامة غشاء البكاره من عدمه أتركي عنك الوساوس وإذا حصل ان تذهبي الى أخصائية نساء للكشف عليك لتقطعي الشك باليقين فلا بأس وأسأل الله لكي ولجميع بنات المسلمين العفة والسلامة. مبروك مقدمأ . تحياتي
قديم 26-03-2004, 08:33 PM
نسمه
موقوف
نسمه غير متصل  
الا عتقد يا اخت اانك فقدتي عدريتكي بهده البساطه لانه الم ملموس واضح وتقولي انه لم ينزل دم فليس للخوف معنى واهميه
قديم 26-03-2004, 09:37 PM
sySoso
عضو جديد
sySoso غير متصل  
الله يبشركم بالخير يارب و يحميلكم نسائكم و بناتكم و الحمدلله على كل شيئ و شكرا لموقعكم و الله يوفقكم
قديم 03-05-2004, 06:35 AM
محبة الاسلام
عضو جديد
محبة الاسلام غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى الحمدلله الذى هداك للصواب
اما عن ما سألتى فإن ادخال الاصبع في الفرج فلا به شيء ولا يضر ان شاءالله مدام لم تحسي بأى الم او عدم خروج دم
اما عن العاده السريه فأقول على حد علمى
اذا لم تكونى قمتى بإدخال شيء عن طريق الفرج الامامى فإن شاءالله لا عليك ولكن انصحك بعدم العوده الى ماكنتى فيه
واسال الله لكى التوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر