كيف تنظم وقتك ايها الاعزب ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 21-04-2007, 05:45 PM
هاايدي
عضو متألق
 الصورة الرمزية هاايدي
هاايدي غير متصل  
الله يرزقكم الزوجات الصالحات اللي يخلونكم تنسون الاجواء هذي

مع اني احس انها ممتــــــــــــــــعه الى اقصى حد....
قديم 21-04-2007, 05:55 PM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
السلام عليكم

بما اني عزوبي متمرس

احب ان اوضح نقطة مهمة

يظن البعض ان العزوبي فاضي

وانا اقول قد يصح هذا على البعض ولكنه لا يصح على الجميع

فانا والله ليس لدي وقت للكثير من الاشياء التي اريد ان افعلها

لن اكتب برنامج يومي لان البرنامج يختلف ولكن باخبرك بالخطوط الرئيسية:

الدوام

رياضة " ساعة على الاقل "

قراءة

وحقيقة العزوبية ممتعة جداً ولكن الزواج افضل بالرغم من اني ماجربت الزواج

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك
قديم 22-04-2007, 10:19 AM
rakeeb
عضو جديد
rakeeb غير متصل  
على البركة ماشيه معانــــــــــــــــــــا
قديم 22-04-2007, 04:26 PM
الميترو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الميترو
الميترو غير متصل  
انا دوامي من الساعه 7 وينتهي 4 اصلي عصر وانام لاني تغديت في الدوام اصلا

ومن الساعه خمسه ونص كرة قدم لين صلاة المغرب ارجع للبيت واصلي مغرب وابقى في البيت لبعد صلاة العشاء بعدين اروح اشوف مشروعي الصغير (اللي يسمع يقول رجل اعمال) اتطمن عليه وامارس انواع التعصيب على العمال وبعدين اطلع لاي مجلس او ارجع للبيت او نطلع انا والاهل للبحر او مع العيال للمجلس...يعني على الغالب هذا البرنامج ولكن الحمدلله مستانس كثيرررررررررررررررر

واصلا انا خايف اتزوج وتروح مني هاللحظات الحلوه والحريه, علشان كذا لاحقين على الزواج
وصدعة الحريم والله حياة العزوبيه اتجنن لكن الزواج شر لابد منه ههههههه
قديم 26-04-2007, 08:44 PM
saaq3
عضو جديد
saaq3 غير متصل  
بما اني طرحت هذا السؤال فاود ان اوضح للجميع قصدي وهو النصيحة ونحن المسلمين لابد ان نكون متفوقين في حياتنا في كل شيء لان الله انزل لنا الطريق الذي يوصلنا الى بر الامان وهو (كتاب الله وسنة رسوله عليه افضل الصلاة والسلام) بنظام وانتظام وهذة بعض لنصائح :
اولا : عمل جدول يوضح فيه اعمال اليوم كاملا (24) ساعة فمثلا : صلاة الفجر الصحيان الساعة (4,30) الذهاب للمسجد الساعة (4,45) العودة الى المنزل الساعة (6,20) وتجعل وقت للذكر وقراءة القران بعد الصلاة .. وهكذا بقية اليوم .
ثانيا : لا تنسى في الجدول مكالمات الاقارب والاصدقاء وزيارتهم في ايام معدودة في الاسبوع .
ثالثا : لا تنسى في الجدول الدروس والمحاضرات الدينية .
رابعا : اجعل معك مذكرة صغيرة لتدوين بعض المواعيد وبعض الاشياء المهمة لان الانسان ينسى فتذكرة .

هذة مجرد نصيحة وتنفع لكل الناس سواء الرجال او النساء المتزوجين او غير المتزوجين ولكن خصيت العزوبية لان لديهم من وقت الفراغ الكثير ...

