logo

سؤال وجواب الأسئلة والاستفسارات العامة

قديم 19-11-2016, 12:46 AM
البيلسان 27
موقوف
البيلسان 27 غير متصل  
معالج سلوكي بجدة

السلام عليكم اريد رقم عياده معالج سلوكي بجده رحت لمعالجه دكتورة بجده بس ما نفعتني فقط اعطتني دواء نفع معي فتره معينه وتوقف التأثير بعدها
في مكة المكرمه لا يوجد للاسف
اريد بجده وهل تنصحوني بالدكتور ميسره طاهر واذا تعرفو رقم العياده اعطوني هي
اريد دكتور ممتاز عشان لا اروح مشوار من مكه الى جده على الفاضي وما استفيد
لانو الحبوب اللي اخذها حسيت مفعولها قل التأثير اتوقع جسمي تعود عليها والله اعلم
قديم 19-11-2016, 03:14 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: معالج سلوكي بجدة

بيلسان تتمنين تتعالجي من ايش
احس شخصيتك مره اندفاعيه
هل هذي من الاسباب الي تتمني علاجها
قديم 19-11-2016, 04:57 AM
حليييم الهادئ
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حليييم الهادئ
حليييم الهادئ غير متصل  

تبغين الصراحة و زبدة الموضوع
الإنسان هو الي يمرض نفسه و هو الي يشفي نفسه في الامور المتعلقة بنفسية الانسان
الدكاترة فقط اسباب يرشدونك لطرق و انت عليك تسلكها
موفقه خير ان شاء الله
قديم 19-11-2016, 06:00 AM
معلمة مختلفـ❤ــة
عضو جديد
معلمة مختلفـ❤ــة غير متصل  

مشكلتك واضحه ومراح يحلها لك دكتور , انت محتاجه عمل او صديقات عشان تخرجي من جوك وعزلتك وتتخلصي من افكارك .طيب اسمعي ياقلبي عندي اقتراح لك اش رايك تشتغلي في صالون نسائي حتلاقي عاملات ودودات وتقدري تدخلي معهم بسهوله ومنها تصقلي مهارة معينه او ادرسي في معهد تقني اظن على طريق جده راح تستفيد كثير انت عندك الادوات عندك سواق غيرك مشكلتهم ماعندهم سائق ولا يتمنوا يشتغلوا في اي مكان !

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 19-11-2016 الساعة 06:11 AM
قديم 19-11-2016, 06:14 AM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  

مكانه الانسب
قديم 19-11-2016, 09:37 AM
Rudi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Rudi
Rudi متصل الآن  

بيلسان لا تدمرين نفسك بيدك انتي م فيك الا العافية و الأطباء النفسيين ما يتعاملون الا بالأدوية
و الأدوية دمار شامل

مثل ما قالت لك معلمة مختلفة تشتغلي بصالون نسائي
احنا عندنا بجدة كل حي له نادي نسائي فيه تعليم كبيرات و فيه اجتماعات لحريم و بنات الحي وفيه حضانة أطفال و كل اسبوع بازار و اشياء تغير الجو غير اجواء صيام الاثنين و الخميس فما اعرف اذا مكة عندكم كذا او لا بس اتوقع عندكم

