إتهام زوجي بأني اجهضت مست54،46 - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-05-2017, 05:42 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: إتهام زوجي بأني السبب بالا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توووووووتي مشاهدة المشاركة
سموره لاتكثرين النقاش
خلي فيك غموض شوي
واذا قالك انتي طيحتي الولد
قولي له تطمن علمتني الدكتوره السبب من حبوبك اللي تستخدمها

ولاتكثرين معاه بالكلام حتى لو استفزك
وروحي عند اهلك ريحي شوي
بالبدايه ارسلت له صورة الشاشه تبع الدوا ... وماقلت اي حرف واحد ... وهو يرسل ويتصل .. ويجلس يتحجج انه مو تبعه ... وانا مطنشه وبعد ازعاجه رديت عليه ... ومالقيت نفسي الا وانا معصبه وطال النقاش ... هو السبب اللي يخليني اكثر كلام ... وارجع اشوف نفسي تافهه ليش اتعب نفسي معه واسكت ... واذا سكت يقول الحق معه وان انا الغلطانه .. هو يدري بنقاط ضعفي ويمسكها علي بكل شي يصير ... قلت له بروح عند اهلي ورفض ... يقول ليه يعني مو مرتاحة ببيت عمك ؟ ترى عادي بقولهم انك مو مرتاحه وتبين بيت اهلك ... وانا اضطر اسكت لاني مابي اهله يزعلون

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....
قديم 17-05-2017, 05:43 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  

مرحباً أختي

بالنسبة للجنين فهذا قدر الله سواء حافظتي عليه وأهتمتي بصحتك وروحتي للدكتورة أو أهملتي وأهمل زوجك معك .. أما الأسباب فوجهة نظري أن كلاكما يتحمل الخطأ .. أنتِ بعدم إصرارك على الذهاب للطبيبة والمراجعة والزن عليه على ذلك وتحميله المسئولية من بدري أنه لو حصل للجنين شئ فهو السبب بعد الله .. وهو بسبب إهماله وتسويفة وعدم وعيه بأهمية كلامك وما تعانيه وتشرحيه له

وأما بالنسبة للدواء المقوي وكذبه عليك .. فرأيي أنه هو حر .. يأخذ دواء أو لا يأخذ هذا شئ راجع له وأنتِ عليك فقط نصيحته وتوعيته أنه ربما هذه الأدوية لها أضرار .. وأما كذبه بأنه للمعدة فهذا من إحراجه وعدم رغبته بإخبارك .. وفي الغالب هذا شي يستحى منه حتى عند الرجال

وأما بالنسبة لإتهامه لك بإسقاط الجنين .. فتكلمي معه بهدوء وحزم وأخبريه أن هذا قدر الله سبحانه وتعالى ثم من التأخير في عدم المتابعة مع الطبيبة وأخذ المثبتات والراحة .. وأنك لا ترضين منه أن يتهمك بالإسقاط لأنك كنتِ حريصة على الجنين ولكن قدر الله وما شاء فعل

أعانك الله
قديم 17-05-2017, 06:06 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

بالنسبة للجنين فهذا قدر الله سواء حافظتي عليه وأهتمتي بصحتك وروحتي للدكتورة أو أهملتي وأهمل زوجك معك .. أما الأسباب فوجهة نظري أن كلاكما يتحمل الخطأ .. أنتِ بعدم إصرارك على الذهاب للطبيبة والمراجعة والزن عليه على ذلك وتحميله المسئولية من بدري أنه لو حصل للجنين شئ فهو السبب بعد الله .. وهو بسبب إهماله وتسويفة وعدم وعيه بأهمية كلامك وما تعانيه وتشرحيه له

وأما بالنسبة للدواء المقوي وكذبه عليك .. فرأيي أنه هو حر .. يأخذ دواء أو لا يأخذ هذا شئ راجع له وأنتِ عليك فقط نصيحته وتوعيته أنه ربما هذه الأدوية لها أضرار .. وأما كذبه بأنه للمعدة فهذا من إحراجه وعدم رغبته بإخبارك .. وفي الغالب هذا شي يستحى منه حتى عند الرجال

وأما بالنسبة لإتهامه لك بإسقاط الجنين .. فتكلمي معه بهدوء وحزم وأخبريه أن هذا قدر الله سبحانه وتعالى ثم من التأخير في عدم المتابعة مع الطبيبة وأخذ المثبتات والراحة .. وأنك لا ترضين منه أن يتهمك بالإسقاط لأنك كنتِ حريصة على الجنين ولكن قدر الله وما شاء فعل

