زوجي والعاده السريه .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-06-2009, 01:33 PM
الوايلي000
عضو جديد
 الصورة الرمزية الوايلي000
الوايلي000 غير متصل  
اختي ذكرية بالله ثم
حذرية من الفعل القبيح
وإذا كان عندكم دش اخرجية من بيتك
ثم الدعا لة بالصلاح
قديم 14-06-2009, 01:35 PM
تركي العالمي
عضو نشيط جدا
تركي العالمي غير متصل  
شلون تقولين جالس قدامك يمارس العاده السريه ويطالع افلام اباحيه.

وش ها الي صاير، وين الحيا ، وين الاحترام ،وين الدين؟؟؟

استغفر الله يارب.

على اي حال يا اختي الحل معروف ، زوجك ادمن عن ها الاشياء ، ولايقدر يفارقها .لأنه حاط في باله حركات وطرق واساليب للجماع والاستمتاع، وانتي ما تلبينها له.

قولي له، انا اسوي لك الي تبي بس بشرطين:

الاول / ان الي اسويه لك مافيه اي شي حرام مثل الاتيان من الدبر وغيره.

ثانيا / انك تسوي لي الي ابي ، وها النقطه با الذات اذا انه فعلاً رجل ويحس ويبي يستمتع راح تثيره ويخليك تقربين منه ويقرب منك كثير.

بس انتبهي لا يقول لك نبي نطالع افلام ونسوي مثلهم، انتبهي على نفسك يطرحك بها الشبك، صدقيني ان طاوعتيه مره ماراح يسمع كلامك بعدين.

المهم انك تشرطين بعد فتره وبسيطه جداً انه يتركها مره وحده. ولا يرجع لها ، لا تسكتين على ها الموضوع بتاتاً ولكن با النقاش والاحترام والمتبادل.

الله يوفقنا ويوفقك.
قديم 14-06-2009, 02:26 PM
أبو قتيبة
عضو نشيط جدا
أبو قتيبة غير متصل  
يبدو بأن الرجل مدمن على العادة السرية منذ شبابه وقبل زواجه .. والرجل الذي يدمن العادة السرية قبل الزواج يدمنها بعد الزواج فهي مرض ..

الواجب الآتي ..

بالنسبة للعادة السرية حينما تشعرين أنه سيبدأ في ممارستها .. حاولي أن تظهري له في هذه اللحظات - وهو متلبس - فتقيمي عليه الحجة .. وإن حاول التهرب .. بيني له أن حججه ليست مقنعة بالنسبة لك ولا تعني لك أي شيء ..

وبالنسبة للمسنجر .. فركبي له خدمة المسنجر بلس دون أن يعلم .. واختاري خدمة تسجيل المحادثات وشفريها بكلمة سر .. وحينما يغادر جهازه اقرئي محادثاته .. وفي الليل بكل لين وحسن أسلوب بعد أن تتزيني وتتجملي له .. قولي له ألم أملأ عينك وأكفيك عن بنات الدنيا ؟؟ .. لماذا تقول لفلانة كذا ولعلانة كذا "من كلامه في المحادثات" .. بمعنى آخر أثبتي عليه الحجة دون أن تتركي له أي مجال للهرب ..

النقطة الحاسمة .. ذكريه بالله وخوفيه به .. واسأليه إن كان يرضى بأن تكوني أنتِ بهذا الموطن تتحدثين مع الرجال وتشاهدين الأفلام الإباحية أو حتى تقومي بممارسة العادة السرية .. وعليك بالدعاء له في جوف الليل الآخر والاكثار من الاستغفار وابحثي عن معصية أنتِ تقومين بها يعاقبك الله بزوجك بسبب هذه المعصية إن وجدت ..

أسأل الله لك تفريج همك وكربك .. وفقك الله ورفع قدرك ..
قديم 14-06-2009, 10:35 PM
حيوها لاعدمتوها
عضو دائم
حيوها لاعدمتوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العالمي مشاهدة المشاركة
شلون تقولين جالس قدامك يمارس العاده السريه ويطالع افلام اباحيه.

وش ها الي صاير، وين الحيا ، وين الاحترام ،وين الدين؟؟؟

استغفر الله يارب.

على اي حال يا اختي الحل معروف ، زوجك ادمن عن ها الاشياء ، ولايقدر يفارقها .لأنه حاط في باله حركات وطرق واساليب للجماع والاستمتاع، وانتي ما تلبينها له.

قولي له، انا اسوي لك الي تبي بس بشرطين:

الاول / ان الي اسويه لك مافيه اي شي حرام مثل الاتيان من الدبر وغيره.

ثانيا / انك تسوي لي الي ابي ، وها النقطه با الذات اذا انه فعلاً رجل ويحس ويبي يستمتع راح تثيره ويخليك تقربين منه ويقرب منك كثير.

بس انتبهي لا يقول لك نبي نطالع افلام ونسوي مثلهم، انتبهي على نفسك يطرحك بها الشبك، صدقيني ان طاوعتيه مره ماراح يسمع كلامك بعدين.

المهم انك تشرطين بعد فتره وبسيطه جداً انه يتركها مره وحده. ولا يرجع لها ، لا تسكتين على ها الموضوع بتاتاً ولكن با النقاش والاحترام والمتبادل.

الله يوفقنا ويوفقك.

أخي تركي مشكور على ابداء الرأي وحبيت اوضح لك النقطه الاولى انت مافهمت علي كنت لا اقصد انه يفعل العادة السريه قدامي اقصد شي ثاني لاحظت عليه واكتشفت انه يطالع الافلام الاباحيه .. اما العادة السريه يفعلها وانا لست عنده .. بس اشووف يسويها بدون ما يحس فيني او يعرف ..
وجزاك الله خييير ..
قديم 14-06-2009, 10:48 PM
حيوها لاعدمتوها
عضو دائم
حيوها لاعدمتوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو قتيبة مشاهدة المشاركة
يبدو بأن الرجل مدمن على العادة السرية منذ شبابه وقبل زواجه .. والرجل الذي يدمن العادة السرية قبل الزواج يدمنها بعد الزواج فهي مرض ..

