زوجي غريب الاطوار ممكن تشوفو لى حل ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 20-10-2007, 11:59 AM
epilogue
عضو جديد
epilogue غير متصل  
زوجي غريب الاطوار ممكن تشوفو لى حل ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا متزوجه صار لى 3 سنوات .. بس حياتى الزوجية احس كأنى مو متزوجه .. طبعاتعرفون بداية الزواج كيف تكون الحياة وردية حتى اللقاءات تكون كثيرة و مع الايام صارت تقل الى ان وصلت مرة في الاسبوع و احيانا مرة في الشهر .. او حسب مزاج سي السيد .. حتى لو كنت احيانا مهيأه جو و لابسة و مضبطه نفسي و جا وماله مزاج قال لا مالى مزاج و ابى اطالع برنامج في التلفزيون او ابى انام واتم انا بحسرتى .. لا تقولون حاولى تغرينه او تسوين له حركات لانى لو حاولت بيعصب و تقلب السالفة نكد .. ما اريد يعنى ما اريد و لا تحاولين .. تعبت من هذي السالفة بس قلت استحمل .. و طبعا حملت بعد العرس بفتره و لما قربت اولد تحجج بسوالف تافهه و راح نام بغرفة لوحده مع العلم انى عايشه معاة في بيت اهله ولما كلمتهم قالوا عادى خيرته وين يروح الا في البيت احسن ما ينام برع.. و طبعا مازال نايم في الغرفة الثانية الىالان بحجه انه الصغير يسبب له ازعاج و ما يخليه ينام .. بس لما يكون صاحى بيلعب مع ولده و مافي احسن منه و لما يحين وقت النوم راح لكهفه وياويلنا لو ازعجناه لو مهما صار .. و اهله قالوا لي لا تحملى هم نحن معاكى و هو عارفينه غريب الاطوار بس قلبه طيب.. هو صحيح قلبه طيب و ما يبخل على بشي بس اذا ما بغا شي خلاص.. حتى ولا في مره طلعنا نتعشي او نتغدى بمطعم او نغير نقضي ليله رومانسية في فندق او نسافر او نتمشي بمول او نروح نشترى شي مع بعض .. كأنه كل واحد له حياته روحه.. و هو له روتين يومي يقوم الساعة كذا ياكل الساعه كذا يقرا الساعه كذا اذا اختل شي من هذا النظام قامت القيامة.. احاول افتح معه حوار او نقعد نتكلم كأي زوجين لا كن ينتهى الحوار دايما بسرعه و دايم يقول تعرفين ما اقدر استغنى عنك و اعرف انك مستحملتينى و اعرف احيانا مقصر في حقك بس انا كذا شو اسوى في نفسي ومن هذا الكلام و يظل على هذا الحال كم ساعه بعدين ترجع ريمه لعادتها القديمة.. تعبت نفسيا ابغى حل لهذي المشكله ..
قديم 20-10-2007, 12:23 PM
قمر النساء
عضو نشيط جدا
قمر النساء غير متصل  
الله يكون بعونك اختي مالك الا الدعاء وربي ييسر امرك .
ولا تملي من المحاولة ومدام قلبه طيب بيساعدك هالموضوع كثير .
قديم 20-10-2007, 12:39 PM
الساهره لربها
عضو نشيط جدا
الساهره لربها غير متصل  
اختى تحملى ولك الاجر ان شاء الله لانه يوجد الكثير مثل حالتك
قديم 20-10-2007, 12:52 PM
قوتة س
عضو جديد
قوتة س غير متصل  
اكثر من الدعاء له
الله يكون فى عونك
قديم 20-10-2007, 12:54 PM
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
أخي في الله غير متصل  
شخصيته قريبة مني

والحل هو خوف الله والتثقف أكثر في عقلية ونفسية واحتياجات النساء وبالأخص الزوجة

أنا قرأت مجلة الفرحة وحضرت دورات متخصصة في الحياة الزوجية

وسجلت في هذا المنتدى

والحمد لله اموري أحسن من أول
قديم 20-10-2007, 01:04 PM
epilogue
عضو جديد
epilogue غير متصل  
أشكركم اخوتى و اخواتى على مروركم الكريم

