معلقة من 18 سنة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي من الخيارات تأيد أو تأيدين ؟
ارجع بيتي واذا كان هذا خياركم ابي طريقه تحفظ كرامتي وكرامة اهلي
6
15.38%
ابقى في بيت اهلي لين يفرجها رب العالمين
16
41.03%
استأجر شقه مع ان هذا الخيار صعب جدا في الوقت الحالي
17
43.59%
المصوتون: 39. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
قديم 26-09-2015, 04:20 PM
لميس❤
عضو نشيط
لميس❤ غير متصل  
رد: معلقة من 18 سنة

ياليت تطلبي من الاداره تغير اسمك الى منبع الأفراح ،،، غيري من نفسك وحياتك ،، وافكارك ،، اعملي للماضي ديليت ،، غيري اجواء الحزن اللي عايشه فيها ،،، خذي اولادك واحضنيهم العبي معاهم وارقصي وافرحوا احجزوا وسافروا ،، خذوا استراحه والعبوا في المسبح واتسابقوا ،، وزوجك الملحد سجلي كلامه وهو يسب الله والرسول عليه السلام وبلغي عليه الهيئه وهم يضبطوا في السجن ،، كوني انانيه شوي وحبي نفسك واولادك ،، لا تشيلي هم زعل احد حتى لو ابوك ،، سوي الشي الصح واللي فيه مصلحتك انتي واولادك ،، كفايه حزن وعذاب ،، عوضي نفسك وعيالك عن سنين الحرمان ،، الي عاشوها مع اب قاسي ملحد وام ضعيفه ،، انتي موظفه استأجري شقه وعيشي مع اولادك وبعد خمس سنوات جمعي مبلغ كويس مع ولدك واشترى بيت ، ، لا تزعلي من كلامي اعتبرك مثل اختي انصحك عشان مصلحتك ،، صراحه وانا اقرأ معاناتك جاني اكتئاب كيف انتي اللي عايشه هذه الاجواء ،، العمر مره واحده عيشيه صح ،، حتى وان حصل الطلاق عادي انتي امرأه ولك متطلبات تزوجي مسيار وعيشي حياتك ،، اذا مستحيه من اهلك ومجتمعك خلي ولدك الكبير يكون ولي امرك وهو اللي يعقد لك
قديم 26-09-2015, 04:24 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اذا انتي موظفه او ابوك مقتدرماديا اطلبي منه ان تعيشي بشقه او منزل مستقل قريب لاهلك خصوصا ان اولادك كبار 18 سنه رجال ماشالله ترتاحين من اهلك ومن غثا زوجك
قديم 26-09-2015, 09:01 PM
ام 33
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام 33
ام 33 غير متصل  

حبيبتي إذا زوجك مايركعها اصلا مو طلاق اللي يصير بينكم فسخ عقد اثبتي عليه انه مايصلي ويفسخ العقد ع طول من رأيي أن بيت اهلك ارحم من واحد مايخاف ربي الله يفرج همك.
قديم 26-09-2015, 09:05 PM
ام 33
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام 33
ام 33 غير متصل  

عندي احساس ان زوجك مريض مرض نفسي والله اعلم
قديم 27-09-2015, 07:19 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
رد: معلقة من 3 سنوات ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن الاكيد999 مشاهدة المشاركة
يعني خلال ثلاث سنوات معقوله ماجاكم واعتذر وطلب رضاك وطلب السماح من ابوك
اذا كان جاء وانتي اللي كابرتي فتحملي ماحصل لك
واذا كان ماجاء فهذا وضعه مشكوك فيه يمكن الخادمه حاطه شي بينكم
كيف هانت عليه العشره وزوجته وعياله
وربي لا جا ولاحتى اتصال وهالشي متوقع يعني واحد مافيه خير لهله ولوالدينه كيف تبيه يكون فيه خير للناس؟
والخادمه لاحاطه شي ولا سحر ومتاكده انا لاني اعرفه واعرف طبايعه من اول ماتزوجني هذا هو يتغير ولكن للاسوأ
الله يجزيك خير على الرد ومشكور
قديم 27-09-2015, 07:25 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس❤ مشاهدة المشاركة
15 سنه صابره على هذا الحال لا متزوجه ولا مطلقه ،،،يا اختي المفروض من ثاني سنه شفتي وضعه واخلاقه وتعامله مو اوك كان سحبتي عليه وطلبتي الطلاق .. خليك قوووووويه وروحي ارفعي عليه قضيه وبهذليه في المحكمه .. اما يصير رجل يحترمك ويتعدل ويعطيك كل حقوقك او يطلق ويدفع نفقه للعيال وطالبي بنفقه الثلاث سنوات .. لا تخافي ما يقدر يسحب الاولاد منك ،، او .. حل ثاني اطلبي من والدك يستأجر لك شقه قريب منهم وعيشي مع اولادك بعيد عن اخوانك ومشاكلهم ،، كوني قويه وحبي نفسك ما احب الزوجه الضعيفه السلبيه .. طالبي بحقك واكثر
ماقدرت اتطلق اختي للاسباب اللي ذكرتها قبل
ماشاء الله عليك اختي كلماتك كلها طاقه ايجابيه وربي اني اتمنى واحاول اني اكون بهالنفسيه بس عجزت وربي كل ماحاولت تجيني ظروف وتخليني ارجع للسلبيه وللوراء نفسيتي تعبااااااااااااانه حيييل وبالنسبه للشقه استحي اطلب من ابوي وماتعودت اطلب هو يعطيني من غير مااطلبه
الله يجزيك خير ومشكوره على تكرمك بالرد علي وان شاء الله في ميزان حسناتك
قديم 27-09-2015, 07:27 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  

