المشهورات وزوجي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-03-2016, 01:43 PM
الوفاء11
عضو مثالي
الوفاء11 غير متصل  
رد: المشهورات وزوجي

يستااااااهل يا متفائله كلامك يبرد القلب زين رديتي عليه شوفيه تأثر ومايبي ياكل ويسوي رياضه المسكين 😂
قديم 31-03-2016, 01:51 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

اهلين متفائله ،
انا عندي هذا الشيء من قلة الاحترام بين الزوجين خصوصا الزوج اللي يتمادى في مدح احد قدام زوجته ، بليز لا تمون لهالدرجه !!
واضح انك ماتخذتي موقف قديم ومازعلتي زعله محترمه ولا اديتي لو قامد على دماغه يعني الناس بس تبصبص زوجته تصلخه انتي وصل الله يهديه لمدح مناطق !!!!!

شوفي ي قلبي عندك كذا خطاء وقعتي فيهم
الاول سكوتك وتسليكك لموضوع المدح جعل زوجك يتمادى وحتى ينبش فيهم ويطيل النظر حتى لما لا يحمد عقباه عشان يحرك !
الثاني / ردك له انا حلوه وهي احلى مني !!
لا ي قلبي محد احلى منك انتي احلى وحده بالكون خلك واثقه ان جمالك مثالي وفعلا ترى مافي منك ثنتين لو منك وقالي احلى منك وهي فعلا احلى ابقول من جدك انا محد احلى مني الا القمر 😂💔💔 سوقي لنفسك اسعد السعيدات من سوقت لنفسها ممكن تشوفين اماكن الضعف فيها شوف شلون التفخ والنفخ شسوو فيها وانا ماتشورال ويفتح النفس مع اني ماحبذ نحش بالمخلوقه ناقصين ذنوب بس مثلا ليفتح عينه ع جوانب التقص فيهم مو جوانب الكمال !

الخطاء الثالث انك قارنتي نفسك فيه والاعضاء كفوو ووفو ،

التصحيح /
تعتذرين منه على طول وانه اطعم واجمل من خلق ربي بس لو تخفف هالكريشه تعرف احب جسمك حلو 🙊💕
لما يرجع ويمدح اتخذي موقف صاااارم انخذي موقف صااارم لو سمحت ي فلان احترمني انا احترمك ولا اقدر اسوي زيك وامدح واقزز اللي يسوى واللي مايسوى ولكن انا انسانه محترمه ومو عشاني غيرانه منهم ماهموني اشبع بهم بس لان هالشيء فيه تقليل من احترامي ( موقف صااااارم ) هاه مو تضحكين وهاها وفني ونمون على بعض لا ،

بالنسبه لسمنة زوجك ذكريه بمخاطر السمنه ب اسلوب لطيف اما انتي مفروض انك ماكله بالخمسه بالنفاس الدايت بالتفاس يخرب امور اخرى انتي اخبر بها حلاة النفاس مدغبجه ودبيبه عاد عقب النفاس سوي رجيم بيدينك ورجلينك بس غلط انك ماتاكلي دسم على قولة امي مايرم اللحم الا اللحم يعني ماحتاشافين وتظبط امورك الا لا اكلتي دسم
ومو مشكله تنتفخي في المناطق المرغوبه من زوجك سوي تمارين سكوات تشد وتكبر المرغوب فيه عشان نسد الطريق ع زوجك مايلقى شيء يمدح فيه
قديم 31-03-2016, 02:00 PM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  

دائماً يا متفائلة تعرفين توجعين ، وتعرفين تصيبين في مقتل!

قديم 31-03-2016, 02:05 PM
هدووء.
عضو نشيط
هدووء. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
دائماً يا متفائلة تعرفين توجعين ، وتعرفين تصيبين في مقتل!
لفت نظري ردك

هل تقصدي انها اصابت الهدف وتصرفها صح ؟
قديم 31-03-2016, 02:09 PM
Deem.fh
عضو نشيط
Deem.fh غير متصل  

سبحان الله يعني يحق للرجل مالا يحق للمرأة .. هو عادي يمدح وحده غريبة و يتفنن بالوصف و المديح قدام زوجته
و المفروض انها تتحمل و تسكت ؟ على أساس زوجته ماعندها احساس ولا شعور عشان تنجرح و تنقهر ؟؟
اصلا قمه الجرأة و قله الاحترام ان الزوج يمدح وحده غريبة و يوصفها و يقارنها مع زوجته !
بس انتي تمدحين احد غريب حتى لو من باب المزح هنا تقوم القيامه عليك ،، عجيب

انا من رأيي اتركيه كم يوم حتى ما يسترجي يمدح وحده غريبه قدامك و يحترمك و يقدر شعورك و عقب كم يوم افتحي الموضوع معاه و ياليت مايكرر الموضوع معاك ، ماني عارفه خلصت المواضيع بالدنيا ولا لقى غير ان يمدح وحده و يوصفها و قدامك بعد !
قديم 31-03-2016, 02:16 PM
متفائل111
موقوف
متفائل111 غير متصل  

عزائي لكم ستتحول حياتكم إلى جحيم وللأسف لن ينسى زوجك ذلك بسهولة

زوجتك اخطأ وعالجتي الخطأ بخطأ اكبر
قديم 31-03-2016, 02:26 PM
( أبو كنان ) !
عضو نشيط جدا
( أبو كنان ) ! غير متصل  

