انا واهل زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-11-2009, 01:52 AM
دلووعه حدي
عضو دائم
دلووعه حدي غير متصل  
انا واهل زوجي

صباح الخير بنات انا معاناتي تبدا يوم اسافر عند اهلي واهل زوجي هم بديره وحده وحي واحد ادا رحنا عندهم بلاعياد والمناسبات امه كانت تناااااااااام معانا تخيلوا مافي خصوصيه ابد والحين صار لي غرفه خااااااااصه عندهم بس للاسف تدق علينا وقت الصلاه وزوجي يقول خلاص صلينا وتدف الباب وتدخل طبعا نكون نايمين مع بعض مررررررررررره ماتستحي احرااااااج وخصوصا اني اكون لابسه قمصان النوم وع فكره انا اتعب كتير ادا سافرت يوم هنا ويوم هنا مره تعب علي واطلبه نتمشى ويمشيني بس احيان ياخد اهله وادا اخدنا اسبوعين اجازه بس يمشيني يومين والباقي عند اهلي واهله بس وهوه يروح القهوه يسهر وش رايكم فيه مع ان هنا مابطلع كتير وهو نادرا ميطلع مع اصحابه بس بيه يمشيني يطلعني مع العلم انه اداطلعنا لازم نعطيهم خبر يعني مصيري مرتبط فيهم واحيان ابووووووووه يقول سيب زوجتك هنا عشان ابني مايبيني اروح عند اهلي مليت من وضعي هدا والعيد راح انزل مره مليت ونفسي ماننزل وقال لي زوجي ادا مانزلنا راح اداوم بالعيد لانه ماله طعم مافي احدهنا اااااااااااااااااااااااه تعبت لانه ادا نزلنا ماراح اكون مبسوطه وش اسوي معااااااااااااااااااااااه وادا مشاني مره يدلني كل شويه يقول مامشيتك ماانبسطي وكلها طلعه واحده
قديم 10-11-2009, 02:35 AM
حوراء الحسين
كبار شخصيات المنتدى
حوراء الحسين غير متصل  
هلا حبيبتي ,,,

يا اختي اولا لاتضايقين نفسك وتسوي مشكله من لاشي ,, اهي ايام معدودة حطي في بالك انك لازم تنبسطي .. وراح تنبسطي

اولا : عاملي ام زوجك مثل ما تعاملي امك بالضبط .. والشيء اللي تحبيه لامك قدميه لها على طبق من ذهب ,, حسسي زوج بحبك لها وحنيتك عليه ..

ثانياً :حطي في بالك ان الطلعات عوائل دائماً تكون اروع وجوها مختلف ..فحتى لو مازوجك قال بنطلع مع اهلي انت بادري حسسيه بمحبتك لاهله .. دائما اذكري امه بالهدايا والحسنى والمعامله الزينه وامدحي فيها قدامه

صدقيني راح يتغير .. لان معظم الرجال إذا حس بحب زوجته لامه .. وآهله .. يتعلق بزوجته اكثر

الله يوفقكم يارب
قديم 10-11-2009, 02:40 AM
دلووعه حدي
عضو دائم
دلووعه حدي غير متصل  
انا احبها بس تصرفاتها تقهرني واهمال زوجي لي بهالفتره اتضايق منه كاني مو متزوجه والبنات اللي مثلي ازواجهم يطلعونهم ويهتمون فيهم وانا مصيري معلق بامه لازم اجلس معاها ع طوووووووووووووووووووووول
قديم 10-11-2009, 02:45 AM
دلووعه حدي
عضو دائم
دلووعه حدي غير متصل  
[caution]
قوانين المنتدى تمنع ،،،،

المشاركات التي تهدف إلى زيادة عدد المشاركات أو رفع الموضوعات
واي مشاركة من هذا القبيل ستحذف
[/caution]

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 10-11-2009 الساعة 02:49 AM
قديم 10-11-2009, 02:54 AM
حبيب الحافظ mmm
عضو جديد
حبيب الحافظ mmm غير متصل  
الا تعصبين والحل عندي
1- انك انتي ما تعاملين زوجك في هل وقت معامله زينه الا ما تلزم الامر

2- خليه يحس انك بعدتي عنه في الوقت الي هو بعد عنك فيه

3- اذا كنتي عند اهله حسسيه انه مو مهم في مثل هذا الوقت

علشان يلاحظ هذا الشي او يقول اش فيها تغيرت عني خل احاول ارجعها او ما اخليها ما تهتملي

((( فهمتي )))

عسى لخير يا اختي
قديم 10-11-2009, 03:01 AM
دلووعه حدي
عضو دائم
دلووعه حدي غير متصل  
والله عنده عااااااااااااااااادي ادا ما اهتميت فيه بالعكس يبي كل اهتمامي باهله واخدمهم بس
قديم 10-11-2009, 03:34 AM
حبيب الحافظ mmm
عضو جديد
حبيب الحافظ mmm غير متصل  
اهمليه اذا كنتو وحدكم مو يم اهلك او شوفي وشو يصير والله بيتغير او اذا حس با التغير تقولين له انت تهملني عند اهلك انا اهملك زي ما تهملني بس ما اهملك يم اهل

علشان ما يتغير معاكي الاى في هل وقت لانه بيحس فيكيتغير عند اهله فى راح يتغير فهمتي الي ابي اتصبه لك
قديم 10-11-2009, 03:52 AM
دلووعه حدي
عضو دائم
دلووعه حدي غير متصل  
فهمته هو بالعكس مايبيني اهتم فيه يبي يسهر وادا جاء يناااااااااااام ع طوووووووووووووووووول واصلا مايعطيني فرصه اهتم فيه يقول تعبان ويبغى ينااااااااااااااااااااااااااام والوقت متاخر ومن هدا الكلام
موضوع مغلق

مواقع النشر