بدأت أشعر بالغربة وعدم الثقة في أي أحد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 20-10-2011, 06:00 PM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
بدأت أشعر بالغربة وعدم الثقة في أي أحد

... في شي كبير بحياتي تغير .... بالضبط ماأدري إيش !

بديت أحس بالهدوووء دااائما ... ماعاد أثق في أي شخص من أقاربي .... حتى بنات عمي الي كنت أعتبرهم مثل أختي وأحب من أختي والله ... الحين صرت ماأثق فيهم ... ماادري ليش بالضبط .... أنا وصلت لمرحلة صرت أجمع في ذاكرتي كل المواقف اللي حصلت في الماضي مع المواقف اللي تحصل حاليا وأربط بينها ... حاليا خابت ظنوني في كل قريباتي .... وبصراحة حتى أختي .. يعني رغم اني مغتربة عنهم ... ويفترض اني اشتاقلها كثيييييير .... لكن للأسف مافيني أي حنين لها .... أحيانا اقول يمكن لانها أصغر مني بتسع سنوات ومافي اتفاق بالعقلية بيننا ....... أويمكن لانني انا بعد الغربة صرت حساسة بزيادة ... واذا شفت اي تقصير أو جفاء منهم أشعر بحزن وأفقد ثقتي فيهم ...
بصراحة أنا محتاجة من قريباتي ومن أهلي واخواني حنان وحب ومعاملة أكثر من كذا .... يعني لو انقطعت عنهم عشرة سنوات ماأعتقد راح أشعر بأي حنية تجاههم ,,,

بديت أشعر بالغربة ... مو غربة المكان لا ... شعرت بغربة الروح المشاعر ... ماعندي اي من قريباتي ولا اخواتي ولا اخواني اللي يحس فيني ويفهمني ..... ماعندي أحد يقدرني واقدر أشكيله مشاكلي وهمومي وأفضفض له .... ماعندي أحد .....

الاحساس هذا ماكنت أشعر فيه زمان .... بالضبط مادري ليش ... بس أعتقد لاني ماعمري فكرت بصراحة مع نفسي ....
والشي الثاني ... أنا صار لي سنة أدرس مرحلة الثانوية وهذي السنة الثانية لي ...
بصراحة في مشاعر قوية بيني وبين طالباتي !!
أنا في البداية كنت أستغرب تصرفاتهم هذي !! وكنت أسأل زميلاتي في العمل عن تصرفات طالباتي معاي .. وهل تحدث معاهن نفس المواقف اللي تحدث معاي .... مالقيت ولا وحده حصل معاها مثلي ....

كثيييير من طالباتي يكتبولي كلام على بطاقات ويعبرون فيها عن امنياتهم لي .. ولما اروح للبيت الاقي حقيبتي مليانه من الاوراق والرسايل ...
وغير كذا عندي طالبة كل ما دخلت عليهم تنظر لي وبعدها تجلس تبكي !! يعني متعلقة فيني تعلق شدييد .... وبصراحة تصرفات كثييرة من الطالبات تصير يوميا مرة غريبة ومرة مضحكة ....

المهم ... جتني طالبة من الصف الثالث ثانوي ... البنت هذي أحترمها جدا ... من شكلها وأسلوبها وتفوقها الدراسي تفرض احترامها على الجميع ...معدلها لثلاث سنوات متتالية 100 % ولما تتكلم معي ماأحس إني اتكلم مع طالبة !!
المهم طلبت مني رقم جوالي وقالت لي انها تحبني في الله ... وتتمنى انا نكون صديقات ...
وهذي هي امنيتها اللي دايما تقولها لامها وخالتها ... الخ
المهم عطيتها رقمي .. وحلفتها ماتقول لزميلاتها ... لان في طالبات أخاف منهم ومن مشاكلهم .....
وبديت اتواصل معاها بالجوال وعل المسن ... يااااااااااااااااالله .. هالانسانة فظييييييعة ... انا بحياتي ماشفت كم هاائل من المشاعر مثل اللي عندها .... بجد هدوووء وثقة واتزان وثقاافة بلاحدووود ورجاحة عقل .. حتى صرت أحكيلها عن كل مشاكلي اليومية ... واطلب منها نصايح وأستشيرها في بعض الطالبات والمعلمات .... ومن جد آخذ رأيها في الاخرين ... وفي نفسي ....
بصراحة محبتها في قلبي تزيد يوم بعد يوم ... حتى صرت ماعاد أحن أرجع لاهلي مادام عندي صديقة بهالشكل .... تمنيت من أعماااااااااااق قلبي لوكانت قريبة لي ... أو عل الاقل من نفس مدينتي ........
المهم ... الشي اللي ضايقني حصل قبل يومين تقريبا ... سمعت المعلمات يتكلمون عني .. في موضوع البنت هذي .. يشوفوني يوميا اسأل عنها .. يوميا اتكلم عنهاا وامتدحها ...

