كيف أزيد من شهوتي للجماع؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-10-2003, 11:10 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
tongue3 كيف أزيد من شهوتي للجماع؟؟

أعزائي في هذا المنتدى الحلو.. يتزوج قريباً إن شاء الله و بصراحة سمعت أنّ بعض الفتيات من بعض الجنسيات الأخرى يتناولن خلطات معينة و أحياناً مراهم و حبوب تزيد من رغبتهن للجماع مما يجعل الرجل يستمتع معهن كثيراً و بعض زميلاتي يعرفنها إلا أنهن يبخلن بها عليّ ... سؤالي هو ما السر الذي تستعمله النساء لزيادة طاقاتهن الجنسية لا تقولوا لي كلام عام مثل تعمقي في التفكير في الجنس و ركزي على اللي بيصير جدامك و غيره من الكلام اللي ما منه فايدة .. .. أريد أعرف شو هي العوامل المساعدة اللي بتزيد من رغبتي للجماع مع زوج المستقبل مع أفراز كمية كبيرة من الافرازات المهبلية.. لأني فهمت إنّ هذه الافرازات هي مقياس الرجل لمدى رغبة زوجته.. أتمنى من اللي يعرفون يساعدوني أريد أريح شريك المستقبل .. بانتظاركم و لا تفشلوني لأنّ هذا أول موضوع لي أنشره هنا.. تحياتي للجميع

نرجو تجنب الوصف الدقيق مستقبلاً
عدل بواسطة ليلـــــــ Lilac ـــــــــــــك
قديم 20-10-2003, 11:31 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
والله انا بعد ودي اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خبرونا يا جماعه
قديم 20-10-2003, 11:38 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
يالله يا جماعة صرنا اثنتين أنا و العزيزة ربشه المرتبشه .. و لها الأجر اللي بتساعدنا أو لي عنده فكرة عن هذا الموضوع.. بانتظاركم و لكم الأجر إن شاء الله لأنكم بتساعدوننا على الحفاظ على أزواجنا من الفواحش و غيرها..
قديم 21-10-2003, 02:17 AM
زاجر
عضو موجّه
زاجر غير متصل  
لقافة مني وتطفل000 لم ارى مثل ---- حليب النياق ---
عشان كده بطلته 000لأني عزوبي 0
وخاصة من الصبح بعد الفجر ومن الضرع للفم 0
قديم 21-10-2003, 02:26 AM
العدواني
عضو جديد
العدواني غير متصل  
وزي ماقال زاجر حليب النياق ويويلي بعد على عسل السمر الصافي ؟
تراى مجر1ب والي ماهو مصدق يسال زوجتي
قديم 21-10-2003, 03:02 AM
محمد 2004
عضو نشيط جدا
محمد 2004 غير متصل  
اعتقد ان حبك لزوجك هو اكبر دافع لراحته في الجنس وزيادة لرغبتك انتي مثله بمعنى اذا حبيتي زوجك من كل قلبك راح يكون عندك رغبة كبيرة في ممارسة الجنس معه بدون وصفات او ادوية يمكن تضر ما تنفع
اتمنى لكي التوفيق
والله يكثر من امثالك الذين يريدون اسعاد شركاء حياتهم
قديم 21-10-2003, 03:42 AM
السلطان
عضو جديد
السلطان غير متصل  
أذا كان القصد المحافظة على الزوج واسرة في حب زوجتة فهناك سر من تعرفة تتمكن من اسر زوجها في حبها والى الابد(اسمحولي ياشباب ابي اطلع اخواتنا على هذا السر)الزوجة الذكية واتي تريد ان تمتلك زوجها هى من تسيطر على حواسة الخمس فلا يرى الا كل ماهو محبب الية ولايسمع الا الكلام الحلو ولايشم الا العطر ولا يشاهد الا كل شي جميل ولايلمس الا النعومة اما عن زيادة القدرة والشهوة الجنسية فهناك امور كثيرة جدا لا ادري هل تسمح الادارة لي بنشرها اولاتسمح ولا كنني انصح بالابتعاد عنها قدر المستطاع لان اغلبها مستحضرات طبية ولها اثار جانية كثيرة والله يوفكم
قديم 21-10-2003, 12:04 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
شكراً Lilac على التعديل و اعذريني لأني مبتدئة في المنتدى و لكي الشكر أختي،،، زاجر ألف شكر على نصيحتك الحلوة و إن شاء الله تنفع معاي،، العدواني أشكرك على تأكيد النصيحة و بعسل السمر الصافي و يا رب يساعدني مستقبلاً و الله يخليلك زوجتك أخوي،، محمد 2004 لا تقلق أخوي بتزوج عن حب إن شاء الله و أريد أكون عند حسن ظنه و وفق الصورة اللي يتمناها كل رجل في زوجته،، السلطان أشكرك على نصيحتك الجميلة لكن أحياناً تكون بعض الزوجات عكس ما قلت تماماً مهملات في أنفسهن و في أزواجهن لدرجة التجرأ بالألفاظ على أزواجهن أمام الناس و رغم ذلك لا يزالون متمسكين بهن لأنهن من الناحية الجنسية مريحات و هذا يكفي بالنسبة لهم و أحياناً تجد المرأة في قمة الجمال و معتادة على الترتيب و النظافة و تشتري ما غلى ثمنه من العطور و قمصان النوم و غيرها لتريح زوجها لكنه قد يخونها أو يفضل بنات الهوى أو حتى الخادمة عليها بحجة أنها فاترة جنسياً و يريدها أكثر حرارة و ما أريده أي شيء حتىلو تكون خلطات طبيعية أو التركيز على أصناف معينة مثل ما ذكروا الجماعة حليب النوق و عسل السمرالصافي و غيره .. أتمنى لو تعرف مثل هذه الأشياء أن تخبرني بها، و بالنسبة للأدوية فلن أستعمل شيئاً نهائياً دون استشارة الطبيب طبعاً و شكراً لك أخوي،،،
أتمنى من اللي يعرفون الأشياء اللي تزيد من شهوة المرأة للجماع أن يخبروني بها كإضافة لما سبق و جزاكم الله ألف خير.
قديم 21-10-2003, 12:26 PM
هشام ابن العاص
عضو مميز
هشام ابن العاص غير متصل  
اختي غصن البان...
انا باعطيج حل بس مو خلطات ولا غيره
انا باعطيج طريقه نفسيه
وهي طريقه 21x14
وهي ظمن خطوات زياده الثقه بالنفس
عن طريق استخدام البرمجه اللغويه العصبيه
مادري اذا فيج بال طويل استخدميها تراها تمشي معاج طول العمر
المهم ان طريقه 21في اربع طعش هي انج قبل ماتنامين في بلحظات ولما تحسين خلاص النوم وصل تتخيلين انج قويه وحاره جنسيا لمده دقيقتين ثلاث ولما تحسين نج وصلتي للتخيل القوي والصحيح تكررين عبارة (انا حاره وقويه جنسيا) واحد وعشرين مره لمده 14 يوم بدون انقطاع ومتواصله يوم يوم لا تقطعين يوم وتكملين
اذا قطعتي ليله لازم تردين من يديد
طريقه مجربه وفعاله تماما وتزيد من الثقه بالنفس
واتمنى لج التوفيق
قديم 21-10-2003, 12:31 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
شكراً أخوي شيطون بصراحة فكرة جميلة و جديدة و في نفس الوقت ممتازة لتهيأتي للزواج.. و مستعدة أن أنفذها من اليوم و بارك الله فيك و أتمنى الله يرزقك كل خير و عافية إن شاء الله.
موضوع مغلق

مواقع النشر