هل هذا برود ام عدم رغبة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-12-2018, 02:44 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  
رد: هل هذا برود ام عدم رغبة

حاولي تقربي منه وتمسكي يده وتستميليه وتثيريه بهدوء وبشكل عفوي حتى تشتعلوا..
قديم 25-12-2018, 04:10 PM
Joody92
عضو جديد
Joody92 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامة مشاهدة المشاركة
من الاحتمالات غير ما ذكر:
* ضغط العمل، فربما يصل للبيت منهكا، فينام من الإرهاق.
ماعنده ضغط عمل مرتبط بدوامم عادي ولا فيه مجهود بدني مرهق ابدا

* الهموم والمشاكل كالدَّين أو مشاكل العمل، أو مشاكل في أسرته الأولى أو مع أصدقائه.
طيب معقوله مشاكل من هذا النوع تنسيه انه عريس وما ينبسط بعروسته !!طيب كيف باقي العرايس امورهم كانت تمام؟

ليست المشكلة في تأخر القذف، ولكنها في عدم القذف، وهذا المحير فعلا، أكثر مما سبق.
اي نعم خصوصصا المرات الاولى تتم المداعبة ويطيل فيها لكن ما تتم العملية كاملة ونتوقف لاني اتعب م فما ينزل ،، هذا يحصل في مرات قليلة ،الغالب يقذف لكن يتأخر جداا

* قد تكون لديه أفكار خاطئة عن الجماع، إما الشعور بالذنب مثلا، بسبب مواقف سابقة، أو تصورات، أو معلومات ومفاهيم، أو تصوره أنه لا يصح أن يكثر من الجماع خوفًا على صحته، أو يريد أن تطلب منه الزوجه ذلك، ولا يكون هو المبادر دائما، أو قد يظن أنك لا تحبينه أو غير ذلك من الأفكار والمفاهيم الخاطئة.
المعروف ان العروس ما تبادر اول ايام زواجها ، لان اصلا مافي مجال تبادر هي الزوج يكون يطلبها اكثر من مره ، فيكفي انها تلبس وتتعطر وهذا اللي كنت اسويه

من المهم جدا مصارحته بأسلوب يناسبكما، كالحديث عن الأولاد، أو يمكن الحديث عن مدى حبه لك، وهل هو راض عنك، ثم الولوج للحديث عن العلاقة الخاصة، وهل يريد شيئًا لم توفريه له.
المصارحه انا اشوفها شي صعب جدا ،لكن في مره سالته ،كنت توي عروس قلت له كم مره تحب تصير العلاقه ع اساس اصير مستعدة قال ما يهم اهم شي انك تكوني بحضني ،
وحتى لما كنا نحاول فالبداية وماتتم العملية كان يقول نحاول مره ثانيه بكره او بعده!!

من المهم التلميح في طلب العلاقة، ولا يشترط أن يطلب الزوج ذلك، وبعض الأزواج يحب أن زوجته هي التي تطلبه، تصريحا أو تلميحًا، لأنه يحب أن يكون شخصًا محبوبًا مرغوبًا، ولذلك عليك أن تبادريه بطلب ذلك، بأسلوبك الذي لا يشترط أن يكون صريحا، وإنما بالرومانسية وربما المداعبة في الفراش ونحو ذلك.
أنا كيف ألمح وانا ماشفته مشتاق لي وانا اعروس !!
وانا مهتمه بلبسي وشكلي طوال اليوم مو بس وقت النوم