الى ان سألتني وحده منهم وقالت ... هذي طالبة اصغر منك بكم سنة ... شلون تقولين صديقتي واستشيرها بكل حاجة وماادري ايش !!! انتي مخدوعة فيهم .. بنات الجيل هذا وبالعمر هذا يحبون يثبتون نفسهم مو أكثر .... وانتي راح تشوفين بنفسك .. كيف لما تروح للجامعة وتنساك تنساك تماما ... << كلام يحطم بجد ,,, يعني عشان لقيت الصديقة اللي اتمناها وارتحت لها ,, يجون يعكرون علي بهالكلام اللي ماله داعي .... والشي الثاني هل العمر مقياس !!!

ياما في ناس أكبر مني بالعمر اقسم بالله عقول خاوية وغباء بلاحدووود ...... وفي ناس اصغر مني عليهم من العقل والفهم والثقل اللي يخلوني احترمهم بجد ,,,,,

وأخيرا ........ أنا كتبت هالموضوع مجرد فضفضة بس ... ولاني منتظرة رد ولا مشورة ... بس جت على بالي وكتبت ....
وتصبحون على خير ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 20-10-2011 الساعة 11:34 PM السبب: العنوان
قديم 20-10-2011, 07:54 PM
عشقتهـ بسكآآتـ
عضو دائم
عشقتهـ بسكآآتـ غير متصل  
شوفي انا حاليا سنه ثالثة جامعة .. وعندي رقم معلمتين .. وايميلاتهم وفي تواصل
وأسأل عنهم يسألو عني حتى لز بشكل غير مباشر
بس ماكنا نشتكي لبعض وصداقة وتعلق وهيك

انا قصدي سيبك من كلامهم .. واذا كان كل الي بينكم احترام عادي مافيها اي شي
بالعكس انا معك .. انا ارى ان العمر مجرد مقياس
بس مش متأكدة من موضوع تشاركيها بمشاكلك

لي عودة بالنسبة لموضوع عائلك واقاربك انشالله
قديم 20-10-2011, 08:37 PM
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
انثى ابكت القمر غير متصل  
عودا حميدا يااعمق
ماكان تقولين لهم انك تكلمينها وتقولين لهم انك تستشيرينها هذا شيء خاص فيك بماان الطالبة جدا عقلها واعي على قولك وتقهم كثيرا من الأمور فهذا لايتعلق لابعمر ولاشيء
لكن لما تقولين لهم كذا اكيد راح ينتقدوك ووممكن يروح فكرهم بعيد لكن انتي عارفة البنت وتفكيرها شيء خاص فيك وماتبين لهم اي شيء
موفقة لااردت اتحدث عن بعض الأمور لانك كاتبه لااريد استشارة بس فضفضة
اخيرا وفقك الله
قديم 20-10-2011, 09:16 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعمق المشاعر مشاهدة المشاركة
... في شي كبير بحياتي تغير .... بالضبط ماأدري إيش !

بديت أحس بالهدوووء دااائما ... ماعاد أثق في أي شخص من أقاربي .... حتى بنات عمي الي كنت أعتبرهم مثل أختي وأحب من أختي والله ... الحين صرت ماأثق فيهم ... ماادري ليش بالضبط .... أنا وصلت لمرحلة صرت أجمع في ذاكرتي كل المواقف اللي حصلت في الماضي مع المواقف اللي تحصل حاليا وأربط بينها ... حاليا خابت ظنوني في كل قريباتي .... وبصراحة حتى أختي .. يعني رغم اني مغتربة عنهم ... ويفترض اني اشتاقلها كثيييييير .... لكن للأسف مافيني أي حنين لها .... أحيانا اقول يمكن لانها أصغر مني بتسع سنوات ومافي اتفاق بالعقلية بيننا ....... أويمكن لانني انا بعد الغربة صرت حساسة بزيادة ... واذا شفت اي تقصير أو جفاء منهم أشعر بحزن وأفقد ثقتي فيهم ...
بصراحة أنا محتاجة من قريباتي ومن أهلي واخواني حنان وحب ومعاملة أكثر من كذا .... يعني لو انقطعت عنهم عشرة سنوات ماأعتقد راح أشعر بأي حنية تجاههم ,,,

بديت أشعر بالغربة ... مو غربة المكان لا ... شعرت بغربة الروح المشاعر ... ماعندي اي من قريباتي ولا اخواتي ولا اخواني اللي يحس فيني ويفهمني ..... ماعندي أحد يقدرني واقدر أشكيله مشاكلي وهمومي وأفضفض له .... ماعندي أحد .....

الاحساس هذا ماكنت أشعر فيه زمان .... بالضبط مادري ليش ... بس أعتقد لاني ماعمري فكرت بصراحة مع نفسي ....
والشي الثاني ... أنا صار لي سنة أدرس مرحلة الثانوية وهذي السنة الثانية لي ...
بصراحة في مشاعر قوية بيني وبين طالباتي !!
أنا في البداية كنت أستغرب تصرفاتهم هذي !! وكنت أسأل زميلاتي في العمل عن تصرفات طالباتي معاي .. وهل تحدث معاهن نفس المواقف اللي تحدث معاي .... مالقيت ولا وحده حصل معاها مثلي ....

