زوجتي والسناب شات !! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 29-07-2016, 08:14 AM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  
رد: زوجتي والسناب شات !!

أخي أعانك الله، فعلا الموضوع يحتاج حنكه ودهاء بحكم صغر سن زوجتك، ولو انني أراك عاقل وذكي ما شاء الله عليك..

لا أزيد على الردود لكن لدي تعليق على أحد ردود الاخت كنافه بالجبن، يجب عليك أختي أن تعلمي أن وضعك يختلف عن وضع غيرك وعمرك أيضا..
انتي ذكرتي شخصية أحد المشاهير، واحب اذكرك ان وضعه بالسناب يختلف 180 درجه عن التي في، يختلف بمراحل وانا سبق وتابعته وشفت، صحيح هو مثالي وهذا الشيء طبيعي، لكن والله العظيم انه مغري لدرجة الجنون لكثير من البنات، قصات شعر كل مزه غير، استعراض بالجسم والعضلات، اضافة ان الرجل وسيم ومملوح، فلذلك صعب نكذب ع انفسنا ونقول عادي، لا ورب الكعبه غير عادي، وانا مستعد اقسم بالله ان الاف من متابعاته تتمنى تجلس في حضنه، واذا انتي تشوفين نفسك كبيره وعواطفك ما راح تجرك لمثل هذي الأمور فأنتي تعتبرين نادره، أنا لي أحد الأصحاب من مشاهير السناب شات، منشد معروف، يحلف لي بالله انه يتعرض لإزعاجات بشكل رهيب ولو يريد اي وحده من متابعاته انه ما ترفض له طلب، وهو يعلم ان متابعاته فيهن المتزوجه والمراهقة..

عموما لا أحب أسهب في مثل هذه المواضيع لكن انصح صاحب الموضوع بالتروي واستخدام العقل كثيرا بحكم ان زوجته تعتبر في سن مراهقه واسأل الله تعالى أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن..
قديم 29-07-2016, 09:01 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
للأمانه بعض سنابات الشباب المشاهير تجذب وتأثر في الأشخاص العاطفيين ويحصل التعلق فيهم وعدم الاستغناء عن شوفتهم فكيف لو كان الي يتابعهم مراهقين ؟

خاصه انه بعضهم يتميلح بشفايف بالجسم بحركات ماينتبه لها الا الاشخاص العاطفيين

زي ماذكرت لمح لها تدريجياً وان شاء الله تتركهم وقولها تعوض بسنابات المشاهير من البنات يعني تضيف مشهورات اكثر
احييك على انصافك ، بارك الله فيك ، فعلاً بعض الفتيات تتعلق بالمشاهير وهو يتميلح ، والي ترى نفسها كذلك تتقي الله وتلغي اضافته...!
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
قديم 29-07-2016, 09:03 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرااسي مشاهدة المشاركة
أخي أعانك الله، فعلا الموضوع يحتاج حنكه ودهاء بحكم صغر سن زوجتك، ولو انني أراك عاقل وذكي ما شاء الله عليك..

لا أزيد على الردود لكن لدي تعليق على أحد ردود الاخت كنافه بالجبن، يجب عليك أختي أن تعلمي أن وضعك يختلف عن وضع غيرك وعمرك أيضا..
انتي ذكرتي شخصية أحد المشاهير، واحب اذكرك ان وضعه بالسناب يختلف 180 درجه عن التي في، يختلف بمراحل وانا سبق وتابعته وشفت، صحيح هو مثالي وهذا الشيء طبيعي، لكن والله العظيم انه مغري لدرجة الجنون لكثير من البنات، قصات شعر كل مزه غير، استعراض بالجسم والعضلات، اضافة ان الرجل وسيم ومملوح، فلذلك صعب نكذب ع انفسنا ونقول عادي، لا ورب الكعبه غير عادي، وانا مستعد اقسم بالله ان الاف من متابعاته تتمنى تجلس في حضنه، واذا انتي تشوفين نفسك كبيره وعواطفك ما راح تجرك لمثل هذي الأمور فأنتي تعتبرين نادره، أنا لي أحد الأصحاب من مشاهير السناب شات، منشد معروف، يحلف لي بالله انه يتعرض لإزعاجات بشكل رهيب ولو يريد اي وحده من متابعاته انه ما ترفض له طلب، وهو يعلم ان متابعاته فيهن المتزوجه والمراهقة..

عموما لا أحب أسهب في مثل هذه المواضيع لكن انصح صاحب الموضوع بالتروي واستخدام العقل كثيرا بحكم ان زوجته تعتبر في سن مراهقه واسأل الله تعالى أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن..
أأيدك شكراً لك بارك الله فيك ...!
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
قديم 29-07-2016, 11:26 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

انا زوجي مانعني من السناب مو عشان اضيف رجال لا هنا ينحرني لا بس يخاف انو تطلع اسرار البيت وكذا وصور البنات وصوري ف اتفقنا اتفاق انو لا انا ولا هو نحمل السناب ومبسوطين واخر حلاوه ❤👌🏻
قديم 30-07-2016, 02:09 AM
صاحبة السعاده
موقوف
صاحبة السعاده غير متصل  

الله يسعدكم ويوفقكم ويسخركم لبعض
ويزيد المحبه والألفة بينكم ويجنبكم الشيطان واعوانه ويهديكم الى سواء السبيل

