ما بيجي على بالي الجماع...ليش - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-01-2004, 06:05 AM
dandoon
عضو جديد
dandoon غير متصل  
ما بيجي على بالي الجماع...ليش

مرحبا
انا صارلي اربع سنين متزوجة بالمرة ما بيجي عبالي الجماع مع زوجي و لو مثلا مر اسبوعين او ثلاتة بدون جماع انا ما بحس انو بدي
وطبعا انا زوجي حامي يعني لو كل يوم يصير في جماع لو كمان اكتر من مرة ما عندو مانع وهو بطلب
و في شغلة انا ما حسيت بالورجازم اللا مرتين بس
و انا كنت دايما ازبط حالي و اروح لعندو بس ما بكون حاسة اننو بدي بس لاني عارفةة اننو بدو
و زوجي الجماع كله ما باخد منه عشر دقايق يمكن هاد السب او ني عن جد مش عارفة
بس صارلي من رمضان وانا لا بزبط حالي ولا بلبس ونفسيتي زي الزفت و انا من النوعالهادي نفسي يشوفني زوجي مفرفشة و جريءة مش عارفة يعنيكيف بتقدروا تساعدوني

بس المشكلة ليش ما بحس اننو انا بدي الجماع
قديم 03-01-2004, 07:57 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي الكريمه...
حتى تبدأي تشعري برغبتك للجماع لازم يكون هناك محفز ومثير يدفع عندك الرغبة لأعلى درجه..

هل جربتي إن تخبرين زوجك وتصارحيه عن هاذي النفسيه إلي تعيشينها من عدم رغبه؟؟..
"الصراحه" في هاذي الأمور تزيد من الألفه والترابط بين الزوجين وتجعل الزوج "إذا كان غافل" إنه ينتبه لرغبات زوجته ويسعى لإسعادها..ومجرد شعورك بالمتعه راح يدفع عندك الرغبه..

هل جربتي مثلا أن تستعيني بالحركات والأوضاع الجديده في علاقتك بزوجك؟؟..
لأنه مجرد معرفتك إنه راح يكون هناك تجديد في علاقتكم الجنسية راح تلاقي إنه عندك الرغبه..

جربي اختي إن تغيري وتجددي في علاقتك..الروتين يسبب الملل.. والملل يجلب البرود والكسل وعدم الرغبه..

عزيزتي تأكدي إنك إنتي إذا أردتي التغيير فأنتي تقدرين..خلي زوجك يحس بمشاعرك وطالبيه بحقوقك من المتعه..إنما بأسلوب رقيق لأنه في الأخير راح يكون مستفيد معاكي مش بس في العلاقه وإنما في النفسيه..

جددي في نفسك..جددي في ما حولك..وإذا قدرتي جددي في زوجك.. راح تشوفين كيف تتغير نفسيتك وكيف راح تجيكي الرغبه..

قديم 03-01-2004, 08:40 AM
mohamedsalem
عضو جديد
mohamedsalem غير متصل  
العيب موفيك فى زوجك
قديم 03-01-2004, 08:08 PM
dandoon
عضو جديد
dandoon غير متصل  
اولا شكرا كتير ل mema و محمد سالم على الرد
انا مش باردة بتوقع زي ما قال محمد سالم اننو زوجي ما يبداء بالمداعبة على طول على الجماع و انا عازرته بيجي تعبان و شغله طويل فتحنا الموضوع مع بعض بس ما عم بفهم ما بدي و ما عندو وقت يشيك على ايميلاته ليدخل على المنتدى

تم التعديـــــــــل بواســـــــ بنت الموج ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍـــــطة
قديم 03-01-2004, 08:28 PM
Amoora
عضو جديد
Amoora غير متصل  
مرحبة اختي
انا انصحك بقراءة جميع مواضيع الجنس في المنتدى وربما مع قليل من التخيل يشجع الرغبة عندك

كما انصحك بالتغيير اولا في نفسك مثلا قصة شعرك ، لون شعرك، طريقة تسريحه، نوعية لبسك( اذا ساتر غيري الى الضيق والقصير)، طريقة الماكياج

ثم انصحك بتغيير في المنزل مثلا فرش السرير ومكانه وفرش الطاولات الخ

ثم انصحك ان تمارسي ما تقرئيه مع زوجك اما ان تبدئي انتي ثم تقولين له افعل المثل او ان تعلميه ماذا يفعل واين يضغط الخ

واخرا يجب بعد كل عملية ان تقولين له ما اكقر شيء اعجبك والعكس وجربي التنويع...
قديم 03-01-2004, 08:57 PM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
اختى دندون
انا مع الاخت اموره يجب ان تعلميه انتى فواضح انه ليس لديه فكرة عن ممارسة الجنس والاستمتاع به
وواضح من كلامك انه مشغول يعنى معندوش وقت للتعلم
تعلمى انتى وابدأى بتعليمه شويه شوية
الامر تحول الان اليكى
طولى معه المداعبات قبل الجماع وتخيرى الوقت الذى يكون فيه مستريح ان شالله الفجر
اتمنى لكى السعادة
الكوتش