أعانك الله
جزاك الله خير ... ادري ان قضاء وقدر ... بس انا حملته الخطأ عشان مايكررها .. وبالنسبه للدوا هو ليس حر دام يدري انه في ضرر على االجنين ... ويدري ان حملي ضعيف ... كان المفروض مايخذها واساسا المفروض مايلح على العلاقه وهو يدري بكلام الطبيبه ... ولا بعد مايفضالي يوديني لها ! ... انا ماهمني كل هذا ... اللي يهمني انه يكف عن اتهامه لي ويحسسني اني مذنبه ... ويكف عن معاملته واسلوبه ... وينسى الموضوع كما طلبت منه ... وهو لازال مايكلمني واذا كلمني كل كلامه إتهام وندخل بالمشاده بالكلام ... ححاول اتكلم معه بهدوء وافهمه ... شكرا لك

قديم 17-05-2017, 07:53 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  

اختي سمورة هو مو حر في الحقيقة باخذ دوا وقت مانتي حامل يضر بك ويضر بجنينك..حقوق الزوج هي في غير مضرة الزوجة والجنين معا هذي روح اجهضت بسبب..أخطأت حبيبتي بعدم الاصرار عليه بالذهاب للطبيبة..دام قاعد يودي مشاوير تافهة ويروح في شغلات فاضية وتمشيات ..المفروض دام كذا اظهرتيله انك واح تدبري نفسك تخلي احد يوديك غيره ابوه مثلا قولي اشوف لي احد يوديني ماني مستنية الين ماحملي يروح مني ليه مااظهرتي الحزم في الناحية هذي ماينفع المسكنة هنا والاستهتار. عموما هذا درس الايام الجاية لك سمورة اشياء مثل هذي لاتتهاوني فيها ..خليكي غامضة ووقت مايحط اللوم عليك قولي الله يسامح بس اللي كان السبب.. عسى ربي مايعاقب اللي كان السبب فعلا في ذا الشي .،.واسكتي عنه خليك صامتة بس قلبي حقك لاتتنازلي عنه مرة ثانية كان في مستشفى ولا اي شي ضروري لك ..اخوانه وعيالهم ع العين والراس وبرضو انتي ع العين والراس هذا الشي اللي المفروض هو يتوعى له وماله داعي المعاملة هذي زي ماله عليك لك عليه وصلى الله وبارك
قديم 17-05-2017, 08:14 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

حمدلله على سلامتج سمورة .. ربي يعوضج بأحسن من اللي راح حبيبتي.

يا بنتي اسمعي الكلام .. لا تدخلين معاه في نقاشات طويلة ولا تجادلين وتطولينها وهي قصيرة.

هو متفشل من سالفة الحبوب .. وإنتي فاهمة إنه يهاجم عشان يغطي عليها .. فليش تسايرينه وتعطينه مجال؟؟

سوي كنترول على نفسج يا سمورة .. وبلاش تنفعلين وتطلعين من طورج وإنتي خلاص صرتي عارفة خط النقاش بينكم لين وين يوصل.

إذا رجع فتح موضوع الإجهاض وحمّلج المسؤولية لا تردين ولا تبررين ولا تدافعين عن نفسج ولا حتى توجهين له أي اتهام ..... اسكتي يا بنتي تماماً وفقط قولي: أمر الله نفد والحمدلله على كل حال.

وإذا حابة تروحين لأهلج هالفترة روحي .. وما عليج من تهديده إنه يقول لأهله إنج مب مرتاحة في بيت عمج (هذه حركات أطفال) .. وعمج وزوجة عمج فاهمين إن الإجهاض من أكثر المواقف اللي تحتاجين تكونين فيها في حضن أمج.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 17-05-2017, 10:15 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحي الدامي مشاهدة المشاركة
اختي سمورة هو مو حر في الحقيقة باخذ دوا وقت مانتي حامل يضر بك ويضر بجنينك..حقوق الزوج هي في غير مضرة الزوجة والجنين معا هذي روح اجهضت بسبب..أخطأت حبيبتي بعدم الاصرار عليه بالذهاب للطبيبة..دام قاعد يودي مشاوير تافهة ويروح في شغلات فاضية وتمشيات ..المفروض دام كذا اظهرتيله انك واح تدبري نفسك تخلي احد يوديك غيره ابوه مثلا قولي اشوف لي احد يوديني ماني مستنية الين ماحملي يروح مني ليه مااظهرتي الحزم في الناحية هذي ماينفع المسكنة هنا والاستهتار. عموما هذا درس الايام الجاية لك سمورة اشياء مثل هذي لاتتهاوني فيها ..خليكي غامضة ووقت مايحط اللوم عليك قولي الله يسامح بس اللي كان السبب.. عسى ربي مايعاقب اللي كان السبب فعلا في ذا الشي .،.واسكتي عنه خليك صامتة بس قلبي حقك لاتتنازلي عنه مرة ثانية كان في مستشفى ولا اي شي ضروري لك ..اخوانه وعيالهم ع العين والراس وبرضو انتي ع العين والراس هذا الشي اللي المفروض هو يتوعى له وماله داعي المعاملة هذي زي ماله عليك لك عليه وصلى الله وبارك
والله تعبت وانا اقوله ودني ابي اروح انا تعبانه ... لدرجة اني هددته اني بطيحه عشان ارتاح ... ومين بيوديني غيره .؟ ماعندي احد اخواني بمدينه ثانيه وانا هنا لوحدي ... وعمي ماقدر اطلب منه لأن اساسا هو مايسوق عشان نظره ضعيف ... عياله اللي يقضون مشاويره ... وماقدر اشتكيه ... لأن زوجي قال المره الاولى عديتها لك ... هالمره لو تدخلين ابوي بمشاكلنا ماتشوفين شي يسرك ... وانا من النوع اللي مايحب يلح ... ومع هذا الحيت عليه كثير ... واحسه قاعد يعاقبني على اخر مشكله صارت واشتكيت عليه لعمي .. ان شاء الله بسكت ... شكرا لك ..

