logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

 
قديم 11-01-2017, 04:09 AM
  #1
بثينة ابراهيم
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 1
بثينة ابراهيم غير متصل  
استفسارال

انا متزوجة حديثا منذ 5 أشهر وعمري 41 ولَم اتزوج سابقا قبل وزواجي ب5 أشهر تقريبا عانيت من وجود كيس على المبيض وكان لابد من ازالته بواسطة الجراحة لان كان قطره 5سم بالاضافة الى وجود ليف في الرحم وكنت أعاني من نزيف الدورة لكن بعد العملية الحمدلله كل أموري أصبحت طبيعية وهنا عملت تحاليل واطمءنيت ان أموري طبيعية لكنني لم احمل للان نصحني الطبيب بأخذ منشط للمبيضين اسمو gynavine ان أخذ حبتين يوميا صباحا مساءا بشكل مستمر حتى يحدث الحمل وعندما بدأت بأخذه تأخرت علي الدورة 20 يوم وفعلا كانت هناك أعراض حمل ثم اتت وبالدورة التالية اتت قبل موعدها ب5ايام مع الام شديدة وغزارة في الدم بالرغم من اني بعد العملية كانت دورتي منتظمة وحتى كمية الدم طبيعية جدا
فهل لطبيب أو طبيبة بنصحي بخصوص هذا الدواء وهل له علاقة بما يحدث معي
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM.


images