اجابة صريحة من فضلكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 15-01-2004, 05:21 PM
مجنون الحب
موقوف
مجنون الحب غير متصل  
tongue3

شكرا لكم جميعا على هذه الاجابات ريحتوني
ارجو منكم لو يكون اي اضافة عندكم ان تخبروني نه فانا جدا ممتنا لكم
تحياتي
قديم 17-01-2004, 03:53 AM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
عزيزي السائل للرجل كامل الحريه في القذف داخل الرحم سواء كانت مره او مئة مره لان البويضه تكتفي باول حيوان منوي يصل اليها بشرط ان يكون نشيط اي مغلف بماده الاخصاب الشفافه 0

اما الحيوانات المنويه الاخرى اي الفائض منها والزائد عن حاجة البويضه لابد ان يخرج من الفرج بمجرد قيام المراه واقفه

اي كانك تقلب علبة من الزيت او اي ماده لزجه بشرط ان تكون مفتوحه ثم تشاهد الماده المنسكبه بدأت يالنزول شيئا فشيئا حتى النهايه 0

وشكرا

شاعر غدير الخيل
قديم 19-01-2004, 05:44 PM
joojej
عضو جديد
joojej غير متصل  

أخي/أختي joojej ... أعتقد بأن إجابتك غير معقولة بالمره
فالدورة الشهرية لها خواص معينة بعيدة كل البعد عن السؤال المطروح
.
.
تحياتي ... المشرف فلسطيني
قديم 20-01-2004, 06:01 PM
دلوعتكم
عضو جديد
دلوعتكم غير متصل  
يا جماعه لا تتكلمون و انتو مو مجربين مفروض الرد يكون من عضوات و ليس أعضاء
كل الكلام اللي قلتوه خطأ ما عدا كلام الاخوان ساهر السعاده و الحب و بس
قديم 21-01-2004, 09:06 AM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
السلام عليكم

أختي السائله.....عندما يقوم الزوج يالقذف داخل الرحم لا يعني أنه كله يدخل أو كله يطلع بره.....لا....ممكن يدخل بس شي بيط منه والباقي يطلع بره........ويوم الوحده تتغسل بعد يطلع.....يعني على هالحال....بس مثل ما قال لج أحد الأعضاء إنه اذا الوحده تبى تحمل....ما تتحرك وايد بس تتم مستلقيه شويه حتى يدخل لآخر مدى ويستوي الحمد باذن الله....ولله يوفقج...
قديم 22-01-2004, 12:37 AM
دلوعتكم
عضو جديد
دلوعتكم غير متصل  
اختي lovly_ girl يا ما حريم يخلصون و يقومون على طول و مع ذلك عندهم بالخمسه و العشره عيال.
الحيوانات المنويه كلها تبقى في رحم المرأة جميعها تموت ما عدا واحده هي اللي تخصب
قديم 22-01-2004, 11:47 PM
صقر الجنوب
قلم مبدع
صقر الجنوب غير متصل  
لا خوف من الزيادة على الاطلاق وليس له اي جوانب سلبية
قديم 23-01-2004, 12:24 AM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
بصراحه وبدون زعل انا اجد اجابات من بعض اعضاء المنتدى في غاية الغرابة والعجب فلا هي من العلم ولاهي من الطب ولا هي من التجربة بل ان بعض الاجابات ممكن ان تكون من اساطير او حكايات يرويها الحشاشين
بعد خبرة 24 سنة زواج وتجارب لاتحصى في الحياة الزوجية اجد ان الكثير من الاجبابت غير منطقية بالمرة
اخي السائل
رحم المرأة تقريبا مثل انبوب الاختبار المقلوب وبداخله العديد من الطيات والمني مادة لزجة قريبة الى الحالة السائلة في اغلب الاحيان وعليه فان بمجرد خروج ذكر الرجل من المهبل يبدأ المهبل بالتقلص والعودة إلى حالته الاولى ويبدأأغلب السائل المنوي بالخروج ويبقى بعضه بالداخل وتجده يخرج بعد قيام الزوجه من السرير والذهاب الى الحمام للاغتسال ومع هذا يبقى جزء من السائل المنوي في الداخل ويستمر بالخروج مادامت المرأة تتحرك وعليه ينصح ببقاء المرأة في سريرها مدة كافية اذا ارادت الحمل
اما في حالة عدم الرغبة في الحمل فهناك العديد من الطرق فمنها حبوب منع الحمل وهذه اعتبرها اخر وسيلة ينصح بها لأضرارها على الزوجة مثل العصبية الزائدة وزيادة الوزن واحتمال العقم لمن لم تحمل من قبل والالام الجسم المختلفة وزيادة الشعر في الجسم
وهناك الكبوت او الديوركس للرجل وهذه الطريقة امنه اذا كان الكبوت المستخدم من نوعية جيده ولا يتمزق بسهولة ولكن عيبه انه قد يقلل من مستوى الاثارة واللذة لدى الرجل
هناك طريقة العد والحساب وهي ان تقسم أيام الطهارة لدى الزوجة على 3 فإذا كانت ايام الطهارة 21 يوما فتقسم على 3 أي 7ايام امان ويستطيع الرجل ان ينزل المني بداخل الرحم دون خوف الحمل ثم 7 أيام لاينزل بالداخل ويعزل منيه عنها أي ينزل بالخارج (على بطنها أو في الزبالة ) ثم 7 أيام الاخيرة وفيها يستطيع أن يعاشرها وينزل المني بالداخل دون خوف الحمل ( وهذه الوسيلة تنفع مع اغلب النساء ويشترط فيها انتظام ايام الدورة عند الزوجة ومواعيد نزولها وطهارتها )
هناك العديد من الوسائل ولكني احببت ان ابين اشهر الوسائل المستخدمة
والسلام ختام
موضوع مغلق

مواقع النشر