اقتباس:
اذا كان هذا الرجل غني وفيه شي يستحق ممكن تورثيه اذا مات لا تطلبي الطلاق اصبري بس الله يعينك ويكتب لك الاجر
نعم غني وعنده خير بس بخيييييييييييييييل حتى على نفسه
قديم 27-09-2015, 07:29 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
رد: بموت من همي وحزني رجيتكم شورو علي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرة الندى 7 مشاهدة المشاركة
الله يفرج همك
اللهم امين
جزاك الله خير اختي
قديم 27-09-2015, 07:37 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اسأل الله العلي العظيم انه يفرج كربتك ويصلح لك اولادك

اختي اذا الصفات اللي قلتيها عنه صحيحه فـ المفروض انك تسجدي لله عزوجل سجود الشكر اللي خلصك منه ولكن اختي في نقطه بموضوعك استغربت منها وهي انك تقولين صابره انك تكونين على ذمته عشان ماياخذ عيالك مع العلم ان عيالك كبار واللي اعرفه من قاضي في المحكمه ان الولد يخير بعد 7سنوات واصلا اذا فيه شهود عند او دليل عليه انه بهالصفات اللي قلتيها القاضي راح يعطيك الحضانه

على العموم انتي دامك موظفه استأجري بيت بجنب بيت اهلك وماشاءالله ولد رجال وخوذي راحتك ببيتك انتي واولادك
قديم 27-09-2015, 07:38 AM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  

اقتباس:
ياليت تطلبي من الاداره تغير اسمك الى منبع الأفراح ،،، غيري من نفسك وحياتك ،، وافكارك ،، اعملي للماضي ديليت ،، غيري اجواء الحزن اللي عايشه فيها ،،، خذي اولادك واحضنيهم العبي معاهم وارقصي وافرحوا احجزوا وسافروا ،، خذوا استراحه والعبوا في المسبح واتسابقوا ،، وزوجك الملحد سجلي كلامه وهو يسب الله والرسول عليه السلام وبلغي عليه الهيئه وهم يضبطوا في السجن ،، كوني انانيه شوي وحبي نفسك واولادك ،، لا تشيلي هم زعل احد حتى لو ابوك ،، سوي الشي الصح واللي فيه مصلحتك انتي واولادك ،، كفايه حزن وعذاب ،، عوضي نفسك وعيالك عن سنين الحرمان ،، الي عاشوها مع اب قاسي ملحد وام ضعيفه ،، انتي موظفه استأجري شقه وعيشي مع اولادك وبعد خمس سنوات جمعي مبلغ كويس مع ولدك واشترى بيت ، ، لا تزعلي من كلامي اعتبرك مثل اختي انصحك عشان مصلحتك ،، صراحه وانا اقرأ معاناتك جاني اكتئاب كيف انتي اللي عايشه هذه الاجواء ،، العمر مره واحده عيشيه صح ،، حتى وان حصل الطلاق عادي انتي امرأه ولك متطلبات تزوجي مسيار وعيشي حياتك ،، اذا مستحيه من اهلك ومجتمعك خلي ولدك الكبير يكون ولي امرك وهو اللي يعقد لك
ابشري علشانك بطلب تغيير اسمي وكلامك مثل البلسم وربي ماشاء الله عليك كلامك يريح ويعطي التفائل والايجابيه وانا احاول وربي اني اكون بروح ايجابيه ولكن الظروف اللي حولي كلها ما تساعدني بس اوعدك بحاول وابي منكم تدعون لي بظهر غيب
ومستحيل ازعل من كلامك بالعكس انتي تبن لي الخير وتبين تساعديني عشان اطلع من الي انا فيه وان شاء الله لك الاجر والثواب من رب العالمين
بالنسبه للزواج مستحييل اتزوج كرهت الزواج والرجال وماصارت عندي ثقه في اي رجل وشايله فكرة الزواج نهائيا
واحراج اتزوج وانا اربعينيه وعيالي وصلو لسن الزواج وافكر ازوجهم مو انا اللي اتزوج

مواقع النشر