لا اعرف كيف استعيد حب زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-10-2006, 04:52 AM
فتاة الجوري
عضو جديد
فتاة الجوري غير متصل  
لا اعرف كيف استعيد حب زوجي

ارجو المساعده العاجله هذه المشكله تخص انسانه عزيزه علي وسانقل لكم معاناتها على لسانها قبل 3 اشهرذهبت مع زوجي الى منزل اهله واقمنا عندهم لمده اسبوع وهم يسكنون في مدينه غير التي نسكن فيها وهو دائما لا يعير وجودي اهتماما اذاذهبنا هناك يعني باختصار لا يريدهم ان يحسو بانه متزوج و نحن لنا سنتين متزوجين مللت منه ومن تجاهله لي وقررت ان ارجع الى اهلي حتى ينهي اجازته وظننت اني بتصرفي هذا ساجعله يراجع نفسه في معاملته لي ولكن صارت مشكله كبيره بينه وبين والدي و بقيت عند اهلي لمده شهرين وبعد ذللك تصالحنا وجاء لياخذني ومنذ تلك اللحظه وانا احس اني مجرد خادمه في حياته لنا شهر ونصف منذ عدنا و ها هو ذهب الى اهله و تركنا وحدنا انا و ابنتي التي عمرها عام واحد طلب مني ان اذهب معه فرفضت وقال سياخذ ابنتي معه فترجيته وتركنا اهلي لا يعلمون اني في منزلي لوحدي وهو لا يتصل ليتطمن علي وانا حاولت ان اكون هادئه واضبط غضبي ولكني انفجرت اليوم وتشاجرت معه واغلقت الخط في وجهه ولم اكتفي بذلك فقط ولكني ارسلت له رسائل عتاب شديده اللهجه واغلقت جوالي وقررت ان لا افتحه ابدا استاذنت منه لكي اذهب وابقى مع صديقتي الى ان يعود ووافق وسوف اذهب يوم العيد و ابقى الى ان يأتي و ياخذني من هناك

كل ما اريده منكم هو ان تعلموني يف اصلح ما كسرته وكيف استعيد اهتمامه علما بان زوجي شديد الطيبع سهل التاثير عليه وانا ما استنتجت هذا الا بعد ما خربت كل شي

هل اتصل به؟
هل اعتذر له؟
هل اعترف بخطاي؟
هل اذهب معه في الجازه القادمه الى اهله ام اترك بنتي تذهب لوحدها؟
هل اشعره عندما يعود بعدم اهتمامي به؟
هل اتعامل معه بجفاء؟

و شكرا لكم مقدما---

أختِ الكريمة " فتاة الجوري " بعيداً عن مشكلة صديقتك المرجو منكِ تغيير الصورة الرمزية لمخالفتها تعليمات الكتابة بالمنتدى . وشكراً لكِ

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 22-10-2006 الساعة 04:43 PM

مواقع النشر