ابو حكيم وunlimited سااعدووني( ابو مريم) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 20-04-2015, 08:45 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
رد: ابو حكيم وunlimited سااعدووني

ابو حكيم رح انجن او تجيني جلطة امس طلعنا مثل كل احد الطلعة كانت جمييلة بس في اخرها صار شي هو بالمول وقف عند محل الاتصالات يسوي اشتراك وكان موبايلي معو لانو حيحتاجو قلت له انا بتمشا ولمحت له وين بروح واي طريق اتبع وما ذكرت له اسماء المحلات لاني ماقررت اي واحد ادخل بس هو عارف عادة اي منهم اقصد المهم قال طيب فرحت انا وطفلي دخلت محل مو اول مرة بدخلو وهو بكون معي مرات وصراحة اخذت راحتي وكل وقتي في شوفة الملابس معتقدة انه رح يتاخر عند محل الاتصالات ورحت لمحل ثاني للاحذية وانا هنا بلوم حالي لاني عارفة الموبايل مانو معي ولازم اروح اشوف اذا خلص اولا ,,,بسبب اطمئناني بانه في حال اذا خلص رح يعرف مكاني طبعا,,, المهم خلصت من محل الاحذية الا وهو عند باب المحل مبين عليه زعلان ومقهور صامت وكاظم غيضو,,, عرفت من ملامحو اني تاخررت وعرفت منو بعدين انو بمحل الاتصالات بس تاخر عشر دقايق والباقي كان يدور علينا ويستنانا
تفهمتو واعتذرت له وحاولت امتص زعلو,,, جينا البيت وقبل النوم بحاول اراضيه ما بعرف كيف حتى صرنا نتكلم بالموقف اللي صار وهو مثل كل مرة يذكرني وما ينسا قال انت ناقصك عقل وناقصك توظفينه وماحتكونين الزوجة اللي ابيها وبحبها غير لما تكونين كذا وكذا وكوني مللييت من تقليلو مني كانسانة واتهاماتو المستمرة لي وعدم تقبله لي لا بل اني صرت مكتئبة ومريضة من كثر ما صار ينتقد تصرفاتي ويتهمني بقللة العقل والمسؤولية ويتذكر اغلاطي واني ما اتعلم منها سبب لي عقدة ربنا العالم بها لانها اشياء ما تستاهل منو كل ها الدروس والمواعظ والله اني تعبت من كثر ما يتهمني واذا حاولت اتكلم او ابرر ممنووع واخر شي قاللي روحي نامي عندك خلل بجهاز الاستقبال ومضطربة رحت انام وانا مقهورة ودموعي شلال هذا الرجل يسيطر عليا وحقود كل الناس بتغلط والموقف اللي صار ياكثر ما يصير بين الناس لكن انا ممنوع عليا اغلط ويبدا الحوار وينهيه وقت اللي بدو ولما حاولت ابرر عصب وانها الحوار وخلاني نمت بقهري وانا بدعي على نفسي اموت اريحو مني وارتاح

ابو حكيم شو بسوي مع هذا الشخص انا عرفت غلطي واعتذرت وحاولت اتودد له هو مللني من كثر ما يتهمني من كثر ما يعصب لما ابرر له عن موقفي من كيف ينهي الحوار وانا عندي كلام من كثر ما يتذكر مواقفي هو كون عليا نظرة سلبية مستحيل يبطلها وانا تعبت والله
قديم 21-04-2015, 03:34 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

هل تذكرين عندما ذهبت مع واحدة تعرفت عليها للتو وزوجك ذهب إلى البيت
كنت تتوقعين أن زوجك سينام , ولكنه لم ينم وعاد للمكان الذي كنت به وجن جنونه لتصرفك
وأمس أيضا تصرفت بناء على توقعك , وليس على ما هو واقع فعلا
تصرف أمس بحد ذاته ليست مشكلة كبرى , ولكن إن كنت تكثرين من فعل أشياء
بناء على توقعك ثم تقعين بحرج مع زوجك , فمن الأفضل لك أن تعرفي واقعه
وأن تتصرفي بناء عليه , لكي لا يكون اجتهادك في غير محله .
عموما .. هذا الانفجار من زوجك ليس بسبب تصرفك هذا بحد ذاته
ولكن بسبب تراكمات سابقة جعلته لا يحتمل هذا منك والدليل ..
اقتباس:
قال انت ناقصك عقل وناقصك توظفينه وماحتكونين الزوجة اللي ابيها وبحبها غير لما تكونين كذا وكذا