ومن كان لدية اضافة فالمجال مفتوح لعلمي ان يوجد شباب اكثر مني علم .....
والسلم عليكم
قديم 01-05-2007, 03:00 PM
الأسعدي العتيبي
عضو جديد
الأسعدي العتيبي غير متصل  
السلام عليكم

مافي رتم معين امشي عليه

مزاجي بلمرره بلمرره

واي واحد يقول مشينا لي مكان اقول قدام

الصبح اغلب الاحيان نوم الين الظهر مع الوالده الله يحفظها
اتغدى واجلس اقريه قران بعض الاحيان ولا اتابع التلفاز عندها
العصر اطلع لعب كوره لين قبل المغرب بربع ساعه عشان نستحم ونتنظف
المغرب عندن الماما
صلاة العشاء ممكن بالمسجد او اطلع للاستراحه لين الساعه 11
وبعده ارجع للبيت لغرفتي <حبيبت قلبي والله
والنوم على حسب ممكن ما انام الا الساعه 9 الصبح او انام الساعه 11 مافي وقت معين

هذا الى بالعاده
ولا اكيد فيه تغيرات بعض الاحيان على حسب الظروف
هذى
قديم 16-05-2007, 01:06 AM
abdarrahman
عضو جديد
abdarrahman غير متصل  
أقوم في الصباح أصلي أفطر أدهب للعمل .أعود مع الغداء أصلي أتغدئ ثم أعود للعمل .بعد الفراغ من العمل أعود للمنزل أقرأ القرأن أتفرج . في بعض الأوقات أمارس الرياضة أيام العطل ازور ابي و أمي و اخوتي هذه حياة العزاب
قديم 21-05-2007, 08:56 PM
مـ ـ ـروق البال
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مـ ـ ـروق البال
مـ ـ ـروق البال غير متصل  
بحكم اني الوحيد من اخوتي الي ماتزوجت فأنا عايش مع الوالد والوالدة في البيت فقط رغم ان عندي بيت مستقل من سنين ومفروش لكن مغلف كل شى ومقفله لحين زواجي ان شاء الله ، وكذلك بعد انتقالي من عملي من دائرة حكومية الى دائرة اخرى أعتفس وأختبص وأنقلب وضعي اليومي.

فاليكم برنامجي اليومي خلال ايام الاسبوع:
أصحى الساعة الثامنة والربع صباحاً ( معتمد بالصحوة على أمي او الشغالة)
أتحمم وأفطر ( بمدة ربع ساعة)وأخذ كوب قهوة معي بالسيارة والى الدوام مسرعاً (طبعاً دوامي طريقه جدا مزحوم ماأوصل المكتب الا والساعة تشير الى التاسعة صباحاً وانا مستمتع بالزحمة مع راديو ام بي سي اف ام وبرنامج صباح الرياض ..
طبعاً أطلع من الدوام في تمام الساعة الثانية الا ربع ظهراً ، وعند تمام الثانيه وربع وانا بالبيت والقى الغداء جاهز واتغدى سواء لوحدي او مع والدتي وعلى غرفتي نوم الى الساعة 5.30 مساءً ، اصحى وانزل اتقهوى مع الوالد والوالدة وأقرا الجرايد الى بعد صلاة المغرب ومن ثم اتوجه مرة اخرى للمكتب لاني أعمل كخارج دوام( متعاون ) وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً ويكون بسيارتي معي ملابس رياضية ( شورت + تي شيرت + فوطة + مزيل العرق) لاني اطلع من المكتب على نادي صحي مشترك فيه إشتراك سنوي وأجلس فيه من التاسعة مساءً الى الحادية عشر ونصف مساءً ومن ثم أرجع للبيت وأتحمم وأجلس مابين الانترنت والتلفزيون حتى تشير الساعة الى الثالثة صباحاً وأرجع أنام كي يبدأ يومي من جديد.
أما في الاجازة الرسمية (الويكند)وهي الخميس والجمعة فأقضي أغلبها مابين الاصدقاء والاهل وأخواني ودراستي (يوم الأربعاء نجتمع انا والاصحاب لان أصدقائي كلهم متزوجين وانا العزوبي الوحيد بينهم فمخصصين يوم الاربعاء للاجتماع) و اقضي الخميس بين الاسترخاء في البيت والجلوس بين الاهل واخوتي والنوم العميق تعويضاً لما فاتني من نوم خلال ايام الاسبوع، كما انني مخصص عصر يوم الخميس لحضور مدرس لي يساعدني ببعض موادي الدراسية لانني طالب منتسب لاحدى الجامعات.

