تغير زوجي الغريب (حلت-الرد167) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 12-07-2014, 03:48 PM
"انفااااس الورد"
عضو مثالي
 الصورة الرمزية "انفااااس الورد"
"انفااااس الورد" غير متصل  
رد : تغير زوجي الغريب

اختي كان الحق معك والرجال قال اصبري علي
زوجك شخصيته جداً محترم ولا يغلط انتي قررتي ترك شقتك الي عند أهل زوجك لأنك ما رتحتي فيها الكلام الي قلتي عن أهل زوجك ومشاكلك معاهم جداااا عاديه
ايش فيها اذا ام زوجك نامت عندك بالصالة حرمه كبيره وغفت عينها
وايش فيها اذا اخذوا بنتك وفرحوا فيها وحبوها وعزوها من معزه أبوها وحبهم فيه
احس انك كبرتي الموضوع وهنتي زوجك وأبوك كمان ماقصر فيه
الرجال شاريك بالصراحه واضح انه يحبك محد يورط نفسه في قرض عقاري وديون اذا ماكان يحب زوجته لكن زوجك مجروح منك وبالصراحه ما ينلام حطتيه في موقف محرج جدالا هو كان في غنى عنه
دوام الحال من المحال وراح يرجع لك بإذن الله انتي خليك مرنه وراح يأخذ الموضوع وقت زي ماجرحتي زوجك حاولي انتي تلطفي الجو بينه وبين اهلك واصلحي علاقتك مع أهل زوجك
الي تتزوج ما تتزوج رجال بس علاقتك لازم تكون كويسه مع أهل زوجك وتكوين سبب لبر ابنهم لهم مو تبعديهم عن بعض
بالصراحه الغلط راكبك تبغي بيت افرحي بالشقه لكن خسرتي زوجك وحبه لك
قديم 12-07-2014, 07:08 PM
تلميذ الحياة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تلميذ الحياة
تلميذ الحياة غير متصل  

تمكنت منه الديون
اهلك اهانوه بسببك
رجل طيب اهدرت كرامته وهو لم يستحق ما حدث له

اعتقد بأنه لم يطلقك من اجل ابنته

كل مشكلة ولها حل
**باب بيتك هو باب خزنة اسرارك الزوجية**

بـــاريـــس... تــقــريــر رحلتي الــى مــديــنــة الــنــور
.
.
قديم 12-07-2014, 07:35 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  

الي سويتيه شي كبير سمحتي الابوك واهلك بااهنته
وهو كان يعلمك الطبخ ويحترمك ولا يسمح الاهله يذبون عليك كلمه
اكرمك وعزك عند اهله وانتي العكس

ادعي ربك
واهتمي بزوجك وخلي اهلك يعتذرون منه
ويارب زوجك يرجع لك
بس لاتنتظرين رجعه قريبه
وانتبهي اي خلاف بينكم او رفعه صوتك عليه او غلطه بكلمه اتوقع بتنهي حياتك لان من كلامك زوجك طايب خاطره منك
قديم 12-07-2014, 09:08 PM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  

ما غلطتي لما طالبتي بحقك

و مو سماحه منه انه ما ترك اهله يعايروك الا واجب عليه !!

طلب الانسان لحقوقة صاير فيه مذلة ؟! ليش

لأن الحقوق تنتزع انتزاع

<<< السكنى مع اهل الزوج غير المحترمين دمار نفسي
قديم 12-07-2014, 09:21 PM
مسسز ميمي
عضو جديد
مسسز ميمي غير متصل  

رجعت لكم واشكر كل الي رد علي الله يجزاكم الجنة

اتكلم معكم بكل امانة زوجي حاليا طيب معي ولا يسب ولا يشتم ولا قد جرحني بكلمة رغم الي صار مني بس حاسة ان حياتنا غير مستقرة عشان كذا اتجنب اي نقاش حاد يصير بيننا لانه زي ما قالت ريفان نفسه طايبة

انا بالضبط على هذا الموال مو سنة كاملة 9 شهور يعني قربنا السنة بعدين زي ما قلت الاخت في ثالث تعليق انا توقعت ان وجهه الثاني طلع زي ما اشوف من بعض الازواج بس من يوم ما قبل هديتي عرفت انه لسع زعلان وشايل والله هو رجال طيب ويساعدني في كل امور البيت حتى ساعات يعتني في بنته وتقعد في احضانه بالساعات ما عنده خرجات اخر الليل ولا استراحات بس طبعا ما يبين انه يساعدني ساعات اقله استريح انا اسوي عنك يقول انا كذا طبعي اهتم في بيتي مو ابي اساعدكي الحين صار لمن يقول تبين تطلعين مكان اقول لا ما يحتاج لان ايش الفايدة يطلعني وهو مو راضي عني ما يكلمني طول الطلعة واذا كلمني كلمني مجاملة ما صار يضحك زي اول حده الحين ابتسامة وبس والله تأثرت نفسيتي واخر نقاش حصل بيننا اول ما سكنا في هالشقة وكان يقول انا لمن قلت لكي شقة تمليك مو عشان حضرتك حتى انا ارتاح وعيالي بكرة يرتاحون وصح قلتلك سنة بس ظروفي خانتني بس انتي تبين تمشين الي في راسك
والحين حتى علاقته مع اهلي تغيرت والله صار ينزلني عندهم وبروح اهلي يسألو ليه ما يطلع انحرج واصرف الموضوع ما صار يبارك لهم زي اول في رمضان ولا غيره

