طبعه قاسي كرهني الزواج وش اسوي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-10-2008, 12:13 PM
بــيــبــا أنـا
عضو جديد
بــيــبــا أنـا غير متصل  
sad2 طبعه قاسي كرهني الزواج وش اسوي

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وثاني شي:
بقول مشكلتي على طول وياليت القى لها حل.

في بداية الموضوع انا توني عروسه ماصارلي3 شهور
وقبل ما اتزوج كان يحبني وكان شاريني
بس انا ماكلمته في الملكه الا كيفك اخبارك وكان اسلوبه يضايقني وطريقت كلامه فما كنت اكلمه
كانت تقولي اختي العشره غير
ويوم زواجي ما حب انه ينزف معي وكسر فرحتي جواتي ونسي بعد الدبله
وبعدها كان عادي
بس مايعرف اي شي عن الحنان والرومنسيه وانا جدا رومانسيه وانولدت بعائله رومنسيه بعد
هورجل مثل اي رجل عادي بس ماكان يقول كلام معسول كان كل كلامه دفش ويضايق واسلوبه صعب
سافرنا شهر العسر وكان جدا عادي يمكن حسيت فيه بالضيق اكثر مما اني مستمتعه بالسفره
بس كان عادي يعني
ويوم رجعنا
صارت حياتي كأني متزوجه صارلي 11 سنه او اكثر مافي ولا شي عمل ونوم وعشى وعمل بس وانا اصبحت نسيا منسيا ويوم بكيت وقلت له ابي اروح عند اهلي وعدني انه يتغير يوم يجي رمضان لا عمله 9ساعات ولما صار عمله5 ساعات صار يجي من العمل ينام ويصحى على الفطور يفطر ويتابع مسلسل ويمشي لاصحااابه الا الفجر يتسحر وينام ساعه مع العلم بانه يحبني وما يبي يخليني
واراد رب العالمين اني احمل من زود الفرحه صرت بس ابكي اما هو كانه شي عادي وراح لاصحابه وتركني
وانا اصلا بالغربه ماني عن اهلي ولما جا العيد ما عيد معي جابني عند اهلي وراح عشان مستقبلي والمكالمات بيني وبينه شي صعب كيفك اخبارك وبس مع انه يوم سافرت بكي ويوم انا ابكي يبكي لاكن مافي كلمه حلوه ولا معامله حلوه حسيت اني بديت اكرهه واكره العيشه معاه صرت كل ما اتذكر بيتي ابكي وافكر اني انفصل عنه احس انه يختلف عني اختلاف كلي فابي احد يساعدني هل انا صح ليش صارت حياتي معاه كذا ليش صرت امل وانا جنبه مع العلم اني كنت اطلب منه مليون مره كيف يعاملني صرت اطلب منه الكلام واقوله هو حتى الورده طلبتها وما جابلي اياها صار يوم ازعل يعطني فلوس وانا ما ابيها لان الحب مو كذا امانه ساعدوني والله مره تعبت صارلي حامل شهرين مافكر يسال عني وعن صحتي بالهفه بس كيفك واخبااااااااااااارك وعملي وعملي واصحابي وبس ساعدوني بليز

التعديل الأخير تم بواسطة بــيــبــا أنـا ; 10-10-2008 الساعة 12:20 PM
قديم 10-10-2008, 12:19 PM
حرم فلان فلاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حرم فلان فلاني
حرم فلان فلاني غير متصل  
[info]الاشراف: ينقل إلى قسمه المناسب (عالم المتزوجين) [/info]
قديم 10-10-2008, 12:29 PM
بثـينة
عضو نشيط جدا
بثـينة غير متصل  
والله يا عزيزتي ما أعرف شو أقول لج ؟؟

ترى أغلب الرياييل للأسف نفس طبع زوجج حتى الرومانسيين ما بتاخذي منهم الا الكلام المعسول !
و أغلبنا أزواجنا حياتهم بس أكل ونوم و طلعه وسهر و سفرات مع الربع وناسيين زوجاتهم و أولادهم ولا على بالهم ....

والله ما أعرف أواسيج والا أقولج احمدري ربج تراج احسن من غيرج ...

والله يفرج همج و ييسر أمرج يا رب ...
قديم 10-10-2008, 12:35 PM
بــيــبــا أنـا
عضو جديد
بــيــبــا أنـا غير متصل  
ايه بس انا توني عروسه توني متزوجه كان ودي بس اعيش يوم واحد بس لاكن هذا من اول يوم
والحمدلله رب العالمين
قديم 10-10-2008, 12:48 PM
بثـينة
عضو نشيط جدا
بثـينة غير متصل  
يا حبيبتي والله كلنا عانينا و أشد من هالأمور ...
بعض الرجال للأسف يتخذون من زوجاتهم نساء للمتعه فقط !!
وكأننا قد ولدنا بلا أحاسيس ولا مشاعر ...!

