logo


الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

إضافة رد
قديم 09-04-2016, 12:03 AM
  #41
الوفاء11
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 683
الوفاء11 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموره ☆ مشاهدة المشاركة
ربي يعييينك

انا عندي هوس الميزان كل يوم اوزن وأحيانا مرتين ثلاث باليوم
الحين قررت اوزن كل جمعه افضل

وزنت اليوم ناقصه 300 جرام صار 63.9

الاول كان 64.2

يلا نشد حيلنا للرشاقه
ماشاء الله برافو عليك
__________________
الحمدلله حمدا جزيلا ...
رد مع اقتباس
قديم 14-04-2016, 09:32 PM
  #42
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 2,372
wa1121 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

اريد الانظمام اليكن اريد انقاص عشرة كيلوغرامات
رد مع اقتباس
قديم 16-04-2016, 07:52 PM
  #43
عيوشه22
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,039
عيوشه22 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

السلام عليكم ورحمة الله
اخباركم يا نحيفات مبروك مقدما نقص الوزن والحصول على جسم جميل
اولا : البروتين ضروري جدا لان عدم الحصول عليه يجعل الشخص يشعر بالجوع الافضل اللحم الابيض او بيضه مسلوقه يوميا
ثانيا : شرب الماء ولا شئ غير الماء قال الله تعالى (وجعلنا من الماء كل شئ حي)
ثالثا: المشي وهي افضل رياضه القديمين كانو ياكلون الدهن واللحم ويمشون في الحر والشمس واجسامهم قويه وكانت لا تصيبهم الامراض
رابعا: الافطار وهي اهم وجبه في اليوم يقول المثل العراقي كل فطورك وحدك وشارك غدائك اصداقك واعطى عشائك لعدوك.
خامسا: الامتناع عن استخدام الزيوت والاقلال من المقالي لان الزيوت المستخدمه معضمها مهدرجه فقط استخدام زيت الزيتون بكميه قليل بمقدار ملعقه يوميا لان الجسم يحتاج للزيوت عشان الليونه .
الله يوفق الجميع
__________________
الحمد لله الذي جعل بعد العسر يسرا... و بعد الضيق فرجا... و بعد الغم راحة ...وبعد الفراق عودة
« الْحَمْدُ للّهِ حَمْداً كَثِيراً طَيِّباً مُبَارَكاً فِيهِ »
رد مع اقتباس
قديم 19-04-2016, 10:51 PM
  #44
الوفاء11
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 683
الوفاء11 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 مشاهدة المشاركة
اريد الانظمام اليكن اريد انقاص عشرة كيلوغرامات
حياك الله شدي الهمه 💪
__________________
الحمدلله حمدا جزيلا ...
رد مع اقتباس
قديم 19-04-2016, 10:52 PM
  #45
الوفاء11
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 683
الوفاء11 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوشه22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اخباركم يا نحيفات مبروك مقدما نقص الوزن والحصول على جسم جميل
اولا : البروتين ضروري جدا لان عدم الحصول عليه يجعل الشخص يشعر بالجوع الافضل اللحم الابيض او بيضه مسلوقه يوميا
ثانيا : شرب الماء ولا شئ غير الماء قال الله تعالى (وجعلنا من الماء كل شئ حي)
ثالثا: المشي وهي افضل رياضه القديمين كانو ياكلون الدهن واللحم ويمشون في الحر والشمس واجسامهم قويه وكانت لا تصيبهم الامراض
رابعا: الافطار وهي اهم وجبه في اليوم يقول المثل العراقي كل فطورك وحدك وشارك غدائك اصداقك واعطى عشائك لعدوك.
خامسا: الامتناع عن استخدام الزيوت والاقلال من المقالي لان الزيوت المستخدمه معضمها مهدرجه فقط استخدام زيت الزيتون بكميه قليل بمقدار ملعقه يوميا لان الجسم يحتاج للزيوت عشان الليونه .
الله يوفق الجميع
جزاك الله خير نصائح مفيده
__________________
الحمدلله حمدا جزيلا ...
رد مع اقتباس
قديم 19-04-2016, 10:54 PM
  #46
الوفاء11
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 683
الوفاء11 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

أنا الفتره هذي مشغوله ما أقدر أنزل يومياتي لكني الحمدلله مستمره بالدايت وبجدول رياضي ، من أسبوعين ماوزنت قريبا أعلمكم بالنتائج .
__________________
الحمدلله حمدا جزيلا ...