اقتباس:
ويتذكر اغلاطي واني ما اتعلم منها

واضح أنه لم يغضب من هذا التصرف بحد ذاته , وإنما استحضر تراكمات سابقه ووضح لك ما يريد .
اقتباس:
واخر شي قاللي روحي نامي عندك خلل بجهاز الاستقبال ومضطربة

اقتباس:
انا عرفت غلطي واعتذرت وحاولت اتودد له هو مللني من كثر ما يتهمني

لا يريد أعذارا وإنما أفعالا بعدم تكرار ما يضايقه .
اقتباس:
لانها اشياء ما تستاهل منو كل ها الدروس والمواعظ

نعم لا تستاهل , ولكنها تراكمات سابقه .
اقتباس:
وانا عندي كلام من كثر ما يتذكر مواقفي هو كون عليا نظرة سلبية مستحيل يبطلها وانا تعبت والله
سيبطلها بإذن الله لو تغيرت لفترة معقولة وستغير قناعته هذه .

اقتباس:
بس تاخر عشر دقايق والباقي كان يدور علينا ويستنانا
كم كان هذا الباقي ؟
قديم 22-04-2015, 03:57 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة
هل تذكرين عندما ذهبت مع واحدة تعرفت عليها للتو وزوجك ذهب إلى البيت
كنت تتوقعين أن زوجك سينام , ولكنه لم ينم وعاد للمكان الذي كنت به وجن جنونه لتصرفك
وأمس أيضا تصرفت بناء على توقعك , وليس على ما هو واقع فعلا
تصرف أمس بحد ذاته ليست مشكلة كبرى , ولكن إن كنت تكثرين من فعل أشياء
بناء على توقعك ثم تقعين بحرج مع زوجك , فمن الأفضل لك أن تعرفي واقعه
وأن تتصرفي بناء عليه , لكي لا يكون اجتهادك في غير محله .
عموما .. هذا الانفجار من زوجك ليس بسبب تصرفك هذا بحد ذاته
ولكن بسبب تراكمات سابقة جعلته لا يحتمل هذا منك والدليل ..

واضح أنه لم يغضب من هذا التصرف بحد ذاته , وإنما استحضر تراكمات سابقه ووضح لك ما يريد .

لا يريد أعذارا وإنما أفعالا بعدم تكرار ما يضايقه .

نعم لا تستاهل , ولكنها تراكمات سابقه .
سيبطلها بإذن الله لو تغيرت لفترة معقولة وستغير قناعته هذه .
كم كان هذا الباقي ؟
اخي ابو حكيم معذرة عن تاخيري في الرد بسبب انشغالي بامور البيت والطفل,,,
واشكرك لانك تذكرت احد مواقفي السابقة مع زوجي هذا دليل على اهتمامك بمشاكل الاعضاء
ومعرفتك بهم وهذا سيجعلك قريب منهم وفاهم لمشاكلهم

وصحيح ما جاء في كلامك من اني اعتمدت على ظني وتوقعي مما جعل زوجي يصفني باللا مبالاة والبرود
وهو جنونه بان اتصرف بطريقة نبهني عنها سابقا والله انه يتحول لشخص صارم وشديد لا يتقبل مني ادنى تبرير
المهم بعد انا صار اخر موقف بيننا نمت مقهوورة لاني كثير مجروحة منو بسبب اتهاماتو المستمرة
وعصبيتو لما نكون نتحاور ويحس اني ما فاهمتو كما قلت سابقا الحوار بيننا كثير صعب يا اخي
يريدني مطيعة له عند الحوار رغم تسميعه لي كلمات جارحة ايعقل هذا ؟

وبعد ذلك اليوم جاء من الشغل يتكلم عادي ويضحك ويسلم عليا لانو حاسس انو بيقسو عليا عند الحوار
ارجوك ابو حكيم كيف بخلليه عند الحوار يكون لين ومتسامح ويبطل كلام يجرح ؟

انا بحاول اعمل بنصايحك واقلل من عصبيتي وتضخيمي للامور وبتصرف بناءا عن الواقع ليس التوقع كما قلت اخي ويارب خير لان نفسيتي تعبانة

