وسامة زوجي حولت حياتي جحيم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-01-2006, 01:59 AM
بنـت رجال
عضو نشيط جدا
بنـت رجال غير متصل  
وسامة زوجي حولت حياتي جحيم

اعذروني اخواني الاعزاء عارفة اني وجعت راسكم بمشاكلي بس وش اسوي مالي الا الله ثم انتم
مشلكتي الثانية يمكن البعض بعتبرها ميزة او يسخر مني و هي ان زوجي ما شاء الله عليه وسيم جداً جداً و هذا كان من الأشياء اللي جذبتني له يوم تقدم لي طبعاً بالاضافة الى طيبته و اخلاقه و سمعته الطيبة ,,,, انا الحمد لله ما اشك في زوجي و اثق فيه ثقة تامة بس وش اسوي بروحي يا ناس و انا اشوف الحريم و البنات يتميعن و يتدلعن قدامه و هي اساليب نعرف حنا الحريم ايش معناها , و الله اني كرهت الطلعة للاسواق و الاماكن العمة بسبب هذي السالفة و هالحريم و البنات اللي ما يستحين على وجيههن و ما يخافون الله و يسرقون ازواج المسلمات ,,, هو يطمني دايم انه ما يعيرهم اي اهتمام و اني انا حبه الاول و الاخير بس انا اخاف و الدنيا هذي ما فيها امان و لاني اسمع كثير انه الرجال مالهم امان
قديم 31-01-2006, 02:24 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
حبيبتي يا بنت رجال
انايوم قرات موشكلتك
انا بعرف رجال تغار
مش نسوان
وخلي ثقتك فيكي كبيرا
خاصة قدامة
انا عندي نفس مشكلة وكرهت طلع بس عكس
مشكلتك

انازوجي يغار علي بجنون
يقول اني حلوة
بس انتي لا توري انكي تغاري على كثير
بعدين يشوف حاله عليكي
ورجال يا عمري مو بشكل
وبس

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 31-01-2006, 03:03 AM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
الله يكون في عونك...
بس فعلا انصححك لاتظهري غيرتك بشده لأنه ممكن يشوف نفسه عليكي...
قديم 31-01-2006, 03:13 AM
lolo y
عضو متألق
lolo y غير متصل  
أعانك الله اختي ..

ربما تكون تلك مشكلة ولكنها صغيرة ..

و نصيحتي لك .. لا تكبريها ..

و لا تشعري زوجك بذلك كثيرا ..

فربما لا يكون ملاحظ ذلك ..

وانت تنبهيه على هذا الشي ..

و بعدين يا أختي زوجك لك .. وهو عندك ..

فلا تغاري عليه بأكثر من الشكل الطبيعي ..

فالغيرة الوسط هي نصيحتي ..
قديم 31-01-2006, 03:18 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
خليكي واثقه من نفسك وبالعكس خليه يعرف انك تغارين عليه بس باعتدال يعني اذا كل طلعه تذكرينه انك تغارين هو بنفسه حيكره الطلعه معاك...اعتدلي في الغيره ولا تنسين ترتبين نفسك له في البيت وترتبين شكل عبايتك وبكذا والله لو غيرك تبوس ارجوله علشان يطالعها ما يطالعها لانه مكتفي بك عن العالم .....ولا تنسين الدعاء لكم بان يحفظكم لبعض ولا يحرمكم من بعض ويعصم كل واحد منكم للثاني...واذا عندك اطفال...خليهم يدعون لكم لان دعوة الطفل مستجابه....الله يسعدنا ويسعدكم يارب..

الأخت المباركة .
أرجو الابتعاد عن الكلمات العامة الصرفة التي لا تكون مفهومة لدى الجميع
أخوكِ المشرف / النور والحنان