قديم 03-01-2004, 09:24 PM
HASSAN A ALI
عضو جديد
HASSAN A ALI غير متصل  
بصراحه الله بكون بعونك ولكن بنصحك با لأ كثار من الأكلات البحرية وزيادة البهارات في الطعام وحاولي تعمل رياضة يومية لتنشيط دورتك الدموية !!! ولا يذهب عن بالك حاولي تغيير الجو مع زوجك كالخروج من البيت الى اماكن يكون الجو فيه منعش و بعيد عن ضوضاء المدينه كرحلة
منفردة مع زوجك الى البر او البحر ليدخل عليكم البهجة والسرور والتغيير ضروري لواحدة مثلك قد تكون مكتأبه من طول الجلوس بالبيت وشكرا .
قديم 03-01-2004, 11:46 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
أختي صااااااااااااااارحيه , وقولي له يهون عليك اننا ما نستمتع بعض , عشان كذا ابدأ بمداعبة وطويلة
بعدين وش دخل العمل في هذا الشي , معقول كل ايام الأسبوع عمل , ترى ما تدري عن نفسك الى نتى تصبرين
باااااااااااادريه بدلع وترجيه , انه يتعلم فن المداعبة , حتة لو تطبعيها من المنتدى
الله يحفظك أختي من كل شر

التعديل الأخير تم بواسطة جمر ; 03-01-2004 الساعة 11:49 PM
قديم 04-01-2004, 12:29 AM
الحسنوني
عضو جديد
الحسنوني غير متصل  
الأخت دنودونه
عندما نقوم بتحليل مشكلة ما ونريد علاجها يجب أن لا نحاول أن نجعل أو نفترض لها سببا واحدا ونقول هو سبب المشكلة فكثيرا ما يكون للمشكلة الواحدة مجموعة من الأسبباب تتضافر في مجموعها وتكون المشكلة نتاجا لتك الأسباب متضافرة لا لسبب واحد منها بعينه .
يبدوا لي يقف وراء مشكلتك مجموعة من الأسباب منها ما هو متعلق بك أنت ومنها ما هو متعلق بشريكك ومنها ما هو ناجم عنكما معا فشعورك بعدم الرغبة في الجماع مرده ليس حالة برود لديك وإنما حالة يأس من بلوغ دورة اللدة وعندما يسيطر هذا اليأس على نفسية المرأة يفقدها الميول والرغبة للجماع كحال المرأة المرأة المطلقة فهي بحكم يأسها من حدوت حالة جماع لأنها غير دات زوج تسنى أو تكاد فكرة الجماع من الأساس وتلاشى هذه الأفكار من مخيلتها حتى يراها الانسان وهو في ريعان شبابها وكأنها من قواعد النساء .فحالة اليأس هذه هي في نظري أحد العوامل .
ولو حاولت تذكر الحالات القليلية التي انتهى فيها الجماع مع زوجك إلى بلوغ الدورة في اللدة ولو حاولت تخيل حالات الجماع الناجحة أو التي كادت أن تنجح لربما كان ذلك عاملا مساعدا على تحفيز الرغبة لديك .
كما تجدر الملاحظة أنه يجب عليك تنبيه زوجك وتحفيزه على قرآت بعض الكتب الجنسية ليعرف أن مهمة الزوج ليس قضاء حاجته وإنما قضاء حاجته وحاجة شريكه وأن الرجل الذي لا يسعى لإشباع رغبات شريكته الجنسية هو رجل ناقص الرجل فرجولة الرجل وفحولته تبدأ من مدى قدرته على امتاع الغير لا امتاع نفسه وهذه حقيقة يجب عليك وبكل الوسائل والطرق أن تفيهميها لشريكك
ومن المهم بمكان أن تكوني سلبية في عملية الجماع بحيث تنصاعين لكل رغبات شريكك فيبقى هو الذي يحدد متى يبدأ ومتى ينهي بل يجب أن يكون لك دور في تحديد مسار العملية وخاصة بدايتها بحيث يسبقها وقت للمداعبة كاف لتحفيزك وتهيأتك كما ييجب أن يكون لك دور في تحديد كيفية العملية فلكل مرأة أوضاع ومواضع تنفعل معها تثأتر بها ( فمنهن من لا يمكن بلوغ دورة اللدة إلا إذا جومعت سطحيا ومنهن من يكون الإيلاج بوضع معين هو الوسيلة الوحيدة ........) وبالتالي فإنه يقع عليك مهمة الاشارة والايماء إلى الطريق الأنسب لك .
وخلاصة الأمر أنك لو فكرت في الموضوع بشكل دقيق فأنت أقدر على مساعدت نفسك من أس ي نصيح آخر
قديم 04-01-2004, 01:36 AM
maheralkhen
عضو جديد
maheralkhen غير متصل  
الأخت الكريمه

أسمحي لي أن أقول لك بالعاميه الشاميه

( حطي بالك هالشغله منيح وروئي عقلك بتصيري ملكة الفرشه )
موضوع مغلق

مواقع النشر