امر اخر اخي كيف اتخلص من الظلم الذي احسه داخلي حتى بعد التصالح وصفاء الحياة تجدني احيانا اشعر بالظلم من مواقف سابقة لا تستحق ردات فعله وشدته معي انذاك ؟ اكره هذا الشعور واريد التخلص من اثاره
كيف ذلك اخي ؟

وبالنسبة لاخر سؤال منك هو بمحل الاتصالات استغرق فقط شي عشر دقايق وانا بين المحلين يمكن اكثر من ساعة

nh
قديم 23-04-2015, 03:28 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

اقتباس:
ابو حكيم كيف بخلليه عند الحوار يكون لين ومتسامح ويبطل كلام يجرح ؟
لا أستطيع وضع اللوم عليك في كل شيء , وأتفق معك أن زوجك صارم وشديد
ولكنه ليس هنا لننصحه ونوضح له أخطائه
أنت جربت التعامل معه بإسلوب الندية والمعاملة بالمثل ولم تستفيدي شيئا
ربما لو غيرت إسلوبك كما اقترحت عليك سابقا سيتغير للأفضل بحول الله .

اقتباس:
كيف اتخلص من الظلم الذي احسه داخلي حتى بعد التصالح وصفاء الحياة تجدني احيانا اشعر بالظلم من مواقف سابقة لا تستحق ردات فعله وشدته معي انذاك ؟ اكره هذا الشعور واريد التخلص من اثاره
كيف ذلك اخي ؟

كفي عن التبرير .. سواء بررت أم لم تبرري فالنتيجة واحده
حيث لا صدى لتبريرك عنده وهذا ما يُشعرك بالظلم , وتقولين ليتني لم أبرر وأعتذر
ولكن عليك ألا تضعي نفسك بمواقف تستلزم التبرير أو توقعك بحرج معه
وهذا ما يريده زوجك منك , ولا شيء سواه .

اقتباس:
يريدني مطيعة له عند الحوار رغم تسميعه لي كلمات جارحة ايعقل هذا ؟
لا يعقل طبعا
اقتباس:
وهو جنونه بان اتصرف بطريقة نبهني عنها سابقا والله انه يتحول لشخص صارم وشديد لا يتقبل مني ادنى تبرير
ولكن بما أنك تعرفين أن زوجك يتحول للصرامة والشدة والكلام الجارح في مثل هذه الأحوال
إذن حاولي مسايرته لتنعمي بالهدوء ولتقطعي عليه طريق الصرامة والشده .

في المرة الأخيره تأخرت عنه حوالي ساعة هداك الله .. وقت طويل ألم تنتبهي له ؟!
قديم 23-04-2015, 02:38 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اقتباس:
لا أستطيع وضع اللوم عليك في كل شيء , وأتفق معك أن زوجك صارم وشديد
ولكنه ليس هنا لننصحه ونوضح له أخطائه
أنت جربت التعامل معه بإسلوب الندية والمعاملة بالمثل ولم تستفيدي شيئا
ربما لو غيرت إسلوبك كما اقترحت عليك سابقا سيتغير للأفضل بحول الله .