التعديل الأخير تم بواسطة الوفاء11 ; 19-04-2016 الساعة 10:55 PM
رد مع اقتباس
قديم 25-04-2016, 12:13 AM
  #47
الوفاء11
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 683
الوفاء11 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

الحمدلله صار وزني 85 وحسيت بتغير كبير في قياساتي
__________________
الحمدلله حمدا جزيلا ...
رد مع اقتباس
قديم 02-05-2016, 08:41 PM
  #48
فأل أخضر7
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 306
فأل أخضر7 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

بعد التخرج حسيت أني بديت أفرط بالوزن بسرعة فوصلت ل69 كلغ تقريبا ،
منطقيا ما كنت لأصنف سمينة إنما خفت إني بطريقي للبدانة بعدما حسبت كتلة جسمي

قبل شهر و نص بديت حمية " تدرجت فيها لن أخوض بالتفاصيل "
و بعد أسبوعين منها بدأت أمشي ع السير 2 كلم لمدة 30 دقيقة يوميا تدرجت بالسرعة من 4 إلى 4.7 كلم/س
بالداية حاولت عجزت>< أرفع السرعة مثل اللي لهم أعوام يمارسون رياضة لياقة و بنوا عضل
يمشون 5 إلى 7 كلم/س ،
و اليوم الحمد لله قدرت أمشي 5 و كملت للنهاية .
بعد شهر و صلت 59 كلغ لكن انقطعت للعذر الشرعي و مناسبة و زدت كليوين ><،
و رجعت أمس و أحس توي ببداية المشوار لأن ما بنيت ولا شديت العضل مهم حتى يحرق السعرات...
لأن اللي فاتت مرحلة حرق سكر و دهون بس و أحس لازم إن شاء الله أزود ع المشي
تمارين كارديو و و أوزان خفيفة .
أحاول ألخص مشكلاتي بثلاث أشياء ما أعرف و ماتوصلت للحمية الغذائية نوع الغذاء الأنسب لي حتى الآن ، ما شديت و لا قويت و لا بنيت عضل كافي للحرق اللي أطمح فيه ، و بس باقي كيلو أو اثنين حتى أصل للوزن الصحي كحد أقصى لكني أبي أثبت على المتوسط يعني 5 كلغ و مب الحد الأدنى .


بحياتي قبل كذا مرة إذا شفت إني فرطت بالوزن أعلنت الاستنفار أبدأ أخفف طعام بس و أغير عادات الأكل ، إنما هذي أول مرة أجرب الرياضة و حسيت بفرق إيجابي سعادة و حماس كل يوم و كنت أدون يوميات و أصور الميزان بس لما أثبت للوزن المثالي بعدها أغير هدفي لشد العضل و الصحة بعد ما كان خسارة الكيلوات الزائدة .
و أكون صريحة ما أخفي أو للي مثل حالتي عظمي رقيق و ما قويت عضلات الركبة و المفاصل توي مبتدئة بالمشوار ..
و النساء خاصة ما أنصح بأي رياضة تضغط على المفاصل
كانت عندنا اوربتراك وخرب و الحين دراجة ثابتة ما فكرت ولا أفكر ألعب به .

التعديل الأخير تم بواسطة فأل أخضر7 ; 02-05-2016 الساعة 08:46 PM
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2016, 12:41 AM
  #49
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 2,128
ملكة الآحساآآس غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

بنات التمر يثبت الوزن مايخليه ينزل
وتبون نصيحتي الدايت يبي له التزام مثلا تجيبون كامل اغراض الدايت
مثلا حليب ولبن وزبادي منزوعات الدسم
المكرونه من قسم الحميه
والارز من قسم الحميه والعصيرات والسكريات
والتوست والخبز
ماينفع دايت بالاكل العادي لانها سعرات حراريه ومضره وعادات غذائيه غلط
مع المشي يوميا ساعه ونصف وشرب ماء ثلاث لتر
وفالكم الرشاقه ❤❤
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2016, 12:46 AM
  #50
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 2,128
ملكة الآحساآآس غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة وا

فال تحتاجين بروتين ضروري لك
الدكتور اعطاني بكتات بروتين مقدار اثنين باليوم بس لسوء الحظ لااستطيع تناول الا نص بكت
وكثرت الشركات والمنتجات اذا تبين الافضل انا حاضره
بس البروتين بيساعدك ع النزول شد العضل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 PM.


images