مقبل على الزواج ويسأل إخوانه الشباب أو من يعرف الإجابة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 13-02-2012, 12:53 PM
محب التفاؤل
عضو جديد
محب التفاؤل غير متصل  
مقبل على الزواج ويسأل إخوانه الشباب أو من يعرف الإجابة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

إخواني الأفاضل , محدثكم مقبل على الزواج قريب ولله الحمد عسى الله يبارك في عمري وعمركم جميعاً ,,,

صراحة هناك عدة أمور أود أن أستفسر عنها وإن شاء الله أجد عندكم الحل الموثوق بإذن الله , ويعجبني هذا المنتدى وبصراحة أن أكثر من يكتب فيه يكتبون بعقلانية وواقعية , وليست كما تعج به أغلب المنتديات الزوجية التي جعلت (الجنس) هو المحور الأساسي بأقسامها فجمعت الصالح والطالح >> لوجود الصور وهكذا

إخواني إستفساري الأول:
وهو مخصص للشباب ,
لا ينكر أي شاب أنه في هذه الفترة من الأمور التي تشغل به أمور (الجماع) وتبدأ الهواجس من هنا وهنا , وأكثر ما يشغل باله ألا وهو (القذف السريع) ,,
بصراحة الذي أعرفه أن الرجل إذا قذف من الصعب أن يرجع الإنتصاب مرة أخرى , إلا بعد مدة طويلة , وبهذا صراحة إحراااااج مع الزوجة , يعني ممكن بما أنك لست متعود من المداعبة أو لمسة بسيطة يحدث الانزال فهل هذا الكلام صحيح ؟ هل هي فعلا محرجة من أول ليلة أم ماذا ؟
أعرف شخص يقول: يقول أصلا لا تقيس نفسك بحال العزوبية ولما تكون مع زوجتك لأن إستثارتك وقت لما تكون لوحدك من تفكير أو مثله , أما لما تكون مع زوجتك فإثارتك عاطفية وحسية من القبلات واللمسات والهمسات وهكذا ,,,

فأرجوا منكم إخواني تعطوني كلام مفصل ومقنع في هذه القضية , يعني هل هي مشكلة وتتغلب عليها فيما بعد؟ أو لا توجد أصلاً وخاصة ولله الحمد أنا محافظ على نفسي من العادة السرية لأبعد حد,,
أتمنى ألقى إجابة شافية

الإستفسار الثاني:
بالنسبة لغشاء البكارة , والله إنني لم أفكر فيه أنني أبحث عنه في زوجتي وما إلى ذلك , لأنني أعرفها كما أعرف أختي , وهي ولله الحمد ملكت كل الثقة من ناحيتي ,,, والله يديمها علينا جميعاً ,,,
سؤالي: هل فض غشاء البكارة صعب؟؟
هل يعرف الزوج بانه فض الغشاء ؟
والله ما هو مربك للبنات إلا حتى الشباب
وهل عادي بتلك الليلة تستمر بالجماع إلى النهاية أما ماذا ؟؟

وفقكم الله جميعاً , وسدد إلى الخير خطاكم ,,,
ورزقنا وإياكم السعادة الزوجية والحب الصادق والذرية الصالحة ,,,,

أنتظركم

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 13-02-2012 الساعة 08:44 PM
قديم 13-02-2012, 01:55 PM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
ماشاءالله تبارك الله ... الله يتمم عليكم يارب ..

بما اني عريس جديد جداً لي ثلاث شهور أعتقد الليله الأولى فيها من الأمور التي لم تتوقعها ابداً ابداً

وهي أحلى الليالي التي تمر فيها ...

بطبيعة الحال ( الشغل ) مستحيل يكون بأول يوم أو حتى ثاني يوم أعتقد من اليوم الثالث وطالع

وأتركـ عنك الأمور اللي تسمعها عن القذف السريع بل العكس تماماً واكييد انت راح تكون مستحوذ على نفسكـ

وقادر على العطاء لفترات ,,, اما مسألة القذف السريع اتركه على جنب ولا تفكر فيه ابدا لأن كل رجل يختلف عن الأخر

انبسط معها ولا توقف إلا لين ينتهي التانكي والخزان بعد وعليكـ بالفاكهة والأكلات البحريه والله يوفقك ويسعدكـ
قديم 13-02-2012, 03:14 PM
الهدوء عنواني
عضو نشيط جدا
الهدوء عنواني غير متصل  
عليك اسئلة تجيبها بالصميم

الله يهديك لو حددت تجارب المتزوجين يفيدوك اكثر

اما عزابي الحال من بعضه بس ترا يمدحون (الفياجرا) بس لازم باستشارة تاخذها ولا تروح بخرايطها