شكرا لك ابو اسامه
نسيت اضيف انا وهو مغتربين في دولة اوروبية
قديم 25-12-2018, 04:18 PM
Joody92
عضو جديد
Joody92 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
حاولي تقربي منه وتمسكي يده وتستميليه وتثيريه بهدوء وبشكل عفوي حتى تشتعلوا..
بعد شهرين او ثلاث من الزواج كنت اتجرأ وتصير لمسات جريئة جدااا وهو يتفاعل شوي ويرجع لجواله ، ،حتى لو صارت احضان ووبوسات ووووالخ عادي م تكتمل بعلاقه، عكس ما اعرف ان العريس فالبداية يكون اي شي يثيره
قديم 28-12-2018, 07:16 AM
حبيب الحق
عضو جديد
حبيب الحق غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joody92 مشاهدة المشاركة
أنا كيف ألمح وانا ماشفته مشتاق لي وانا اعروس !!
وانا مهتمه بلبسي وشكلي طوال اليوم مو بس وقت النوم

اختاه،
انت سألت هل هو برود أم عدم الرغبة.
ممكن تخبرينا عن كم دامت الخطبة؟ و ما مدى اعجابه فيك؟
هل انت على ثقة انه معجب او منجذب اليك؟ و ان كنت على ثقة هل بيومياته معاك ترين إشارات انه منجذب و ما زال معجب؟

بالكلام اللي حكيتيه يبدو ان درجة انجذابه لم تتغير. ما زالت مستقرة. معناه ما في تغييرات واضحة. معناها اغلبه برود اكثر من عدم رغبة. لو كان عدم الرغبة كان في تقلبات و فروقات بين وقت و آخر. و أيضا رغبته بالانجاب موقوتة بوقت طبيعي. يعني التحليل العام ان اموره تجري طبيعيا بطلبه للأولاد. إنما في مشكلة! هذه المشكلة انت تشعري فيها و هو لا يشعر معناه هناك تقصير بالمواصلات. تقصير بفهم احتياجات الآخر.
و كونك لم تصاريحه بعد بذلك فسيبقى هذا الحال حتى يتغير شيء ما في المعادلة. اما تصارحيه حتى تفهمي صلب المشكل و اما ان تظلي على حالك. الزوجين مفروض ان يتصارحوا ليس فقط بالتوقيت إنما بالكيفية و و. لذلك انصحك بأن تقربي الى زوجك اكثر و تداويه انت بنفسك لأننا لا نسمع و لا نرى كما هو الحال معك انت.
و كم يسهل عليك فهم الموضوع لو كان في شي من الصراحة.
الإخوان و الأخوات ذكروا الكثير من الأسباب و ما زال هناك الكثير. مشكلتك هي واحدة من ما ذكر. انت التى تستطيعين فهم المشكلة من الداخل.
و لو كان الأولى فعل و التعود على ذلك من البداية حتى يسهل التعامل مع مطبات في المستقبل.
كونكم تعيشون في أوروبا فعدد الأسباب تزيد طبيعيا بوجود بلد غربي يعاكس عوائدنا و اطباعنا نحن المسلمون.

و كم يصعب ايجاد الدواء لو خفي الداء.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joody92 مشاهدة المشاركة
أ
!!طيب كيف باقي العرايس امورهم كانت تمام؟

ارى ان هذا الموضوع لا يتناقش و يتشارك بين العرسان كونه حساس و يجلب الفتنة. كل عروسين يمران بحالات مختلفة من شخص لآخر. المشاركة تكون بامور حياتية دون الأمور الخاصة حتى لا يُفْتَنْ الشخص و لا يَفْتِن الآخرين. حتى بالأمور الحياتية على الإنسان ان يتصرف بحكمة في المشاركة فكيف بالأمور الخاصة؟

بعدين انصحك ان تدفعي كل الجهد الى ان تشاركي زوجك بهذه المعلومات عدا عن الآخرين. لكن خلي مرجعك الكتب و النت او أشخاص مخصوصين مدربين و مثقفين.

