الله يخليكم ساعدوني .. ولا تبخلون علي بردودكم وتجاربكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 09-09-2003, 01:38 AM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
Unhappy الله يخليكم ساعدوني .. ولا تبخلون علي بردودكم وتجاربكم

السلاااام عليكم وررحمة الله وبركاتة:

بدايتن أحب أن أشكررر الأعضاء القائمين على هذا الموقع الفريد من نوعه .. وبصراحه بجد بجد بجد المووقع رووووعه واستفدت منه أشياء كثيررر

خصوصاً أني فتاة مخطوبه ومقبلة على الزواج ..

وعندي شوية اسأله واستفسارت محتاجه لاجابه فلاااا تبخلون علي بالاجااابه اخواني واخواتي..

خصوصاااا اخواني الشباب وبالأخص ( المتزوجين ) ..

أنا فتاة مخطوبه لانسان يكبرني بعشر سنين .. وبصرااحه خطيببببي خجوووول جداااااااً لدرجة ما تتخيلووون تخليوااا لدرجة انو في الرؤيا الشرعيه ما طالع فيني بس لمحني لمحة ..:

فا انا خااايفه انو اذا تملكنا وملكتنا قرريب انشالله فخايفه انو ما يكلم ولا يتصل ولا يسال حتى ,,من شدة ما هو خجووول لدرجة انو اهلي واخواني صاروا يقولون لي لا تحلمييين انه يكلمك او يزورك او شئ من هذا القبيل

وبصراحه أنا تحطمت و جتني حالة احباط

يعني تعرفون احنا يالبنااات نعتبر أيام الخطوبة والملكه احلىىى أيام كلهااا دلع

فهل تتوقعون انو رايح يكلم او لا ؟؟
واذا كان في احد منكم يا بنات مر عليها مثل حالتي رجااء علميني كلم ولا ما كلم ومر عليك ولا ما مر ,,, و اذا ما ما كلم ولامر كيف تصرفتي وايش سويتي؟؟

اما اذا كان في أحد منكم يا شباب يعرف أحد خجول او أنت كنت خجول ايام الملكه .. هل يمتنع الرجل عن هذا الشئ ويستحي يكلم خطيبته ( اعني وهو مملك عليها طبعا ) ؟؟

وعندددي سؤال ثاني
خطيبي معروووف ببرووده وانه بااااااارد جداااااً في تصرفاته وردود أفعاله ( يعني كوووول بس بزيادة ) فهل هذا يعني انه سوف يكون بارد جنسياً ؟؟؟

وآآآآآسفه على الاطالة .. سامحوني

بس الله يخلييكم محتااجه ردودكم خصوصاً انو ملكتي وشبكتي قربوا

وجزاكم الله ألف خير مقدما
قديم 09-09-2003, 02:28 AM
العاشـق
موقوف
العاشـق غير متصل  
مرحبا

سلااام عليكم

سؤال مهم ولازم تعرفي الاجابة ؟؟؟؟

بالنسبة لخطيبك تقولي إنه خجول فهذا الشي طيب لانه ما عرف أحد قبلك ولا يعرف حاجة ... الدور عليكي في إنك تكلميه و تخليه ما ينظر ولا يتـجرأ يكلم غيرك ... مع الايام حتشوفي كيف صار يتغير كلييا ... أنا أعرف واحد نفس الشي .. بس خطيبته تكلمه وتحاول تدقه في الكلام كل يوم .. ألين وقت الزواج بروح الخجل وكل شي ,,,

وبالنسبة للجنس انا أشوف إنه ما يحكون بارد جنسيا زي ما تقولي ... حيكون عكس كذااا ... وحتتذكري كلااامي بعدين ....

وشكررررررررررررا
قديم 09-09-2003, 02:43 AM
Code
عضو جديد
Code غير متصل  
قضية برود اعصابه ليست دليلا على بروده الجنسي

الطبائع ستختلف كثيرا عندما تثور الثائره الجنسيه

اتمنى لك اياما سعيده

واقول لك مقدما

بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير
قديم 09-09-2003, 02:53 AM
الوفيه
عضو جديد
الوفيه غير متصل  
ألا حظ رد فى هالموضوع وموضوع اخر انو كلما قالو خجل البعض يرد انو لليكون خجلان فى ايام الخطوبه معناه مايعرف وحده غير خطيبتو والعكس مدرى هو شرط الخجل عشان مايعرف غيرها والا لا ....ردو عليه
انشاء الله خجل خطيبك يزول مع الايام الله يوفقك
شكراااااااا
تـرى الـحب بـاقـى مـا مــات
قديم 09-09-2003, 03:16 AM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
أخي العاشق : أشكرك على ردك ..

