logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

إضافة رد
قديم 11-01-2017, 04:09 AM
  #1
بثينة ابراهيم
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1
بثينة ابراهيم غير متصل  
استفسارال

انا متزوجة حديثا منذ 5 أشهر وعمري 41 ولَم اتزوج سابقا قبل وزواجي ب5 أشهر تقريبا عانيت من وجود كيس على المبيض وكان لابد من ازالته بواسطة الجراحة لان كان قطره 5سم بالاضافة الى وجود ليف في الرحم وكنت أعاني من نزيف الدورة لكن بعد العملية الحمدلله كل أموري أصبحت طبيعية وهنا عملت تحاليل واطمءنيت ان أموري طبيعية لكنني لم احمل للان نصحني الطبيب بأخذ منشط للمبيضين اسمو gynavine ان أخذ حبتين يوميا صباحا مساءا بشكل مستمر حتى يحدث الحمل وعندما بدأت بأخذه تأخرت علي الدورة 20 يوم وفعلا كانت هناك أعراض حمل ثم اتت وبالدورة التالية اتت قبل موعدها ب5ايام مع الام شديدة وغزارة في الدم بالرغم من اني بعد العملية كانت دورتي منتظمة وحتى كمية الدم طبيعية جدا
فهل لطبيب أو طبيبة بنصحي بخصوص هذا الدواء وهل له علاقة بما يحدث معي
رد مع اقتباس
قديم 22-01-2017, 01:46 AM
  #2
ام مريمي
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,222
ام مريمي غير متصل  
رد: استفسارال

تحتاجي لاستشارة دكتور اخصاب اخر .. عشان يتاكدوا من مدى استجابه جسمك لهالدواء وان ماعندك اي حساسية منه .. ايضا عمل فحوصات مرة اخرى للتاكد من سلامة الرحم وخصوصا موقع العملية ... ربي يرزقك باللي يفرح قلبك ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 AM.


images