بعدين ترا الوضع يختلف بالتطبيق العملي وتفهمها لما تدخل على زوجتك

ووموفق يارب
قديم 13-02-2012, 08:33 PM
انسه طفشانه
عضو مميز
انسه طفشانه غير متصل  
اتمنى الاخوان يفيدوك
موفق
قديم 14-02-2012, 12:31 AM
محب التفاؤل
عضو جديد
محب التفاؤل غير متصل  
أولاً وين باقي الإخوة معقولة محد فيه ؟؟

وإلا مستحين ؟؟ لا حياء في الدين

وعذراً إن كان الموضوع يعني جريء أو شي من ذلك , بس وش نسوي تعبنا من التلمييييح الغير مفيد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفسر مشاهدة المشاركة
ماشاءالله تبارك الله ... الله يتمم عليكم يارب ..

بما اني عريس جديد جداً لي ثلاث شهور أعتقد الليله الأولى فيها من الأمور التي لم تتوقعها ابداً ابداً

وهي أحلى الليالي التي تمر فيها ...

بطبيعة الحال ( الشغل ) مستحيل يكون بأول يوم أو حتى ثاني يوم أعتقد من اليوم الثالث وطالع

وأتركـ عنك الأمور اللي تسمعها عن القذف السريع بل العكس تماماً واكييد انت راح تكون مستحوذ على نفسكـ

وقادر على العطاء لفترات ,,, اما مسألة القذف السريع اتركه على جنب ولا تفكر فيه ابدا لأن كل رجل يختلف عن الأخر

انبسط معها ولا توقف إلا لين ينتهي التانكي والخزان بعد وعليكـ بالفاكهة والأكلات البحريه والله يوفقك ويسعدكـ
بيض الله وجهك يالغالي ووفقك ,,, وأسعدك بحياتك الزوجية سعادة ما تصورها قلبك ,,,

ردك رائع ومقنع ومفيد لا حرمك ربي الأجر ,,,

كلامك حفظناه ويارب متى نطبقة

طيب عندي سؤال بسيط: أنت ذكرت وقلت لا يكون من الليلة الأولى , فهل هناك مانع من ذلك ؟؟ أقصد هل هو يكون على إتفاق الزوجين أم هل هناك مانع من هذا الأمر ؟؟

ربي يكتب لك خيري الدنيا والآخرة ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدوء عنواني مشاهدة المشاركة
عليك اسئلة تجيبها بالصميم

الله يهديك لو حددت تجارب المتزوجين يفيدوك اكثر

اما عزابي الحال من بعضه بس ترا يمدحون (الفياجرا) بس لازم باستشارة تاخذها ولا تروح بخرايطها

بعدين ترا الوضع يختلف بالتطبيق العملي وتفهمها لما تدخل على زوجتك

ووموفق يارب
بالصميم لأن التلميح ما يفيد بصراحة ونحن هنا بمنتدى متخصص بذلك

وسؤالي كان للمتزوجين وليس للعزابي

أما الفياجرا , ما فكرت ولا واحد بالمئة أخذها , رفقاً بنفسك فأنت في عمر الشباب وش خليت للشيبان ذذذ

جزاك الله خير ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسه طفشانه مشاهدة المشاركة
اتمنى الاخوان يفيدوك
موفق
نتمنى ذلك

موفقين جميعاً
قديم 14-02-2012, 06:32 AM
أريدها سمينة
عضو جديد
أريدها سمينة غير متصل  

الف مبروك لكما وعقبال حوريات الجنه ان شاء الله..
بالنسبة الانتصاب ياخي شي مو بظغطة زر تقدر تفعلّه .. رب العالمين خلق الرجل كذا
ويلعب فيه دور الوراثة والأكل والنشاط والصحة والنوم وووو. لكن ترى يعتمد من شخص الى شخص الوقت المستغرق عشان الحصول على انتصاب جديد ,,,, "ترى فيه ناس مساكين يجي بيغزو يلقى سيفه ماينسل" .
لكن لاتشيل هم ... اهم شي احفظ الادعية الي بتقولها لاتصير مثل خويي دخل ومن اللخمة قال : عيدكم مبارك.
بالنسبة للبكارة فيكون في علمك وانا اتكم من ناحية علمية .. فما هو الا غشاء وله اشكال متعددة لدرجة انه ممكن مايكون موجود اصلا .. وممكن مايروح الا بعد اول ولادة.. مع العلم انه يزداد سمكا كلما كبرت البنت.
لكن انا بزودك بحلول بدائية غير مكلفة و لكن استخدمها على مسؤلتك الخاصة

أولا : اعرف ان الثلج يقلل من التوصيل الكهربائي للخلايا العصبية.