بس واذا صرت انا بعدد خجولة يعني صعبه صراحه أقوله خل اسمع صوتك وكلمني ولا تقاطع ,, وأنا اللي اكلمه .. يعني أنا البنت أنا اللي لاززم استحي .. وحتى لو تجرأت وكلمته احسه بيقول ايش هذي البنت الجريئه اجرء مني ولا يأخذ مقلبه بنفسه يحسبني ميته عليه

يعني لا.. لا .. لا ما ينفع هذا الحل

اما بالنسبة للموضوع الآخر اتمنى فعلاً انو ما يكون شرط انو اذا كانت اعصابه بارده يكون بارد ...؟

أخي Code : اتمنى فعلاً ان يكون كلامك صحيحاً
والله يبااارك فيك

أختي الوفيه : شكرااا لك على الدعوه

وشكراااااااااااا لكم اخواني على الردود وجزاكم الله ألف ألف خير
فا انا بأمس الحااااجه لردودكم ..
اتمنى أن أجد مزيداً من الردود منكم اخوتي..
قديم 09-09-2003, 04:11 AM
Emoo
كبار شخصيات المنتدى
Emoo غير متصل  
الى الأخت ملاك بعد التحية

عزيزتي الأخوان ما قصروا ابد معاك

ومثل ماقالوا الأخوان في ردودهم..

مو معناتة انة بارد يعني خلاص

اختي الغالية لا تستعجلي ولا تصدري احكام من بدري

انتظري وصديقيني هو بس في البداية ..وبعدين كل شي راح يتغير

راح تتعودوا على بعض وينزاح هذا الخجل بأذن الله

انتي اتصرفي بطبيعتك هذا افضل شي..ولا تفكري في هذا الموضوع كثير

الله يوفقك يا عزيزتي..

تحياتي لك

تحيــــــاتــــــي & احتــــرامـــــاتــــي

قديم 09-09-2003, 08:48 AM
boris
عضو جديد
boris غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خجول جدا جدا

وكل اصحابي لم يتوقع مني بأن سأجيد معاملة خطيبتي ولكن والحمد لله بفضل الدعاء المستمر اليومي .. ووضع قاعدة أمام عيني بأن هذه هي زوجتي بكل ما تعنيه معنى الزوجية ( هن لباس لكم وأنتم لباس لهن ) انظر إلى تصوير القرآن شدة العلاقة فهل هناك اقرب إلى الجسم من الباس .

زوجتي جمالها في حيائها فإن لم أتجرأ عليها فهل سأنتظرها هي تفقد جمالها برفع حيائها .. نعم مع الآيام يجب أن ترفع البنت حايئها لكن ليس من تلقاء نفسها بل بواسطة الرجل ( خير نسائكم الولود الودود التي إذا خلت مع زوجها خلعت له درع الحياء .. )

لا اريد ان اطيل في هذا الموضوع لكي لا يكون تعقيبي ممل .. وإمما اريد ان أقول بأن رفع حياء زوجك يكون بواسطة شخص يشجعه واظهار ولعك وحبك له .. فعندما يشعر الرجل بمحبة زوجته يتجرأ عليها مثل المرأة إذا شعرت بمحبة زوجها ترينها تضحي بما لديها وقد تفعل ما لا تستطيع أن تفعله وذلك لإرضاء زوجها وخوفا على زعله

أنتبي بأن تصدري كلمة أو تصرف فيه عتاب مفرط حاليا فهذا ما يشعره بالحياء .. لكن عتابك دلع خفيف وعتابك قصير لا يتعدى دقائق وتحملي زوجك وسوف يسعدك صدقيني فحياءه ظاهره الصلاح والأدب ( من قل حياؤة قل أدبه ) ، وهذا مما تتمناه كل أمرأة ان تحصل على زوج يحمل الأدب والصلاح والذي قل ما تجديه في أبناء هذا الجيل فهنيء لك بزوجك والله يسعدك .