اخي ابو حكيم احمد الله انك فاهمني وماشي معي في الخط ويارب ما اخيبك في شي

لا ادري لما تاثرت انك اتفقت معي في ان زوجي صارم وشديد ربما خوفا من ان تهتز صورته عندي كنت افضل ان يكون في صورة الطيب البريئ من تصرفاتي مثلما يوضح لي دائما وانا لاقتنع كثيرا
لاادري ماذا اقول لكن خفت ان يعزز عندي ذلك الظلم الذي احسه منه عند تحاورنا و الا يجعلني لاجتهد او لا استوعب كلامه
ادري انك ذكرت ذلك ربما تخفيفا عني كوني تعبت من اتهامه الدائم لي ولانها الحقيقة التي استنتجتها من كلامي عنه
عليا ان اتقبل طباعه ولاياخذني الحزن الى ندب حظي والبكاء على الاطلال والبقاء على ما انا عليه دون ايجاد الاسلوب الناجع معه
OR][/COL
كفي عن التبرير .. سواء بررت أم لم تبرري فالنتيجة واحده
حيث لا صدى لتبريرك عنده وهذا ما يُشعرك بالظلم , وتقولين ليتني لم أبرر وأعتذر
ولكن عليك ألا تضعي نفسك بمواقف تستلزم التبرير أو توقعك بحرج معه
وهذا ما يريده زوجك منك , ولا شيء سواه .
يمكنني التوقف عن التبرير والاعتذار لكن لا اضمن الا اقع معه في حرج او خلافات المشكلة انه يربط كل مشكلة بالاخرى ويقولي انت تكررين نفس الاخطاء مع ان المشكلة تكون مختلفة يا اخي الا انه يربطها مع الاخرى كي يثبت لي انه على حق يقول ان ظاهر المواقف مختلفة لكن مضمونها واحد
وبصفتي انسانة عفوية لا احب التعامل مع احد وفق تعليماته ذلك يجعلني اتصرف بنوع من اللامبالاة واحيانا باندفاعية ونسيان لما قد نبهني او حذرني منه وهذا يقتله ويحوله لوحش كاسر nh

لا يعقل طبعا
ولكن بما أنك تعرفين أن زوجك يتحول للصرامة والشدة والكلام الجارح في مثل هذه الأحوال
إذن حاولي مسايرته لتنعمي بالهدوء ولتقطعي عليه طريق الصرامة والشده .
[COLOR="Purple"ساحاول ذلك اخي الله يعييني
وهل تقصد بمسايرته اي عند الحوار او في الحياة العامة اذا كان الاختيار الثاني الله يعيني لاني كما قلت احب التصرف بحرية وتلقائية دون ذلك الاحساس اني اذا تصرفت هيك او هيك رح اجني هيك
]

في المرة الأخيره تأخرت عنه حوالي ساعة هداك الله .. وقت طويل ألم تنتبهي له ؟!
[SIZE="4"]بلا انتبهت لكن قلت مع نفسي لو خلص كان لحق عليا ونسيت حالي في البحث عن مقاسي بين الملابس

ابو حكيم يشهد الله اني اريد الاستفادة حقا ليست مجرد فضفضة
وسعيدة في الاخذ والرد معك لاني حاسة بانك فاهمني
وسالخص النقط التي نصحتني باتباعها ريثما اتفرغ واذا عندك تدخل او تصحيح لشي تفضل

التعديل الأخير تم بواسطة قلوب حائرة ; 23-04-2015 الساعة 02:44 PM
قديم 23-04-2015, 07:33 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

لم أتفق معك بصرامة زوجك وشدته لأخفف عنك , بل هو كذلك فعلا ولكنه ليس فريدا من نوعه , فمثله كثير
وأيضا طبيعتك ليست فريدة من نوعها , فمثلك كثير .

أنت لست سيئة وزوجك كذلك ليس بسيء , وكل منكما يمكنه التعايش مع الآخر بشيء من التفهم والتسامح
الاختلاف بينك وبين زوجك يكمن بنظرة كل منكما للأمور , والتعاطي معها بحسب طبيعته التي خلقه الله عليها
فزوجك يتعامل مع شؤون الحياة بطريقة محددة ومقيده 1+1=2
أنت تتعاملين بطريقة أقل تقييدا ومن الممكن أحيانا أن تكون 1+1=3 وأحيانا 1
مثلا .. إذا قلت لزوجك أن طعام الغداء سيكون جاهزا بعد ساعه
فهو يتوقع أن بعد ساعة بالضبط سيكون جاهزا .. الله خلقه بدماغ يعمل هكذا
بالنسبة لك أنت من الممكن أن يكون الغداء جاهزا بعد ساعة , قد تزيد وقد تنقص عشر دقائق
أنت لا ترين أن هذه مشكله , وأنه لا داع لتعقيد الأمور والتدقيق بالتفاصيل .. دماغك خُلق هكذا
ولكن زوجك يراها مشكلة إذا تكررت هذه الأمور ونبهك عليها سابقا - عند حدوث تأخير عن الموعد المحدد -
فهو بالإضافة إلى أنه يعتبر أن حصول الخطأ بحد ذاته يُعتبر إهمالا
ولكنه أيضا يرى أنك لم تتعلمي من الخطأ وكررت فعل ما نبهك عليه سابقا , حينها يرى خطؤك مضاعفا ويجن جنونه .