أخى في الله .. انت كنت مقتنع انك ما تعرف في امور النساء ولكن زوجي ما يحب يسمع محاضرات و اذا حاولت طبعا احلم انه يوافق يسمع اى شي من هذا القبيل يقول كله كلام فاضي انا اعلم منهم في امور النساء.. الله يعينى .. الى مأثر فينى انه نفسيتى تعبت انا من عايله تحب السفر التغيير الطلعات.. و هو ما يمنعنى من الطلعات بس مع اهلى او اهله .. لكن هو لا .. لدرجة صرت احس انه انانى يفكر في نفسه بس .. وارجع و اقول لا والدليل انه ما ينسي مناسباتنا ابدا .. ياربي انسان متناقض ما اعرف كيف ..
قديم 20-10-2007, 05:15 PM
sweeet727
عضو جديد
sweeet727 غير متصل  
اختي اصبري و اتحملي زوجش و ان شاء الله مع الايام يتغير بس انتي حاولي على طول تحسسيه انكم تبون تقعدون معاه و تسولفون معاه و تطلعون معاه
و ان شاء الله يهديه لك و يسخره و يغيره من هالحال الى حال احسن منه
قديم 20-10-2007, 09:32 PM
الجابعي
موقوف
الجابعي غير متصل  
اقرأو علية

مساك الله بالخير اختي هذا زوجك اكيد حصل لة شي اما ان يكون قد عمل له عمل او ان حالتةالنفسية يبغى لها دكتور نفسي لاكن انا اذكر ان فية وحدة كلمت على وقالت لي زوجي مايأتيني في الشهر الا مرة واحده وابغاك تقرأ علي قلت انا ابغى الزوج قالت انا اول فقرأت عليها مافيها الا العافية بس الزوج رفض القرأة والسبب عندة فحاولي ان يقرأ علية علشاااااااااااااااااااان تتأكدون اول بة شي وبعدين يقنعه واحد يكون يمون علية ماهو انتي والله يوفقكم
قديم 20-10-2007, 09:54 PM
علي العلي911
عضو نشيط جدا
علي العلي911 غير متصل  
أختي الكريمة : وفقك ربي لكل خير وأسعدك بزوجك ..
عامل السن له دور ، الرجل أحياناً يحصل له هذا الفتور لا يريد أن يجامع زوجته ليس كرها لها أبدًا إنما نفسيته لا تريد هذا اللقاء .. أحيانا بسبب ظروف العمل أو الأصدقاء أو يمر بظروف نفسية معينة كأن يكون باله مشغولاً بشيء والدليل أمرين : أولهما قوله لك : (( تعرفين ما اقدر استغنى عنك و اعرف انك مستحملتينى و اعرف احيانا مقصر في حقك بس انا كذا شو اسوى في نفسي )) .
ثانيهما : تجربة ومعاناة وقعت لي شخصيًا ؛ فقد كنت أمر بظروف قاهرة جدًا .. أجد زوجتي قد هيأت نفسها لي لكن فكري بعيد عنها وشعورها نفس شعورك ، وشعوري نفس شعور زوجك .. لذلك أوصيك بالصبر واعتبري نفسك مكانه ، أختي كوني قريبة منه .. الرجل غالبًا وأنا منهم لا يحب أن يخبر زوجته لبعض ( ليس لكل ) ما يمر به ، ربما لأنه في نظره ( قد ) لا تدرك هذا الأمر الذي يخبئه في جنبتي صدره .. لذلك تعرفي على ما يدور في خلجات نفسه ، أتركي حاليًا دور الزوجة وتلبسي بلباس الصديق لتعرفه مكنونات صدره .. صدقيني سنتفذين إلى صدره بإذن الله وستنالي ما تريدن بحول الله وقوته .. إذا كنت حكيمة في تصرفك معه .. وفقنا الله وإياك للخير ..
قديم 21-10-2007, 05:49 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
up للرفع
الله معك

مواقع النشر