تحياتي لك .
قديم 09-09-2003, 10:01 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
اختي ملاك
في مثل مصري يقول (ياما تحت السواهي دواهي )
ومثل مكاوي يقول (الساكت سمه ناكت )
وانت افهمي الباقي
والف مبارك انشا الله مقدما

سلامي للجميع
قديم 09-09-2003, 10:25 AM
محب الحنان
موقوف
محب الحنان غير متصل  
أختي ملاك
أول شي أحب أقولك ألف ألف مبروك والله يوفقك إن شاء الله في حياتك مع زوجك .
بالنسبة لموضوع خجل خطيبك وهل يؤثر على العلاقة الجنسية برأيي ليس للخجل علاقة بالبرود الجنسي .
أما سؤالك هل سوف يقوم بالإتصال عليك أو لا ؟
لدي أثنين من زملائي كانوا نسخه طبق الأصل من خطيبك وبعد ملكتهم أسألهم هل سوف تكلمها أو لا فأجابوا لا نحن نخجل . ولكن مالذي حدث ؟
- الأول : أحدهم أتصل أخ البنت على زميلي وألح عليه بأن يكلمها (خلاص زوجته ) بحجة انهم يتعودوا على بعض قبل الزواج ، وأخونا في الله أستحى وأجاب لطلبه و أخذ رقمها ثم بدأ بالرسايل عن طريق الجوال لمدة أسبوع هو يرسل وهي ترد وهكذا حتى زال الخجل وكلمها طبعا أول مكالمه ما طول معها ولكن بعدين طلع الوضع عادي .
- الثاني : نفس حكاية الأول ولكن الذي حدث انه وصلت له رساله من جوال غريب رساله تسأل عن أخباره فقط وفي النهاية أسمها فقط وهو تردد هل يرد أم لا المهم رد وتوالت الرسايل رساله تلو الأخرى بينهما حتى كلمها .
ولكن أتعلمين من مرسل الرساله كان أخو البنت ومن جواله وبعد ما زميلي كلم زوجته أتصل أخوها وقال له ترى أنا الي كنت أرسل لك الرسايل علشان تشيل الحياء منك وتاخذ الموضوع عادي لاني توقعت انك ماراح تتصل والبنت ماراح تتصل .
لذلك دعي أحد أقاربائك يقوم بهمة التقريب بينكما .
وبالنسبة لي فإني نوعاً ما قريب من خطيبك ومكالمتي لها تعتبر من أهم الضروريات حتى أتفادا الخجل في يوم الزواج لإني أتوقع إذا لم أكون أكلمها قبل الزواج فسوف نجلس أنا والبنت مدة أسبوع لا أحد ينظر منا في عيني الثاني من الخجل .
وفي الختام أتمنى لك التوفيق من كل قلبي ولجميع الأخوان والأخوات
ولكم تحياتي
قديم 09-09-2003, 03:29 PM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
السلام عليكم

والله أنكم أطيب واخلص واحن أعضاء بدنيااا .. حاسين فيني اكثر من اهلي

أختي Emoo : أنا عرافه انو اخواني اللي قبل ما قصروا معاي والله يعطيهم ألف عافيه .. بس أنا كنت حابه اشوف رد من شخص عاش تجربتي ..

والحمدلله اخواني boris ومحب الحنان ما قصروا كفو ووفوا وعطوني الجواب الشافي وطمننوني ..

وشكرااااا لكي اختي العزيزة ايمو على تجاوبك مع موضوعي..

أخي boris : أشكرك فعلاً على ردك الشافي .. واتمنى أن يكون زوجي ( مثلك ) .. والله رفعت معنوياتي
وأنا معك صراحه في نقطة انو البنت ما ترفع حياؤها الا عندما يرفعه الرجل عنها ..
والمشكلة اني أنا مررره حياويه .. واحتاج الى انسان جرئ يزيح عني هذا الحياء..
وشكرااا لك مره أخرى أخي..

أختي بنت الموج : بصراحه يعني ما أعرف ايش اقولك .. بس الحمدلله خطيبي أنا واثقة فيه والكل يشهد له بالخير ..
وشكرا على المشاركة..

أخي محب الحنان : بصراحه ما أعرف كيف اشكرك .. وبصراحه اعطيتني الجواب الشافي..
والأفكار التي خطرت على بال أخوان العرايس روووعه
واتمنى فعلاً ان خطيبي يكون مثلك او مثل اخي boris ..
وألف شكرررر..

وشكراااااا لكم جميعاً اخواني واخواتي على التجاوب .. ما تدرون قد ايش ريحتوني
اردها لكم في الأفراح انشالله

مواقع النشر