أما في الاجازات: فأنا بحكم اني موظف فاجازاتي محدودة في السنة أنتهز الفرصة أقضي أغلبها وإن لم يكن كلها في السفر، لاني من هواة السفر جداً.

التعديل الأخير تم بواسطة مـ ـ ـروق البال ; 21-05-2007 الساعة 09:09 PM
قديم 24-05-2007, 12:21 PM
تتنهام وبس
عضو نشيط جدا
تتنهام وبس غير متصل  
والله انا حالتي حاله

اروح الدوام مواصل ارجع الساعه 2 المساء ( طبعا لاني اعمل معلم في مدينه غير مدينتي ) فاعطيها نومه الى العشاء ( يارب اغفرلي ) و على كده

و الان بافكر اتزوج ممكن حياتي تتنظم

العزوبية حلوة بس انا اعتقد ان الزواج شي جميل لا بد منه

في زميل لي في العزبة يقول لي ( الزواج شر لا بد منه ) بصراحه يخوف
قديم 24-05-2007, 06:44 PM
#همس#الليل!#
عضو جديد
#همس#الليل!# غير متصل  
وأنا بطبعي ملقوووووفه فحبيت أطلعكم على حياتي شمعنا العزاب والانسات مالهم رب أنا أصحى لصلا الفجر وأصلي وبعدين أنام وبعدين أصحى 6 ونص وأتجهز للجامعة وبعدين على 3 ونص وأحيان خمس وأصلي ولو انها متاخرة بس هذا دوامي وماعندي بريك وبعدين أنااااااااااام ساعة وبعدين أصحى وأتجهز للصلاة وأصلي وبعدين أقوم المطبخ وأطبخ لي شي أأأأأأأكله طبعا اكون ميته من الجوع وأتعشى على ثمان وأكلم أمي وأهلي وأختي الصغنوووونه علشان تنفتح نفسي للدراسة و بعدين أدرس ألين 2 بمنتصف الليل وأنظف على خفيف وأذا في ملابس بغسلهم أتشمر وعليهم وبعدين ينهد حيلي وأركض على فراااااااشي وملاذي وراحتي و انااااااااااااااااااااااااام وهكذا ، وأنطر يوم الربوع بلهفه ونااااسه وركض علقطار وأرووح لأهلي سعادتي وأطيح لكم تحضن وبوس والله أشتاق لهم وبعدين عالمغرب نروح لجدتي ونسمر عندها طبعا يكونون خالاتي وخوالي وأطفالهم مشتاقين لي وينطروني هناك على أحر من الجمرويصير لقااااائنا حتى الفجر ونرجع للبيت وأنام وأصحى الخميس من 8 ونص لأني أحب الصباح وماأحب أضيح جماله وأجلس أتفرغ لغرفتي أشيل ذاك وأحط ذيك والله ودي أبوس كل قطعه بغرفتي من شوقي لها وبعدين عالساعه 10 افطر مع امي وألعب مع أخواني الصغار وأتدلع على ابوي علشان يطلعنا ونطلع نرررجع بالليل وأنام لان وراي يوم الجمعه قطار وبس وأرجع الى عالمي الثاني لأني ماشالله علي امرأه مناضله تصارع من أجل العلم خمسه وخميسه بعين العدو همممم وبالنسبه لحديثكم عن حياتكم يجنن والله يهنيكم .
موضوع مغلق

مواقع النشر