زوجك ليس حقودا ولكنه غير عفوي يرغب بالسير وفق نسق معين
وأنت لست متعمدة للخطأ ولكنك عفوية تكرهين السير على نسق معين
وهذا هو سبب الصدام الحقيقي حتى وإن اتخذ صورا أخرى من التجريح ورفع الصوت واجترار الماضي و و ... الخ
هذه كلها تداعيات للسبب الحقيقي , وهنا أتفق مع زوجك عندما قال " ان ظاهر المواقف مختلفة لكن مضمونها واحد "
أنت تناقشين بقوة لتوضيح وجهة نظرك وترتفع حدة غضبك , وهو يوضح وجهة نظره التي سبق أن وضحها عدة مرات وترتفع حدة غضبه
فيصبح حواركما كحوار الطرشان , هو بواد وأنت بواد آخر فكل منكما يتكلم بشأن مختلف تماما عن الآخر
لذلك زوجك يقول أن لديك خلل بأجهزة الاستقبال , وأنا أرى أنه يفتقد المرونة لحد ما
وهنا أقول متى تلافيتما هذا السبب الذي ذكرته أعلاه , ستتختفي كل هذه التداعيات بحول الله .
اقتباس:
وهل تقصد بمسايرته اي عند الحوار او في الحياة العامة
أقصد بالمسايره أن تتفهمي طبيعة زوجك لتقللي من فرص الصدام معه .

كون النصائح توجه لك فقط , هذا لا يعني أن كل القصور منك ولكن أنت التي أمامي الآن وزوجك ليس معنا ..
- ابتعدي عن التعامل الندي مع زوجك .

- عودي نفسك على العمل بنسق معين عندما تتعاملين معه .
- حاولي قدر استطاعتك الالتزام بكلمتك التي تعطينها له .
هذه مفاتيح زوجك والله أعلم .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 23-04-2015 الساعة 07:37 PM
قديم 24-04-2015, 01:33 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

ابو حكيم ماهذا والله ان تحليلك ابهرني
!! مذ قراته وانا منشرحة الصدر وسعيدة!! اخيرا وجدت شخصا فهمني!!
كم مرة حاولت الفضفضة والتعبير عن معاناتي لكني لااجد ردا ينصفني ويحتويني!!
لم اتمالك نفسي فقرات اخر كلامك على زوجي هو الاخر ابدى اعجابه واتفاقه مع كل ما قلته عذا عرضك لمثال عن الاكل قال لاماعندي مشكلة حتى وان تجاوز الساعة

انت سهلت وبسطت لي امورا كنت اراها معقدة صدقني عندما احدث نفسي لم اكن اعرف حتى التعرف
على مشكلتي ومكان الخلل بسبب تضارب الافكار والمشاعر بداخلي!

حتى عندما قررت الكتابة في ساعدني لم اعرف من اين ابدأ وكيف الخص مشكلتي!

شكرا على منحك لي هذا الشعور

ربنا يعطيك على قد ما ريحتني

قديم 24-04-2015, 01:39 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

ابو حكيم هل لازلت ترغب في الاكمال معي ام تحس انك قلت كل شيء وما يسعني سوى التطبيق؟
قديم 24-04-2015, 02:21 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

أهلا بك أختي الكريمه قلوب مطمئنه
واسأل الله أن يجمع قلبك مع قلب زوجك على الخير والطمأنينه
والحمدلله على توفيقه وأننا استطعنا الوصول لنتيجة مفيدة من هذا النقاش .

تفاجأت أن زوجك الكريم على علم واهتمام بهذا الموضوع , وهذا دليل على رغبته أيضا
بحل المشاكل العالقة بينكما لتنعما بالراحة والهدوء بحول الله , وانقلي له تحياتي وسلامي .
المثال الذي ذكرته لا أقصد به الغداء بحد ذاته , فزوجك لا يرى مشكلة هنا تحديدا
ولكنه مثالا لتقريب الصورة , بأن زوجك يحب أن تكون الأمور منضبطة كالساعه
فقد يتضايق من أحدهم لو أعطى له موعدا وتأخر عشر دقائق , أو مثلا كنتما بصدد الخروج من البيت معا
وقلت له بعد ربع ساعة سأكون جاهزة , فلو أضفت عليها خمس دقائق لا أستبعد أنه سيتضايق
أما لو اعتذرت تماما عن الخروج بعدما انتظرك , فربما تكون تلك الليلة بيضاء جدا في داركم