كثيييير من طالباتي يكتبولي كلام على بطاقات ويعبرون فيها عن امنياتهم لي .. ولما اروح للبيت الاقي حقيبتي مليانه من الاوراق والرسايل ...
وغير كذا عندي طالبة كل ما دخلت عليهم تنظر لي وبعدها تجلس تبكي !! يعني متعلقة فيني تعلق شدييد .... وبصراحة تصرفات كثييرة من الطالبات تصير يوميا مرة غريبة ومرة مضحكة ....

المهم ... جتني طالبة من الصف الثالث ثانوي ...البنت هذي أحترمها جدا ... من شكلها
وأسلوبها وتفوقها الدراسي تفرض احترامها على الجميع ...معدلها لثلاث سنوات متتالية 100 % ولما تتكلم معي ماأحس إني اتكلم مع طالبة !!
المهم طلبت مني رقم جوالي وقالت لي انها تحبني في الله ... وتتمنى انا نكون صديقات ...
وهذي هي امنيتها اللي دايما تقولها لامها وخالتها ... الخ
المهم عطيتها رقمي .. وحلفتها ماتقول لزميلاتها ... لان في طالبات أخاف منهم ومن مشاكلهم .....
وبديت اتواصل معاها بالجوال وعل المسن ... يااااااااااااااااالله .. هالانسانة فظييييييعة ... انا بحياتي ماشفت كم هاائل من المشاعر مثل اللي عندها .... بجد هدوووء وثقة واتزان وثقاافة بلاحدووود ورجاحة عقل .. حتى صرت أحكيلها عن كل مشاكلي اليومية ... واطلب منها نصايح وأستشيرها في بعض الطالبات والمعلمات .... ومن جد آخذ رأيها في الاخرين ... وفي نفسي ....

بصراحة محبتها في قلبي تزيد يوم بعد يوم ... حتى صرت ماعاد أحن أرجع لاهلي مادام عندي صديقة بهالشكل .... تمنيت من أعماااااااااااق قلبي لوكانت قريبة لي ... أو عل الاقل من نفس مدينتي ........ المهم ... الشي اللي ضايقني حصل قبل يومين تقريبا ... سمعت المعلمات يتكلمون عني .. في موضوع البنت هذي .. يشوفوني يوميا اسأل عنها .. يوميا اتكلم عنهاا وامتدحها ...

الى ان سألتني وحده منهم وقالت ... هذي طالبة اصغر منك بكم سنة ... شلون تقولين صديقتي واستشيرها بكل حاجة وماادري ايش !!! انتي مخدوعة فيهم .. بنات الجيل هذا وبالعمر هذا يحبون يثبتون نفسهم مو أكثر .... وانتي راح تشوفين بنفسك .. كيف لما تروح للجامعة وتنساك تنساك تماما ... << كلام يحطم بجد ,,, يعني عشان لقيت الصديقة اللي اتمناها وارتحت لها ,, يجون يعكرون علي بهالكلام اللي ماله داعي .... والشي الثاني هل العمر مقياس !!!

ياما في ناس أكبر مني بالعمر اقسم بالله عقول خاوية وغباء بلاحدووود ...... وفي ناس اصغر مني عليهم من العقل والفهم والثقل اللي يخلوني احترمهم بجد ,,,,,

وأخيرا ........ أنا كتبت هالموضوع مجرد فضفضة بس ... ولاني منتظرة رد ولا مشورة ... بس جت على بالي وكتبت ....
وتصبحون على خير ,,,
:*

منتِ منتظرة رد ولامشورة
لأنك عارفة أنك غلطانة
وتخدعين نفسك

إلى هذا الحد وتوقفي قبل
أن تنجرفي فيما لايحمد عقباه

:*

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا

التعديل الأخير تم بواسطة سيدة الموقف ; 20-10-2011 الساعة 09:30 PM
قديم 21-10-2011, 03:00 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
ياحبيبتي انتبهي على نفسك ..

البنت مراهقه سواءً كانت متفوقه او عقلها رزين ..

ماتعرفي بكرة النهار ايش بيسير فأحسن لك خففي مكالمات معاها ..

واتقربي لربك أكتر ..

ولآ تقولي ماعندي صديقات واقاربي مااحن لهم ..لآآآآ

افرضي كانو اقاربك هم اول اعداائك فربنا الحمدلله بعدك عنهم عشان تتقربي منو ..

ودمتي بوود=)
قديم 21-10-2011, 11:28 AM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
العكس انت ماعليك مشكلة وش فيها لو اصبحت صديقتك؟؟
ومن قال ان الصداقة بالعمر؟؟
ومن سمح اصلا ان اى حد يفرض نفسه ويتدخل فى شئوننا الداخلية؟
العكس انت ممكن راح ترتاحى اكثر لو هى تخرجت من المدرسة واستمرت صداقتكم برة المدرسة
انا صديقاتى الطالبات كثيررررررر

مواقع النشر