اولا اختي الله يعينك دخلتم انفسكم في نفق الخروج منه سيكون له تبعات ،،،

اولا زوجك مع احترامي لك وله مافعله ابتداء شيء مخجل وقلة مروءة ان يقارن بينك وبين اي امرأة في الدنيا ،،، هذه زوجتك وام عيالك وحبيبتك وسكنك ليش تدخلها في مقارنات مع نساء الفوتوشوب الي يجون في القنوات ؟
بصراحة لا ادري هل أخطأت انت في الرد عليه بما قلت ام لا لكن الي اعرفه ان الرجل لا ينسى ماقلت لانه جارح له ولكرامته

نقطة مهمة يجب الالتفات لها : الحمد لله وبفضل ربي لا اتابع انا وزوجتي الا قناة الحيوانات وكرة القدم وقنوات الاطفال للصغار ... ليس من باب حرام وحلال لكن سبحان الله انفسنا حبت هذه القنوات وتركنا البقية
مشاهدة قنوات فيها نساء فوتوشوب يجلب المشاكل للبيت واقلها ينزع بركة الحياة الزوجية
موفقين لكل خير
قديم 31-03-2016, 02:49 PM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

انا اختلف مع الاخوة هنا

الاسلوب والتعامل ورد الفعل يكون باللي يناسب الطرف الثاني

يعني ضبط مع زوجها لما سوت ردة الفعل هذي وسلمت الجرة وهي عارفة له ولشخصيته

بس ماينفع يامتفائلة مرة ثانية تخاطرين بردة فعل ياتصيب ياتخيب فانتبهي

خلك دايما امنة

ما اشوف مبرر لغضب الاعضاء هنا اذا جاب نتيجة ايجابية!
قديم 31-03-2016, 02:57 PM
mimi123
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية mimi123
mimi123 غير متصل  

في خطوط حمرا في الكلام بين الزوجين !!!
و خطوط حمرا في نوعية كلامهم مع بعض!!!
خط أحمر في كلامه عن اي امراة غريبة ... ينظر اليها و تعجبه و يوصل انه يتغزل بها أمامك و يقارنها فيك!
عفوا متفائلة لكن انت من أوصله الى هنا بتساهلك من الاول و عدم أخذ موقف حازم من البداية ..
متزوجة من سنين .. المفروض يكون زوجك عرف طبعك .. شو اللي يزعلك و اللي يضايقك ..
و الموقف الحازم اكيد برأيي مش انه أردد نفس الكلام اللي يقوله و أنزل بمستوى الحوار و مستوى جلستنا و نقاشنا الى ما دون المستوى ..
صحيح ممكن في البداية تفشي خلقك و تبردي قلبك .. بس مش هيدي الطريقة الفعالة اللي فيها بتنحل مشكلتك .. انتي صغرتي من نفسك قدام زوجك و قدام نفسك .. قدام زوجك لانك شككتيه بعفتك و قدام نفسك لأنك بتكذبي ..

الحقيقة يا متفائلة انه تقريبا كل الرجال بيكون عندن ميل في بداية زواجهم انه يبدوا رأيهم في النساء ووو.. يمكن عشان ما بيعرفو بنفسية المرأة ة كيف هالامر بيغيظها و بيجرحها .. و كمان متعودين على هالكلام مع أصحابهم و اهلهم ..
اشرحيله انه ابداء رأيه بجمال المرأة الغريبة عنه ( بالاضافة الى انه لا يجوز ) لا يكون امام الزوجة .. فهميه انت مش صاحبه و لا أمه و لا اخته .. انت زوجته و حبيبته اللي بتقضي اوقات على المراية لتكون أجمل امراة و بالاخص في عيون زوجها ..
بعدين قوليه متل ما انت بتعرف تطلع و تعجب و انا كمان عندي نظر ! بس انا مش ممكن اطلع على غيرك .. اول شي لانو ديني و اخلاقي ما بتسمحلي .. تاني شي انا بحترمك و بحترم مشاعرك .. يعني كيف ممكن جلستنا تكون اذا انت قضيتها انت في ابداء اعجابك بالنساء و انا ابديت اعجابي بالرجال .. شو هالسهرة و شو هالجلسة و شو هالعائلة صاحبة القيم اللي تحب انه يكونوا اولادها من خيرة المجتمع !!
اياك ان تدخلي بتفاصيل النساء و أجسامهم و تقارني حالك فيهم من نفخ و شفط و حلوين قبل و مش حلوين بعد .. بتكوني دخلتي حالك بمتاهات انت ب غنى عنها .. كلميه من منطلق ديني عشان البيت تتنزل عليه السكينة و الرحمة و الله يحفظلكم الاولاد .. لا ننظر الى عورات و لا نتكلم عنها .. و بعدين من منطلق أخلاقي و عشان تكون سهرتكم هادية لا تنكد علي حتى لا اتضايق و انكد عليك .
قديم 31-03-2016, 03:28 PM
أنا حور
عضو نشيط
أنا حور غير متصل  

ماشاء الله عليك عرفته تقهريه بس والله ما أقدر أتكلم زيك

مواقع النشر