خائنة لزوجي وطلبت الطلاق - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-09-2009, 07:06 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
سبحان الله اللحين مكالمة التليفون صارت زنا وعليها حد الرجم بعد ..... استفغفر الله العظيم ...

على كذا كل اللي يروحون للاطباء النفسيين ويفضفضونلهم يرجمون .... وعلى كذا كل وحده تشتغل ويكون معها رجل في العمل لاترجم .... ياساتر يارب ....

الخيانه حكمها غير والزنا غير ... الزنا اسمه زنا ماله مسمى ثاني ابدا ....وحكمه الرجم في الاسلام وماعليها كلام ...
لكن الخيانه صورها عديده زي ماوضحوا الاخوان والاخوات من البدايه ... يعني الزوجه اذاخرجت دون علم زوجها خيانه ...فهل ترجم ؟؟؟؟ والزوجه اذا راحت لبيت اهلها بدون علم زوجها بعد خيانه فهل ترجم ؟؟؟

ياناس لاتقذفون المحصنات بغير علم اتقوا الله وزي ماتعرفوا حد الزنا لازم تعرفون حد القذف ....

اختي العزيزة اذا انتي تشوفين ان هذي كلها عيوبه وهو ماعنده استعداد للعلاج وانتي مالك طاقه للصبر فليه تبين ترجعين له ؟؟؟؟
وانا اشوف ياعزيزتي ان هالموضوع جاكي خيرة .... يعني بماان زوجك عرف بالموضوع ووصله الكلام انك تشتكين منه فخلاص القرار بيده اللحين يااما انه يرجعك ويصلح من حاله وحالك ويسامحك على غلطك وله انه خلاص ينهي اللي بينكم ويعرف ان حياتكم ماراح تستمر .... وانا مااتوقع ان جرحه عشان الخيانه بمكالمة التليفون بس ... انا اتوقع جرحه اكبر من كذا بكثير انتي اهنتي رجولته عند رجل غريب يعني خيانه وانكسار بنفس الوقت .... مااتوقع يسامحك بسهوله ولازم ماترجعي لين تتاكدي ان قلبه صفى عليكي وفي نفس الوقت لازم تاخذي عهد على نفسك انك تتحمليه بمره وحلوه لان خلاص جاكي القرار لين عندك وانتي اخترتي البقاء معه ... مالك عذر بعد اليوم
قديم 17-09-2009, 11:09 AM
الشهومى
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية الشهومى
الشهومى غير متصل  
صراحا ان لن اسامحها ..والمشكله انه اللى سوته اكيد لم يحدث فجأه ...وانما تدرجى وتهاون بحقوق الزوج واكيد فكرة فى طيبته وقالت فى نفسها انه طيب ممكن يسامحها ...الرجل الشرقى لا يستطيع ان ينسى انه زوجته كانت باحضان رجل اخر وهى على ذمته وباختيارها المشكله من اغتصاب والا من هذا القبيل ..والمشكله الاخرى انك تروحين ترجعين على انه طيبه ؟؟؟عجبا منكن ايتها النساء لما ترزق الوحده برجل طيب تستغله وقد توصل الى هذا الحد ولما ياتيها رجل شرس تتافف منه وتشتكى منه عجبا يا بنات حواء اهذا منطق فبدل ان تشكرى نعمة الزواج من رجل طيب تستغلينه طبعا انا اتكلم عن نسبه قليلم من بنات حواء والا فالكثير منهن لما تضعها على الجرح تشفيه من اخلاقها الحميده ووفاؤها لزوجها .
ما كنـتُ أوثــر أن يـمتد بي زمني** حــتــى أرى دولــة الأوغـاد والسفـــــــــــــل
أعــــــللُ النــفــس بالآمال أرقبها** ما أضيق العــيــش لولا فُســــــــــحــة الأمل

قديم 17-09-2009, 11:41 AM
Loulou..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Loulou..
Loulou.. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهومى مشاهدة المشاركة
صراحا ان لن اسامحها ..والمشكله انه اللى سوته اكيد لم يحدث فجأه ...وانما تدرجى وتهاون بحقوق الزوج واكيد فكرة فى طيبته وقالت فى نفسها انه طيب ممكن يسامحها ...الرجل الشرقى لا يستطيع ان ينسى انه زوجته كانت باحضان رجل اخر وهى على ذمته وباختيارها المشكله من اغتصاب والا من هذا القبيل ..والمشكله الاخرى انك تروحين ترجعين على انه طيبه ؟؟؟عجبا منكن ايتها النساء لما ترزق الوحده برجل طيب تستغله وقد توصل الى هذا الحد ولما ياتيها رجل شرس تتافف منه وتشتكى منه عجبا يا بنات حواء اهذا منطق فبدل ان تشكرى نعمة الزواج من رجل طيب تستغلينه طبعا انا اتكلم عن نسبه قليلم من بنات حواء والا فالكثير منهن لما تضعها على الجرح تشفيه من اخلاقها الحميده ووفاؤها لزوجها .
يا أخي هي خانته بمكالمة تليفون فقط ولا كانت باحضان رجل ولا شئ
قديم 17-09-2009, 05:13 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
سبحان الله اغلب المشاركات داخلين للوم او عشان كلام قاسي يقطع القلب
لاقوا الحل هي اختنا بالله لجات لكم لتجدو لها حل وليس لتلمونها وتعاتبوا عليها............
قديم 18-09-2009, 04:39 AM
*غدي*
عضو جديد
*غدي* غير متصل  
بصراحه اقرا وانا متفاجئه من الردود . وفاتحه عيني على الاخير . اش الهجوم الكاسح هاذا كله . هي جايه تبغى مساعدتكم . هاذا ردكم لها . يالطيف ما فيه رحمه . يعني محد يغلط . شوي شوي عليها . الاسلوب الراقي والحكمه اهم شي في علاج المشكله . الله يعينك اختي . بصراحه صرت اخاف اكتب مشكله اعاني منها اذا هاذي الردود . الواحد يبغى يلاقي مين يسمعه ويوجهه . والا يزيد الهم هم .
قديم 18-09-2009, 08:02 AM
*بسمة أمل*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *بسمة أمل*
*بسمة أمل* غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابده مشاهدة المشاركة
أخ أو أخت aft2 أسلوب كلامك غير مسموح له ومهما كان الجرم ومهما كانت الخطيئة فإننا لا نخرج عن أسلوب الادب والإحترام فيما بيننا، الموضوع لا يخصني ولكن أسلوبك وكلماتك جرحتني قبل أن تجرح صاحبة الموضوع، المؤمن ياغاليه يرتقي في كلامه وفي عباراته، ونحن بشر ولسنا ملائكه.

أتقوا الله فيما تكتبون وتذكروا أننا لسنا ملائكة

والله كلاامك صحيح

مواقع النشر