ثانيا : فيه كريم مسكن اسم الدواء العلمي Xylocaine وبتجده باسماء كثيرة .. هذا راح يقلل لك الإساس مما يعطيك مساحة في الوقت.

ثاثا: اذا حسيت انك متهيج .. فكر بالموت وعذاب القبر

ثالثا ونص/ هذي من اكتشافات صديق : يقول حط ايدك على بطنك وافرك "كأنك تسوي نفسك شبعهان من الأكل" .. وعلى كلامه انها فعالة.

رابعا: لاتنشغل بنفسك وتنسى شريكتك.

خامسا: فيه علاج نفسي يستخدم للاكتئاب وهو cipram او cipralex
وهذين الدوائين لهما اعراض جانيبة وهي إنها تؤخر الوصول للشبق وكثير من العالم يصرفونه لأنفسهم بالويكندات
وطبعا هذا خطأ لأنه دواء ولابد من وصف طبيبك المعالج لك اياه.

اخيرا: من باب الأمانة تراني عزوبي ولم يسبق لي الزواج لا من بنات الإنس ولا من بنات الجن
قديم 14-02-2012, 09:11 AM
عاشق الجواهر
عضو متألق
عاشق الجواهر غير متصل  
أول شئ ألف مبروك بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير

شوف اخوي انت تطرقت لنقطتين وأنا راح اجاوب على هالنقطتين بحكم خبرتي لأن لي تقريباً 5 سنوات ونص متزوج

بس قبلها خلني اقول لك ان ليلة الدخلة صار فيها حوسه وحرقت العشاء وتعشينا انا وعروستي نواشف الفرن جديد بقراطيسه فتحته وحطيت العشاء على بالي بحميه لأن العروس تأخرت تتجهز وتبدل الخ الخ واشم ريحة بلاستك محروق افتح الفرن الا يدخن انواع البلاستك والفلين احترقت جوا مع العشاء وتخيل تلتفت وراك تحصل العروس تتفرج عليك خخخخخ الى اليوم نضحك عليها وانا ببشتي تقل خفاش

بالنسبة لموضوع سرعة الانزال :

عندي انا هالمشكله لكن حليتها بإن اذا اقتربت من الانزال اتوقف عن الايلاج وابدأ بالقبلات الخ الخ الخ حتى تزول اعراض الدوخة والصداع ثم اعود للإيلاج مرة اخرى بهذا ناخذ حقنا كامل ونعطيهم حقوقهن كامله

اما غشاء البكارة :

لا تشغل نفسك به فانت تعرف عروسك عز المعرفة

ونصيحة اخويه اذا ماشفت علامات فقد العذريه فلا تسألها لماذا ؟ ولا كيف ؟ ولا تقول لها غريب ماشفت شئ

انتبه فهذه طامة كبرى على قلبها وقد لاتسكت على هذا

وكما قلت انت انت تعرفها عز المعرفة ومتأكد هذا بحد ذاته كرتك الرابح واكتفي به

فمع زوجتي لم ابحث ولم ادقق ولم اهتم لأني اعرفها واعرف طهرها

مبرووووك بكرة نشوفك بقسم المتزوجين ^_^
قديم 14-02-2012, 12:11 PM
محب التفاؤل
عضو جديد
محب التفاؤل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريدها سمينة مشاهدة المشاركة

الف مبروك لكما وعقبال حوريات الجنه ان شاء الله..
بالنسبة الانتصاب ياخي شي مو بظغطة زر تقدر تفعلّه .. رب العالمين خلق الرجل كذا
ويلعب فيه دور الوراثة والأكل والنشاط والصحة والنوم وووو. لكن ترى يعتمد من شخص الى شخص الوقت المستغرق عشان الحصول على انتصاب جديد ,,,, "ترى فيه ناس مساكين يجي بيغزو يلقى سيفه ماينسل" .
لكن لاتشيل هم ... اهم شي احفظ الادعية الي بتقولها لاتصير مثل خويي دخل ومن اللخمة قال : عيدكم مبارك.
بالنسبة للبكارة فيكون في علمك وانا اتكم من ناحية علمية .. فما هو الا غشاء وله اشكال متعددة لدرجة انه ممكن مايكون موجود اصلا .. وممكن مايروح الا بعد اول ولادة.. مع العلم انه يزداد سمكا كلما كبرت البنت.
لكن انا بزودك بحلول بدائية غير مكلفة و لكن استخدمها على مسؤلتك الخاصة

أولا : اعرف ان الثلج يقلل من التوصيل الكهربائي للخلايا العصبية.

ثانيا : فيه كريم مسكن اسم الدواء العلمي Xylocaine وبتجده باسماء كثيرة .. هذا راح يقلل لك الإساس مما يعطيك مساحة في الوقت.

