أعراض تعاطي الحشيش - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 07-06-2010, 03:22 PM
tearshlwa
عضو جديد
tearshlwa غير متصل  
Lightbulb

أختي انا سجلت عشان ارد على موضوعك
ولا أبي منك غير الدعاء
عندي كذا سؤال وهذي الأسئلة هي لتقريب الاحتمالات او نفيها (يعني نقطع الشك باليقين)
بسم الله نبدا
اول سؤال هل دخان هذا الرجال مالبور أحمر

اذا كان جوابك نعم فهذا يزيد من احتمال تحشيش الرجال

سؤالي الثاني تلقون عند الرجال هذا زقاير بهذا الشكل

وتكون نهايتها كبيره وبدايتها صغيره

اذا كان جوابك نعم فهذا يزيد الاحتمال ولا يثبت شيء لان هذا الورق الذي يلف به الحشيش ليس مخصصا للحشيش فقط وبعض الناس اللي تشتري التبغ بالكيلو يلفون بهذه الاوراق

يعني للحين ماثبتنا شيء

طييييييب نجي للزبدة

هذا هو الحشيش ويتم شرائه بالصوره هذي وهو مقارب للصلصال ومثل ماتفضل اخونا يتم تعليقه في طرف مفتاح او حديده او اي شيء يتعلق فيه النكس (الحشيش) وبعد التعليق يتم اشعال هذه القطعه حتى يتغير لونها وتطلع الدخنه منها ومو شرط يكون بنفس الحجم الي في الصوره يعني ممكن يكون بقدر انملة لكن يكون له مفعول بس المهم من الصوره هذي توضيح الشبه بينه وبين الصلصال

طبعا بعد كذا يوضع خليط قلب الدخان (التبغ) مع الحشيش الذي تم اشعاله وتحويل الي فتات

ثم يوضع على ورق الشام ويكون في بداية الورقه قطعه بيضاء أو برتقاليه مقتصه من طرف الدخان وتسمى (العص)
كما في الصوره

اختي اذا كان الجواب نعم للأسف رجل صديقتك يحشش

وفي النهاية الحشيش اصلا هو نبته تسمى (القنب) يستفيد منها الأطباء في التخدير فهي نعمه ولكن هناك من يستخمها بشكل خاطئ حتى تحولت هذه النعمه الى نقمه عليهم

وهذا النبات هو النبات الذي يصلنا في البلدان العربيه وهو أخطر نوع من انواع الممنوعات التي يتم تدخينها

اما البلدان الأخرى وبالأخص امركا وبالتحديد الساحل الشرقي
فهو بهذه الصوره ويستخدم فور قطعه من شجرته او بعد طحنه وتجفيفه

وانصح صديقتك بما انها معتاده على ريحه الدخان لأن زوجها يدخن بأن تعرف ريحة الدخاااان زين مازين لأن الحشيش رائحته مختلفه تقريبا كرائحة الأشجار المحروقه والتفريق بين الدخان الي يطلع من السجائر العادية والحشيش فالحشيش كثيف الدخان

وبالنسبه لموضوع المضغ فقد يكون زوج صديقتك من المدمنين على الحشيش فهو لايكتفي بتدخينه وانما يمضغه حتى يكون المفعول اقوى واقوى

وترا الكلام هذا اضمنه لك يا اختي 100% اولا لأنه ماهو منقول وهو من عندي وثانيا لان من كتب هذا الموضوع كان يستخدم الحشيش في يوم ما

وللفائدة: المخدرات عموما والحشيش والبانجو خصوصا تتلف خلايا المخ وخلايا المخ من الخلايا الغير متجدده
وهي مسؤوله عن الاحساس والتذكر

وفي النهاية اختي عندي طلب

انا اختباراتي قريبة وابغى دعواتك بالسر لا بالجهر

التعديل الأخير تم بواسطة tearshlwa ; 07-06-2010 الساعة 03:46 PM
قديم 07-06-2010, 04:03 PM
tearshlwa
عضو جديد
tearshlwa غير متصل  
اما بالنسبه للأعراض الظاهره على الشخص عدم اهتمامه بمسؤولياته ويأخذ الدنيا مزحه وكل شيء عنده مزحه (التطنيش) عدم القدره على التركيز خلل في الأخذ والعطاء بالكلام الضحك الكثير أو النوم الكثير
وتسارع نبضات القلب

سواد اسفل العين و حمره في العين مع تشعب (خطوط حمراء في العين)

والأعراض الداخليه أو الأحاسيس: فهو يحس بذبحه صدريه (تهبيط) ونشوه في كامل الجسم قريبه من الهتزاز يعيش حاله من الخيال وينسى الواقع واذا كانت الجرعه كبيره فهو ينسى مكانه الذي هو فيه وأين هو

وعذرا على اختصاري للموضوع
قديم 28-07-2010, 01:20 AM
همسات المساء
عضو دائم
 الصورة الرمزية همسات المساء
همسات المساء غير متصل  
جزاك الله الف خير اخي الكريم ..

