الاخوات عصاميه.بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام .متفائلة خير وقلوب حائرة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 19-10-2012, 02:59 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  
رد : الاخوات عصاميه . بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام

ليت طليقي كان يحبني زي مانت تحب طليقتك
سامي ليه تحبها وش الشي المميز الي عملته وخلتك تحبها
قديم 19-10-2012, 06:49 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير مشاهدة المشاركة
ليت طليقي كان يحبني زي مانت تحب طليقتك
سامي ليه تحبها وش الشي المميز الي عملته وخلتك تحبها

لو اقول لك كيف كانت طريقة زواجنا و اشلون حبيتها حتي لا اراها و ايش عملت من شانها والله ما تصدقي اختي .
تعرفت عليها عن طريق الاهل في مثل الوقت من السنه الي فاتت و طبعا هي كانت فق اليمن و انا في بريطانيا و اول اتصال هي من اتصلت في و قالت ان هي من تقدم لها اهلي و عرفتني علي نفسها ( كانت جرئيه جدا ) و ضلينا نتواصل عن طريق الهاتف لحد موعد زواجنا الي كان في بداية فبراير هذي السنه و طبعا و بسبب الظروف و صعوبه الوضاع في اليمن فلم استطع حضور عرسي و تم العرس من دوني و لكن صبر حالتي لان احببتها من اعماق قلبي و كنت احسب الساعات و الثواني من احل احدث معها و احيانا لا انام و اضل متئ تصح من النوم من اجل ان اسمع صوتها ( علي فكره هذا ليس اول حب في حياتي و ايضا في نفس الفتره الي تعرفت علي زوجتي كنت اتحدث مع فتاه اخرئ عن طريق الهاتف و النت و هي جارتها و لكن لم اتعلق فيها مثل ما تعلقت بزوجتي و اخبرتها ان اتحدث مع هذه الفتاه و طلبت ان اقطع علاقتي فيها و فعلت دون تردد ) و تم الزواج و اتفقنا ان تاتي لمصر من اجل ان اعمل لها فيزا لحضارها هنا و من باب يكون شهر العسل بالمره ( مع اعتراض اهلي الشديد ) و صديقني اختي انﻱ ذهبت لمصر من دون ان يكون ﻟﻲ حتي حجز فندوق ولا اعرف احد هناك ( لان اموري كلها كانت ملخبطه و ما كنت ادري المده الي راح اقعد فيها هناك فيمكن اقعد شهرين او ثلاث او اكثر لحد ما اطلع لزوجتي الفيزا و رميت نفسي هناك من دون ادني تفكير و كان عندي فقط يومين لحد ما طليقتي ما تاتي لمصر فلازم استاجر شقه مفروشه فلم اجد لقصر المده فا استاجرت غرفه علي البلاط و اشتريت غرفة نوم متكامله جديده )
علي العموم اختي انا حبيتها من اعماق قلبي و حتي فوق الكل سويته فيني والله لا زلت احبها و ما كنت اريد ان اطلقها و كنت اقول لها اهلي يبغون ان اطلقك بس انا ما اريد اطلقك انا احبك و.ما اريد ﻏﻴﺮﻙ و كنت اقول لها قدري الي اعمل لك . اوكي انا سويت اخطاء و اعترف فيه و اريد ان اتغير و هي كانت تقول لي انت لازم اتغير بس كنت اقول لها ساعديني اتغير اوقفي معي فا انا ما خنتها و حسابي في الفيسبوك مسحته (كان متروس بنات ) قدامها و من شانها و لا اسكر ولا اضربها او اهينها و همي كله هي و عملي و كيف اطور نفسي . بس كان عندي شعور انها ما تحبني و ما تبغاني . والله حتي حقي الشريعي ما كنت ازن عليها و.كنت اقول لها راح اسويها حبه حبه و كل ﻡا يكون بينا علاقه و تتالم او تبكي والله كنت اتالم معها او ابطل علي طول و احضنها و امسح براسها فا اتهتمتني با ﺍﻝبرود الجنسي و رحت بطيبة خاطر و عمل فحوصات و.من غير ما تعرف و قال لي الطبيب انا لا مشكله لدي و ان المشكله من زوجتي فهي يا اما جاهله في الامور الجنسيه او لا تريدك . ﻑلما ارئ امرﺍه في حياتي تكره المدعبه او القبل او الاحضان مثل طلاقتي . و مع هذا كنت اجد لها المبررات
من جدا تعبت تعبت قبل الزواج كنت رياضي و امارس هوايتي في السباحه و كنت مرتاح ماديا و نفسيا و حتي جسمانيا كان يبان راحت البال و بعد الزواج تعبت في كل شي و نزل وزني من 98 كيلو ( انا مو سمين و لاني طويل القامه في هذا وزن ﺍﻟﻨﺴﺐ لانسان بطولي )الئ 72 كيلو في خلال ثلاث شهور . والله الي كان يشوفني يقول والله لو الزواج يبهذل الواحد كذا ما اتزوج