انا مستحيل ابوي يعتذر وحتى امي اعرفهم بس فهمتهم الموضوع انه تغير وكذا قالو نصلح الوضع ان شاء الله وثاني يوم في رمضان عزمتهم في بيتي زوجي ما قصر جاب اكل من برا وكل شيء وكان في المجلس ابوي وامي واخوي واخواتي في الغرفة الثانية واهلي كانو يكلموه بأحترام على اساس يصلحو الوضع بس والله زوجي احرجهم يرد بدون نفس اخر شي قال عن اذنكم عندي كم شغلة وهو لسع ما كمل معهم 5 دقايق وطلع ومعد رجع الا لمن راحو

وزوجي رأيه انه ما ظلمني يوم حطني في عمارة اهله يقول انا ما سكنتك معهم في الشقة وحاطك في شقة مستقلة ومالك اي حق تضايقين وحتى لو امي ضايقتك ما تشوفني استحمل غثاثة ابوك ولسانه اطول ما لسان امي

طيب يا عالم والله تأسفت وجبت له هدية وتزينت كذا مرة بس مو راضي يعطيني فرصة حتى ابسط حقوقي في الفراش ما اتهنى فيها على كلامك حاس انه وده يطلقني بس عشان بنتي
قديم 12-07-2014, 09:33 PM
أعماق
كبار شخصيات المنتدى
أعماق غير متصل  

فعلا ماظلمك ،،
لكن سياستك للموضوع من أولها غلط ،،
عموما امر وراح ،،
اولا ادعي ربك ،، ثانيا ناقشيه ،،
ايش حيصير يعني كثر من اللي صار!!
ثالثا لازم تصبري ،،

[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]

[img]http://im81.***********/aTanJF.gif[/img]
قديم 12-07-2014, 09:43 PM
مسسز ميمي
عضو جديد
مسسز ميمي غير متصل  

اعماق انا دايما ادعي والله في كل صلاة وصابرة لأني احبه وما ابي اخسره وراح اصبر عليه لو سنين اما نقاش فأظن مافي امل اتناقش معه لاني زي ما قلت حاليا بارد مرة معي واخرة مرة تناقشت معه والله جيته والدمعة في عيني وقلت له ليش متغير قال متغير في ايش قلتله في كل شي احسك رجال ثاني غير الي اخذته وهذا كان جوابه يقول انتي الي خليتيني رجال ثاني اتأسف اعتذر والله مدري ايش عنده من قلب كيف 9 شهور وما يقدر يسامح
قديم 12-07-2014, 10:14 PM
وفاء غانم
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية وفاء غانم
وفاء غانم غير متصل  

الله يعينك انتي كان من حقك تطلعي بيت مستقل وحدك

لكن للاسف كانت طريقتك غلطططططططططططط عندما اهلك اهانوا زوجك بسبب امه هوا طيب معاك المفروض ابوك طلب منه شقه بكل دوق واحترام والمفروض منك كان نبهتي اهلك

انا اقول الحل تكلمي اهلك باللي صار وان زوجك تغير بسبب تصرفهم معاه المفروض يقدوا اعتدارهم ويتسامحوا منه عشان يعرف انه غالي عندك واحنا في ايام فضيله ادعيله ربي يسخره لك ويرجع زوجك الاول وكمان حاولي تحبي اهله وتزوريهم وتعزميهم وتحطيهم على راسك وخاصه امه مهما كان عشان تبيني له معزته عندك ويطيح الحطب من بينكم
قديم 12-07-2014, 10:14 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

مصيره بيسامحك بس يبغاله وقت في ناس اذا أنجرحت ما تنسى بسهوله بس خليك على حسن الخلق معه دايما
ولاتيأسي أو تملي من الدعاء

قال تعالى
(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34)
سورة فصلت
قديم 12-07-2014, 11:22 PM
سعادة قلب
عضو جديد
سعادة قلب غير متصل  

اصبري الصبر هو الحل لمشكلتك
هو جالس يعاقبك بس يحس انه أدبك راح ينهيها من نفسه بدون تدخل منك
صدقيني والله لو ما انتهت المده هذي لو تبوسين رجله ماراح يرضى
نصيحة صيري طبيعية لا تبيني انك ندمانة جداً والاعتذار مرة واحدة يكفي لأنك راح تعطينه إيحاء انك غلطانه وراح تطول مدة العقاب
عيشي حياتك بالمعقول وأعطيه حقوقه بثقه وراح يرجع لك مثل اول وأفضل مع الدعاء والاستغفار

مواقع النشر