الزهرة الذابلة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-04-2004, 12:06 PM
tmr980
عضو دائم
tmr980 غير متصل  
cry3 الزهرة الذابلة

السلام عليكم جميعا
حتى لا أطيل كثيرا سأدخل مباشرة في صلب موضوعي
بل سأقول مشكلة حياتي -والله المستعان -
أنا امرأة متزوجة من رجل متزوج - يعني أنا الثانية - وللأسف مسيار يعني لا أراه إلا كل فترة طويلة ،،،لاتقولون لماذا وافقت ولماذا وافق أهلك ،،فالأمر قد انتهى ووقع الفأس بالرأس ،،،المهم هو أن زوجي يكبرني بحوالي 33 عام عمره 55 وعمري 23 ومتزوجة منذ 5 سنوات ،،،إخواني وأخواتي ،،،أنا في هذه المرحلة العمرية أشعر بشوق شديد جدا لـ..... ....وخاصة مع كثرة المغريات أظنكم فهمتموني ،،ولكن زوجي دائما عند الزوجة الأولى ودائما يمتدحها أمامي بل وكلما أتى من سفر فهي من يجب أن ينام معها أولا مع العلم أنه ليس لدي أطفال بناءا على رغبته والله المستعان ..فماذا أفعل ؟ أحيانا أشعر أنني سأصل إلى حد الجنون وأحيانا أصبّر نفسي وأقول طبعت الدنيا على كدر وأحيانا يمضي الليل ودموعي تملأ وسادتي ..هل أخبر زوجته أو أولاده الذين هم في عمري - ذلك سيكون مغامرة خطيرة جدا قد تنهي حياتي الزوجية لالا لن أفعل !!! أنا فعلا محتاجة لمن يشبع حاجاتي كلها ،،وبالمناسبة هو من الجهة المالية يعطيني مصروفي الشهري ،، وإن قلتم لي تحاوري معه فقد جربت ذلك ولا فائدة فماذا أفعل ... يا إلهي نفذ صبري .......وأحتاجه كثيرا وخاصة أنني صغيرة بالنسبة له لكنني فعلا أحتاج لـ...... فقد استولى على تفكيري والله المستعان فما الحل فأنا أصوم كثيرا _ أسأل الله القبول - وأشغل نفسي بالدراسة وخاصة أنني في المرحلة الجامعية لكن ذلك لا يبعدني عن التفكير في .......... ؟؟ لعلكم تعطوني رأيا ينفعني الله به ويكون لكم الأجر وجزاكم الله خيرا ....أختكم والمعذرة على الإطالة .
قديم 24-04-2004, 01:08 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  
Angry

الزهره الذابله ...
المسيار اتفاق بينك وبينه ..برضاك
لا تخربي على الرجل بيته ودعي زوجته واولاده لان ليس لك حق في ذلك ..لم يجبرك احد على اختيار طريق المسيار المظلم
ولا اود ان اقول لك طبخ طبختيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
لكن اقول لابد لك من التعايش مع وضعك والقبول به مع انه وضع ظالم هذا المسيار لك ولزوجته المخدوعه
المسيار يضعك اختي على حافة الانهيار .... فلازوج ولا ولد ..انما متعه لهذا الزوج الاناني الذي قبر زهرة شبابك في وقت تستطيعين الزواج من رجل لك وحدك فقط لايشاركك فيه احد
لكن انتي اخترتي الدخول على بيت غيرك ومشاركتهم بالخفاء والان تطالبين بالانصاف قد تتعبين في تحصيل ذلك بالتأكيد
انا اعلم ان عتابك لا فائده منه الان وقد وقع الفاس في الراس ....لكن اوجه اللوم للرجال الباحثين عن المتعه بعد المشيب بظلم المسير عليها وخداع الزوجه الاولى
وانصح الفتيات من سلوك هذا الطريق في الخفاء وبعيد عن الاعين وكأنها جريمه .. واختيار الزوج الصالح امام الاعين بعيدا عن الاستار يأتي اليها وكأنه لص او ذئب جائع
اسأل الله ان يخفف مصيبتك فانت حقا سلبتي جميع الحقوق
اختك ...غاية الحب

[move=left] وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى
[/move]
قديم 24-04-2004, 01:10 PM
tmr980
عضو دائم
tmr980 غير متصل  
وأزيدكم من الشعر بيت ،،،، إذا اتصلت فإنه يغلق السماعة في وجهي ولا يكلمني في الهاتف أبدا. وهو عالم وشيخ جليل ..

الأمر الآخر : الله المستعان إلى الآن 76 رد ولا جواب ،،،، حسبي الله ونعم الوكيل

ولاحول ولا قوة إلا بالله .
قديم 24-04-2004, 01:18 PM
tmr980
عضو دائم
tmr980 غير متصل  
جزاك الله خيرا أختي غاية الحب ،،، سأقول لك لم اخترته باختصار أخبرني أنه سيكون الزواج السري لمدة 3 أشهر فقط وتأجيل الحمل 3 أشهر فقط - هكذا قال - ثم هو عالم ومثقف بل إن صح القول يرجع إليه في الفتيا وعلى خلق ،، قيل لي ذلك
ولكن المفاجأة بعد اسبوع من زواجي قال لي : أنا لا أستطيع الوفاء بوعدي لك فإما أن تبقي وإما الفراق ،،، والفراق كان صعبا وخاصة في البداية لأنه سيُظن أن بي عيبا تركني من أجله والله المستعان ،، ثم إن زوجته وأهلها سيسببون له مشاكل إن علموا بزواجه مني فقلت له أصبر حتى أنتهي من الجامعة وها أنا قد انتهيت وأحضر الدارسات العليا ولا جديد...ولا حول ولا قوة إلا بالله .
قديم 24-04-2004, 01:29 PM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

راح اكون قاسية في الرد

ولكن دايما لما اشتكي من زوجي يقولون

انتي اخترتيه ما في احد ضربك على يديك

هذا نصيبك وقدرك

انتي اخترتي واتفقتي على كل شي

ولا كنت تظنين انه ممكن يتغير

الحل ...............