قديم 17-05-2017, 10:24 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
حمدلله على سلامتج سمورة .. ربي يعوضج بأحسن من اللي راح حبيبتي.

يا بنتي اسمعي الكلام .. لا تدخلين معاه في نقاشات طويلة ولا تجادلين وتطولينها وهي قصيرة.

هو متفشل من سالفة الحبوب .. وإنتي فاهمة إنه يهاجم عشان يغطي عليها .. فليش تسايرينه وتعطينه مجال؟؟

سوي كنترول على نفسج يا سمورة .. وبلاش تنفعلين وتطلعين من طورج وإنتي خلاص صرتي عارفة خط النقاش بينكم لين وين يوصل.

إذا رجع فتح موضوع الإجهاض وحمّلج المسؤولية لا تردين ولا تبررين ولا تدافعين عن نفسج ولا حتى توجهين له أي اتهام ..... اسكتي يا بنتي تماماً وفقط قولي: أمر الله نفد والحمدلله على كل حال.

وإذا حابة تروحين لأهلج هالفترة روحي .. وما عليج من تهديده إنه يقول لأهله إنج مب مرتاحة في بيت عمج (هذه حركات أطفال) .. وعمج وزوجة عمج فاهمين إن الإجهاض من أكثر المواقف اللي تحتاجين تكونين فيها في حضن أمج.
اميين ... الله يسلمك حبيبتي مهره ...والله حاولت كثير اني مادخل معاه بنقاشات ولا اتجادل معه ... وكم موقف صار واسكت ... بس هالمره تعبت متضايقة حيل ... والله اني اكتب لكم ودموعي مو قادره توقف ... تعبت من كل شي ... عالاقل لو عاملني كويس بعد ماطلعت من المشفى كان بيهون علي .. تعبانه بعد الاجهاض .. وفقد الجنين .. وسوء معاملته لي ... والمطلوب مني اني اعترف اني غلطانه .. هذا هو اللي يبيه ... انا جد محتاجه كثير لأمي .. وارسلت له رساله يوديني لها بكره ... ولا رد علي .. بكره بدق على واحد من اخواني يجي ياخذني لاني والله مو قادره أتحمل اكثر من كذا ..

قديم 17-05-2017, 11:06 PM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

الحمد لله علي سلامتك سمورة و الله يعوضك خير 💖
اذا بتتصلي باخوانك
استأذنيه الاول و استأذني من عنك ايضا
انك تعبانة و تبغين بيت اهلك
و مع الحبيبات
لا تكثري هرج معاه
اصلا نوعية زوجك الي تحب الجدال علاجها الصمت
رد موجز و انصرفي عنه
قديم 18-05-2017, 08:14 AM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر9 مشاهدة المشاركة
الحمد لله علي سلامتك سمورة و الله يعوضك خير 💖
اذا بتتصلي باخوانك
استأذنيه الاول و استأذني من عنك ايضا
انك تعبانة و تبغين بيت اهلك
و مع الحبيبات
لا تكثري هرج معاه
اصلا نوعية زوجك الي تحب الجدال علاجها الصمت
رد موجز و انصرفي عنه
الله يسلمك ياهاجر .. وجزاك الله خير ... استأذنته ورفض ... يقول بوديك بس وش يضمن لي انك بترجعي .. قلت له ودني وبعدين يصير خير ... قال بشوف لبكره يعني اليوم ... بنتظر لين الليل اذا ماوداني بضطر اكلم أخواني ... حتى لو مارضى... مارح اكثر كلام لان بالاول والاخير حتعب انا مو هو ... شكرا لك هاجر ..

قديم 18-05-2017, 10:13 AM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

ماذا قال عمك؟

مواقع النشر