متابع معك أختي الكريمه واكتبي ما بدا لك , واسأل الله لك ولزوجك من الخير بمثل ما دعوت لي .. آمين .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 24-04-2015 الساعة 02:23 AM
قديم 24-04-2015, 02:25 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  
girl رد: ابو حكيم وunlimited سااعدووني

اقتباس:
أهلا بك أختي الكريمه قلوب مطمئنه
صدقت فبعد التواصل معك صرت مطمئنة
واسأل الله أن يجمع قلبك مع قلب زوجك على الخير والطمأنينه امييين ربنا يسمع منك
والحمدلله على توفيقه وأننا استطعنا الوصول لنتيجة مفيدة من هذا النقاش .الحمد لله اخي افدتني كثيرا وكشفت لي عن مكمن الخلل وهذا سيسهل لي الطريق كنت لا استطيع الاجتهاد نحو الافضل لاني غير مقتنعة ومستوعبة لما يتوجب عليا فعله واتباعه كنت بمثابة احد عزز عندي شئ بداخلي عانيت في التعبير عنه وتوصيله

تفاجأت أن زوجك الكريم على علم واهتمام بهذا الموضوع , وهذا دليل على رغبته أيضا
بحل المشاكل العالقة بينكما لتنعما بالراحة والهدوء بحول الله , وانقلي له تحياتي وسلامي .الله يسلمك ويحييك اخي ...عند الحوار الذي صار بيني وبينه على الموقف الذي صار بالمول لحظة استصعب عليه اقناعي بنقطة ما قال ألست تقرئين وتطالعين على المواقع روحي اسئلي واحكيلهم اذا مامعي حق اخبرته لحظتها باني تواصلت معك قلت له ايه انا حكيت لواحد خبرة عن اشكالنا مع بعض وهو مالامني لحالي قال انك ايضا تستفزني وعندك اغلاطك ونحتاج لعذر وتفهم بعضنا...اصغا لي باهتمام ولم يعاتبني وتهنا في كلام اخر وامس لما قريت تحليلك اندفعت بكثر ما اعجبني قلت له خلليني اقرا عليك شي مهم مع انه كان يتابع مسلسله المفضل قالي اوكي ماشي وخبرتو بانه كلام فلان اللي قلت لك اني تواصلت معه...
المثال الذي ذكرته لا أقصد به الغداء بحد ذاته , فزوجك لا يرى مشكلة هنا تحديدا:نعم قلت له انه مثال للتقريب فقط
ولكنه مثالا لتقريب الصورة , بأن زوجك يحب أن تكون الأمور منضبطة كالساعه صحيح ويريد مني تذكر كل شئ شرحه لي مثلا علمني كيف استعمل اداة أو آلة يقع ان انسا واخطأ في استعماله يضايقه كثيرا هذا الأمر يحب ان. يراني شاطرة .ومخي مفتح لتعليماته دائما
فقد يتضايق من أحدهم لو أعطى له موعدا وتأخر عشر دقائق , أو مثلا كنتما بصدد الخروج من البيت معا

وقلت له بعد ربع ساعة سأكون جاهزة , فلو أضفت عليها خمس دقائق لا أستبعد أنه سيتضايق
أما لو اعتذرت تماما عن الخروج بعدما انتظرك , فربما تكون تلك الليلة بيضاء جدا في داركم
كيف يعني بيضاء؟لاني فعلا لو اعتذرت وكنت جدية في عدم الخروج سيتقبل ذلك ويريد راحتي بشرط ان اكون منطقية في سبب الرفض لانه عاشق للمنطق وستكون ليلة بيضاء من الصدامات
متابع معك أختي الكريمه واكتبي ما بدا لك , واسأل الله لك ولزوجك من الخير بمثل ما دعوت لي .. آمين .
ربنا يسعدك اخي

مارايك في مناقشة محور اخر وهو المعاشرة الزوجية

لماذا زوجي لو تضايق مني مخو يصير مقفل من شي اسمه علاقة حتى لو طال الهجر لا يظهر ضعفه علما اني احس به يرغب لكن شيء يمنعه هل هو كبريائه ام ماذا! !

مواقع النشر