انك تقتنعين ان هذا قدرك وانتي اخترتيه

ادعي الله عز وجل

وابتعدي عن كل ما يثيرك

ولا اعلم ولكن يجب ان يعطيك حقك كزوجة

صارحيه ............وقولي له انك محتاجة له

والله المستعان
قديم 24-04-2004, 01:37 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  

اذن رأيي في محله ..خداع منه وظلم
ما الذي يجبرك على ابقاء الزواج مع كاذب .. اطلبي الطلاق فالحياة بدونه ممكنه لان وضعك :كأنك لم تتزوجي
لعل الله يرزقك بخير منه .
كيف لبعض الرجال اعطاء انفسهم الحق في الحجر على مشاعر ورغبات غيرهم وتهميشها ..في حين انهم يستكملون شهواتهم ويزيدون عليها
.اطلبي العون من الله واكثري القيام في الليل وسؤال الواحد القهار ان يكشف همك فهو القادر ..
عندي سؤال ..لك الحق ان تجيبي ولك الحق ان تهملي اجابته
انتي مع اهلك او في بيت مستقل لوحدك ... وهل يعلم اقاربك بزواجك مسيار..عندي اسأله لم اجد اجابتها عن المسيار لكن اكتفي بهذا السؤال حتى لا اثقل عليكي

[move=left] وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى
[/move]
قديم 24-04-2004, 02:11 PM
tmr980
عضو دائم
tmr980 غير متصل  
بارك الله فيكما أخواتي أم فيصل وأغاية الحب ،،، بالنسبة لكلام أختي أم فيصل ،، الحمد لله على كل حال لكن كان للأهل دور في إقناعي والأمر الثاني أنني لم اشتك لهم قط هذه أول مرة أكتب فيها عن حالتي لكم لعلي أجد عندكم حلا تنتهي به أزمتي النفسية.

أما أختي غاية الحب كيف كأنني لم أتزوج ( وكما يقال لست بكرا الآن ) ثم إنه لا أحد يعلم بزواجي لا خالة ولا عمة ولا جدة أبدا ،،، وأنا أسكن مع أهلي يعني غرفة فقط ،،، هناك أمل بأن يشتر لي بيت - والله أعلم - والشكوى لله

ثم تفضلي واسألي ما يحلو لك ليس هناك مشكلة
بارك الله فيكم جميعا
قديم 24-04-2004, 02:14 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
وازني بين الأمور بهدوء وحكمة قبل اتخاذ اي قرار ، هل ان انفصلت عنه سيكون وضعك افضل من الآن ؟؟ انت ادرى بظروفك من اي احد منا . أم أن بقائك معه يعرضك للضرر ؟ ان كان كذلك حاولي معه بتذكيره بوعوده وكلامه فإن أصر على موقفه وتخلى عن وعوده فالقرار بيدك وأنت وحدك من سيتحمل نتيجة ذلك . لذلك تريثي وفكري كثيرا من كل الجوانب وصلي استخارة ، وربنا يوفقك ويختار لك الخير .
قديم 24-04-2004, 02:40 PM
fares
عضو جديد
fares غير متصل  
أري أن تضعي حد لهذا الوضع ، بعرض الأمر عليه ، إما يعطيكي حقك كزوجة ويتقي الله فيكي، أو الطلاق عسى أن يوفقك الله لزوج يتفهم وضعك، والله المستعان
قديم 24-04-2004, 02:59 PM
Zaim Hayes
عضو جديد
Zaim Hayes غير متصل  
cry3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares
أري أن تضعي حد لهذا الوضع ، بعرض الأمر عليه ، إما يعطيكي حقك كزوجة ويتقي الله فيكي، أو الطلاق عسى أن يوفقك الله لزوج يتفهم وضعك، والله المستعان
أولا أعتذر من كل المشرفين والزملاء الأعضاء الطيبين وهذه أول مرة أرد بها على موضوع في هذا المنتدى الرائع وكلي أسف لكن طفح الكيل بما يجري ونسمع .
أحتاه بنت الشام بنت النعمة والدلال ، لقد انزعجت منك كثيرا كيف تسمحين لنفسك بهذه الطريقة من الزواج وتقولين بأنك جامعية وتحضرين للدراسات العليا
لا أفهم ما يجري وكيف هو يسمح لنفسه بهذا النوع من الزواج وللعلم هو متدين وعالم دين!!!

.....

أخي الكريم ،

نرجو عدم التجريح بل قدم نصيحتك ورأيك بما يتناسب مع أخلاقك. تم التعديل

عاشق محب
موضوع مغلق

مواقع النشر