إلى اخي الجانب الأخر(أطلب تفسيرك لما يحدث معي من أحلام مزعجه وغيرها) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 29-10-2011, 10:32 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
* نية الهداية والشفاء .. افضل من حرق والقضاء على العراض

* مالذي اختلف بعد التبخير ؟ هل ازادت الأذية ؟ ام خفت ؟
لاتستعجلي الأمر .. اكملي حتى نرى مدى فائدة هذا الأمر

* تأثرك بالزيت ، يدل على نفعه ، فاستمري عليه حتى يصبح لافرق بين نومك وانتِ مدهنة من غير ذلك !

* هل يوجد شئ تريدين مني التعليق عليه ؟

لاتستعجلي يا اختي ، واستمري وتفائلي

اسأل الله يعينك ويحظك انتِ واولادك
قديم 30-10-2011, 01:40 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
* نية الهداية والشفاء .. افضل من حرق والقضاء على العراض

* مالذي اختلف بعد التبخير ؟ هل ازادت الأذية ؟ ام خفت ؟
لاتستعجلي الأمر .. اكملي حتى نرى مدى فائدة هذا الأمر

الحمدلله ع كل حال احس كل شي مثل ماهو احيانا احلام ملخبطه ,ناس نادرا ما اشوفهم وعلاقتي سطحيه اشوفهم,اشوف وزغات كثير,بسه لونها اسود وابيض ..احيانا انسى الاحلام ما اتذكرها الا بعد فتره طويله واحيانا ما اتذكرها...

* تأثرك بالزيت ، يدل على نفعه ، فاستمري عليه حتى يصبح لافرق بين نومك وانتِ مدهنة من غير ذلك !

* هل يوجد شئ تريدين مني التعليق عليه ؟

نفسي اعرف ترددي قبل الزواج وكرهي لمبدأ الزواج زمان(وافقت ع الزواج بحكم ان المجتمع يفرض علي الزواج ما احد جبرني بالعكس كانت لي القدره ع الرفض والقبول بس نظرة المجتمع للي ما اتزوجت وفكرت بعقلي بعد ما تمشي السنوات ويمضي العمر وانا ماعندي لا زوج ولا طفل ولا اهل كيف بتكون ؟؟) وطلبي للطلاق ع اتفه سبب رغم قناعتي الداخليه انه غلط والغلط الأكبر انه عند اي مشكله يكون اقرب حل هو الطلاق ممكن يكون سببه روحي؟ ..توتر علاقتي بزوجي خاصه بالفتره الاخيره ممكن يكون هو السبب؟طيب طول الوقت ماشاء الله القران شغال والحمدلله تدينا اقدر اقول انه ان شاء الله تمام مو المفروض يخف التوترزيادة التوتروش معناه؟ ...
انا نوعا مابهالفتره هاديه وان كنت اكتم قهري حتى لو شفت شي يضايقني بس زوجي جدا مو طبيعي احسه بينرفزني يعني يتكلم يتكلم يبغاني ارد ولماقال كلمه بجد اتنرفز رديت بحده انت وش تبغى بالضبط تبغاني ارد عليك الكلمه بعشره وانت تتكلم وانا ارد وبعدين اش النهايه؟مايعجبك انا نكون هاديين وكل واحد بحاله ومايقصر ع الثاني بشي؟..دايما افكر بالطلاق وانا عارفه بقرارة نفسي انه اكبر غلط بس مو عارفه ليه افكر فيه كثير لدرجه احيانا استخيروبالمقابل حياتنا لما نتصالح تكون جدا روعه واحسها مثاليه ماشاء الله ليه هذا التناقض مو عارفه ...هو ماشاء الله مو سئ بالعكس فيه كثير اشياء حلوه

لاتستعجلي يا اختي ، واستمري وتفائلي

اسأل الله يعينك ويحظك انتِ واولادك
واساله تعالى ان يحفظك وكل غالي لديك

التعديل الأخير تم بواسطة زحمة ذكريات ; 30-10-2011 الساعة 01:44 AM
قديم 01-11-2011, 07:53 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
السلام عليكم ورحمة االله وبركاته
ما ابغاك تفهم من كلامي اني متشائمه ..بس اقصد المفروض النفوس ترتاح بذكر الله وتهدأ بما ان القران شغال طول الوقت والشي الثاني زمان قريت هنا عن عضو مصاب بمرض روحي ويقول أعراض كثيره صارتله من تعب وغيره وقاله الشيخ انهاإن شاء الله معناته بداية النهايه اقصد بداية تخلصه من المرض اذا ماخانتني الذاكره
فتساؤولي ؟إنه ممكن شدة التوتر معناته إن الامور تمشي بالإتجاه الصحيح
شاكره لك
قديم 12-02-2012, 07:47 AM
زحمة ذكريات
عضو نشيط جدا
زحمة ذكريات غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الجانب الآخر كيف هي احوالك اتمنى ان تكون بصحه وعافيه....اتمنى منك اذاكان بإمكانك المواصله في موضوعي فلا تبخل علي بتواجدك ورأيك

مواقع النشر