علي العموم انا لا زالت احبها والله لو اجد منها انها راجعت نفسها و عرفت ما اخطات فيها لا اردها و واجهه الكل . مع ان في شعور جواتي قوي لا زال لا يشعر بالامان معها و لا اصدق اي كلمه لها . تصدقي او لا ان امراه في مثالبة خالتها اتصلت باختي و قالت لي انها سمعت ان طليقتي سوف تعود لي و حذرت اختي منها و اﻧﻬﺎ سوف تعود فقط لشي ما في نفسها . قالت قولي لاخوكي لا يرجعها فهذي واحد مو مربايه و اذا رجعت فا راح ترجع لمهمه ما و اخوك انسان طيب
قديم 19-10-2012, 06:53 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

معليش علي الخطاء الاملائيه لاني اكتب من جوالي و انا في العمل
قديم 19-10-2012, 07:02 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

الحب ماله قوانين يا متفائله .. س = ص = حب مافي .. الحب مو بيدنا يا سامي

لكن في عشره وفي مودة وفي بذرة حب إما نقتلها وإما ننميها فنصيحتي لك أخ سامي
اذا رجعت لك حبيبتك أن تحبها هونا .. لا تظهر لها كل الحب .. كن صارم وحازم بمحل الحزم ... مثلا مكالماتها الغير معقوله وغير مقبوله تمنعها عنها بحزم وان لم تستجب لك تحرمها التليفون .. ووقت تحتاج تكلم أهلها انت تتصل لها وتكلمهم أمامك .
لا تقول أنا ما أتعامل بهالتسلط هذا ... طليقتك تحتاج رجل صارم تحس برجولته وتأكد بأن تصرفك معها بهذي الطريقة بيخليك تكسبها مو تخسرها
أتوقع بأن أحد أسباب انه بذرة حبها لك ما نمت كما يجب بسبب حبك الشديد لها ولهفتك الواضحة عليها .. ما اقول تظلمها ولا أنك تكون جاف معها .. أبدا .. لكن لا تكن لين بمواضع الحزم .. هذا يحجب مظهرك الرجولي عنها
قديم 19-10-2012, 07:10 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

لا حول ولاقوة الابالله والله حيرتني معك اخي سامي
وسامحني لاني ادخل اتابع ردودك وارد وانا مو معنية باني ارد عليك
انت وطليقتك حيرتوني عنجد
انت ما تبي تنساها ومو مساعد حالك على انك تنساها
يا اخي ليه تعذب جذي في حالك حط عقلك برااسك
الاشخاص العاطيفين اللي مثلك يتعذبون بحياتهم الحياة تحتاج لناس اقوياء عشان يواجهونها
شوف مثلا الاخ المتفائل بالله ماشاء الله مرة انسان واثق من حالو وقوي وحازم ورح تشوف اذا طليقتو ما رجعت واعتذرت منو
عكس حالتك لان طليقتك تدري بجنونك عليها الاخ المتفائل هو كمان يحب طليقتو بس حبو لنفسو اكبر وهذا هو الصحيح في وقتنا
حب نفسك يا اخي وتقبل طلاقك مو عيب ابدا انك فشلت العيب انك تستمر بفشلك وما تساعد حالك عشان تطلع منو
الحياة كلها قدامك وبنات الخير والاصل موجودات لا تقيد حالك بهذا الفشل السنين تمر مرور البرق وانت لازلت تضيع نفسك ووقتك بين هذه الذكريات والافكار اللي واثقة ان اغلبها انت من نسجها هذا ليس حب هذه هواجس انت كونتها
انا متاكدة لو ساعدت نفسيك شوية رح تطلع من هذه التجربة انا اشوف انك مو مساعد حالك ابدا
انت تبيها ترجع لك مو تنساها
وانت واثق انها زوجة غير مناسبة ولا تستاهلك مع ذلك قاعد تستنا في السراب
سامحني ولكن شايفة انك شخص تعيش في الاحلام والخيال
ما تبي تتقبل الواقع تجربتك مب نهاية العالم الحياة بدها تستمر بها او من غيرها لاازم تفهم هذا وتستوعبو
وانا مكانك رح اتابع طبيب نفسي هو اللي رح يطلعك من هذا الخيال
لان كلامنا ما رح يفيدك في شي لان اللي براسك براسك ومو مساعد حالك على النسيان
قديم 19-10-2012, 07:15 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