عن نفسي ارى ان اي زوج مؤمن غيور ع عرضه وأهل بيته ويخاف عليهم الفتنه ومن واجبه شرعا حمايتهم من كل ماقد يؤذيهم او يُرقّق دينهم او يفتنهم لابد وواجب عليه وجوبا منع زوجته من تحميل السناب شات وان كان ولابد يكون عائلي وليس فيه الا بنات
اما متابعة رجال هذا لايرضي الله تعالى
لان المؤمنه أمرت كما أمر المؤمن بغض ابصارهم فكيف وهي متزوجه تتابع رجالا يستعرضون ويتميلحون وأكثرهم تافهين فارغين لامنفعة منهم الا ضياع الأوقات واهدار الاعمار بما لايفيد
الزوجه ذات الفطرة السليمه تحب غيرة زوجها عليها وتحبه اكثر واكثر وتشعر معه بالامان والاحتواء وتتلمس بهذا رجولته الحقه

عليك بحزم مع لين القول ان تأمرها أمرا ان لاتضيف الرجال ابدا وأنك لاتسامحها دنيا وآخره ان فعلت وكن حازما جازما
فما ضاعت النساء الا بتخاذل الرجال والله المستعان

عن نفسي وانا المرأة الرشيده في العمر حملته لفتره مضت لاجل أولادي وأهلي ووالله وجدت فيه ضياع الوقت فيما لاينفع ابدا وحذفته قبل سنه والحمدلله رب العالمين وجدت العافيه ورجع لي صفاء نفسي وروحي
فالوقت المهدر لمتابعة الناس الاولى ان يكون لذكر الله والعمل للآخره بما يقربنا لله من اعمال صالحه ووالله وجدت ان جلوسي لوحدي وقد ابكي فيها من الوحده ولي اجر هذا عند الله خيرا من متابعة التافهين والتافهات او حتى المشايخ حفظهم الله ان أردت محاضره اطلعت عليها من اليوتيوب لكن لااتابعهم لاننا امرنا نحن النساء المؤمنات بغض البصر عن كل الراااجال الأجانب
واسال الله لنا ولكم الثبات ع دينه حتى نلقاه 🙌🏻
قديم 30-07-2016, 02:25 AM
×غسق×
عضو نشيط جدا
×غسق× غير متصل  

اغلب المشاهير اذا مو كلهم مايحصل من سناباتهم فائده

وضحلها التلميح ماينفع ممكن تتهاون في الموضوع وتشوفو مو مضايقك مرا
و لو تحذفهم بالتدريج أفضل كذا ب تستسهل وتزهد ف متابعتهم
قديم 30-07-2016, 02:36 AM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

نفس المشهور اللي خايف عليها منه بسناب شات تقدر توصله بتويتر وتوصله بالفيس بوك وتوصله بانستغرام !
وهذا الواقع .. المنع بهالوقت هذا مو حل أبدًا ..

حتى لو حرمتها من برامج التواصل نهائي .. بتسوف بالتلفزيون وبسهولة توصلهم عن طريق البرامج الي فوق واللي تحميلها ماياخذ ولا دقيقة .. وتستغل غيابك .

أنا ما أخوفك ، هذا الواقع .

قل لها بأسلوب حلو أغار ولا أبغى تتابعين هالتافهين وبس
قديم 30-07-2016, 10:01 AM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  

انا عن نفسي اتابع حسابات رجاليه وبعلم زوجي واوقات اشاركه المتابعه لحساباتهم
من سفر او انتقادلوضع المعيشه
وفي الجانب الاخر اسمع من صديقاتي انو في حسابات لمشاهير استعراضيه وبغير فائده

ارى بما انها تشركك في المتابعه معها اي لاشي عندها تخاف منه وتخبيه عنك
اذا كنت تكره منها المتابعه انصحها باللين والاقناع
قديم 30-07-2016, 10:29 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

سياسة المنع لاتنفع، وسياسة الفرض لاتجدي
الميول الطبيعية أو البريئة عند الإنسان لايمكن اجهاضها ولا اقناع صاحبها بتركها

الرجال هنا حساسون من هذا الجانب غيورون زيادة حبيتين
ولو أخذنا هذا الموقع بحجة الغيرة على زوجاتنا واخواتنا ومنعناهم عن متابعة الشباب بحجة الغيرة وبحجة ان الشباب يستعرضون ويتميلحون.
متابعة الشباب أو حتى البنات بالسناب أو غيره أصبحت ثقاااااااااااااااااافة عصرية لايمكن أن تقضي عليها مايسمى بالغيرة.
البنات أكثر تشوقاً للاطلاع وحباً لمعرفة الجديد أو الأشكال والصور.
والنظرة ليست بالضرورة أن تكون نظرة هدفها الشهوة والإغراء
البنات جميعهم يتحدثون عن صاحب السناب الفلاني وصاحب السناب العلاني وجديدة
يعني ماتقدر تحرم فلانة من السناب ومتابعة هذا الشخص وغيره في الوقت أن جميع اخواتها وصديقاتها يتابعنه.

أحسان الظن بالشريك مطلوب ومهم، والثقافة العصرية هي من تحدد اتجاهات الشخص ولا يمكن كبحها بحجة الغيرة إلا أن أتضح وتأكد فعلاً 100% تأثير ذلك بدقة.

مواقع النشر