أتمنى لك و لزوجك كل التوفيق و العيشً الهني

التعديل الأخير تم بواسطة حبيب الحق ; 28-12-2018 الساعة 07:20 AM
قديم 31-12-2018, 03:28 PM
Joody92
عضو جديد
Joody92 غير متصل  

حبيب الحق
بارد عليك بالتفصيل لاحقا
قديم 03-06-2019, 09:33 AM
Joody92
عضو جديد
Joody92 غير متصل  

أولا
انا اعتذر جدا حدا لتأخري في الرد وذلك بسبب ان المنادى غير متاح في الدولة الي أعيش فيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الحق مشاهدة المشاركة

اختاه،
انت سألت هل هو برود أم عدم الرغبة.
ممكن تخبرينا عن كم دامت الخطبة؟ و ما مدى اعجابه فيك؟
8 اشهر وكان جدا معجب فيني
وحتى بعد الزواج دائماً ما يكرر اعجابه

هل انت على ثقة انه معجب او منجذب اليك؟ و ان كنت على ثقة هل بيومياته معاك ترين إشارات انه منجذب و ما زال معجب؟
ما اعرف إيش تقصد بإشارات الانجذاب
لكن هو دائم يحب الاحتضان والقبلات في كل وقت وبدون سبب
ويبدي اعجابه بلبسي ومظهري بشكل عام

بالكلام اللي حكيتيه يبدو ان درجة انجذابه لم تتغير. ما زالت مستقرة. معناه ما في تغييرات واضحة. معناها اغلبه برود اكثر من عدم رغبة. لو كان عدم الرغبة كان في تقلبات و فروقات بين وقت و آخر. و أيضا رغبته بالانجاب موقوتة بوقت طبيعي. يعني التحليل العام ان اموره تجري طبيعيا بطلبه للأولاد. إنما في مشكلة! هذه المشكلة انت تشعري فيها و هو لا يشعر معناه هناك تقصير بالمواصلات. تقصير بفهم احتياجات الآخر.
و كونك لم تصاريحه بعد بذلك فسيبقى هذا الحال حتى يتغير شيء ما في المعادلة. اما تصارحيه حتى تفهمي صلب المشكل و اما ان تظلي على حالك. الزوجين مفروض ان يتصارحوا ليس فقط بالتوقيت إنما بالكيفية و و. لذلك انصحك بأن تقربي الى زوجك اكثر و تداويه انت بنفسك لأننا لا نسمع و لا نرى كما هو الحال معك انت.
و كم يسهل عليك فهم الموضوع لو كان في شي من الصراحة.
الإخوان و الأخوات ذكروا الكثير من الأسباب و ما زال هناك الكثير. مشكلتك هي واحدة من ما ذكر. انت التى تستطيعين فهم المشكلة من الداخل.
و لو كان الأولى فعل و التعود على ذلك من البداية حتى يسهل التعامل مع مطبات في المستقبل.
كونكم تعيشون في أوروبا فعدد الأسباب تزيد طبيعيا بوجود بلد غربي يعاكس عوائدنا و اطباعنا نحن المسلمون.

ماهي الأسباب ممكن توضح!!

و كم يصعب ايجاد الدواء لو خفي الداء.

للأمانة وضعه اختلف بعد كم شهر من الزواج وصارت العلاقة أفضل
انا في مرات كنت المح بالكلام عن العلاقة الخاصة
ولهذا السبب اخاف ممكن انه يبادر بالعلاقة حتى اسكت عنه وماعد المح كذا

ارى ان هذا الموضوع لا يتناقش و يتشارك بين العرسان كونه حساس و يجلب الفتنة. كل عروسين يمران بحالات مختلفة من شخص لآخر. المشاركة تكون بامور حياتية دون الأمور الخاصة حتى لا يُفْتَنْ الشخص و لا يَفْتِن الآخرين. حتى بالأمور الحياتية على الإنسان ان يتصرف بحكمة في المشاركة فكيف بالأمور الخاصة؟

والله غصب عني ،
بعدين انصحك ان تدفعي كل الجهد الى ان تشاركي زوجك بهذه المعلومات عدا عن الآخرين. لكن خلي مرجعك الكتب و النت او أشخاص مخصوصين مدربين و مثقفين.

أتمنى لك و لزوجك كل التوفيق و العيشً الهني

مواقع النشر