حساب الحمل وهل توجد خطوره للاشعه الصوتيه على الجنين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 22-12-2013, 04:03 AM
sos.a
عضو جديد
sos.a غير متصل  
حساب الحمل وهل توجد خطوره للاشعه الصوتيه على الجنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتابع المنتدى منذ فتره طويله ومعجبه بتعاونكم كااخووات

انا بكريه متزوجه ولم أكمل سنه متأخره الدوره تقريبا شهر ونص او شهرين مو متذكره اخر دوره بضبط عملت تحليل بول اكرمكم الله في مستشفى حكومي وقالولي النتيجه بعد ثلاث أيام رحت على المستشفى وقالولي مبروك حامل الحمدالله وطلبت مني عمل تحليل دم وبول أكرمكم الله وسويت التحليل وعطتني ورقه ل أشعه صوتيه قالت بعد نتيجه التحليل ونتأكد متى اخر دوره بضبط تاخذي موعد للاشعه الصوتيه
سؤالي ليه عملتلي تحليل بول مرتين ودم توقعت يكون دم فقط
ومو متذكره اخر دوره احتمال تكون يوم 29كانت اخر دوره لو كان فعلا اخر دوره بدايتها 29/11 كم يكون عمر حملي
كنت احس بغثيان الشهر الماضي وألم بظهر والبطن واختفت هالاعراض هالشهر بس أحس باألم بالظهر اذا بذلت مجهود
وصرت اوسوس اقول احتمال مات الجنين أو يكون كيس بدون حمل
اخر سؤال
وماهي الاشعه الصوتيه ولها خطر على الجنين
موعدي بعد أسبوعين بناء على طلبي لاني بمنطقه ثانيه وبعدها أعمل موعد ل أشعه الصوتيه
أسفه على الاطاله ادعولي بتمام حملي ويجعله سليم معافى يارب

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد ; 22-12-2013 الساعة 02:41 PM السبب: تعديل العنوان لايضاح المضمون
قديم 15-01-2014, 02:26 AM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
رد : حساب الحمل وهل توجد خطوره للاشعه الصوتيه على الجنين

الف مبروووك حبيبتي حبيت ارد عليك ﻻنك بكريه ومحتاجه ﻻجوبه وطبعا انا ماني دكتورة بس بجاوبك من واقع خبرتي احتمال انها اخدت مرتين تحليل بول ﻻن اول الحمل في مستشفيات تسوي تحاليل للحامل مثل تحليل فصيله الدم والحديد والكالسيوم وتحليل البول للتاكد من عدم وجود التهاب ﻻسمح الله يعني تحاليل شامله واكيد اعطتك الدكتورة حمض الفوليك ﻻنك ﻻزم تاخديه اول ثﻻث شهور وبالنسبه لوجع الظهر انا مثلك انتبهي لنفسك وحاولي ترتاحي قد ماتقدري وادا حسيت بوجع بظهرك ارفعي رجولك على مخده وبالنسبه لﻻشعه الصوتيه مالها ضرر باذن الله ويسوها عشان يتاكدوا من وضع الجنين والله يتمم لك على خير ياقلبي وتولدي بالسﻻمه يارب
قديم 28-01-2014, 07:52 PM
ريتاج عبد الرحيم
كبار شخصيات المنتدى
ريتاج عبد الرحيم غير متصل  
رد : حساب الحمل وهل توجد خطوره للاشعه الصوتيه على الجنين

الف مبروك ورب يتمم على خير
يمكن عملت التحليل البول مرتين لان كشف الحامل بالبول غير صادق مئة بالمئة
فتلجا الى التحليل بالدم يكون اكثر صدقا

مواقع النشر