تعبت من عصبية زوجي وتحكمه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-04-2016, 03:31 AM
mroo21
عضو جديد
mroo21 غير متصل  
تعبت من عصبية زوجي وتحكمه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده وجذبني منتداكم كثير
وعندي مشكله وان شاءالله تفيدوني
انا عمري 24 سنه متزوجه من سنه وثمانيه شهور بالاضافه الى انه كنا قبلها متملكين لمده سنتين..زوجي عصبي بسرعه ومهما كان الامر يطلعني انا الغلطانه وانه انا لازم اعتذر وان انا اللي ماعرفت اتكلم وانا اللي غلطت من الاساس
انا حساسه جدا واتاثر بسرعه وابكي وفيه غرور مره ومن بدايه خطوبتنا بشهور كان بيننا مشاكل وكنت اقول طبيعي احنا بالبدايه واكيد اذا عرفته وفهمته وبعد الزواج راح يتغير كل شي ..هو مو مقصر معي في شي ويحبني كثير ويدلعني ..بس يكره الطلعات والزيارات مع اي احد غيره مايحب اقابل احد ولااروح زيارات او مناسبات رافض تماما اني اطلع مع اهلي من واحنا متملكين والا الان لاي مكان بحجة انه مايحب الطلعات ومالها اي داعي مع انه في بعض الاحيان في وقت يكون مسافر في عمل واكون عندهم او حتى بدون سفر و حاولت اتكلم معه اكثر من مره بهدوء يعصب عليه ولانطلع بفايده وارجع انا كل مره اراضيه عشان تستمر علاقتنا اتفه الاشياء تكون اكبر سالفه احيان انصدم كيف يعصب على هالشي ومايحتاج كل هذا !! كيف اقدر اتعامل معه تعبت من هالتحكم وحتى في اشياء اخرى ..علما بان زوجي صفاته شماليه وانا جنوبيه..ساعدوني الله يسعدكم

(تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون)

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 03-04-2016 الساعة 10:02 AM
قديم 03-04-2016, 05:27 AM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  
رد: كيف يكون التعامل مع الزوج الشمالي؟!

(مكانه الأنسب)
قديم 03-04-2016, 04:33 PM
أنا حور
عضو نشيط
أنا حور غير متصل  
رد: تعبت من عصبية زوجي وتحكمه

اسمعي كلامه مدام يحبك ويدلعك وصدقيني بعد مرور سنوات وخصوصا بعد ما تجيبوا بزورة راح يتغير زوجك وتقولي حور قالت.
قديم 03-04-2016, 04:48 PM
bkar44441
موقوف
bkar44441 غير متصل  

خلي عنك العناد ولاتستفزيه وخوذي منه الشي باللين… الكلام الحلو مع نوعيه زوجك يفيد وتقدرين تاخذين الي تبينه منه اذا تجنبتي حساسيتك المفرطه ..
قديم 03-04-2016, 05:07 PM
mroo21
عضو جديد
mroo21 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا حور مشاهدة المشاركة
اسمعي كلامه مدام يحبك ويدلعك وصدقيني بعد مرور سنوات وخصوصا بعد ما تجيبوا بزورة راح يتغير زوجك وتقولي حور قالت.
انا عندي ولد عمره 7 شهور بس كأنها قوانين صارمه مايحب الجدال والاخذ والعطاء فيها واذا تناقشت بهدوء كإني اعانده واستفزه
قديم 03-04-2016, 05:22 PM
mroo21
عضو جديد
mroo21 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bkar44441 مشاهدة المشاركة
خلي عنك العناد ولاتستفزيه وخوذي منه الشي باللين… الكلام الحلو مع نوعيه زوجك يفيد وتقدرين تاخذين الي تبينه منه اذا تجنبتي حساسيتك المفرطه ..
والله انا اكلمه باللين والكلام الحلو واقوله ي حبيبي حابه اطلع مع اهلي ننبسط ونغير جو بس لان كان كلامي بالرسايل ماقدر اكلمه لانه مسافر فمااعرف ليش الرفض وكاني لما اكلمه اعانده
قديم 04-04-2016, 11:59 AM
ابو بدر 1988
عضو نشيط
ابو بدر 1988 غير متصل  

ممكن عنده غيرة زايدة , او حب التملك

ما يحب يشوفك مع غيره , يبغاك له بس لحاله , يتضايق يشوفك مع اهلك او صاحباتك , يعني ما يحب يشوفك تنبسطي مع احد غيره .

اذا هذه مواصفاته , معليش اصبري عليه مع الوقت بتخف , انتم لسا في بداية زواجكم وطبيعي غيرته , انا واجهت نفسي الشي , وحسيت بنفس الاحساس , كنت ما احب اشوف زوجتي تطلع مع احد او تنبسط مع احد غيري , كنت حتى اتضايق لما اشوفها تكلم اهلها باستمرار تكلم امها اخوها خالها ابوها , بس كنت اكتم وما ابين اني متضايق , لأنه ما يحق لي او بمعنى اصح " غلط " امنعها عن اهلها , في النهاية هم اهلها ولهم حق عليها .

حاولي معه باللين , اذا ما نفع , اتركيه مع الوقت صدقيني بيخف , خاصة اذا جاء اول ولد
قديم 04-04-2016, 05:36 PM
mroo21
عضو جديد
mroo21 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر 1988 مشاهدة المشاركة
ممكن عنده غيرة زايدة , او حب التملك

ما يحب يشوفك مع غيره , يبغاك له بس لحاله , يتضايق يشوفك مع اهلك او صاحباتك , يعني ما يحب يشوفك تنبسطي مع احد غيره .

اذا هذه مواصفاته , معليش اصبري عليه مع الوقت بتخف , انتم لسا في بداية زواجكم وطبيعي غيرته , انا واجهت نفسي الشي , وحسيت بنفس الاحساس , كنت ما احب اشوف زوجتي تطلع مع احد او تنبسط مع احد غيري , كنت حتى اتضايق لما اشوفها تكلم اهلها باستمرار تكلم امها اخوها خالها ابوها , بس كنت اكتم وما ابين اني متضايق , لأنه ما يحق لي او بمعنى اصح " غلط " امنعها عن اهلها , في النهاية هم اهلها ولهم حق عليها .

حاولي معه باللين , اذا ما نفع , اتركيه مع الوقت صدقيني بيخف , خاصة اذا جاء اول ولد
حاولت معه باللين طيب يعني ايش يضره لو طلعت معاهم هو مو موجود ومسافر ويطلع ماادري انانيه يعني او تحكم عجزت افهم

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
زوجي،شمالي،عصبي،تحكم،