لم ارى الرد إلا الآن ..
قديم 28-07-2010, 04:42 AM
أمـــواج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أمـــواج
أمـــواج غير متصل  
طمنينا اش صار مع زوج صديقتك ان شاء الله انحلت المشكلة ا اختي ربي يفرج همها وهم كل المسلمين
قديم 31-07-2010, 11:02 AM
روح سونا
عضو جديد
 الصورة الرمزية روح سونا
روح سونا غير متصل  
الله يهدي المسلمين
قديم 31-07-2010, 11:19 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tearshlwa مشاهدة المشاركة
أختي انا سجلت عشان ارد على موضوعك
ولا أبي منك غير الدعاء
عندي كذا سؤال وهذي الأسئلة هي لتقريب الاحتمالات او نفيها (يعني نقطع الشك باليقين)
بسم الله نبدا
اول سؤال هل دخان هذا الرجال مالبور أحمر

اذا كان جوابك نعم فهذا يزيد من احتمال تحشيش الرجال

سؤالي الثاني تلقون عند الرجال هذا زقاير بهذا الشكل

وتكون نهايتها كبيره وبدايتها صغيره

اذا كان جوابك نعم فهذا يزيد الاحتمال ولا يثبت شيء لان هذا الورق الذي يلف به الحشيش ليس مخصصا للحشيش فقط وبعض الناس اللي تشتري التبغ بالكيلو يلفون بهذه الاوراق

يعني للحين ماثبتنا شيء

طييييييب نجي للزبدة

هذا هو الحشيش ويتم شرائه بالصوره هذي وهو مقارب للصلصال ومثل ماتفضل اخونا يتم تعليقه في طرف مفتاح او حديده او اي شيء يتعلق فيه النكس (الحشيش) وبعد التعليق يتم اشعال هذه القطعه حتى يتغير لونها وتطلع الدخنه منها ومو شرط يكون بنفس الحجم الي في الصوره يعني ممكن يكون بقدر انملة لكن يكون له مفعول بس المهم من الصوره هذي توضيح الشبه بينه وبين الصلصال

طبعا بعد كذا يوضع خليط قلب الدخان (التبغ) مع الحشيش الذي تم اشعاله وتحويل الي فتات

ثم يوضع على ورق الشام ويكون في بداية الورقه قطعه بيضاء أو برتقاليه مقتصه من طرف الدخان وتسمى (العص)
كما في الصوره

اختي اذا كان الجواب نعم للأسف رجل صديقتك يحشش

وفي النهاية الحشيش اصلا هو نبته تسمى (القنب) يستفيد منها الأطباء في التخدير فهي نعمه ولكن هناك من يستخمها بشكل خاطئ حتى تحولت هذه النعمه الى نقمه عليهم

وهذا النبات هو النبات الذي يصلنا في البلدان العربيه وهو أخطر نوع من انواع الممنوعات التي يتم تدخينها

اما البلدان الأخرى وبالأخص امركا وبالتحديد الساحل الشرقي
فهو بهذه الصوره ويستخدم فور قطعه من شجرته او بعد طحنه وتجفيفه

وانصح صديقتك بما انها معتاده على ريحه الدخان لأن زوجها يدخن بأن تعرف ريحة الدخاااان زين مازين لأن الحشيش رائحته مختلفه تقريبا كرائحة الأشجار المحروقه والتفريق بين الدخان الي يطلع من السجائر العادية والحشيش فالحشيش كثيف الدخان

وبالنسبه لموضوع المضغ فقد يكون زوج صديقتك من المدمنين على الحشيش فهو لايكتفي بتدخينه وانما يمضغه حتى يكون المفعول اقوى واقوى

وترا الكلام هذا اضمنه لك يا اختي 100% اولا لأنه ماهو منقول وهو من عندي وثانيا لان من كتب هذا الموضوع كان يستخدم الحشيش في يوم ما

وللفائدة: المخدرات عموما والحشيش والبانجو خصوصا تتلف خلايا المخ وخلايا المخ من الخلايا الغير متجدده
وهي مسؤوله عن الاحساس والتذكر

وفي النهاية اختي عندي طلب

انا اختباراتي قريبة وابغى دعواتك بالسر لا بالجهر

بالاضافة الى هذه العلامات العلامات الدالة على متعاطي الحشيش:

1- احمرار العينين والضحك الهستيري.
2- الرغبة في الشرب والأكل بسبب ما تسببه من عطش وجوع.
3- عدم الاتزان.
4- وجود رائحة القنب المحروق والتي تقارب رائحة العشب المحروق.
5- وجود مخلفات السجائر الملفوفة والأوراق التي تدل على متعاطيها.
6- التغيب عن العمل أو المدرسة.
7- الكسل والخمول.
قديم 10-08-2010, 04:32 AM
tearshlwa
عضو جديد
tearshlwa غير متصل  
الله يعافيك انا حبينا نفيد عضوتنا الكريمه وهذا واجبنا
موضوع مغلق

مواقع النشر