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 31-01-2006 الساعة 11:49 AM
قديم 31-01-2006, 03:43 AM
بنـت رجال
عضو نشيط جدا
بنـت رجال غير متصل  
اخواتي جزاكم الله الف خير خففتوا علي و هونتوا من مصيبتي
انا احاول اني امسك نفسي قدر المستطاع بس من داخل قاعدة احترق من هذا اللي قاعد اشوفه و محاولات بعض المنحطات حسبي الله عليهن سرقة زوجي الحبيب مني
انا مو مقصرة معاه ابد بشاهدته هو بنفسه كل يوم البس له شكل و انا الحمد لله الله عطاني جمال باهر بشهادة الجميع بس لازلت خائفة و من زود خوفي خليته يحلف على المصحف انه ما يعرف اي وحدة غيري و اقسم لي بانه ما عمره لمس وحدة في حياته غيري و انه ما يحب غيري و انا مصدقاه لاني اعرف زين اذا كان صادق و لا لا .,,,, لكن اخشى عليه من الفتنة خصوصاً و انه ما شاء الله عليه جمع بين الجمال و المال و المنصب و الذكاء و النساء و الفتيات يتهافتن عليه و هو امامي فمالذي يحصل من خلفي يا ترى
صدقوني صرت اداري الموضة و البس زي لبسهم و عباياتهم عشان ما يناظر فيهم بس ما في فايدة شكلهن محترفات تصيد رجال و الرجال يحب التجديد و عينه زايغة على كل الحريم الا زوجته لو تسوي اللي تسويه ما في فايدة
لا اقول الا الله يصبرنا و يبعد عنه هالشريرات
قديم 31-01-2006, 03:56 AM
ختام
قلب المنتدى النابض
ختام غير متصل  
نفس مشكلتي بداية زواجي
بس انا مابينتها لزوجي اطلاقا
وبعد سنه زواج التزم زوجي ولله الحمد واطلق اللحيه
وشفت بعدها الهنا
صراحه انا إزرته على اطلاق اللحيه مو لغيرتي ولكن لحبي ان يكون مقتديا بالرسول الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم
مع الوقت حسيت ان جمال زوجي بهت
ممكن تعودت عليه وممكن اني مو حاسه انه يفوقني جمالا وممكن اختلاف في اهداف الحياه مثل الانشغال بالاسره
وتوفير المستلزمات والسعي لتكوين راس مال وووو
اشياء كثيره ممكن تكون السب في اخفاء جماله وصفاء لونه
المهم في النهايه انه مقبول
طولت عليك بس الخلاصه
كل من قربت زوجك لربه اكثر واعنتيه على الطاعه بتشوفين نتايج تسرك
واكبرها الراحه
اسفه طولت عليك

قديم 31-01-2006, 03:56 AM
في صمتي كلام
عضو دائم
في صمتي كلام غير متصل  
نصيحه لالالالالالالالالالالاتحني عليه انا من نصيحه لالالالالالالاتروحين معاه السوق خاليه ينزلك ويروح اريح لك وبعدين انا صرات كذااسوي على شان الحين صارو البنات مايستحون يبون متزوجين عادي الطمع ذبحهم
قديم 31-01-2006, 04:00 AM
بنـت رجال
عضو نشيط جدا
بنـت رجال غير متصل  
بالنسبة لخواتي اللي يقولون اني غيرتي شديدة باقول لكم موقف و انتم احكموا
مرة جالسة معاه في كوفي شوب و اخذت لي وياه ركن عشان يصير عندنا شوية خصوصية ,,,, فجأة جت وحدة وجلست بالجلسة اللي جنبنا على طول هي و خوياتها مع ان الكوفي شوب كبير مرة و فاضي مافيه احد ,,,, مو بس كذا قامت اختنا في الله و شالت الطرحة و فصخت العباية (الكاب) و جلست بمكان بحيث اني انا ما اشوفها و تصير هي مقابلته على طول و طبعاً الشعر ما يحتاج مسشورته و بنطلون ضيق و عطر تفوح ريحته من كيلو و حركات مياعة و قلة حياء ,,,, زوجي جالس يناظرها و عينه شوي و تطلع من راسه و انا قاعدة اطالع فيه و انا احترق من جوة و الله ما اكذب عليكم اني بغيت امسك اي شي اكفخه فيه بس قلبي ما طاوعني لاني احبه و ما ابغى أئذيه
بالله عليكم قولوا لي اي وحدة فيكم بتمر بهالموقف وش بتسوي ,,, تلوموني يوم اغير و احترق
قديم 31-01-2006, 04:09 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
اوووووووووووووووه الله يهديه من هالعين الزايغه
بدون ما تحسسينه غيروا مكانكم اخترعي اي سبب
واضح ان الاسلم لكم في الاماكن العامه البارتشن..اللي هو العازل اللي ينحط بين الطاولات
واخترعي له اي مواقف فهميه من خلالها ان الزوجه تكره الزوج اللي عينه زايغه ودايما ذكريه بالله...انا زوجي مريض بالشك ووالله اني اشوف انه يمرض بالشك فيني ولا يطالع غيري...الله يكون في عونك..
موضوع مغلق

مواقع النشر