انا كنت احلم بوحده تهتم فيني و.تشعرني بحنانها فا.انا شاب حساس جدا . والله اذكر مره انا من كثر همومي و الضيقه الماديه الي ﺍمر فيها دخلت غرفتي و قعدت ابكي و اتاتي و قعدت تبكي معي و قالت لي انها تعرف انﻫﺎ سيئه و انها سوف تتغير و قالا انها تعرف اني اتضايق من اخفاء اتصالاتها و الحركات السيئه التي تعملها ( وانا عملت كل ما وسعي فهجرتها واحنا لسا في بداية زواحنا و صرخت عليها و اخذت منها مفتاح البيت و قطعت عنها مصروفها الشخصي و قطعت عليها تلفون البيت و الكمبيوتر )
قديم 19-10-2012, 08:05 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حائرة مشاهدة المشاركة
لا حول ولاقوة الابالله والله حيرتني معك اخي سامي
وسامحني لاني ادخل اتابع ردودك وارد وانا مو معنية باني ارد عليك
انت وطليقتك حيرتوني عنجد
انت ما تبي تنساها ومو مساعد حالك على انك تنساها
يا اخي ليه تعذب جذي في حالك حط عقلك برااسك
الاشخاص العاطيفين اللي مثلك يتعذبون بحياتهم الحياة تحتاج لناس اقوياء عشان يواجهونها
شوف مثلا الاخ المتفائل بالله ماشاء الله مرة انسان واثق من حالو وقوي وحازم ورح تشوف اذا طليقتو ما رجعت واعتذرت منو
عكس حالتك لان طليقتك تدري بجنونك عليها الاخ المتفائل هو كمان يحب طليقتو بس حبو لنفسو اكبر وهذا هو الصحيح في وقتنا
حب نفسك يا اخي وتقبل طلاقك مو عيب ابدا انك فشلت العيب انك تستمر بفشلك وما تساعد حالك عشان تطلع منو
الحياة كلها قدامك وبنات الخير والاصل موجودات لا تقيد حالك بهذا الفشل السنين تمر مرور البرق وانت لازلت تضيع نفسك ووقتك بين هذه الذكريات والافكار اللي واثقة ان اغلبها انت من نسجها هذا ليس حب هذه هواجس انت كونتها
انا متاكدة لو ساعدت نفسيك شوية رح تطلع من هذه التجربة انا اشوف انك مو مساعد حالك ابدا
انت تبيها ترجع لك مو تنساها
وانت واثق انها زوجة غير مناسبة ولا تستاهلك مع ذلك قاعد تستنا في السراب
سامحني ولكن شايفة انك شخص تعيش في الاحلام والخيال
ما تبي تتقبل الواقع تجربتك مب نهاية العالم الحياة بدها تستمر بها او من غيرها لاازم تفهم هذا وتستوعبو
وانا مكانك رح اتابع طبيب نفسي هو اللي رح يطلعك من هذا الخيال
لان كلامنا ما رح يفيدك في شي لان اللي براسك براسك ومو مساعد حالك على النسيان
يا اختي هو يختلف من شخص لاخر و مدئ تعلقه . اختي انا اعرف واﺣﺪ صحبي تزوج و قبل الدخله زوجته رفضته و طلبت منه الطلاق و لانه كان يموت عليها دخل في دوامه نفسيه و حبس نفسه لمده عام كامل والله عام كامل رفض يخرج من الغرفه . و انا اعرف طليقته و اتصلت عليه و قلت احمد ربك انك طلقتها لانها والله زباله

فا ياختي يختلف كل شخص و انا الحمدالله بدات اخرج من حالتي مع اني لا زلت اعشقها و افكر فيها كل يوم وحتي في منامي احلم فيها و موضوع انسانها راح ياخذ مني وقت ولا تنسي اني اعيش وحدي و هذا ابدا ما يساعدني علي تجاور محنتي

اختي بيتا و الله عملت كل شي و اقرائي ردي السابق و كل ما كنت اشد معها كل ما نتباعد اكثر و الجفاء يزداد من ناحيتها ، يعني ما في طريقه ما سويتها من دون الضرب . و مع ذالك انا اكره هذا الاسلوب احب اتفاهم يعني لما اشوف حاجه ما.تعجبني كنت ازعل شوي و ارجع اجلس معها و اقول لها ما في قلبي و هكذا
قديم 19-10-2012, 08:15 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

خلاص مثل مانصحت صاحبك الي حبس نفسه عام كامل ارجع انصح نفسك هي ماتستاهلك
قديم 19-10-2012, 08:30 PM
sami202
عضو مميز
sami202 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير مشاهدة المشاركة
خلاص مثل مانصحت صاحبك الي حبس نفسه عام كامل ارجع انصح نفسك هي ماتستاهلك
والله قعد احاول بس الوحده مو مساعدتني ابدا . احس صرت مخنوق من الوحده القاتله الي صرت عايشه فيها . زمان كنت متاقلم مع الوحدﻩ و مبسوط بس الحين الوضع اختلف . حتي لما صرت اروح المسبح او السينما او اي مكان صرت ازهق بسرعه و ارد البيت

التعديل الأخير تم بواسطة sami202 ; 19-10-2012 الساعة 08:35 PM
قديم 19-10-2012, 09:05 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

طيب ايش رايك تروح اجازة او تعتمر مثلا وتطلب ربنا ينسيك فيها ويعوضك خير
او تابع عند مستشار نفسي يمكن رح يساعدك وترتاح له
موضوع مغلق

مواقع النشر