هل ممارسة الجنس بشكل يومي دليل على الحب ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-12-2005, 01:02 PM
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
Assraar غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله أنتبهي من عيون الحساد ... وهذا شيء طبيعي مرينا بنفس بحالتك وصبرنا على ثلاث مرات باليوم ومو مرة ويمكن واحدة تستمر ثلاث ساعات وكل ليلة يخطط يحطم الرقم القياس لليلة السابقة بمدة البقاء أكثر وقت بالممارسة ..

على العموم مع الوقت راح ينقلب الحال وتتمنين ليلة وحدة بالأسبوع وما يصير لك ويرد عليك بحافظ على شبابي ..

نصيحتي لك أستمتعي معه بوقتك وأمتعيه حتى لا ينظر لأخرى وستتذكرين هذه الأيام في سنينك المقبلة وتقولين ياليت ترجع لو شهر...!!!!

الله يسعدك ويكفيك شر الحسد والحساد...( بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله )

قديم 27-12-2005, 01:35 PM
زوجة فى الغربة
عضو نشيط
زوجة فى الغربة غير متصل  
اشكركم جميعا اصدقائى و اشكر لكم اهتمامكم و ارائكم

رب انى لما انزلت الى من خير فقير

التعديل الأخير تم بواسطة زرقة البحر ; 27-12-2005 الساعة 11:51 PM
قديم 27-12-2005, 02:40 PM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
الف مبروك على الزواج
شئ طبيعي اللي قاعديسويه زوجك وسبحان الله ذكرتيني بحالتي أيام زواجي كنت أطفش وأكره شئ اسمه جماع لدرجه اني كنت اروح المستشفى بسببه وأتذكر موقف طريف حدث لي أيام زواجي كنت دائما لماكنا نطلع ايام شهرالعسل كنت أخليه يركب معاي في الألعاب وانا قاصده عشان يتعب وينام من التعب لما نرجع البيت ولايصيرشي في ذيك الليله
لكن...........................لاحياه لمن تنادي أنا أتعب وهوماشاء الله عليه لكن الحين الحمدلله طبيعي100 %
فتره ويصيركل شي عادي خليه يستانس عريس ياحليله من قده
أختك:فوووووووووووووز
قديم 27-12-2005, 10:05 PM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
اختي زوجك طبيعي جدا

بس بقولك نصيحه من مجربه حاولي ماتبينين له انك منتي مبسوطه من هذا الشي لانه ماراح ينسى هذا لك بل بالعكس سوي نفسك ودك انتي مادام الحمدالله مافيه اوجاع الله يتمم عليك يارب والرجال يقدر الزوجه اللي تعطيه حقه متى مابغاه ويزيد تقديرها اذا هي طلبته وخليك انتي دائما راغبه في نظراتك ولبسك وكلامك ودلعك في السرير

ياختي انبسطوا قبل ما يجيكم اولاد وقبل الوحم ومشاكله الله يتمم عليكم يارب

بعدين فيه مقوله رائعه قد قالها الاخ الشقه وصراحه عجبتني مرررررررررررررره وهي

المراة تقدم على الجنس لتحصل على الحب من الزوج والرجل يقدم الحب لزوجته ليحصل على الجنس

طبعا هذي هي الفطره الرجل يرغب بهذا الشي اكثر من المراة والمراة طبعا تريد الحب والعاطفه اكثر
قديم 27-12-2005, 11:24 PM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
انتم لسه عرسان ولازم تبسطيه
قديم 28-12-2005, 12:02 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
ربما يكون طبيعيا لقرب عهدكما بالزواج ..
لذا لاتقلقي فترة وتعدي ..!

وإن كنت عزيزتي أوافقك في أنَّ خير الأمر الوسط ..وأنَّ الاعتدال مسلك حسن في كل مناحي الحياة ..
لكني أخالفك في ردة فعلك تجاهه ، ومصارحتك ومعاتبتك له ، والتعبير عن ضيقك منه ، لأنَّ هذا قد لاينساه منك بل ربما يزيده تعلقا بالمعاشرة ، فتكونين أفسدتي من حيث تريدين الإصلاح ..!!
هذا علاوة على الأجر الذي ينتظرك في سبيل إعفاف زوجك ، ولو على حساب مشاعرك ومشاغلك..

وأعيد مرة أخرى :
اصبري فترة وتعدي ..
وإياك أن تظهري له ضيقك وتبرمك !
قديم 28-12-2005, 06:13 AM
نور حسين
عضو جديد
نور حسين غير متصل  
خيو شفيش

اني تزوجت من 5 شهور واذا انتين كل يوم اني مرتين في اليوم ويومياً ما يوفت ولا مره في البداية كنت اتعب واقول

ياربي هذا ما يمل وساعات اسوي روحي فيني نومه لكن بعد يمارس ويايي حتى لو عشر دقائق لكن بعدين فكرت ليش

امنعه ليش اخلي اليه فرصه يفكر في غيري بالعكس اني احبه واموت فيه وما ابي اخسره الحين الروتيني مرتين لكن

ساعات تصير ثلاث مرات وبعد ما امانع واني تعودت على هالشيء وصرت مثل ما هو يبي اني بعد ابي يعني هذا عليش

انتين لازم تحبي زوجش وتحبي قربه قبل كنت اقول ياريت اليوم ما يلمسني لكن الحين تدرين شقول متى يجي الوقت

الا بيلمسني فيه زوجي مو من النوع الا يطلع ومره طلع عني وتأخر الى الفجر واني كنت بحاجه للممارسه مثل ما تعودت

وياه مرتين في اليوم وذاك اليوم ما لمسني الا مره ولما رجع عاتبته وقلت اليه اليوم ما لمستني الا مره وكنت مستحيه

واني اقول اليه لكن حضني وقال انتي مو مثل قبل .. قبل كنت احس انش ما تبن وكنت اضايق لكن الحين احس مثل ما

ابي تبين وهذا الشيء يسعدني

تعلمي خيو الطريق الى كسب الرجل هو الجنس والطاعه والحب والاحترام
قديم 28-12-2005, 07:37 AM
عاشق الحـور
عضو مميز ومثالي
عاشق الحـور غير متصل  
اذا كنت لا تستطيعين اشباع غريزته بأي حال من الاحوال

فاسمحي له بأن يتزوج الثانية

فيقوم كل منكم باشباع غريزته

وهذه حكمة الله في تزويج الرجل 4 نساء

ارجوا عدم المضايقة من ردي ولكن هذا هو حل الموضوع لزوجك

والله أعلم
قديم 28-12-2005, 07:52 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
اختي اي تخمة واي اسراف بصراحة زوجك مو كثير الطلب يعني انتو لسة عرسان ويطلب مرة وحدة باليوم والله زين غيرو اول سنة 3 مرات باليوم

وبعدين اختي الحبيبة احنا النساء نختلف عن الرجال يعني نحب القبل والضم ونعتبر ان هذا هو قمة الحب بينما يعتبر الرجل رغبة المرأة فيه احد اكبر الدلائل على الحب

واختي بتول ما قصرت خذي بنصيحتها والله يوفقك يا رب
قديم 30-12-2005, 09:35 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
يغلق الموضوع

تحياتي

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
موضوع مغلق

مواقع النشر