ثاثا: اذا حسيت انك متهيج .. فكر بالموت وعذاب القبر

ثالثا ونص/ هذي من اكتشافات صديق : يقول حط ايدك على بطنك وافرك "كأنك تسوي نفسك شبعهان من الأكل" .. وعلى كلامه انها فعالة.

رابعا: لاتنشغل بنفسك وتنسى شريكتك.

خامسا: فيه علاج نفسي يستخدم للاكتئاب وهو cipram او cipralex
وهذين الدوائين لهما اعراض جانيبة وهي إنها تؤخر الوصول للشبق وكثير من العالم يصرفونه لأنفسهم بالويكندات
وطبعا هذا خطأ لأنه دواء ولابد من وصف طبيبك المعالج لك اياه.

اخيرا: من باب الأمانة تراني عزوبي ولم يسبق لي الزواج لا من بنات الإنس ولا من بنات الجن
بيض الله وجهك وكتب لك الأجر والمثوبة ,,,

كلامك على العين والراس وما عليك أنا إذا دخلت بقول كل عام وأنت بخير هههههههههه

وبالنسبة للأدوية التي ذكرت فصراحة ما عندي نية أستعمل أي علاج الواحد يدرب نفسه أفضل

بارك الله فيك أخي ورزقك بنت الحلال اللي ترضيك >> مدري ع إسمك تبيها سمينة ههههههه

موفق أخي ,,,

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر مشاهدة المشاركة
أول شئ ألف مبروك بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير

شوف اخوي انت تطرقت لنقطتين وأنا راح اجاوب على هالنقطتين بحكم خبرتي لأن لي تقريباً 5 سنوات ونص متزوج

بس قبلها خلني اقول لك ان ليلة الدخلة صار فيها حوسه وحرقت العشاء وتعشينا انا وعروستي نواشف الفرن جديد بقراطيسه فتحته وحطيت العشاء على بالي بحميه لأن العروس تأخرت تتجهز وتبدل الخ الخ واشم ريحة بلاستك محروق افتح الفرن الا يدخن انواع البلاستك والفلين احترقت جوا مع العشاء وتخيل تلتفت وراك تحصل العروس تتفرج عليك خخخخخ الى اليوم نضحك عليها وانا ببشتي تقل خفاش

بالنسبة لموضوع سرعة الانزال :

عندي انا هالمشكله لكن حليتها بإن اذا اقتربت من الانزال اتوقف عن الايلاج وابدأ بالقبلات الخ الخ الخ حتى تزول اعراض الدوخة والصداع ثم اعود للإيلاج مرة اخرى بهذا ناخذ حقنا كامل ونعطيهم حقوقهن كامله

اما غشاء البكارة :

لا تشغل نفسك به فانت تعرف عروسك عز المعرفة

ونصيحة اخويه اذا ماشفت علامات فقد العذريه فلا تسألها لماذا ؟ ولا كيف ؟ ولا تقول لها غريب ماشفت شئ

انتبه فهذه طامة كبرى على قلبها وقد لاتسكت على هذا

وكما قلت انت انت تعرفها عز المعرفة ومتأكد هذا بحد ذاته كرتك الرابح واكتفي به

فمع زوجتي لم ابحث ولم ادقق ولم اهتم لأني اعرفها واعرف طهرها

مبرووووك بكرة نشوفك بقسم المتزوجين ^_^
يا هلا بعاشق الجواهر إلا أنت جوهرة بحد ذاتك

ربي يوفقك على كلامك ونصحك أخي الكريم ,,,

كلامك يثلج الصدر ويريح الواحد

بالنسبة لموضوع العشاء هههههههههههه أزين من اللي ما لقى عشاء إلا فطيرة لوزين هههههههههههه كل المطاعم بالليل مقفلة هههههههههههه

وبالنسبة لموضوع الإنزال بصراحة ريحتني فيه يالغالي وبما أنك متزوج ومريت بهذه المشكلة كم من الوقت تقريباً يلزم حتى تزول هذه المشكلة ؟؟ وإلا يختلف من شخص لآخر ؟؟ وأيضاً أنت تحدثت بشكل عام في الحياة وأنا أقصد أول ليلة لأن فيها إحراج لو نزلت بدري ثم ما تقدر تفك الخاتم >> والله حالة ذذذ

وبالنسبة للسؤال الثاني: ربي يوفقك وين ما كنت , وراح أطبق كلامك بحذافيره , وهو اللي كان في بالي

ربي يديمها هالأفراح والسعادة علينا جميعاً مدى الأيام

الله يوفقك ويسعدك في حياتك

مواقع النشر