اسألي وشوفي بتستفيدين اقل شيء صداقات
وانسي موضوع العلاج النفسي لأن علاجك بيدك بس تحتاجي احد يساندك
قديم 19-11-2016, 11:43 AM
البيلسان 27
موقوف
البيلسان 27 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
بيلسان تتمنين تتعالجي من ايش
احس شخصيتك مره اندفاعيه
هل هذي من الاسباب الي تتمني علاجها
اتعالج من كثره التفكير الشديدة ومن التوتر والقلق ومن التعب النفسي وعدم رغبه بمواصلة الحياة وعدم رغبه ببذل اي جهد او نشاط وايضا قطع الرموش العين عند التفكير وايضا الحزن والهم وقله التركيز والتشتت ومن الاكتئاب والقهر
علما ان الدواء اللذي وصفته لي الدكتورة النفسيه جاب نتيجه لفتره كم شهر اصبحت لا اقطع رموشي وايضا لا افكر كثييراً وذهبت حرقه الاعصاب والعصبيه الداخليه كنت اضع حرتي وقهري ب بابا الله يسامحني كنت ازعق وابكي وعصبيه ومحروقه داخلياً ووجه معبوس ونكديه هذا كله ذهب مع الدواء خصوصا العصبيه ذهبت اصبحت هاديه جدااااا لو تعرفي ايش عملت بابا حتى انه طاح وذهب للمستشفى بسببي بسبب انفعالي والضيق اللي انا فيه الله يسامحني حاليا احاول بره واكون باره به واخدمه من عيوني حبيبي مالي غيره بالدنيا
دوائي اسمه ريدون لعلاج الذهان قالتتلي الدكتورة عندك ذهان اضطراب اجتماعي
راح اكتب اايش مكتوب بورقه الدواء يعني يعالج ايش //
الهلوسه التوهم اضطراب بالتفكير عدائيه وشك تبلد العاطفه الانسحاب العاطفي والاجتماعي وقله الكلام الاكتئاب الشعور بالذنب والقلق
اعراض الدواء كثيره //
زيادة وزن نعاس تعب دوخه قله تركيز اضطراب الرؤية الخ ...........
علما انو قله التركيز موجوده عندي من زمان من ايام الدراسه
ليشش اريد دكتور نفسي لان الدواء مفعوله قل اول كان مفعول قوي وجاب نتيجه قويه جداااا حاليا اشعر بانه قل وزاد عندي التفكير واضطراب بالتفكير
وايضا اريد الدكتور لافصح عن ما في داخلي مكبوته ومقهورة اريد افضفض بابا رجل كبير وتعبان لا استطيع افضففض له واحيانا لا يفهممني كل ما اشتكي يقولي اخذتي علاجك يحسسني انو العلاج سحر صحيح جاب مفعول ولكن احتاج اتكلم وافضفض
شخصيه صح اندفاعيه وسريعه التصرف ما افكر ايش حيصير وما عندي قرارات متردده وحساسه جدا وعاطفيه وانطوائيه وحزينه
قديم 19-11-2016, 11:53 AM
البيلسان 27
موقوف
البيلسان 27 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة مختلفـ❤ــة مشاهدة المشاركة
مشكلتك واضحه ومراح يحلها لك دكتور , انت محتاجه عمل او صديقات عشان تخرجي من جوك وعزلتك وتتخلصي من افكارك .طيب اسمعي ياقلبي عندي اقتراح لك اش رايك تشتغلي في صالون نسائي حتلاقي عاملات ودودات وتقدري تدخلي معهم بسهوله ومنها تصقلي مهارة معينه او ادرسي في معهد تقني اظن على طريق جده راح تستفيد كثير انت عندك الادوات عندك سواق غيرك مشكلتهم ماعندهم سائق ولا يتمنوا يشتغلوا في اي مكان !
اشتغلت لمده ثلاث شهور وقالتللي المديره ما عندك تركيز ما تنفذي اللمطلوب ما عند قدره على تحديد المطلوب والاهداف والعمل عليها تركت الشغل بسبب عدائيه بنت المديره لي
وفتره شغلي نفس وضعي نفسيه تعبانه ما تغيير شيء ابداااااااااا
وبالنسبه لشغل بصالون ما عندي مهاره في هذا المجال
وايضا حاولت ابحث شغل عن تخصصي ببنوك ومدارس ومراكز ولم اجد تعبت بالبحث وبابا تعب معي
بالنسبه لمعهد تقني انا اخذت دورات ولكن لم استفيد بسبب قله التركيز وعدم حب التعلم احس دفع فلوس على الفاضي واذا انتهت الدوره ماذا افعل بس احسها تضييع وقت وهروب من الواقع ومن الفراغ وانا اصلا خريجه جامعه قريب من تخصص التقنيه يعني ما احتاجها
والدورات كلها كلام فاضي وتدريس اي كلام المفروض حاليا انا من ادرس واعلم الناس وليس من تدرس حاليا اجاهد اتعلم من النت واكسب مهنه بس موضوع النفسيه ما يساعدني بس لو اتعلم من النت مزبوط اقدر اشتغل واكون عمل بس احتاج وقت واحتاج حب للعلم واحتاج نفسيه مرتاحه تعلم النت افضل من دورات جربت واخذتها كلها كلام فاضي وفي النهايه ما في عمل ولا شيء الافضل اتعلم التصميم والبرمجه من النت
قديم 19-11-2016, 12:04 PM
البيلسان 27
موقوف
البيلسان 27 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rudi مشاهدة المشاركة
بيلسان لا تدمرين نفسك بيدك انتي م فيك الا العافية و الأطباء النفسيين ما يتعاملون الا بالأدوية
و الأدوية دمار شامل