الواجب الآتي ..

بالنسبة للعادة السرية حينما تشعرين أنه سيبدأ في ممارستها .. حاولي أن تظهري له في هذه اللحظات - وهو متلبس - فتقيمي عليه الحجة .. وإن حاول التهرب .. بيني له أن حججه ليست مقنعة بالنسبة لك ولا تعني لك أي شيء ..

وبالنسبة للمسنجر .. فركبي له خدمة المسنجر بلس دون أن يعلم .. واختاري خدمة تسجيل المحادثات وشفريها بكلمة سر .. وحينما يغادر جهازه اقرئي محادثاته .. وفي الليل بكل لين وحسن أسلوب بعد أن تتزيني وتتجملي له .. قولي له ألم أملأ عينك وأكفيك عن بنات الدنيا ؟؟ .. لماذا تقول لفلانة كذا ولعلانة كذا "من كلامه في المحادثات" .. بمعنى آخر أثبتي عليه الحجة دون أن تتركي له أي مجال للهرب ..

النقطة الحاسمة .. ذكريه بالله وخوفيه به .. واسأليه إن كان يرضى بأن تكوني أنتِ بهذا الموطن تتحدثين مع الرجال وتشاهدين الأفلام الإباحية أو حتى تقومي بممارسة العادة السرية .. وعليك بالدعاء له في جوف الليل الآخر والاكثار من الاستغفار وابحثي عن معصية أنتِ تقومين بها يعاقبك الله بزوجك بسبب هذه المعصية إن وجدت ..

أسأل الله لك تفريج همك وكربك .. وفقك الله ورفع قدرك ..
أشكرك أبو قتيبه على النصيحه وبالنسبة للماسنجر ماصار يحفظ كلمة السر مثل اول اتوقع انه شاك اني افتحه ..فصار ما يكتبها الا اراد الدخول للماسنجر ..
وبالنسبه للنقطه الثانيه :
حاولت اقوووله وألف عليه قصص عن بنات ازواجهم يسوون العادة السريه وخوفته وصار يكمل معي ويعلمني العقاب .. يعني بالعربي هو فاهم كل شي ولا يخفى عليه هوو مدرس ودارس وفاهم ..
ويا اخي الكريم انت تقول ابحثي عن معصيه انتي تقومين بها انا والله لم افعل المعااصي ابد ولا امدح نفسي
أنا انسانه اخاااف الله ..
أسأل الله ان يهدينا ويغفر لنا امييين يارب العالمين ..
قديم 14-06-2009, 10:51 PM
حيوها لاعدمتوها
عضو دائم
حيوها لاعدمتوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوايلي000 مشاهدة المشاركة
اختي ذكرية بالله ثم
حذرية من الفعل القبيح
وإذا كان عندكم دش اخرجية من بيتك
ثم الدعا لة بالصلاح
أشكرك اخي الكريم .. بالنسبة للدش عندنا بس مو كل القنوات الي عندنا قنوات عاديه ..
ومره قلت له طلع الدش من بيتي قال اجل بوديه للاستراحه ..
قديم 16-06-2009, 01:57 AM
ميومهاتي
عضو جديد
ميومهاتي غير متصل  
السلام عليكم

اولا الله يعينك ثانيا اكيييييييييييييد يحق لكي مصارحته بكل ما تريدين ولكن باسلوب جميل ثالثا والاهم الدعاء له بالهدااااااااااااااااايه وانا راح انزل موضوع باسم دعاء لمن زوجها يعشق الافلام الاباحيه والفاجرات ارجو منكي قرائته والدعاء به
قديم 21-06-2009, 12:13 PM
حيوها لاعدمتوها
عضو دائم
حيوها لاعدمتوها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميومهاتي مشاهدة المشاركة
اولا الله يعينك ثانيا اكيييييييييييييد يحق لكي مصارحته بكل ما تريدين ولكن باسلوب جميل ثالثا والاهم الدعاء له بالهدااااااااااااااااايه وانا راح انزل موضوع باسم دعاء لمن زوجها يعشق الافلام الاباحيه والفاجرات ارجو منكي قرائته والدعاء به
مشكووووره الله يووفقك ..
قديم 21-06-2009, 06:17 PM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
رددي اللهم حبب له الايمان وزينه في قلبه وكره اليه الكفر والفسوق والعصيان
واجهيه بانك لاترضي لنفسك العيش مع انسان منافق بوجهين يظهر مالا يخفي
ذكريه بانك امرأة عفيفة من بيت طاهر ولا يرضيك ما يحصل في بيتك
بالعربي ياتتعدل يوابساعدك ولا اشوف لي حل اخر معك
كان الله في عونك
أستودعت الله نفسي وزوجي وذريتي وأهلي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا اللهم حصن بيتي من أوله لأخره ومن أعلاه لأسفله اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه وأجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيدنا محمد)

ارجو من الجميع ان يدعولي بصلاح الحال والمال وابو العيال
قديم 21-06-2009, 06:32 PM
حائره بزمانها
عضو جديد
حائره بزمانها غير متصل  
الله يعينك بس اعتقد مافي احسن من النقاش ............. وحاولي ماتخلينه يشوف افلام اباحيه ولاتتركيه لوحده بالبيت ضلي وراه وين مايروح عشان ماتصيرله فرصه يسوي كذا ........ وطبعا اصبري ان الله مع الصابرين
موضوع مغلق

مواقع النشر