طليقتي ماتركتني بحالي؟!!(حلت ولله الحمد) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 06-11-2008, 06:43 PM
د. سطام
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية د. سطام
د. سطام غير متصل  
البكر تُخير والثيب تُستأمر ومهر البكر أكثر من مهر المطلقة وكلامك أخي حب مفقود ينطبق على من تطلقت نتيجة استهتارها وعدم تقديرها للحياة الزوجية بينما لا ينبغي التعميم حتى لا يعاقبك الله بأبنة مطلقة نتيجة إهمال الزوج وشربه للمسكرات ... نعم البكر أفضل ولكن المطلقة المظلومة لا تنقص عنها قيد أنملة ... لا تجعل التعميم طريقة اسقاطك في الحياة فربما نمر بتجارب ونحن نعلم أنها إبتلاء من رب العزة والجلال ولكننا لا نعمم حتى ولو كثر استهتار بنات هذا الجيل بالطلاق وحقوق الزوج ... فالمرأة نصف المجتمع وهي أمي وأختي وحبيبتي (زوجتي) ومربية أطفالي وطاهية طعامي ... آمل أن لا تتشائم من الحياة بسبب عارض مر بك وأنسى ماجرى معك حبيبي والدنيا لا زالت بخير صدقني وأصابعك ليست سواء ... ولو أن كل شخص غضب من عضو من أعضاء الهيئة لسوء تصرفه لكره رجال الدين ولكن السوء يخص صاحبه فقط ... تقبل مداخلتي الأخوية بصدر رحب فأني محب وناصح لك .
قديم 06-11-2008, 06:46 PM
مدمنة المنتدى
عضو مميز
 الصورة الرمزية مدمنة المنتدى
مدمنة المنتدى غير متصل  
في الحقية انت الغلطان يعني ليه رديت عليها بعد كل اللي عملته معاك؟ و كمان قلت لها انك ندمان و انك ماكنتش عايز تطلقها
ليها حق تزعل
حاول تصالحها و لا تكرر غلطتك ثاني فالمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
قديم 06-11-2008, 06:54 PM
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
ام السوسه غير متصل  
اخي مهزوم

الله يكون بعونك يارب

نصيحه لك

اجل زواجك فتره طول فتره الملكه وقت كافي

وايضا طليقتك اسفلها مرررررررررررررررره

وياريت للي بيردوا يقروا عن مواضيع الاخ علشان يعرفوا ضروفه

ولكن

عتبنا على المذكور -----حب مفقود----

الحمد لله انه لم يتيسر لك الزواج بالبكر للمره الثالثه

واتمنى من الاداره تحط حد لاسلوبه المهين للمطلقه

فهو ايضا مطلق والثانيه بيطلقها قريب

لما كتبته هالكلام الا لان المذكور كل مادخل جلس يحقر ويسب ويستهين في المطلقات وناسي نفسه
قديم 06-11-2008, 06:59 PM
أم الأموره
عضو مميز
 الصورة الرمزية أم الأموره
أم الأموره غير متصل  
بصراحه أنت غلطان أنك رديت عليها المفروض ماترد عليها وواضح أن هدفها تخرب عليكم
ومعاها حق زوجتك تزعل سواءكانت بكر أو مطلقه