أنا زوجي صدمني في ليلة زواجي بأنه مدخن ...
وبعدها اكتشفت بلاويه المتسلسله و الشكوى لله ...
وكل مره أفكر أنفصل فيها عنه يبكي و يعتذر و يوعدني و لكن للأسف ترجع حليمة لعادتها القديمه ...
و لو ما كنتي حامل كان ممكن أقولج البعد عنه غنيمه لكن دام السالفه فيها عيال وكلي أمرج لله !!

و حتى زوجي من أول ما تزوجنا ليومج سهراته للفجر ويرجع ينام مثل الميت و يقوم بصعوبه ومعاناه لشغله وبعد الشغل يكون هلكان يرجع يكمل نوم ويصحى على طول ويا ربعه !!!

الله يصلحهم و يهديهم يا رب ...
قديم 10-10-2008, 01:14 PM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
يا اختي ممكن توضحين كيف طبعه قاسي وفي نفس الوقت يبكي لما تبكين وما وماوده فراقج يعني اذا جاف في الكلام فهذا طبع المهم تكون معاملته طيبه معاج يعني ممكن تذكرين مواقف تبينين قسوته؟
قديم 10-10-2008, 01:15 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
يابنت الحلال كل وطبعه هو يحبك وحنون ومادامت دمعتك تهزه ويبكي معك فهو ما يعرف يعبر عن اللي جواه خلاص اعرفي هذا الشي وغيري اسلوبك واغدقي عليه من الكلام الحلو يمكن مع الوقت يتأثر ويعرف يتكلم
لا تقولين قاسي حرام عليك القاسي يسب يشتم ينتقص ممكن يضرب احمدي ربك
قديم 10-10-2008, 11:25 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
شوفي حبيبتي انا ما اعتقد ان زوجك قاسي هو يحبك بس ما يعرف يعبر ابد لان البيئة اللي تربى فيها كذا كايشين فاحسن حل انك انتي بنفسك تعاملينه مثل الطفل لا تطلبين وتبغينه رومنسي وتبغينه حنون وتبغينه يقولك كلاام حب .. بالعكس خليكي انتي اللي تعطين وتسوين وتقولين وصدقيني راح يتغير الرجال مثل الاطفال اللي تربينهم وتعودينهم ..
اذا تبين نصيحتي اتعبي في البداية وارتاحي بالنهاية !! والله يوفقك ويسعدك ياااارب
قديم 11-10-2008, 12:12 AM
وسن23
عضو جديد
وسن23 غير متصل  
[B][COLOR="RoyalBlue"][B]يا أختي .. أنا مع السيدة برتقالة في الكلام..

زوجي كان نفس الشي وأتذكر أنه ضيق خلقي في شهر العسل .. لكن بعد فترة عرفت الظروف اللي عاش فيها .. كانت ظروف جدا جافة .. ما فيها أي نوع من الرومانسية .. وبعد فترة أنا إللي علمته الرومانسية

يعني مثلا .. تغزلي فيه على طول وهو طالع وهو داخل .. دايما قولي له كلام حب .. إمدحي في شكله و في كل شي حتى لو ما رد عليك لكن راح يتغير بعد فترة لأنه راح يتعلم منك ..

كل يوم إسأليه .. تحبني ؟..إيش رايك في ملابسي ؟.. أنا حلوة اليوم ؟
بهاذي الطريقة راح تعلميه يعبر عن مشاعره

بالنسبة لأصحابه .. حاولي لمن يطلع تلاطفيه و تلمحي إله إنه في شي ينتظره في الليل " تلميحات جنسية" .. وإذا طلع إرسلي له sms إنه وحشك كثير وانتي مو قادرة على بعده وراح تشوفي التغيير

سوي جلسة استرخاء في أي ليلة وجهزي شموع و سوي له تدليك ظهر بزيت اللافندر.. وانتي تدلكينه حاولي تمدحيه بأنه جسمه قوي مثلا وهذا اللي تحبيه فيه حتى لو كذب .. بعد تدليك الظهر انتقلي الى القدمين واليدين وطبعا حاولي انه التدليك يكون لطيف .. وصدقيني راح يتغير ..
الموضوع محتاج شوية تعب لأن في رجال ما يعرفون إيش هي الرومانسية

والله يوفق لك انشاء الله ويسعدك مع زوجك
قديم 11-10-2008, 02:38 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
اختي العزيزه زوجك لايعرف التعبير اشوي اشوي تصبح مشاعره شفافه وخاصتا عندما يصبح اب

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الزواج