مثل ما قالت لك معلمة مختلفة تشتغلي بصالون نسائي
احنا عندنا بجدة كل حي له نادي نسائي فيه تعليم كبيرات و فيه اجتماعات لحريم و بنات الحي وفيه حضانة أطفال و كل اسبوع بازار و اشياء تغير الجو غير اجواء صيام الاثنين و الخميس فما اعرف اذا مكة عندكم كذا او لا بس اتوقع عندكم

اسألي وشوفي بتستفيدين اقل شيء صداقات
وانسي موضوع العلاج النفسي لأن علاجك بيدك بس تحتاجي احد يساندك
ذهبت لجمعيه خيريه اشتغل تطوع وما حسيت فيه استقبال
كلمت مركز ادخل جروبهم التطوعي قالو عندنا اكتفاء
ذهبت لمركز قريب اشترك فيه وجدت نفسي انا اكبر وحده خريجه جامعه والباقي لسه بيدرس وخجلت من نفسي حسيت شكلي غلط كلهم يعرفو بعض وعندهم مهارات وانا لا
ايضا كان مطلوب مني مهارات وانا ما عندي مهاارات بحكم تخصصي المفروض انني اعرفها فانسحبت وايضا وحده ازعجتني بسؤالها تشتغلي لييش ما تشغلي هل مخطوبه هل متزوجه حسيت انني صفر ولا شيء فانسحبت وايضا ما قدرت اتفاعل وادخل. مع الناس عندي صعوبه
العمل التطوعي مطلوب مهارات وانا صفر احتاج وقت اتعلم من النت
ولكن كيف اتعلم وانا بهذه النفسيه المتعبه وقله التركز وتشوش الذهن وهذا الملل اللي في حياتي
علما اننني اذهب لتحفيظ القران ولكن احس بعدم رغبه بالذهاب لا اقدر على الحفظ والمراجعه ولا اشعر بخشوع وعظمه المكان ولا اتطيع اختلط بالناس ما عندي كلام
نفسي اروح التحفيظ ليس من اجل ما عندي شيء وتضييع وقت لا من اجل القران وحب. القران لا اشعر بالقران والمكان احس اني ميته رروح ميته جداااااااا
افكر ان اتركه ولكن اخاف يزيد الزهق والملل
لا استطيع الحفظ والمراجعه اجاهد جهاد عظيم اشعر بنفور من القران الكريم
ايضا انا كل يوم اقرأ سورة البقره كامله واشعر بتعب شديد وعدم خشوع وتركيز وسرحان

التعديل الأخير تم بواسطة البيلسان 27 ; 19-11-2016 الساعة 12:05 PM
قديم 19-11-2016, 12:06 PM
البيلسان 27
موقوف
البيلسان 27 غير متصل  

Rudi مو انتي انتظار وغيرتي اسمك ؟.

مواقع النشر