أتمنى أنك تكتبلنا الرساله ألي رديت فيها عليها عشان تتوضحلنا الأمور أكثر؟أذا ماعندك مانع
قديم 06-11-2008, 07:18 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
ياأخوي يمكن كلامي مايعجبك بس لأني صريحه بسألك:
تغضب من طليقتك وتحن لها وهي التي حرمتك أن تكون أبا وان لم أكن مخطئه حرمتك من حقك الشرعي وأنت تفهم ماأعني .. تحزن عليها ووسائل الأتصال حينما كنتما تحت سقف واحد مفقوده مجرد تطهي لك ماتريد وتهتم بشئون المنزل على حسابك..
انتهى كل شئ بالطلاق ولو كنت تعني لها الكثير لما جعلت من الحادث حجه أوا نسيت أن الله ممكن يأخذ منها صحتها في لمح البصر ولكانت تفانت لأرضائك هذا وأنت ابن عمها من لحمها ودمها وفعلت مافعلت ولم تراعي حتى صله القرابه بينكما..
ولعلمك هي الآن في طور الصدمه لأنها تخيلت أنه لايوجد امرأه ترضى بك لوضعك الصحي فتوقعت أنها ستتزوج وأنت مكانك محلك سر..والذي زاد من قهرها أن من سترتبط بها طبيبه وبكر ان لم أكن مخطئه فجن جنونها وفقدت توازنها النفسي وفعلت مافعلت ليس الا للتشفي..
نصيحه أخيره لك غير رقم هاتفك كي ترتاح من مطاردتها لك ولاترد على أي رساله منها وتجعل للشيطان مدخل يكمل مابدأه معك في زواجك الأول وينهي الثاني لاسمح الله..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 06-11-2008, 07:32 PM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81 مشاهدة المشاركة
ياأخوي يمكن كلامي مايعجبك بس لأني صريحه بسألك:
تغضب من طليقتك وتحن لها وهي التي حرمتك أن تكون أبا وان لم أكن مخطئه حرمتك من حقك الشرعي وأنت تفهم ماأعني .. تحزن عليها ووسائل الأتصال حينما كنتما تحت سقف واحد مفقوده مجرد تطهي لك ماتريد وتهتم بشئون المنزل على حسابك..
انتهى كل شئ بالطلاق ولو كنت تعني لها الكثير لما جعلت من الحادث حجه أوا نسيت أن الله ممكن يأخذ منها صحتها في لمح البصر ولكانت تفانت لأرضائك هذا وأنت ابن عمها من لحمها ودمها وفعلت مافعلت ولم تراعي حتى صله القرابه بينكما..
ولعلمك هي الآن في طور الصدمه لأنها تخيلت أنه لايوجد امرأه ترضى بك لوضعك الصحي فتوقعت أنها ستتزوج وأنت مكانك محلك سر..والذي زاد من قهرها أن من سترتبط بها طبيبه وبكر ان لم أكن مخطئه فجن جنونها وفقدت توازنها النفسي وفعلت مافعلت ليس الا للتشفي..
نصيحه أخيره لك غير رقم هاتفك كي ترتاح من مطاردتها لك ولاترد على أي رساله منها وتجعل للشيطان مدخل يكمل مابدأه معك في زواجك الأول وينهي الثاني لاسمح الله..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله

رد رااااائع يا غاليتي ..

اتمنى من أخينا الفاضل أن يأخذ به ..

تقبلوا تحيااااتي ..
قديم 06-11-2008, 07:33 PM
مدمنة المنتدى
عضو مميز
 الصورة الرمزية مدمنة المنتدى
مدمنة المنتدى غير متصل  
تحليل الأخت سابنا في محله
فعلا طليقتك في حالة صدمة و قهر لأن الله سبحانه و تعالى عوضك عنها بطبيبة و بكر و في وقت قياسي ماشاء الله تبارك الله و تقبلت وضعك الصحي
سبحان الله العظيم
قديم 06-11-2008, 07:51 PM
مهزوم
عضو مميز
مهزوم غير متصل  
شكرا للكل والله يجزاكم خير

بالنسبه لكلام الاخت ام محمد صحيح ميه بالميه ولكن مدري انا ليش تصرفت كذا؟

معليش تحملوني والله انا حاسس بضياع

انا لي ساعتين اتصل فيها وماترد علي؟؟

انا عارف اني غلطان بس خلاص غلطت وانتهى00

بالنسبه لنص الرساله( الله يبارك وفيك وبصراحه انتي من جبرني على الطلاق ولا انا مافكرت فيه
ومعقوله تنسين كل شي بيننا وعشرة خمس سنوات؟!!
انتي تعرفين معزتك عندي بس الحين ما اقدر اقول الا الله يسامحك ويستر عليك)

ادري نص يرفع الضغط00
اذا صديت عن حبك عصاني؟!!
قديم 06-11-2008, 07:57 PM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
رأئي هو أن تركب أول طيارة على الشرقية وعتتذر لها وتشرح لها وجهة نظرك ومدى حبك لها وأن طليقتك ماضي ولن تلتفت له وأن هدفك من الرسالة جعلها تعيش في عقدة الذنب الذي فعلته بك وإلا هي لاتسوى شيء بالنسبة لك ( العروس الجديدة )) وأنك لم تندم على إرتباطك بها وأنك ستسعى لسعادتها وأنها تريد التخريب علي وأن تعدها بعدم الرد عليها أبداً

وتحليل سابنا سليم هي منغبنه ومنقهرة منك وعليك بالدعاء عليها فشرها كثر بالنسبة لك
قديم 06-11-2008, 08:01 PM
مهزوم
عضو مميز
مهزوم غير متصل  
هلا شغموم

انا في الشرقيه الان بس هي بالرياض لظروف عملها

وماشي الجمعه بالليل على جده
اذا صديت عن حبك عصاني؟!!

مواقع النشر