هل أرجع بيتي بكرة أو اظل في بيت اهلي حلت 224 - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 04-06-2016, 05:52 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: هل أرجع بيتي بكرة أو اظل في بيت أهلي؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الدان مشاهدة المشاركة
لاتاخذين اضطراري
ردات فعلك دائما فوق الموقف
اللي صار بينكم نوع من الانفجارات الزوجية الطبيعية
بس اللي لازم يصير انك تستفيدي منها
زوجك من مواضيك مو كامل لكن يعتبر من فئة أحسن الرجال..
مدلعك ويراعيك ولاعنده لف ودوران وحركات مريبة منضبط ولسانه ما فيه بذاءة .. فيه عيوب بس ككل البشر مافيه كمال

أنتي برضو والنعم
بس بما انك طرحتي الموضوع
خلينا نركز عليك انتي
مشكلتك تأخذين كل كلمة على محمل الجد
مثلا يوم قالك لمتى هالمهزلة كان وقفتي وقلتي أي مهزلة وبينتي له انك كنت تعبانة من تأخر العذر وأنك لو عارفة ان هالشيء يضايقه وقفتي..ترا من تجربة 13سنة كلمة لو عارفة انه يضايقك ماسويته تغير مسار الإشكال 180درجة
وأنتي فعلا ماكنتي عارفة انه يتضايق..

رقم 2 مرة ثانية لاتطلعين لأهلك وبينكم وقفة خاطر ابد الابدين
ارفضي واخترعي أي سبب لاتقولي كرامة وخرابيط كرامك ببيتك صدقيني..

داومي واذا رتبتي افكارك تماما وهديتي وقتها روحي لبيتك علشان تسكرين معه هالملفات..
هو يعرف ان الدورة متاخرة واني تعبانة وقلت له عشان ماياخذ في خاطره اذا تضايقت او قصرت في شيء من حقه .. بس للاسف ماقدر .. مع ان دايم اقوله ان الواحدة وقت الدورة تمر بتغيرات وهرمونات هي اللي تتحكم بنفسيتها.. لكن لاحياة لمن تنادي
قديم 04-06-2016, 06:04 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

اتوقع سكوتك كان مطبق وسلبي...توقعي صح او خطأ؟
قديم 04-06-2016, 06:05 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

ممكن كنت ساكته تماماً وهو فسر سكوتك زعل...كان الاجدر في جميع الحالات توضحي له انك تعاني وظروفك كذا وكذا
قديم 04-06-2016, 06:07 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسينات مشاهدة المشاركة
ممكن كنت ساكته تماماً وهو فسر سكوتك زعل...كان الاجدر في جميع الحالات توضحي له انك تعاني وظروفك كذا وكذا
يعني هو مو عارف وضعي .. والله عارف
قديم 04-06-2016, 06:16 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

معليش اختي اتحملي كثرت ردودي بس بقولك حاجات...السمنه تأثر ع اداء الرجال الجنسي ممكن تروحي تقراي قصة بائعة الايدز للاساتذه ناعمه بتعرفي ان السمنه سبب في ضعف الرجل وليس العكس في القصه الزوجه نصحها زوجها بتقليل وزنها بأسلوب جميل وكانت تكابر الى ان انقطعت العلاقه الجنسيه بينهم وتلقته احدى مصابات الايذز الرشيقات ونقلت له المرض وتركت زوجته في حسراتها ع عنادها...
الشي الثاني حديثه عن مرضه بسببكِ معروف في مجتمعاتنا لوم المراه لمرض الرجل مثلاً زوجي تزوجته وهو مصاب بالضغط فهل من الطبيعي ان لااراعي ذلك اثناء طبخي؟طبعاً لا اراعي جداً لذلك حتى الزيت لااستخدم الزيت العادي استخدم زيت الكانولا وهكذا في بقية الاشيا....

تقبلي نصحي وخالص اعتذاري ان قسيت
قديم 04-06-2016, 06:19 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

يعني توقعي صحيح ان سكوتك كان سلبي ومطبق وهو اخذ الامر بصورة شخصيه واكدتي له بقبولكِ الذهاب لبيت اهلك
قديم 04-06-2016, 06:20 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

اسلوبه في المصارحه كان جارح جداً لكن اياكِ اهمال النقاط التي ذكرها
قديم 04-06-2016, 06:20 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
معليش اختي اتحملي كثرت ردودي بس بقولك حاجات...السمنه تأثر ع اداء الرجال الجنسي ممكن تروحي تقراي قصة بائعة الايدز للاساتذه ناعمه بتعرفي ان السمنه سبب في ضعف الرجل وليس العكس في القصه الزوجه نصحها زوجها بتقليل وزنها بأسلوب جميل وكانت تكابر الى ان انقطعت العلاقه الجنسيه بينهم وتلقته احدى مصابات الايذز الرشيقات ونقلت له المرض وتركت زوجته في حسراتها ع عنادها...
الشي الثاني حديثه عن مرضه بسببكِ معروف في مجتمعاتنا لوم المراه لمرض الرجل مثلاً زوجي تزوجته وهو مصاب بالضغط فهل من الطبيعي ان لااراعي ذلك اثناء طبخي؟طبعاً لا اراعي جداً لذلك حتى الزيت لااستخدم الزيت العادي استخدم زيت الكانولا وهكذا في بقية الاشيا....

تقبلي نصحي وخالص اعتذاري ان قسيت
بالنسبة لمرض زوجي فهو من قبل الزواج وذلك من حياته اللي قبل الزواج وهو اعترف لي بهالشيء .. ترى المشكلة ماهي في الرغبة أبد..

ثاني شيء بالنسبة لاكله والله العظيم أراعي فيه وضعه الصحي وتقريبا شبه يوميا اطبخ يمكن مرة او مرتين أسبوعيا نجيب من برا..
قديم 04-06-2016, 06:25 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
اسلوبه في المصارحه كان جارح جداً لكن اياكِ اهمال النقاط التي ذكرها
جدا كان جارح... وأكثر شيء جرحني كلامه عن أخواتي واخواني .. كأنه يتشمت في أخواتي .. ويتريق في اخواني .. والله أنا أتحمل جرحه لكن غلطه في أخواتي وأخواني أبدا ماني متقبلته .. يعني عشان أخواته كلهم متزوجات ماعدا واحدة يتشمت في أخواتي .. قادر ربي يتطلقوا أخواته كلهم .. وقادر أختي اللي ماتزوجت تعنس .. حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 04-06-2016, 06:31 PM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

[QUOTE=لست كغيري*;3424737]جدا كان جارح... وأكثر شيء جرحني كلامه عن أخواتي واخواني .. كأنه يتشمت في أخواتي .. ويتريق في اخواني .. والله أنا أتحمل جرحه لكن غلطه في أخواتي وأخواني أبدا ماني متقبلته .. يعني عشان أخواته كلهم متزوجات ماعدا واحدة يتشمت في أخواتي .. قادر ربي يتطلقوا أخواته كلهم .. وقادر أختي اللي ماتزوجت تعنس .. حسبي الله ونعم الوكيل[/QUOTE
يمكن ماقصده شماته بس انتي تتحسسي لان الشي حاز في نفسك

مواقع النشر